تجميل اللثة بالليزر في الرياض

تجميل اللثة بالليزر في الرياض
تجميل اللثة بالليزر في الرياض

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 9 فبراير 2022 · تحديث: 14 أغسطس 2023

تعد عملية تجميل اللثة بالليزر في الرياض من أكثر عمليات التجميل التي لاقت إقبالاً كبيراً في الرياض من جانب الشباب والفتيات على حدٍ سواء من أجل الحصول على مظهر أسنان جيد وابتسامة رائعة، خاصةً بعد أن شهدت عمليات تجميل الأسنان تطوراً ملحوظاً في عيادات طب الأسنان في الرياض وأصبحت جراحات الليزر متاحة لدى العديد من أطباء الأسنان للتغلب على مشاكل الابتسامة اللثوية وتجميل اللثة الداكنة أو العريضة سواء كانت الأسباب وراثية أو مكتسبة وكذلك قص اللثة بالليزر بالرياض.

فما هي عملية تجميل اللثة وكيف تتم وكم تتكلف وما هي مميزات إجرائها في الرياض عن غيرها من باقي المدن في المملكة العربية السعودية، هذا ما سوف يعرضه لك موقع تجميلي من خلال المقال التالي.

ماهي عملية تجميل اللثة بالليزر في الرياض ؟

تعد عملية تجميل اللثة هي الحل المثالي للحصول على أسنان منظمة بشكل جذري، وتنقسم عملية تجميل اللثه بالليزر بالرياض إلى قسمين أساسيين أولهما قص اللثه بالليزر بالرياض أو تطويل الأسنان والثاني هو توريد اللثة.

كيف تتم عملية قص اللثه بالليزر بالرياض؟

يعتبر قص اللثة حلاً مثالياً لمن يعاني من اللثة العريضة أو الأسنان القصيرة ، أو في حالة تعرض السن لكسر داخلي، ودعت الحاجة إلى تركيب عدسات سنية تجميلية.

تبدأ العملية في البداية من خلال تصوير الأسنان وتحديد الحجم المراد إظهاره من السن، بعدها يقوم الطبيب المختص بإزالة جزء من اللثة (عادةً يتراوح عرضه بين 1-2 مم) تحت التخدير الموضعي قبل خياطة اللثة مرة أخرى ويتركها الطبيب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أسابيع على حسب الحالة المرضية، قبل أن يركب الطبيب التلبيسة النهائية.

عملية قص اللثه بالليزر بالرياض

كيف تتم عملية توريد اللثة بالليزر في الرياض ؟

تعد عملية توريد اللثة بالليزر أكثر بساطة من قص اللثة حيث تتم تحت التخدير الموضعي من خلال تعريض اللثة لأشعة الليزر التي بدورها تتفاعل مع صبغة الميلانين لإزالة اللون الداكن وتقشير الطبقة الخارجية للثة بواسطة رأس ماسي ولذلك تدعى هذه العملية بالتقشير الماسي، بعد الإنتهاء من العملية يجب حماية اللثة لمدة 48 ساعة على الأقل، وتتعافى بعدها اللثة تدريجياً خلال أسبوع.

قد يعاود اللون الداكن للثة في الظهور مرة أخرى بعد أربع أو ستة سنوات من إجراء العملية خاصةً للمدخنين أو ذوي البشرة السمراء لذلك يفضل زيارة طبيب الأسنان لفحص اللثة كل 6 أشهر على الأقل  لإزالة أي بقع صبغية قد تظهر مرة أخرى.

عملية توريد اللثة بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة قص اللثه بالليزر بالرياض

تتراوح تكلفة قص اللثه بالليزر بالرياض من 400 ريال إلى 500 ريال للسن الواحد أي ما يعادل 100 إلى 130 دولار أمريكي، وتختلف تكلفة تجميل اللثة تبعاً لثلاثة عوامل أساسية

  • عدد السنون المراد قص اللثة من حولها.
  • عدد عدسات الأسنان التجميلية المتوقع تركيبها بعد العملية.
  • مدى شهرة الطبيب والمركز الطبي الذي تُجرى به العملية.

تكلفة قص اللثه بالليزر بالرياض

مميزات وعيوب قص اللثه بالليزر في الرياض

  • تعتبر هذه الطريقة الأكثر تطوراً وأماناً في تجميل اللثة بالإضافة إلى أنها غير مؤلمة وتجنب المريض العديد من المضاعفات وتنهي مشاكل اللثة بطريقة سريعة ونتائجها جيدة جداً تبعاً لخبرة الطبيب الممارس وتبعاً لجهاز الليزر نفسه.
  • اعتماد عيادات تجميل الأسنان في الرياض على أحدث أجهزة الليزر المتعارف عليها في مجال طب تجميل الأسنان.
  • الخبرة الطبية الكبيرة التي تتمتع بها العديد من مراكز تجميل الأسنان في الرياض.

بينما يكمن العيب الوحيد في إجراء عملية تجميل اللثة بالليزر في الرياض ارتفاع متوسط التكلفة  إذا ما قورنت بتكاليف نفس الإجراء في دول أخرى مثل تركيا أو مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

عملية زراعة الأسنان في الرياض

أفضل عيادات أسنان بجدة

اللومينير للاسنان بجدة

قص اللثه بالليزر في جدة

عملية طي المعدة في الرياض

عيادة بيوتي ستيشن
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. زهرة كمال
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...