تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة
تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 14 أبريل 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

كانت عمليات تجميل الأنف من أوائل عمليات التجميل التي ظهرت وانتشرت في مصر وتحديداً عاصمتها القاهرة وقد ظهرت منذ سنوات تقنية تجميل الأنف بالليزر بدلاً من التقنية الجراحية المتعارف عليها مما قلل من حجم المخاطر والأعراض الجانبية التي تنتج عن العملية.

نستعرض معكم فيما يلي كل ما تود معرفته عن طريقة إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة وتكلفتها وكذلك أفضل المراكز الطبية التي يمكن أن تُجرى بها.

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

بدأ الاعتماد على عمليات تجميل الانف بالليزر في القاهرة بعدما أثبتت قدرتها على تقليل الشقوق الجراحية ونسب حدوث نزيف خلال عمليات تجميل الأنف المتعارف عليها، حيث يتم الاعتماد على أشعة الليزر لعمل الشقوق الصغيرة أسفل الأنف في عمليات الجراحة المفتوحة كبديل عن طريقة فتح الشقوق العادية والتي تخلّف وراءها بعض العلامات.

من أشهر أنواع عمليات تجميل الأنف في مصر التي يمكن الاعتماد على أشعة الليزر بها:

  1. علاج فيمة الأنف أو (Rhinophyma)  وهي تضخم الغدد الجلدية الدهنية مما يؤدي إلى كبر حجم الأنف بشكل عام، وفيها تكون العملية في الأنف من الخارج فيكون تصغير الأنف بدون جراحة عن طريق الليزر ممكناً.
  2. عمليات إزالة اللحمية في بعض الحالات.
  3. علاج الحساسية الأنفية الناتجة عن وجود غضاريف كبيرة على الحاجز الأنفي.

لا تتعدى فترة عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة النصف ساعة وهي بذلك تختصر الكثير من الوقت والمجهود على الطبيب والمريض وإن كان كل الأطباء غير متمكنين بعد من استخدام الليزر في جراحات تجميل الأنف بالليزر، فيمكننا القول أن أي طبيب يستطيع إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر يستطيع إجراء تجميل الأنف الجراحية بالتبعية ولكن العكس ليس صحيحاً.

تجميل الأنف بالليزر

تكلفة تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تتراوح تكلفة تجميل الانف بالليزر في القاهرة ما بين 1500 إلى 2250 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد منخفضة في حالة مقارنةً تكاليف نفس العملية في دول عربية أخرى مثل السعودية أو الإمارات.

يأتي هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية وكذلك طبيعة المشكلة التي يُراد حلها هل هي بسيطة أم تستدعي مجهودا مضاعفاً؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب تجميل الانف بالليزر في القاهرة

تمتاز تجربة إجراء عمليات التجميل في مصر بعدة مميزات أهمها تنوع مراكز وعيادات التجميل الموثوق  بها وثانيها قلة تكلفة أي عملية تجميلية بالمقارنة بتكاليف نفس العملية عربياً أو عالمياً بما فيها عملية تجميل الأنف بالليزر.

على الصعيد الآخر، يجب التنويه إلى أن عمليات تجميل الانف بالليزر في القاهرة لازالت قيد التطوير في الوقت الحالي حيث أن عدد عمليات تجميل الأنف التي تُجرى بالتقنية الجراحية العادية لازالت الأغلب ويرجع هذا إلى قلة أعداد الأطباء المتمرسين في تخصص تجميل الأنف بالليزر بشكل عام.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

أفضل مراكز تجري عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تتعدد مراكز تجميل الأنف في القاهرة وإن كانت ليست جميعها تتوفر بها عملية تجميل الأنف بالليزر حيث تحتاج لمهارات خاصة، ولكن يمكننا تسهيل عملية البحث عليك وتقديم مجموعة من مراكز التجميل الكبيرة ذات السمعة المشهود لها والتي تُجرى بها عمليات تجميل الأنف بالليزر، ومنها:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. حسام فودة
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

وسائل الإقامة في القاهرة

تتعدد وسائل الإقامة في القاهرة باعتبارها واحدة من أكبر وأهم العواصم السياحية في العالم العربي، لذا كان من الطبيعي أن يتوفر في القاهرة عدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الوافدين.

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة في القاهرة ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي، بينما الفنادق السياحية الفاخرة قد يصل سعر قضاء ليلة فيها إلى 400 دولار.

يذكر أن تكاليف المعيشة في القاهرة بشكل عام تعتبر منخفضة من حيث تكاليف التنقل أو الوجبات أو حتى الجولات الترفيهية، يأتي هذا نظراً لقلة قيمة الجنيه المصري أمام الدولار.

وسائل الإقامة في القاهرة

خدمات الترجمة

أغلب الظن أنك لن تضطر للاستعانة بمترجم خلال رحلتك إلى القاهرة، حيث أن اللهجة المصرية تعد سهلة الفهم على أغلب العرب، أما إن كنت تفضل الاعتماد على اللغة الإنجليزية فبالتأكيد ستجد أن جميع العاملين في المجال الطبي يتقنونها.

بشكل عام، في حالة إن اكتشفت أنك في حاجة للاستعانة بمترجم مصاحب لك فيمكنك الاستعانة بمترجم من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في القاهرة ليساعدك في ترجمة العربية إلى أي لغة تفضلها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

افضل دكتور تجميل في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

تجميل الأنف بالليزر في مصر

عملية تجميل الذقن في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...