بالون المعدة في الأردن

بالون المعدة في الأردن
بالون المعدة في الاردن

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 8 نوفمبر 2022 · تحديث: 30 يوليو 2023

بالون المعدة في الأردن

ظهر الإقبال على إجراء عملية بالون المعدة في الأردن في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، إذ أن البعض اعتبرها حلًا جذريًا لمشكلة السمنة.

تعد السمنة من أكثر المشكلات المزعجة والمؤرقة للكثير من الأشخاص حول العالم، فبالإضافة إلى تأثيرها السلبي على مظهر الشخص وحالته النفسية، يمكن أن تتسبب في الإصابة بالعديد من الأمراض كالسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

فما هي المعلومات التي يجب أن تعرفها عن عملية بالون المعدة في الأردن؟ وما هي أفضل الأماكن لإجراء عملية بالون المعدة في الأردن؟ وكم تتكلف عملية بالون المعدة بها؟ وما هي المميزات التي تجعل الأردن من أفضل الدول لإجراء عملية بالون المعدة بها.

ماذا يجب أن تعرف عن الأردن وعن عملية بالون المعدة في الأردن

الأردن أو المملكة الهاشمية الأردنية هي دولة عربية آسيوية تقع في جنوب غرب قارة آسيا، وسميت الأردن بهذا الاسم نظرًا لمرور نهر الأردن بها، تمتاز الأردن بطبيعتها الجميلة وحضارتها العريقة مما يجعل بها مزارات سياحية تستحق المشاهدة.

وتعتبر عملية بالون المعدة بالأردن من أكثر العمليات التي يُقبل عليها الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولم تُجدي معهم الوسائل التقليدية الأخرى في علاج مشكلتهم.

عملية بالون المعدة هي عملية غير جراحية تُجرى بإدخال بالون فارغ عن طريق منظار يدخل من خلال الفم مرورًا بالقناة الهضمية وحتى يصل إلى المعدة، ومن ثم يتم ملء البالون بغاز معين أو بالهواء حتى يشغل حيزًا من المعدة، مما يجعل المساحة المتبقية من المعدة والتي تستقبل الطعام أصغر، فبالتالي تقل كميات الطعام التي يتناولها الشخص.

يُترك البالون في المعدة مدة أقصاها عام ونصف، ثم بعد ذلك يتم إفراغه وإخراجه من المعدة، ويكون الشخص في هذه الفترة قد فقد الأوزان الزائدة في جسمه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

بالون المعدة في الاردن

أفضل الأماكن لإجراء عملية بالون المعدة بالأردن

من أشهر المراكز المتخصصة في علاج السمنة في الأردن:

  • مركز الدكتور إياد القرقز بالعاصمة "عمان"، وهو مركز متخصص في علاج السمنة المفرطة عن طريق إجراء عمليات مثل عملية تحويل مجرى المعدة وتكميم المعدة.
  • المركز الأردني لعلاج السمنة ويقع أيضًا في "عمان".
  • مركز النور للعلاج في الأردن.

وكلاهما يقدمان خدمة إجراء عملية بالون المعدة في الأردن. وذلك بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز الأخرى المنتشرة في بعض المدن الأخرى لإجراء عملية بالون المعدة بالأردن، مثل مدينتي "عجلون" و"الزرقاء".

د. إياد عيد
عمان, الأردن
د. محمد ابو سماحة
عمان, الأردن

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

بالون المعدة بالاردن

أفضل العيادات والمراكز التي تُجري عمليات بالون المعدة في الاردن

تميزت الاردن في مجالات التجميل مما جعل منها وجهةً للراغبين في إجراء عمليات التجميل ومن بينها جراحات السمنة التي باتت تجذب إليها عدداً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث انتشرت السمنة وأصبحت مرض العصر الذي يصيب الكبار والصغار، الرجال والنساء على حدٍ سواء ويؤثر على الصحة تأثيراً بالغاً، لهذا ظهرت جراحات التخسيس بمختلف التقنيات مثل تكميم المعدة وتحويل المسار وبالون المعدة حديثنا اليوم حيث نقدم قائمة تضم أفضل المراكز والعيادات لإجراء هذه الجراحة في الأردن:

عيادة دكتور محمد أبو هديب العبادي

عيادة الدكتور محمد أبو هديب العبادي من عيادات الاردن التي تقع في مدينة عمان، وهو استشاري الجراحة العامة ومتخصص في جراحات السمنة والتخسيس، حصل الدكتور محمد على البورد الأردني في جراحات السمنة وعضو جمعية الجراحين في بريطانيا، تميز الدكتور العبادي باستخدامه أحدث الأجهزة والوسائل التقنية في عيادته، كما برع في استخدام جراحات المناظير وحصل على دعم المرضى والعملاء من كل أنحاء العالم وهو مؤسس مركز تدبيس وطي المعدة في مستشفى الإسراء و استشاري الجراحة العامة والتجميلية والترميمية مستشفى البشير.

