تجربتي مع الميزوثيرابي للوجه

تجربتي مع الميزوثيرابي للوجه
تجربتي مع الميزوثيرابي للوجه

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 5 يونيو 2022 · تحديث: 5 يونيو 2022

حققت تقنية حقن الميزوثيرابي للوجه نجاحاً باهراً في التخلص من مختلف مشاكل البشرة، مما جعلها محط إهتمام العديد من السيدات، لذلك إزداد البحث عن " تجربتي مع الميزوثيرابي للوجه" من قبل الكثيرات من أجل الإطلاع على تجارب غيرهن مع هذه التقنية، ومدى نجاحها وفوائدها.

وفي هذا المقال سوف نتناول معكم الكثير من المعلومات المتعلقة بتقنية الميزوثيرابي للوجه، كما سنورد لكم مجموعة من أهم تجارب السيدات مع الميزوثيرابي، تحت فقرة "تجربتي مع ابر الميزوثيرابي للوجه"، وذلك من أجل تزويدكم بصورة واضحة عن كافة ما يتعلق بهذه التقنية، تابعونا.

ما هي تقنية الميزوثيرابي للوجه؟

تقنية حقن الميزوثيرابي هي واحدة من التقنيات التجميلية والعلاجية المكتشفة حديثاً، ويمكن تقسيمها من ناحية التسمية إلى قسمين: 

  1. "ميزو" وهو اختصار لـ "Mesoderm"، ويعني الطبقة الوسطى من جلد الإنسان.
  2. كلمة ثيرابي أو "Therapy" وهي كلمة ذات أصول أغريقية وتعني المعالجة أو التطبيب.

تعمل تقنية الميزوثيرابي على علاج مختلف مشاكل بشرة الوجه، مثل جفاف البشرة وفقدانها حيويتها ونضارتها، بالإضافة إلى مشاكل التقدم في العمر مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة على سطح الجلد، كما تعمل تقنية حقن الميزوثيرابي على علاج خطوط السيلولايت التي تظهر في الرقبة والوجه. 

تعمل تقنية الميزوثيرابي كذلك على تحفيز إفراز مادة الكولاجين والإيلاستين اللتان تكسبان البشرة نضارتها وإشراقها الطبيعية، كما أنها تحتوي على العديد من العوامل الطبيعية المغذية للبشرة مثل الفيتامينات وحمض الهيالورونيك، والعناصر الغذائية المهمة في تحسين صحة البشرة واشراقتها.

ما هي تقنية الميزوثيرابي للوجه؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي :

لا مزيد من السيلوليت بعد اليوم:

تحكي ليزا 34 عاماً من كوريا تجربتها مع التخلص من السيلوليت فتقول:" عانيت من مشكلة السيلوليت لمدة طويلة نتيجة لزيادة الوزن، وقد نصحتني طبيبتي بحقن الميزوثيرابي كحل لهذه المشكلة، بدأت على الفور بحقن الميزوثيرابي لرقبتي وذقني، كان هذا الأمر منذ شهرين تقريباً وهنا أنا أنهي جلستي العاشرة مساء أمس.

في الحقيقة لم أكن أتصور أن تعطيني حقن الميزوثيرابي هذه النتائج المذهلة، فقد تفاجأت بقدرتها على إخفاء خطوط السلوليت في غضون أسبوع واحد فقط من بداية الجلسات، كان الأمر مؤلماً قليلاً، لكن الألم هو مجرد أم لحظي سرعان ما اختفى سريعاً"

ثم تضيف قائلةً:" ساعدتني حقن الميزوثيرابي كثيراً خاصة في ظل نوعية طعامي غير الصحي، ولياقتي البدنية السيئة، لذا أنصح بها كافة السيدات اللواتي يرغبن في التخلص من مشكلة السيلوليت من دون الحاجة للالتزام بنظام غذائي معين أو أداء التمارين الرياضية الشاقة"

تجربتي مع حقن الميزوثيرابي

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

الميزوثيرابي أعاد لي إشراقتي الصحية:

تحكي رشا 26 عاماً من مصر تجربتها مع حقن الميزوثيرابي فتقول:" عانيت لفترة طويلة من جفاف البشرة وشحوبها، تنتمي بشرتي إلى فئة البشرة الجافة، لذا فقد كانت معرضة للجفاف اغلب الوقت وخاصة في فصل الشتاء، مما صعب علي كثيراً مهمة العناية بها، كنت احاول تجربة العديد من الوصفات المنزلية البسيطة والمنتجات الطبية الموثوقة من حين لأخر.

وعلى الرغم من كل هذا فقد ازدادت مشاكل بشرتي، خاصة في ظل ضيق الوقت المتاح لدي للعناية بها، وأصبحت أواجه مشكلة حقيقيةً دفعتني إلى الإتجاه إلى احدى عيادات الطب التجميلي الشهيرة بمدينة الإسكندرية، وهناك نصحتني طبيبة التجميل والعناية بالبشرة بتجربة حقن الميزوثيرابي للوجه، ووعدتني بالحصول على ما أطمح اليه من نتائج في فترة وجيزة"

ثم تكمل قائلة:" حددت لي الطبيبة  خطة العلاج وعدد جلسات الميزوثيرابي الذي يتراوح ما بين 4 إلى 6 جلسات، بحسب النتائج التي سوف تسفر عنها الجلسات الأولى، وبالفعل بدأت حقن الميزوثيرابي تؤتي ثمارها منذ الجلسة الثانية تقريباً، حيث بدأت بشرتي تصبح أكثر إشراقاً وأفتح لوناً من السابق، ومع تكرار الجلسات تخلصت تماماً من مظهر شحوب البشرة وعلامات الإرهاق والتعب أسفل العينين، وأصبح الجميع يسألني ما سر هذه النضارة؟"

