بيوبالانس شامبو لتغذية الشعر ومنع التساقط

بيوبالانس شامبو لتغذية الشعر ومنع التساقط
بيوبالانس شامبو لتغذية الشعر ومنع التساقط

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 سبتمبر 2021 · تحديث: 8 سبتمبر 2021

حققت منتجات بيوبالانس والتي أحدها بيوبالانس شامبو لتغذية الشعر ومنع التساقط شهرة وانتشاراً كبيراً وذلك لأنها تجمع بين العاملين الأكثر أهمية في عالم التجميل والعناية الشخصية وهما الفعالية والأمان، ذلك لأن منتجات Bio Balance -على اختلافها وتنوعها- يتم ابتكارها وتطويرها اعتماداً على المستخلصات والعناصر الطبيعية النشطة في ضوء نتائج الأبحاث العلمية التي تُجرى على تلك المكونات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

تدرج عدة منتجات ضمن فئة غسول الشعر من بيو بالانس Bio Balance جميعها تمت صياغتها من أكثر من 15 مكوناً من الطبيعة، جميعها تحتوي على تركيزات عالية من العناصر الداعمة لصحة الشعر والفعالة في تقويته واستعادة مظهره الصحي الأكثر بريقاً وحيوية.

أنواع شامبو بيوبالانس للشعر 

تنقسم منتجات شامبو بيوبالانس الدواء إلى أربعة أنواع تتشارك معظم المواد الفعالة مثل مركبات Hexapeptide-11 وBETAINE ومستخلصات الشاي الأخضر والليمون والأحماض الأمينية وغيرها، بناءاً على ذلك فإنها أيضاً تتشارك مجموعة الفوائد الرئيسية التي تشمل تقوية وتغذية الشعر والحد من تساقطه وتحسين مرونته ومظهره. بيوبالانس شامبو لتغذية الشعر ومنع التساقط

أما على الجانب الآخر فإن كل نوع من أنواع شامبو بيو بالانس الأربعة ينفرد بواحدة أو أكثر من الخصائص التي تميزه عن غيره وتحدد دواعي استعماله وذلك على النحو التالي:

الكولاجين مهم لتبييض الجسم

شامبو الصبار العضوي للشعر الجاف Organic Aloe Vera Shampoo

تم تطوير هذا النوع من شامبو بيو بالانس للشعر الجاف خصيصاً من أجل العناية بالشعر الجاف أو الشعر المتقصف، ذلك لأنه يستمد فعاليته من عصارة الصبار العضوي -مكونه الرئيسي- التي تعمل على توفر ترطيباً عميقاً للشعر وفروة الرأس، هذا إلى جانب مركب Hexapeptide-11 المُخمّر يدوياً الذي يحتوي على تركيزات عالية من المغنسيوم والحديد والزنك ويحفز إنتاج كيراتين الشعر بصورة طبيعية مما يجعله أكثر قوة ويُحد من تساقطه.

يعالج شامبو الصبار العضوي من Bio Balance مشاكل الشعر الجاف عن طريق حبس الرطوبة وزيادة قدرة الشعيرات على الاحتفاظ بالماء بنسبة عالية تصل إلى 40%، كما يحتوي تركيبه أيضاً على البيتين ومستخلصات الليمون والشاي الأخضر وبروتين الصويا جميعها تعمل على علاج الشعر الجاف والمتقصف بينما توفر مضادات الأكسدة الحماية للشعر من أضرار أشعة الشمس والعوامل البيئية. 

شامبو الصبار العضوي للشعر الجاف Organic Aloe Vera Shampoo

شامبو اللافندر العضوي لتطويل الشعر Organic Lavander Shampoo

يستمد شامبو Bio Balance من هذا النوع فعاليته من مكونات شامبو بيو بالانس الطبيعية واحتوائه على مستخلص زهرة اللافندر "Lavandula Angustifolia"، الذي يُعرف بفعاليته وقدرته البالغة على تعزيز عملية نمو الشعر وتسريع وتيرتها، كما يحتوي الشامبو أيضاً على مركب النياسيناميد  الذي يلعب دوراً محورياً في إمداد بصيلات الشعر بالأكسجين والعناصر المغذية الضرورية لنموه، بالإضافة إلى البيوتين الذي يعل على تقوية جذور الشعيرات وينشطها بالإضافة إلى مساهمته في منع تساقط الشعر.

تضمن تركيبة شامبو بيو بالانس باللافندر نمو الشعر بشكل صحي لاحتوائه على العديد من المستخلصات الطبيعية النشطة مثل مستخلص الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة التي تحمي الشعر من الملوثات البيئية وأشعة الشمس، كذلك يحتوي على البيتين الذي يمنع تسرب الرطوبة ومركب Hexapeptide-11 الغني بالأحماض الأمينية، بجانب عدة عناصر أخرى تعزز قوة الشعر وتوفر له الحماية التي تضمن نموه بشكل صحي وسليم والحفاظ على مظهره.

