تجربتي مع تسمين الساقين

تجربتي مع تسمين الساقين
تجربتي مع تسمين الساقين

أعمل بمجال الصيدلة والأدوية منذ عشر سنوات، أجيد الكتابة والبحث، كاتبة محتوى طبي یتمیز بالأسلوب البسيط الشيق والمدعم بالمصادر الطبية الموثوقة، هدفي إثراء المحتوى العربي بالمعلومات الطبية الصحيحة

إنشاء: 1 يونيو 2022 · تحديث: 1 يونيو 2022

ترغب الكثيرات ممن يمتلكن ساقين نحيفتين في معرفة الطريقة الأمثل من أجل تسمين الساقين، ولا شك أن خير طريقة لمعرفة كيفية تسمين الساقين هي الاطلاع على التجارب الناجحة لمن خاضت مثل هذه المحاولات ووجدت النتائج المثمرة، وهذا هو هدف حديثنا خلال هذا المقال والذي سوف نستعرض خلاله الطرق المختلفة لتسمين الساقين من خلال تجربتي مع تسمين الساقين.

تتعدد تجارب تسمين الساقين ما بين الاعتماد على ممارسة التمارين الرياضية التي تستهدف زيادة الكتلة العضلية بمنطقة الساقين، أو من خلال اتباع الأنظمة الغذائية الخاصة والتي تعتمد على تناول كميات مناسبة من البروتينات، كذلك اللجوء إلى إجراء الجراحات التجميلية مثل حقن الدهون الذاتية، أو حقن الفيلر أو تكبير الساقين بواسطة زراعة حشوات من السيليكون. تختلف نتائج هذه التجارب من شخص لآخر، لكن في النهاية يهدف كل منها لاستعادة الثقة بالنفس، والظهور بمظهر أفضل دائماً.

تجربتي مع تسمين الساقين

تجارب متنوعة لتسمين الساقين

1- تجربتي مع تسمين الساقين بممارسة التمارين الرياضية

تحدثنا م.ص تبلغ 30 عاماً عن تجربتها لتسمين الساقين قائلة أنها ظلت تعاني من نحافة الساقين لوقت طويل الأمر الذي كان يسبب لها الشعور بالضيق، وعدم الرضا عن مظهر الساق كما أنه يؤثر سلباً على الثقة بالنفس الأمر الذي جعلها تتجه لاختيار ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتسمين الساقين من خلال اتباع نصائح أحد المختصين الرياضيين بالقيام ببعض التمارين اليومية، والتي تسمى تمارين القرفصاء التي تهدف إلى زيادة الكتلة العضلية للساقين.

توضح لنا تجربتها قائلة: "إن تمارين القرفصاء تعد الأفضل لبناء عضلات الفخذين والساقين وذلك بواسطة الوقوف مستقيماً مع شد عضلات البطن ووضع كل من اليدين على الفخذين وتتحرك للأسفل كما لو كنت تحاول الجلوس مع المحافظة على أن يكون الفخذين موازيين للأرض لمدة عشر ثوان ثم الوقوف ببطء مع المحافظة على أن يكون الجسم مستقيماً وتكرر عدة مرات".

استطاعت خلال شهور قليلة من المواظبة على أداء هذا التمرين الحصول على تسمين الساقين وزيادة الكتلة العضلية لهما والتحسين من مظهرهما.

تجربتي مع تسمين الساقين بممارسة التمارين الرياضية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- تجربتي لتسمين الساقين بواسطة حقن الدهون الذاتية

تنقل لنا أ.ن تجربتها حول تسمين الساقين فقد ظلت تعاني من المظهر النحيف للساقين وعند استشارة طبيب التجميل في مثل هذا الأمر اقترح الطبيب تسمين الساقين بواسطة حقن الدهون الذاتية من خلال شفط قدر مناسب من الدهون من منطقة البطن وتهيئتها للحقن بالساقين.

أجرت أ.ن عملية نقل الدهون الذاتية بمنطقة الساقين والتي استغرقت حوالي ساعة واحدة استطاعت خلالها الحصول على ساقين ممتلئتين وأبدت الرضا الكامل عن هذا الإجراء الذي تراه أحد أهم أسباب استعادة ثقتها بنفسها مرة أخرى.