الميزوثيرابي أعاد لي إشراقتي الصحية

تجاعيد أقل في وقت أقصر:

تقول جيسي 55 عاماً من ولاية ميتشجن تجربتها مع علاج التجاعيد فتقول:" بدأت التجاعيد في الظهور على سطح بشرتي منذ سنوات، في البداية لم أكن ألقي لها بالاً، لكنني وبعد خسارتي للوزن بطريقة سريعة أصبحت هذه التجاعيد أكثر وضوحاً، وخاصة تلك الخطوط الدقيقة في محيط العينين.

وعلى مدار السنوات الماضي قمت بتجربة العديد من الوصفات المنزلية الطبيعية، والكريمات الطبية المخصصة لعلاج التجاعيد والوقاية من علامات التقدم في العمر، دون أن أحصل على النتيجة المرجوة، مما دفعني إلى استشارة إحدى صديقاتي التي تعمل كطبيبة جلدية وتجميل، ونصحتني بحقن الميزوثيرابي للبشرة لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التقدم في العمر"

ثم تكمل قائلة:" كنت أظن بأن هذا النوع من التقنيات سيكون مؤلماً ومكلفاً وغير مجدي، لكن على العكس تماماً فقد كانت الجلسات في غاية الراحة عدا القليل من الوخز الخفيف، كما أن تكلفته كانت منخضةً جداً مقارنة بالنتائج المذهلة التي حصلت عليها.

أما بالنسبة للفعالية فكانت رائعة على كافة الأصعدة، ولم تقتصر نتائجها على التخلص من التجاعيد فحسب، وإنما أكسبت حقن الميزوثيرابي بشرتي إشراقة ونضارة صحية، وأعادت إليها شبابها بصورة مبهرة"

تجاعيد أقل في وقت أقصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

نحت الوجه ونضارة البشرة 1×2:

تحكي نيت 30 عاماً من كوريا تجربتها مع نحت الوجه بالميزوثيرابي فتقول:" هل تبحثين عن تقنية تجميلية تعمل كعصا سحرية لمختلف مشاكل البشرة؟ هذا ما وجدته في حقن الميزوثيرابي للبشرة، ففي بداية الأمر كنت أفتش عن حل لمشكلة الدهون المتراكمة في الوجه نتيجة زيادة الوزن.

كان وجهي دائرياً وممتلئاً بطريقة مزعجة، وكنت أبحث عن طريقة تجعل ملامح وجهي أكثر بروزاً، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة حقن الميزوثيرابي للوجه، وفي الأسبوع التالي كنت قد بدأت بالفعل في إجراء أول جلسة ميزوثيرابي للوجه، ثم تكررت الجلسات على مدار الشهر الماضي لتصل إلى 5 جلسات من حقن الميزوثيرابي"

ثم تتابع نيت قائلة:" بدا الأمر كالسحر، فقد بدأت الدهون التي تحيط بالأنف وتتراكم في الوجنتين بالاختفاء بشكل ملحوظ منذ بداية الجلسة العلاجية الثانية، ومع تكرار الجلسات تقلصت الدهون الموجودة بنسبة 60% تقريباً مقارنة بشكلها عند بداية العلاج.

أما المذهل حقاً فهو النضارة التي أصبحت عليها بشرتي بعد إكمالي الشهر الاول من جلسات حقن الميزوثيرابي، تخلصت من علامات الإرهاق المزعجة في محيط العينين، وبات بوسعي النظر في المرآة وأنا أشعر بالكثير من الرضى".

نحت الوجه بالميزوثيرابي

وداعاً للذقن المزدوج إلى الأبد:

تحكي تولتان 34 عاماً من ولاية نوركوس تجربتها مع حقن الميزوثيرابي فتقول:" بعد عام كامل من المحاولات الفاشلة لعلاج الذقن المزدوج، حققت حقن الميزوثيرابي النتائج المعجزة التي ظننت أنني لن أصل إليها على الإطلاق، اليوم استطعت وبعد 6 أسابيع من الجلسات المتواصلة فقدان ذقني المزدوج تماماً، بسهولة تامة وبتكلفة لا تذكر.

ليس هذا فحسب، بل أهدتني حقن الميزوثيرابي كذلك مظهر جلد صحي ونضر بشكل أعجز عن تصديقه. ومع ذلك فقد أسفر فقداني لذقني المزدوج عن ظهور كتلة جلدية مترهلة أسفل الذقن وهو ما سوف أحاول أن أتعامل معه لاحقاً بواسطة التقنيات الأخرى لشد الوجه، لذا أنصح جميع السيدات بتجربة حقن الميزوثيرابي للوجه".

وداعاً للذقن المزدوج إلى الأبد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

الميزوثيرابي للوجه

الفرق بين البوتكس والفيلر

حقن البلازما للوجه

5 نصائح بعد حقن الفيلر

ما هو فيلر الوجه ، وكيف يستخدم؟

تجاعيد الجبهة المبكرة

الشيخوخة المبكرة

أضرار الكولاجين

اضرار الميزوثيرابي للوجه

متي تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس

حقن الميزوثيرابي للعين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...