تجربتي مع شد الترهلات

تجربتي مع شد الترهلات
تجربتي مع شد الترهلات

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 9 سبتمبر 2021 · تحديث: 9 سبتمبر 2021

سنتعرف اليوم في مقال تجربتي مع شد الترهلات على بعض التجارب الناجحة والتجارب التي أخفقت في شد الترهلات.

يعاني الكثير من الناس من ترهلات في الكثير من مناطق جسمهم، لعدة أسباب من أهمها عامل الوراثة واكتساب الوزن وفقدانه سريعاً.

تعاني أيضاً النساء من الترهلات أكثر من الرجال بسبب عوامل كثيرة مثل الهرمونات ومراحل تغير الجسم مثل الحمل والولادة وما إلى ذلك.

شد الترهلات - الأنواع والطرق

ذكرنا سابقاً أن الترهلات من الممكن أن تصيب أي جزء من جسم الإنسان، ولكن لعل من أشهر الترهلات هي ترهلات البطن، ولكن هناك أيضاً:

تتنوع طرق شد الترهلات لتجاري جميع الاستخدامات وجميع الأماكن، مثل:

1- شد الترهلات بالخيوط

يستخدم الطبيب فيها خيوط تجميلية إما تذوب ويتخلص منها الجسم طبيعياً أو تحتاج إلى إزالتها فيما بعد. تستخدم تلك الخيوط لشد الوجه والفخذين والذراعين في حالات الترهل البسيطة.

2- شد الترهلات بالليزر: 

تعتمد تلك الطريقة على قدرة الليزر على حث الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لشده، ويستخدم في شد ترهلات البطن والأفخاذ والذراعين وغيرها. تستخدم عادة جلسات شد الترهلات بالليزر للحالات البسيطة والمتوسطة.

شد الترهلات بالليزر

3- شد الترهلات جراحياً:

عملية شد الترهلات يجريها الطبيب بقص الجلد الزائد وخياطة ما تبقى من الجلد معاً. تستخدم في الحالات شديدة الترهل ولجميع أجزاء الجسم.

4- موجات الراديو: 

تستخدم موجات الراديو أو RF لحث الجلد على إنتاج الكولاجين أيضاً مثل الليزر، وتأتي تلك الطريقة بنتائج رائعة فيما يطلق عليها اسم BodyTite.

شد الترهلات بالليزر

تجربتي مع شد ترهلات الجسم

سنذكر بعض التجارب التي قد تفيدك في معرفة الصورة الكاملة حول شد الترهلات. سنحاول معرفة جميع التجارب مثل تجربتي في شد الترهلات للجسم أو ترهلات البطن.

1- تجربة Caseyann مع شد ترهلات الجسم

تحكي Casey تجربتها بمنتهى التحمس بالرغم من أنه لم يمر سوى 3 أسابيع فقط، تقول "تجربتي مع شد ترهلات الجسم السفلي الخاصة بي حقاً ممتعة. أجريت شد الترهلات جراحياً للتخلص من البطن، ورفع المؤخرة وها أنا حقاً سعيدة. بالنظر لنتائج شد ترهلات الجسم قبل وبعد وأنا لا زلت في مرحلة التعافي حقاً رائعة، لم أملك يوماً بطناً مسطحة أو خصر بهذا الجمال".

تجربة Caseyann مع شد ترهلات الجسم

2- تجربة Sassy مع شد ترهلات الجسم

تروي ساسي قصتها قائلة "لم أصدق يوماً أنني سأمتلك جسدً كهذا، أشعر وأنني في جسد جديد.

بالطبع تجربتي مع عملية شد الترهلات تجربة رائعة، بعد ولادتي لأطفالي الأربعة، أصبحت لا أبالي بهيئة جسمي. ظهرت الكثير من الدهون تقريباً في جميع أجزاء الجسم وأصبحت لا أشبهني. قررت أن أخوض التجربة وأحصل على شد ترهلات للجسم، ولكن تكلفة شد الترهلات حقاً مرتفعة. أجلت الفكرة قليلة لحين الادخار، فماذا أهم من أن أبدو جميلة؟ ادخرت بعض المالي وبدأت رحلة البحث عن الطبيب المناسب، وها أنا أخيراً أتجول في جسد جديد وأشعر أنني سأبدأ حياة جديدة حقاً".

تجربة شد ترهلات البطن بعد الولادة
تجربة Sassy مع شد ترهلات الجسم

3- تجربة Cinnamonster مع شد ترهلات البطن

نجد هنا تجربة لغرض مختلف، تقول سينا "تجربتي مع شد ترهلات البطن أقرب للسحر.

كنت أعاني زيادة في حجم الخصر وتراكم الدهون وزيادة الترهلات في منطقة البطن، لذلك أجريت شد البطن والتخلص من الدهون جراحياً. أصبح الأمر أكثر وضوحاً الآن بعد مرور 6 أسابيع فقط، أخبرني كذلك الطبيب أن الأمر سيزداد تحسناً مع الوقت".

تجربة Cinnamonster مع شد ترهلات البطن

وتضيف سينا "ابتعت الكثير من الملابس الجديدة لتلائم حجم خصري الآن بعد حوالي 8 أسابيع من العملية. أشعر بسعادة غامرة بعد 3 شهور فقد ابتعت ملابس أخرى لأن مقاسات خصري قد تغيرت مرة ثانية للأفضل، حتى إن ندبات العملية غير واضحة فهي على خط البكيني مغطاة بالملابس. تجربتي مع شد ترهلات البطن وشد جسمي في شهر كانت تستحق حقاً فأنا أصبحت أمرأة جديدة".

