تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل

تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل
تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 7 أغسطس 2021 · تحديث: 13 فبراير 2023

نشرت العديد من المراجعات المُعنونة تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل على العديد من المنصات الرقمية، ويتبيّن من تلك المراجعات مدى فعالية هذا النوع من غسول الوجه وتعدد مزاياه وفوائده الصحية، لعل أبرزها ملائمته للبشرة الحساسة المعرضة للتهيج والاحمرار والتي تتطلب مستوى خاص من العناية للحفاظ على نضارتها وفي ذات الوقت وقايتها من المشاكل العديدة المُحتمل أن تتعرض لها بفعل الملوثات والعوامل البيئية المختلفة وغير ذلك.

غسول بيوديرما سنسيبيو للبشرة

تم ابتكار وتطوير منتج Bioderma Sensibio Gel ليكون أحد منظفات البشرة الفعالة واللطيفة في آن واحد، حيث تعمل تركيبته على الحد من تهيج البشرة وعلاج احمرارها بالإضافة إلى الحفاظ على توازنها، ذلك لأنه يستمد فعاليته بصورة أساسية من المركب الطبيعي D.A.F. الحائز على براءة اختراع والذي يقلل انتشار خميرة الملاسيزيا ويوفر الحماية الكاملة للجلد الأكثر عرضة للاحمرار والقشور.

تحتوي تركيبة غسول بيوديرما إلى جانب المكوِّن الأساسي على مزيج من العناصر والمركبات الداعمة لصحة البشرة وفي مقدمتها "مستخلص لاميناريا الصفراء، كلوريد الصوديوم، جلوكونات الزنك، FEG-90، حامض الستريك، كوكو جلوكريليك". يتوفر المنتج في عبوات سعة 200 مل بمتوسط سعر 8.5 دولار أمريكي تقريباً.

طريقة استعمال غسول Bioderma Sensibio Gel

يوفر غسول بيوديرما العناية الفائقة التي تحتاج إليها البشرة الحساسة ولكن الاستفادة الكاملة من خصائصه لا تتحقق إلا بالالتزام بإرشادات الاستعمال المتمثلة في الخطوات التالية:

    1. يتم تطبيق Sensibio DS + Gel على البشرة الرطبة المُبللة.
    2. تدليك البشرة بلطف مع التأكد من توزيعه بصورة جيدة.
    3. يُزال أي أثر للمستحضر عن طريق شطفه بالماء.
    4. تجفف البشرة بلطف.
    5. يفضل استعمال الكريمات المرطبة عقب ذلك.
    6. يجب الحذر من ملامسة العينين عند الاستخدام.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجارب بيوديرما سنسيبيو جل للبشرة

تنتشر على كبرى المواقع الموثوقة على شبكة الإنترنت العديد من مراجعات منتجات العناية بالبشرة التي يقوم العملاء السابقين من خلالها باستعراض تجاربهم الخاصة والنتائج التي حصلوا عليها، وقد كان لمنتج Bioderma Sensibio Gel نصيباً وافراً من تلك المراجعات باعتباره أحد المستحضرات واسعة الانتشار وفيما يلي نستعرض مجموعة من أبرزها:

غسول آمن للبشرة المائلة للتهيج 

عَرَّف صاحب هذه التجربة نفسه باسم "براين" وقد أفاد في بداية حديثه أنه يواجه صعوبة بالغة في إيجاد منتجات العناية بالوجه المناسبة له، نظراً لأن بشرته شديدة الحساسية تجاه معظمها بما في ذلك المنتجات المُصاغة من مكونات عضوية وطبيعية وخالية من المركبات الكيميائية القاسية، إلا أنه قد وجد ضالته أخيراً في منتج جل بيوديرما.

عانى "براين" من التهاب الجريبات بمرحلة متقدمة بامتداد خط الفك ولهذا احتاج منتجات غسول البشرة ذات مواصفات خاصة، وتوافرت تلك المواصفات في بيوديرما سنسيبيو جل الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويخلصها من الشوائب دون أن يسبب أي قدر من التهيج وقد أعرب عن سعادته البالغة بهذا.

غسول آمن للبشرة المائلة للتهيج  تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل
تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل

لطيف وآمن وذو فاعلية بالغة

أكدت "إرما" في بداية الحديث أن إيجاد بديل غسول بيوديرما الوردي سيكون بالتأكيد أمر بالغ الصعوبة، إذ أنها جربت مُسبقاً العديد من المنتجات المماثلة لكن لم تجد بينها ما يحمل ذات الفعالية أو يشعرها بنفس الراحة، وأشارت أنها من أصحاب البشرة الحساسة بالإضافة إلى أنها تستعمل مستحضرات التجميل بشكل مفرط، لهذا وذاك فإن العناية ببشرتها كانت تتطلب إيجاد غسول فائق الجودة والفعالية.

