تجربتي مع زيت كيش كينج

تجربتي مع زيت كيش كينج
تجربتي مع زيت كيش كينج

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 17 نوفمبر 2021 · تحديث: 17 نوفمبر 2021

يحرص عدد كبير من النساء والفتيات على تبادل الخبرات والنصائح عبر نشر التجارب الشخصية مع منتجات العناية بالشعر، عدد كبير من تلك النصائح قد نُشر بعنوان تجربتي مع زيت كيش كينج الذي ذاع صيته بالآونة الأخيرة ونجح في تحقيق انتشاراً واسعاً حول العالم، باعتباره أحد منتجات الشعر الفعالة والآمنة في ذات الوقت والتي تحقق العديد من الفوائد الصحية.

ما هو زيت كيش كينج الهندي؟ وما تركيبه؟

يعد زيت كيش كينج Kesh King Oil أحد منتجات العناية بالشعر متعددة الفوائد والاستخدامات، يتم تصنيعه في الهند من تركيبة غنية مستوحاة من طب الأيورفيدا، تعتمد في تحقيق تأثيرها على المزج بين 21 نوعاً مختلفاً من المستخلصات العشبية الفعالة أبرزها الآتي:

  1. عشب برينجراج Bhringraja: يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويحفز نمو الشعر.
  2. مستخلص الحلبة Methi: ذات فعالية في وقت تساقط الشعر.
  3. السنبل الهندي Jatamansi: يحد من الشيب المبكر ويحافظ على لون الشعر.
  4. عشب أملج Amalaki: يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتعزيز قدرتها على مقاومة الملوثات.
  5. زهر الكركديه Japa: يعزز عملية نمو الشعر ويساعد على تجدده.
  6. الفوة الهندية Manjistha: يسرع وتيرة نمو الشعر ويعزز صحته ويزيد قوته.

تجدر الإشارة إلى أن مكونات الزيت الهندي كيش كينج معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، كما أنه يناسب جميع أنواع الشعر نظراً لخلو تركيبته من السيليكون والبارابين وكافة المركبات القاسية الأخرى.

فوائد واستخدامات زيت كيش كينج 

تنعكس تركيبة الزيت -السالف ذكرها- على صحة الشعر بالعديد من الآثار الإيجابية وتحمل له فوائد عديدة، كما أن طريقة استعماله قد تختلف باختلاف الغرض منه وذلك على النحو الآتي:

  1. علاج مشاكل الشعر المزمنة: يوصى باستعماله بصورة منتظمة ويمكن تعزيز تأثيره بتناول فيتامينات الشعر والمكملات الغذائية.
  2. علاج تساقط الشعر: يستخدم بصفة منتظمة بمعدل 3 مرات أسبوعياً ولمدة 3 أشهر على أقل تقدير.
  3. العناية بالشعر: يستخدم في التصفيف الليلي أو عمل حمام زيت من أجل حماية الشعر وتحسين مظهره الصحي.

تجارب زيت كيش كينج الأصلي

إن أردنا التعرف بصورة حقيقية وواقعية على تأثير الزيت فإن تجارب العملاء هي الوسيلة الأفضل لذلك، خاصة أن عدد كبير منهم حرصوا على التحدث عن تجربتهم الشخصية واستعراض النتائج التي حققوها من خلال مراجعاتهم المنشورة عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلي نستعرض عدد من أبرز وأهم هذه المراجعات.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

تجربة تحسين مظهر الشعر 

أشارت الفتاة المصرية -صاحبة التجربة- إلى أنها انتظمت في استعمال زيت كيش كينج الهندي لمدة شهرين قبل أن تُقدم على تقييم التجربة، إجمالاً أكدت أنها تشعر بالسعادة والرضا التام عن النتائج حيث ساعد الزيت في تغيير مظهر شعرها من النقيض للنقيض؛ إذ ساهم في التخلص من مشكلة تقصف الشعر والهيشان التي طالما كانت مصدر إزعاج لها.

أفادت الفتاة أيضاً إلى أنها كانت تستعمل شامبو الشعر من نفس العلامة التجارية الذي لعب هو الآخر دوراً هاماً في علاج قشرة الشعر، وأكدت في النهاية أن كلا المنتجين قد ساعدها خلال فترة قصيرة في الحصول على شعر ذو مظهر صحي أكثر بريقاً ونعومة.

تجربة تحسين مظهر الشعر
تجربتي مع زيت كيش كنج لتحسين مظهر الشعر

تجربة زيت كيش كينج بعد العلاج الكيميائي

أفاد رونين دي إلى أنه خضع لجلسات علاج كيميائي وإشعاعي كان لهما تأثير سلبي مباشر على الشعر، وبعد طول بحث والاطلاع على تجارب العملاء السابقين قرر استخدام هذا الزيت الهندي.