شامبو اللافندر العضوي لتطويل الشعر Organic Lavander Shampoo

شامبو الحمضيات العضوي للشعر الدهني Organic Citrus Shampoo

يحتوي تركيب هذا النوع من منتجات شامبو بيوبالانس للشعر الدهني على تركيبة فائقة ترتكز بصورة أساسية على مستخلصات الحمضيات العضوية، تُعرف هذه المستخلصات بقدرتها الفائقة على تنظيف وتطهير فروة الرأس بعمق وفعالية، كما أنها تساهم أيضاً في الحد من إفرازات الزيت الزائد في خلايا فروة الرأس، كما يحتوي على تركيزات عالية من فيتامين B3 الذي يعمل أيضاً على موازنة الإفرازات الزيتية ولذلك يُعد هذا النوع من منتجات غسول الشعر خياراً جيداً بالنسبة لأصحاب الشعر الدهني.

من فوائد شامبو بيو بالانس أنه يدعم -لاحتوائه على بروتين الصويا والقمح والذرة المتحلل- عملية بناء البروتين الطبيعي بالشعر مما يساعد على إصلاحه، كذلك يساهم في ترطيب الشعر بعمق ويمنع تعرضه للتساقط، هذا إلى جانب خصائصه المطهرة حيث يعمل على فتح المسام وإزالة الرواسب عن فروة الرأس بلطف وفعالية في آن واحد.

شامبو الحمضيات العضوي للشعر الدهني Organic Citrus Shampoo

شامبو الرمان العضوي للشعر المعالج بالألوان Organic Pomegranate Shampoo

يحتاج الشعر المصبوغ أو المعالج بالألوان إلى عناية خاصة لحمايته من المشاكل المُحتملة، لهذا الغرض خصيصاً تم ابتكار وتطوير شامبو بيوبالانس بالرمان؛ حيث تساعد مستخلصات الرمان العضوي على توفير العناية المطلوبة للشعر الملون على المستويين الجمالي والصحي، إذ تمنع أضرار الأكسدة المحتملة نتيجة تعرضه لأشعة الشمس وتعزز قدرته على مكافحة الملوثات البيئية، فضلاً عن إسهامها في الحفاظ على لون الشعر ورونقه الجمالي لفترات زمنية أطول.

يتضمن تركيب شامبو الرمان العضوي -مثل منتجات بيو بالانس شامبو الأخرى- على أكثر من 15 مكوناً نشطاً وفعالاً، بناءاً على ذلك فإنه يحمل العديد من الفوائد الأخرى في مقدمتها علاج قشرة الشعر وتعزيز مستويات الرطوبة والمساعدة على الاحتفاظ بها، بالإضافة إلى تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف وبالتبعية تحسين مرونته وحمايته من التعرض للتقصف والهيشان واستعادة مظهره الصحي اللامع. 

شامبو الرمان العضوي للشعر المعالج بالألوان Organic Pomegranate Shampoo

ارشادات استعمال شامبو بيوبالانس 

تختلف أنواع شامبو بيوبالانس -كما ذكرنا سابقاً- من حيث الفوائد والتأثير والغرض منها إلا أن جميعها تتفق من حيث طريقة الاستعمال؛ إذ يوصى بتضمين الشامبو إلى روتين العناية بالشعر واستخدامه بشكل دوري للحصول على النتائج المرضية وضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله، ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. وضع كمية مناسبة من الشامبو على شعر مُبلل
  2. تدليك الشعر وفروة الرأس بلطف وبشكل جيد
  3. تبدأ حركة التدليك من الجذور وتمتد حتى الأطراف
  4. يُغسل الشعر بالماء لإزالة بقايا الشامبو 

ارشادات استعمال شامبو بيوبالانس 

يشار هنا إلى إمكانية تعزيز نتائج شامبو Bio Balance بمختلف أنواعه عن طريق استعمال بلسم الشعر من ذات العلامة التجارية الغني بزيت الأركان، الذي يعمل على تقوية الشعر ويزيد مقاومته للملوثات والعوامل البيئية بجانب مساهمته في جعله أكثر مرونة وسهل التصفيف وذو مظهر صحي لامع.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

أفضل حبوب للشعر

طرق علاج تساقط الشعر

العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي 

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

الصلع الوراثي المبكر للنساء

علاج تساقط الشعر للنساء

عمليات الشعر

أفضل كريم للشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...