تجربة Cinnamonster مع شد ترهلات البطن

4- تجربة MissV مع شد الذراعين

تخبرنا MissV بتجربتها في شد الذراعين والثدي "كنت أعاني ترهلات في الذراعين ومنطقة الثدي، الأمر الذي كان يسبب لي الإحراج دائماً. تسبب كذلك في جعلي أبدو أكبر من عمري، فأجريت لذلك عملية شد لهما. إن صح القول فإن تجربتي مع شد ترهلات الذراعين تبدو رائعة فأصبح ذراعي أقل بنسبة النص تقريباً، أما عن الثدي الأمر لم يكن مشجعاً في النهاية فالاختلاف يعد طفيف ومن الواضح أنني سوف أفكر في إجراء العملية مرة أخرى لهما. في النهاية نتيجة تجربتي مع شد ترهلات في الذراعين والثدي تبدو مقبولة".

تجربة MissV مع شد الذراعين

5- تجربة Marley311 مع شد الذراعين

لا أعرف بماذا أصف تجربتي مع شد ترهلات الذراعين إلا بأنها سيئة، قضيت أكثر من 3 أسابيع ومازال الجرح لم يجف. تحدثت مع الطبيب قبل العملية وأخبرني أن الأمر سيحتاج 10 أيام كحد أقصى للرجوع إلى العمل. بالرغم من ذلك لقد مر 3 أسابيع ولا زال ذراعي خدر لا استطيع تدبر أموري الشخصية وحدي، وبالطبع لا أستطيع الذهاب إلى العمل. أتناول الكثير من المسكنات ومضادات الالتهاب ولا يجدي نفعاً، أخبرني الطبيب في أخر استشارة أن الأمر سيحتاج بعض الوقت وها أنا منتظرة". 

تجربة Marley311 مع شد الذراعين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6- تجربتي مع ترهل الأفخاذ وشد ترهلات الجسم بالليزر وموجات الراديو

تتحدث ماري عن تجربتها مع شد الجسم ولا سيما منطقة البطن وتجربتي في شد ترهلات الفخذين، قائلة "كنت أعاني ترهلات بسيطة في منطقة البطن والأفخاذ. تحدثت إلى الطبيب الذي أخبرني بما يطلق عليه BodyTite وبالفعل قد وافقته وأجريت العملية وهي عملية غير جراحية. بدأت النتائج بالظهور بعد شهر واحد، لقد كانت نتائج رائعة حقاً، أخبرني أيضاً أن النتائج ستتحسن أكثر فأكثر. كانت تجربتي مع عملية شد الترهلات في الجسم حقاً جديرة وتستحق المحاولة. سأرشح الطبيب والإجراء لكل من زميلاتي اللاتي يعانين المشكلة ذاتها" .

تجربة Mary مع شد ترهلات الجسم بالليزر وموجات الراديو

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

7- تجربة Brzilin في شد ترهلات الرقبة والذقن المزدوج

يعد شد ترهلات الرقبة من الأمور المهمة في تحديد ملامح الوجه ومنحنياته ليضفي عليه جمال خاص يميزه عن سواه. فكرت بيرزيلين هكذا عندما قررت أن تخوض تجربة شد ترهلات الرقبة والتخلص من الذقن المزدوج.

تروي قصتها قائلة "تجربتي مع شد ترهلات منطقة الرقبة والذقن أعاد لي الثقة مرة أخرى. بدأت قصتي منذ عام 2019 عندما خضعت لعملية شفط دهون الذقن المزدوج، ولم يخبرني الطبيب أو أي من المساعدين عن ضرورة وأهمية ارتداء مشد الذقن بالصورة الصحيحة. خلف هذا ذقن أو ما يعرف باللغد بصورة بشعة، كان يتملكني الخوف والإحراج في كل مرة اضطررت فيها إلى الخروج".

وتضيف "لجأت لذلك لعملية شد تلك الترهلات، اليوم وبعد 8 أيام من خلع المشد وأنا أستطيع التسوق بكل ثقة. أستطيع كذلك مواجهة الجميع دون خجل. أزال اليوم الطبيب الغرز الموجودة أسفل ذقني ولم يتبق سوى الغرز خلف الرقبة، ولكني حقاً أشعر بالامتنان".

تجربة Brzilin في شد ترهلات الرقبة والذقن المزدوج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

8- تجربة Lynn لشد ترهلات الرقبة

تتحدث ليين عن تجربة أخرى من تجارب شد ترهلات الرقبة، قائلة "لم يحقق الطبيب وفريقه الطبي ما كنت أتوقع فقط، بل فقد أدهشني بأكثر ما كنت أتمنى أيضاً. تقدمت في العمر وكانت النتيجة ظهور بعض الترهلات في الوجه والرقبة، لذلك فكرت في اللجوء إلى عمليات شد الترهلات للتخلص منها. شعرت بالفرح والسعادة الكبيرة بعدما نظرت في المرآة فور إزالة المشد ورأيت نتيجة العملية. لا يسعني إلا أن أصف تجربتي مع شد ترهلات الرقبة بأنها كانت رائعة وأوقفت الزمن".

تجربة Lynn لشد ترهلات الرقبة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

علاج الترهلات جراحياً

حقن الماكرولان لإزالة الترهلات

شد البطن بعد الولادة القيصرية

4 منتجات ضرورية لشد الجلد وعلاج السيلوليت

تجربتي مع شد البطن المترهل

تجربتي مع عملية شفط وشد البطن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...