تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر
تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

 أعمل في الترجمة الطبية وكتابة المحتوى الطبي بجميع أنواعه منذ 2017, مثل المقالات ومحتوى السوشيال ميديا والفيديو سكريبت والمنصات التابعة للعديد من الشركات والمستشفيات داخل مصر وخارجها

إنشاء: 31 ديسمبر 2021 · تحديث: 31 ديسمبر 2021

ابتسامتك الجميلة المرتسمة على شفتيك لا يكتمل جمالها بدون أسنان لؤلؤية ناصعة البياض، تتعرض الأسنان في كثير من الأحيان للاصفرار والتصبغات بسبب إهمال نظافتها أو التدخين أو الإفراط في مشروبات معينة مثل المنبهات مما يجعل مظهر الأسنان غير محبب،  تبدأ في البحث عن مقالات حول تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر لإيجاد حلول لتبييض أسنانك وتحسين مظهرها لتستعيد الثقة وجمال الابتسامة من جديد.

قد تجرب المنتجات الموضعية أو تقرر الذهاب لعيادة الأسنان وهناك تجد الكثير من الخيارات أمامك لجلسات تبييض الأسنان بتقنيات مختلفة مثل الليزر والضوء وبعض المواد، نقدم لك اليوم مجموعة من التجارب الحقيقة لأناس قاموا بجلسات تبييض الأسنان عند الطبيب لتستفيد منها.

تجارب لتبيض الاسنان بالليزر

فعالية تبييض الأسنان بالليزر

حققت تقنيات تبييض الأسنان المختلفة نجاحاً مذهلاً  بما فيها تبييض الأسنان بالليزر، وفقاً لموقع Realself  فإن ما يقرب من 77% ممن قاموا بإجراءات تبييض الأسنان باختلافها شعروا بالرضا عن النتائج.

هناك مميزات عديدة لتبييض الأسنان بالليزر مثل: 

  1. تمنحك نتائج فعالة وفرق واضح في لون ومظهر أسنانك أكثر من العديد من الطرق الأخرى الموضعية أو المنزلية. 
  2. تظهر نتائج تبييض الأسنان بالليزر من جلسة واحدة فقط فسرعان ما تشعر بالفرق.
  3. آمنة على اللثة والأسنان ونادراً ما تسبب أعراضاً جانبية.

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

هناك أنواع أخرى من تقنيات تبييض الأسنان التي تشبه الليزر ولكنها مختلفة قليلاً مثل تقنية  Zoom  تبييض الأسنان بالليزر زووم أي بتقنية الضوء وأثبتت هذه التقنيات فعاليتها كذلك في تبييض الأسنان وعلاج التصبغات والحصول على نتائج رائعة في وقت قياسي.

هناك أنواع مختلفة من الليزر الذي يمكن للطبيب استخدامه في تبييض الأسنان من أبرزها: ليزر الدايود ( (Diode  وليزر الإندياج ( ND-YAG )

يساعدك تجميل الأسنان بالليزر على الحصول على أسنان ناصعة البياض خالية من البقع والتصبغات من الجلسة الأولى ولكن ينصح بتكرار العملية كل ستة أشهر وينصح باتباع تعليمات الطبيب المختص بعد العملية لضمان الحفاظ على النتائج.

⁨‎⁨فعالية تبييض الأسنان بالليزر⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجارب تبييض الأسنان بالليزر

نعرض الآن بعض التجارب الحقيقية لأشخاص قاموا بعمل جلسات تبييض لأسنانهم للاستفادة منها ومعرفة النتائج قبل وبعد تبييض الأسنان بالليزر: 

تجربة تبييض الأسنان ناجحة بدون حساسية

يحكي المريض أنه أثناء رحلته العلاجية لإجراء إحدى العمليات الجراحية شعر أنه بحاجة إلى تبييض أسنانه، اتجه إلى إحدى عيادات الأسنان المشهورة بسمعتها الجيدة وطاقم العمل ذو الكفاءة العالية و استشار الطبيب في الأمر، أشار عليه الطبيب بتبييض الأسنان بتقنية تسمى تقنية الضوء وتحاور مع الطبيب كثيراً بخصوص الأمر ثم قرر إجراء التقنية، يحكي صاحب التجربة أن من عوامل نجاح العملية خبرة طاقم العمل ومساعدي الطبيب ومعاملتهم الحسنة وبراعتهم في الحوار.  

أبدى صاحب التجربة انبهاره الشديد بالنتيجة قائلاً " أصبحت أسناني أكثر بياضاً بشكل ملحوظ من الجلسة الأولى فقط"  وأردف " حتى إني التقطت الكثير من الصور وأرستلها لأصدقائي وأقربائي ليشاهدوا الفرق".  

يقول أيضاً أن الطبيب أخبره أن أسنانه ستزداد بياضاً عندما يمر بعض الوقت وأعطاه معجون أسنان مضاد للحساسية لحماية أسنانه، يقول المريض أن التجربة حقاً تستحق وأبدى سعادته بالنتائج.

⁨‎⁨تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر ومميزات عديدة⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية تبييض الأسنان لامرأة تعاني من حساسية الأسنان

تحكي "فابي" أنها جربت العديد من طرق تبييض الأسنان المنزلية لكنها لم تحصل على النتيجة التي ترغب بها، حتى قررت إجراء عملية تبييض الأسنان في إحدى العيادات.

اختارت فابي إحدى العيادات التي تتبرع بعائدات خدمات تبييض وتلميع الأسنان للجمعيات الخيرية للأطفال، بالإضافة لخبرة وكفاءة الطاقم الطبي بالعيادة لهذا قررت إجراء عملية تبييض أسنانها لديهم. 