يقول الشاب: "تجربتي مع الزيت كانت فائقة التميز، حيث أنه ساهم في وقف تساقط الشعر خلال خمسة أيام فقط من بدء استعماله". 

استمر رونين في استعمال الزيت وأكد أنه خلال بضعة أسابيع عاود شعره النمو مرة أخرى، كما أنه أصبح أفضل من حيث مستوى المرونة ونعومة الملمس، كما أشاد كذلك بسعره الذي وصفه بالواقعي والمعتدل مقارنة بمتوسط سعر العديد من منتجات العناية بالشعر الأخرى.

تجربة زيت كيش كينج بعد العلاج الكيميائي
تجربتي مع زيت كيش كينج بعد العلاج الكيميائي

تجربة تطويل الشعر مع زيت Kesh King

تقول الفتاة الأمريكية ميلي: "ما دفعني للحديث عن كيش كينج تجربتي التي أرى بها قدر كبير من التميز، حيث عانيت طويلاً من مشاكل الشعر الصحية ولم أكن راضية أبداً عن مظهره، لكن كل شيء اختلف بعد الانتظام في استعمال زيت الشعر Kesh King وبعد خمسة أسابيع لاحظت نمو شعري بمقدار بوصة واحدة".

أكدت ميلي أن الزيت ذو فعالية فائقة في تطويل الشعر ويمكن ملاحظة الفارق خلال فترة زمنية وجيزة، كما أنه يساهم أيضاً في تنعيم الشعر ويضفي عليه بريقاً جذاباً ويعزز مظهره الصحي، أما النقطة السلبية الوحيدة التي ذكرتها فكانت تتعلق برائحة الزيت التي لم تلق إعجابها.

تجربة تطويل الشعر مع زيت Kesh King
تجربتي مع زيت كيش كينج لتطويل الشعر

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

نتائج زيت كيش كينج للشعر

وصفت الفتاة العربية -صاحبة هذه التجربة- كيش كينج بأنه أعظم الزيوت الهندية وأحد أفضل أنواع زيوت الشعر على الإطلاق، وقالت أن مكونات هذا المنتج وتقييمات العملاء له كانت دافعها الأساسي لاستعماله، وقد أحدث فارقاً كبيراً في مظهر شعرها وكان بمقدورها ملاحظة تأثيره خلال فترة وجيزة، حيث ساهم في تقوية الشعر وتنعيمه بجانب تحفيز نموه بشكل صحي.

قالت الفتاة أنها استخدمت الزيت في التصفيف الليلي وكانت تتركه على الشعر طوال ساعات النمو، كما نصحت بضرورة التفرقة بين كيش كينج الأصلي والتقليد والحصول على المنتج من مصدر موثوق لضمان تحقيق النتائج المأمولة من خلاله.

نتائج زيت كيش كينج للشعر
تجربتي مع زيت كيش كينج للشعر

تجربة تطويل الشعر بسرعة

أفادت الفتاة الشابة آدبري أولسون إلى أن شعرها في المعتاد ينمو ببطء شديد ولهذا نصحها الأصدقاء بتجربة كيش كينج لتطويل الشعر، وكانت النتائج المُحققة من خلاله في هذا الصدد سريعة لدرجة مذهلة حسب وصفها، حيث أن شعرها قد نما بمقدار شبر تقريباً خلال أسبوع واحد من استعمال الزيت.

تقول الفتاة -صاحبة التجربة- أن الوصول إلى هذه النتائج السريعة تطلب منها جعل الزيت جزءاً من روتين العناية بالشعر وتطبيقه عليه بشكل يومي، مع الحرص على تدليك فروة الرأس بما يضمن توزيعه عليها بنسب متساوية وتغلغله بها. أما النقطة السلبية الوحيدة التي ذكرتها ضمن التجربة فقد تمثلت في عدم تدوين إرشادات الاستعمال -المُرفقة مع المنتج- باللغة الإنجليزية.

سعر زيت كيش كينج الهندي 

يتوفر كيش كينج الأيورفيدا الطبي Kesh King Ayurvedic Medicinal Oil في حجمين مختلفين وهما:

  1. عبوات سعة 300 مل بسعر 11.7 دولار أمريكي تقريباً.
  2. عبوات سعة 100 مل بسعر 5.5 دولار أمريكي تقريباً.

يجب التنويه هنا إلى أن هذ الزيت يتوفر عبر متاجر متعددة ومصادر مختلفة وبناءً عليه قد تختلف الأسعار نسبياً على أرض الواقع خاصة عند إضافة تكلفة الشحن، مع الإشارة إلى ضرورة التفرقة بين زيت كيش كينج الأصلي والتقليد والحصول عليه من متاجر آمنة وموثوقة.

اقرأ أيضاً

اسباب قشرة الشعر وأهم طرق العلاج

علاج الشعر التالف

فيلر الشعر

أهم أنواع شامبو سيوس لأنواع الشعر المختلفة

كريم فرد الشعر هيردو

للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...