أضافت "إرما" أن غسول بيوديرما سنسيبيو يحمل العديد من المزايا أهمها أنه عديم اللون والرائحة، هذا إلى جانب كونه خفيف الوزن ولطيف على جميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة شديدة الحساسية سريعة التأثر والمُعرضة دوماً للمشاكل الصحية.

بيوديرما سنسيبيو جل لطيف وآمن وذو فاعلية بالغة
تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل للبشرة

تجربة علاج التهاب الجلد الدهني

تقول الفتاة صاحبة التجربة -وهي بمنتصف العشرينات- تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل في نظري بالغة التميز؛ ثم تحدثت عن الحالة الصحية لبشرتها مُشيرة إلى أنها تعاني من التهاب الجلد الدهني الذي يشبه في مظهره بعض أنواع حب الشباب -مثل حب الشباب الفطري- لكنه أشد إزعاجاً وأكثر إفساداً للإطلالة العامة، بعد طول معاناة بحثت عن المستحضرات المناسبة لمثل حالتها وقادتها النتائج إلى جل بيوديرما سنسيبيو.

أكدت الفتاة أن المنتج فعال في هذا الصدد والأهم أنه يحقق نتائج أسرع مما توقعت، فقد تمكنت من السيطرة على هذا الالتهاب في مناطق الأنف والجبهة وأعلى الحاجبين في غضون أيام، مما منحها البشرة الصافية الأكثر توهجاً التي كانت تطمح إليها، كما أشارت إلى أنها لا تزال منتظمة في استعماله على فترات متقطعة للحفاظ على النتائج التي حققتها من خلاله.

تجربة علاج التهاب الجلد الدهني
تجربتي مع بيوديرما سينسيبو لعلاج التهاب الجلد الدهني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

علاج متكامل للبشرة الحساسة

قامت فتاة من منطقة شمال إفريقيا بمشاركة تجربتها الخاصة مع غسول بيوديرما عبر مقطع مصور نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت خلاله إلى أنها عانت من مشاكل البشرة العديدة بسبب حساسيتها المفرطة، بعد طول بحث ونصائح المقربين قررت تجربة مجموعة منتجات بيوديرما المخصصة للبشرة الحساسة التي تضمنت غسول الوجه.

أفادت الفتاة -صاحبة التجربة- بأن الغسول يوفر عناية شاملة ومتكاملة للبشرة الحساسة؛ إذ ساهم في السيطرة على مرض الوردية وحد بنسبة كبيرة من وضوح أثره، كما أنه ذو فعالية في تطهير خلايا الجلد ويجعله أكثر توهجاً وانتعاشاً وكانت بمقدورها لمس الفارق وملاحظة التأثير بعد فترة قصيرة من تضمين منتجات بيوديرما إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بها. 

بيوديرما سنسيبيو جل علاج متكامل للبشرة الحساسة
تجربتي مع بيوديرما سنسيبيو للبشرة الحساسة

مستحضر إزالة المكياج وتطهير البشرة

أشارت "ليبي" في البداية إلى أنها منتظمة في استعمال غسول بيوديرما سنسيبيو لمدة عامين تقريباً، ما دفعها لذلك هو ما لمسته من تأثيره وفعاليته بعدما استخدمته للمرة الأولى، نظراً لأنه منتج آمن خالي من العطور يساعد على ترطيب البشرة ويخلصها من الشوائب، وأفادت بأنها تستعمله بمعدل 3 مرات أسبوعياً لتهدئة البشرة ووقايتها من الاحمرار وإزالة القشور، كما أنها تلجأ إليه من أجل إزالة المكياج كونه فعالاً بهذا الصدد حتى أنه قادر على إزالة المستحضرات المقاومة للماء.

أشادت الفتاة الثلاثينية صاحبة التجربة أيضاً بسعر المنتج الذي تراه مناسباً وعادلاً، خاصة أن العبوة الواحدة تكفي للاستخدام لفترات طويلة نسبياً تتراوح ما بين 2 - 3 أشهر، كما نصحت بضرورة التأكد من الحصول على المنتج الأصلي من مصدر موثوق لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله.

اقرأ أيضاً

منتجات حماية البشرة الحساسة

أبسط وأفضل روتين عناية بالبشرة الحساسة بالمنزل

العناية بالبشرة الحساسة

غسول بيوديرما منظف البشرة والشعر للأطفال

غسول سيتافيل ديرماكنترول

بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...