تقول أنها كانت تخشى من أسنانها الحساسة كثيراً لكنها فوجئت أن الأمر لم يكن بهذا السوء، تصف أسنانها بعد انتهاء الجلسة بأنها كانت تلمع وتشع ضوءاً من كثرة بياضها، كما أخبرت أن الطبيب طلب منها التوقف عن شرب بعض المشروبات الداكنة والمنبهات كالشاي والقهوة لفترة معينة وهو أمر صعب عليها.

⁨‎⁨ابتسامة رائعة مع نتائج تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر⁩⁩

تجربة تبييض الأسنان بالإضافة لتركيب التيجان وبعض العلاجات 

يحكي "ديف ويلسون" عن تجربته بأنه كان يرغب في إجراء العديد من الإجراءات العلاجية في أسنانه بالإضافة لرغبته في عمل تبييض للأسنان بتقنية من التقنيات الحديثة، لذا كان يجب عليه أن يتأنى ويأخذ وقته في الاختيار حتى يحصل على اختيار موفق للعيادة والطبيب. 

يقول ديف أن اختياره للعيادة كان يتطلب الكثير من العوامل والشروط التي يجب توافرها مثل أن تكون العيادة مجهزة بأحدث الأدوات والأجهزة وتستخدم التقنيات الحديثة، واهتمام فريق العمل فيها بالتعقيم والنظافة، وأن يتوافر فيها جميع التقنيات والوسائل العلاجية وأن يكون فريق العمل ودوداً.

بالإضافة بالطبع لتمتع الطبيب بخبرة طويلة وكفاءة عالية في مجالات وتخصصات طب وتجميل الأسنان المختلفة واحترافه فيها لسنين طويلة، وجد المريض أخيراً العيادة التي تحقق متطلباته وسافر إليها بالفعل وفوجئ أنها على قدر توقعاته وأكثر من هذا بكثير.

أبدى المريض سعادته بجميع الخدمات العلاجية التي أجراها في العيادة بما فيها تبييض الأسنان التي حققت نجاحاً رائعاً على حد قوله، وصف ديف تجربته في تبييض وعلاج الأسنان بالرائعة والناجحة كما أنه أجرى استبدالاً لبعض تيجان الأسنان وعمل بعض الزراعات وجسور الأسنان.

يقول ديف " أنا سعيد للغاية بخدمة علاج الأسنان المحترفة التي حصلت عليها". 

⁨‎⁨مميزات تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كانت تجربة تبييض أسنان لا مثيل لها! 

هكذا وصفتها " Dupre” وهي تحكي عن تجربتها في تبييض الأسنان بإحدى العيادات التي اختارتها بعناية، أبدت إعجابها بشخصية الطبيب وعلمه واهتمامه بنظافة عيادته واختياره لموظفيه بعناية ليضمن الراحة لمرضاه.

وصفت تجربتها بالناجحة في تبييض أسنانها بهذه العيادة وقالت أنها لا يمكنها الانتظار أكثر حتى تخبر جميع معارفها وأصدقائها بنتائج هذه التجربة وكفاءة فريق العمل هذا.

⁨‎⁨فوائد تبييض الاسنان بالليزر ⁩⁩

تجربة تبييض أسنان مع طبيب محترف

تصف lyndsimets صاحبة التجربة أسنانها بأنها لم تكن بيضاء على الإطلاق لهذا قررت أخذ خطوة تبييض أسنانها، كانت تبحث عن طبيب محترف وعيادة تشعر فيها بالخصوصية. 

تحكي صاحبة التجربة سعادتها بالنتائج ووصفت أسنانها بعد العملية بالبيضاء جداً على عكس حالتها السابقة التي لم تكن كذلك أبداً ووضحت أن  من أسباب نجاح العملية احترافية الطبيب وبشاشة طاقم العمل وتعاونه معها وشعورها بالخصوصية، وأنها ستذهب هناك دائماً لتجميل أسنانها وعلاجها.

⁨‎⁨نتاذج مرضية لتجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربة تبييض أسنان بدون ألم

هل تبييض الأسنان بالليزر مؤلم؟ يصف المريض -الذي لم يذكر اسمه- تجربته بأن أهم ما يميزها نتائجها الفعالة في تحسين مظهر أسنانه وتبييضها وكذلك أنها بدون ألم تماماً وهو المذهل في نظره. 

يقول صاحب التجربة أنه أجرى هذه العملية عند طبيب أسنان يزوره لأول مرة والتجربة كانت رائعة في الغاية وقال " أسناني تبدو مذهلة والعملية كانت سريعة لم تستغرق وقتاً كثيراً كما أنها خالية من الألم!!" وأبدى رغبته في تكرار التجربة مرة أخرى.

⁨‎⁨تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر⁩⁩

تجربة تبييض بالليزر لأسنان تعاني من التصبغ

وصف رجل في منتصف الثلاثينات تجربته بأن أسنانه كانت تعاني من تصبغ شديد وبقع بسبب التدخين وكثرة شرب المنبهات مما سبب له إزعاجاً شديداً وقلة ثقة في نفسه وخاصة عند تعامله مع الناس، لهذا قرر خوض تجربة طريقة تبييض الأسنان بالليزر عند أحد الأطباء الثقة.

وصف النتيجة بأن أسنانه اكتسبت بياضاً لم يكن موجوداً من قبل واكتسب ثقة في نفسه وفي ابتسامته الجذابة واعتبر تجربته بالتجربة الناجحة والمذهلة. 

⁨⁨‎⁨تجربتي مع تبييض الاسنان ٢بالليزر⁩⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

10 منتجات لتبييض الأسنان

مميزات واضرار تبييض الاسنان

عدسات الأسنان

تبييض الأسنان

فينير الأسنان

مشكلة البقع البيضاء في الاسنان وطرق علاجها

طريقة تبييض الاسنان

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...