عيادة دكتور محمد أبو هديب العبادي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الدكتور انس اليازوري

الدكتور أنس اليازوري من أفضل أطباء التخسيس والسمنة في الأردن، فهو استشاري جراحات السمنة وحاصل على البورد العربي والأوروبي في الجراحة العامة، أسس الدكتور انس عيادته في مدينة عمان بالأردن وجهزها بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة لتساعده في إجراء جراحات السمنة المختلفة بأفضل النتائج وأقل المضاعفات، تميزت عيادته بتقديم جراحات التخسيس المختلفة مثل بالون المعدة وتكميم المعدة وتحويل المسار والتحويل المصغر، كذلك تقدم العيادة خدمات أخرى مثل استئصال المرارة بالمنظار وشد البطن الجراحي وغيرها.

عيادة الدكتور انس اليازوري

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز الدكتور محمد الزيتاوي

مركز الدكتور محمد الزيتاوي من المراكز الرائدة والمتخصصة في جراحات السمنة والمناظير والجراحة العامة، أسس المركز الدكتور محمد الزيتاوي عام 2011 ليكون من المراكز المتميزة في مدينة عمان بالأردن، حيث يحرص الدكتور على تقديم أفضل الخدمات التجميلية والجراحية المختلفة باستخدام أحدث الوسائل الطبية المتميزة، يقدم المركز خدمات مختلفة مثل جراحات السمنة والتخسيس وشد الترهلات للذراعين والفخذين وتكبير الثدي وأيضاً جراحات الفتاق والمرارة وغيرها الكثير.

مركز الدكتور محمد الزيتاوي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الدكتور إياد عيد 

الدكتور إياد عيد من أبرز أطباء التخسيس والجراحات العامة بالمملكة الأردنية، حصل على البورد الأردني في الجراحة العامة والزمالة الكندية في جراحات المناظير والسمنة، افتتح عيادته الخاصة بالأردن وذاع صيته نظراً لبراعته في مجالات التخسيس حيث أجرى العديد من جراحات السمنة المختلفة وعلى رأسهم تكميم المعدة وربط المعدة (حلقة المعدة) وبالون المعدة وجراحات الجهاز الهضمي بالمنظار، نال الطبيب رضا المرضى من داخل وخارج الأردن وأصبح الملاذ الآمن للذين يريدون التخلص من الوزن الزائد بأسرع شكل.

الدكتور إياد عيد 

احصل على السعر من هذه العيادة

مميزات إجراء عملية بالون المعدة بالأردن

هناك العديد من المميزات التي تجعل الأردن هي المكان المناسب لإجراء عملية بالون المعدة، مثل:

  • جودة المراكز الطبية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في العلاج.
  • وجود أطباء بارعين من ذوي الخبرة، بالإضافة إلى أطقم التمريض المدربين بشكل احترافي.
  • عدم الاحتياج لمترجم، إذ أن اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة العربية.
  • وجود فنادق ونُزل متفاوتة الأسعار تناسب كل الأشخاص.
  • وجود مزارات أثرية جميلة، ومناطق للسياحة العلاجية مثل منطقة البحر الميت، يمكن الذهاب لزيارتها والاستمتاع بها خلال زيارة الأردن لإجراء العملية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

Gastric Baloon

تكاليف بالون المعدة بالأردن

يحدد الطبيب تكاليف عملية بالون المعدة وذلك مع أخذ عدة عوامل هامة في الاعتبار منها:

  • تكلفة التخدير
  • تكلفة المبيت في المركز الطبي أو المستشفى.
  • الأدوية الطبية والعلاجات المقرر تلقيها بعد إجراء العملية.
  • سعر البالون المستخدم، إذ يوجد حوالي أربعة أنواع، لكل منهم سعر مختلف.

وعامة لا تعد تكاليف عملية بالون المعدة بالأردن بسيطة، ولكن يمكن اختيار العرض المناسب لك ولميزانيتك في حال قررت إجراء عملية بالون المعدة في الأردن.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية تحويل مسار المعدة في الاردن

تكميم المعدة في الاردن

تجميل الانف بالليزر في الاردن

تجميل الاسنان في الاردن

تجميل الاذن في الاردن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...