تجربتي لتسمين الساقين بواسطة حقن الدهون الذاتية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- تجربتي في تسمين الساقين بواسطة اتباع نظام غذائي خاص والاستعانة بالتمارين الرياضية

تنقل لنا م.ه تجربتها مع تسمين الساقين وتقدم لنا أهم النصائح التي اتبعتها من أجل الحصول على ساقين ممتلئتين قائلة إن اتباع نظام غذائي مناسب وتغيير بعض العادات الغذائية الخاطئة واتباع نمط حياة صحي مع المحافظة على أداء بعض التمارين الرياضية لزيادة الكتلة العضلية للساقين هو أهم ما يجب اتباعه من أجل تسمين الساقين من وجهة نظرها ومن أهم هذه النصائح الغذائية والنصائح الرياضية التي تقدمها لنا مايلي:

  1. الاهتمام بتناول اللحوم الحمراء، وصدور الدجاج.
  2. استخدام زيت الزيتون وزيت الافوكادو للطعام.
  3. تناول منتجات الألبان، والحليب قليل الدسم.
  4. تناول الحبوب مثل دقيق الشوفان، وخبز الحبوب الكاملة، والكينوا.
  5. الاهتمام بتناول البقوليات والمكسرات.
  6. الابتعاد عن الأطعمة المقلية، السكريات، النشويات، المشروبات، الدهون، الأطعمة الغنية بالألياف.
  7. تجنب ممارسة رياضة الجري، أو السباحة لأنها تساهم في نحافة الساقين.
  8. الاهتمام بممارسة تمارين مكابس الساق والمتوفرة بصالات الألعاب الرياضية.

استطاعت م.ه إحداث الفارق الملحوظ في مظهر الساق بعد الالتزام بهذه النصائح لعدة شهور مما جعلها تنقل تجربتها لنا بكل سعادة.

تجربتي في تسمين الساقين بواسطة اتباع نظام غذائي خاص والاستعانة بالتمارين الرياضية

4- تجربتي مع تسمين الساقين بالفيلر

توضح لنا ل.و أنها كانت غير راضية عن مظهر الساقين لديها فدائماً ما كانت تبحث عن طرق فعالة وسريعة لتسمين الساقين، لذلك استشارت أحد أطباء التجميل والذي نصحها بحقن الفيلر في الساقين لإعطاء مظهر أكثر امتلاءً مع إبراز مظهر الساقين بصورة أفضل، من خلال ملاحظة النتائج الفورية عقب الانتهاء من الحقن، خاصةً أن الساقين كانتا غير نحيفتين بالشكل الملحوظ فلم تحتاج إلى حقن الكثير من الفيلر.

أوضح لها طبيب التجميل أن الفيلر يحتاج تكرار حقنه بالساقين بعد مرور ستة أشهر، وتصل المدة أحياناً إلى عام يتوقف تحديد هذه الفترة على الالتزام بتعليمات الطبيب بعد حقن الفيلر للمحافظة على نتيجة الفيلر لأطول فترة ممكنة إلى جانب طبيعة الجسم، كيفية تعامله مع الفيلر، لكن بالنهاية الحصول على المظهر الجمالي للساقين هو أهم ما كانت تصبو إليه.

تجربتي مع تسمين الساقين بالفيلر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

5- تجربتي مع تسمين الساقين بحشوات السيليكون

تحدثنا إحدى السيدات عن تجربتها مع حشوات السيليكون لتسمين الساق بعد فشل كل محاولاتها السابقة لتسمين الساق فقد حاولت ممارسة التمارين الرياضية، وغيرها من أنظمة الحمية الغذائية، ولكن لم تجدي نفعاً فاتخذت القرار بإجراء جراحة زراعة حشوات السيليكون الدائمة، وذلك لأنها لم ترد تسمين الساق بحقن الفيلر، أو حقن الدهون الذاتية لأنها ترى أن هذه الحلول من الحلول المؤقتة، والتي تحتاج إلى تكرار الإجراء كل فترة زمنية معينة لذلك وجدت الحل الدائم مع حشوات السيليكون.

أعربت عن رضاها التام عن مظهر الساقين بعد إجراء العملية والتي استغرق إجراؤها حوالي ساعة ونصف تقريباً تحت تأثير التخدير الموضعي مكثت بعدها في المستشفى لمدة يوم كامل ثم عادت إلى المنزل واحتاجت إلى إجازة من العمل لمدة اسبوعين، اختفت خلالها الالتهابات والكدمات الناتجة عن إجراء العملية، وعادت إلى حياتها الطبيعية، وقد اكتسبت المزيد من الثقة بالنفس، ولم تمثل لها حشوات السيليكون أي عائق أثناء ممارسة الأنشطة اليومية لها.

تجربتي مع تسمين الساقين بحشوات السيليكون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

علاج دوالي الساقين

حقن الدهون في الساقين

تنحيف الساقين بالليزر

عملية تجميل الركبة

تنحيف الأفخاذ

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...