ايزي سليم للحفاظ على وزن مثالي

ايزي سليم للحفاظ على وزن مثالي

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 15 ديسمبر 2021 · تحديث: 15 ديسمبر 2021

يعد منتج ايزي سليم من أشهر منتجات التخسيس المتداولة في الفترة الأخيرة والتي أثبتت فعاليتها في إنقاص الوزن بصورة ملحوظة، لأنه يساهم في منع امتصاص الجسم للدهون الزائدة التي تصله من خلال الطعام، بالإضافة إلى العمل على سد الشهية وتقليل كمية الأكل اليومية. كيف يعمل ايزى سليم للحفاظ على وزن مثالي وما هي مكوناته وسعره المتداول؟ كل هذا وأكثر نجيب عليه من خلال السطور التالية.

كيف تعمل كبسولات ايزي سليم للتنحيف؟

تعمل حبوب ايزي سليم أفضل دواء للتخسيس مستورد على خسارة الدهون الزائدة وفقدان الوزن عن طريق تأثيرها في عمل اثنين من المركبات الموجودة في العصارة الهضمية وتسمى بإنزيمات Lipases وهي الإنزيمات المسؤولة عن استقلاب الدهون الموجودة فى الطعام للمساعدة على امتصاصها عبر القناة الهضمية إلى مجرى الدم ويتم إفراز الدهون مع الفضلات دون أن يستهلكها أو يستفيد منها الجسم وبذلك يتم حرق الدهون في الجسم أو التخلص منها قبل امتصاصها.

تحتوي الكبسولات على مركب أورليستات الذي ثبتت فعاليته في كونه مثبط إنزيم ليباز المعدة والبنكرياس بشكل عكسي، وبالتالي فإنه يمنع امتصاص الدهون الغذائية بنسبة 30% في حالة تناوله 3 مرات في اليوم، وبذلك يغني عن الخضوع لعمليات شفط الدهون.  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نتيجة استخدام كبسولات ايزى سليم للتخسيس

في حالة المواظبة على تناول هذا المنتج يومياً، فمن الممكن أن تخسر من 5 إلى 15 كيلو بالشهر الواحد، حيث أن المنتج لا يساهم فقط في منع الجسم من امتصاص الدهون الزائدة وإنما يعمل كذلك على سد الشهية مما يجبر الشخص على تناول كمية قليلة من الطعام عن المعتاد مثل ما يحدث في حالة الخضوع لعملية تكميم المعدة.

لابد من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة لضمان تخسيس الكرش وخسارة أكبر عدد ممكن من الكيلوجرامات وكذلك من أجل الحفاظ على النتيجة التي تحققت من خلال تناول الكبسولات.

نتيجة استخدام كبسولات ايزى سليم للتخسيس
نتيجة ايزى سليم للتخسيس

مكونات كبسولات ايزي سليم بلس

تتكون كبسولات ايزي سليم بلس Easy Slim Plus من أعشاب طبيعية 100% لضمان عدم إحداث أي أعراض جانبية خطيرة، وهي:

  • مستخلص ثمرة التوت: 150 ملغ.
  • الكارنيتين: 100 ملغ.
  • مستخلص فول الصويا: 70 ملغ.
  • مسحوق المريمية: 70 ملغ.
  • مستخلص زهره اللوتس 70 ملغ.

جرعة ايزي سليم لأفضل النتائج

يتم تناول حبة واحدة من الدواء قبل الإفطار بنصف ساعة على الأقل واتبعها بشرب كمية وفيرة من المياه، ويفضل أن يتم شرب 10 أكواب من الماء يومياً، كما يمكن تناول حبة أخرى قبل العشاء بنصف ساعة إن كنت تعاني من كم كبير من الدهون وتحتاج للتخلص منه أسرع.

في حالة تناول أي أدوية أخرى: يجب تناولها بعد 3 ساعات من إيزى سليم، أما إن كان الدواء خاص بعلاج الغدة الدرقية، فينبغى أن يفصل بين هذا الدواء وموعد تناول كبسولات إيزى سليم بـ 4 ساعات على الأقل.

جدير بالذكر كذلك أن المنتج يقلل من امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون وهي فيتامينات (أ، د، ي، ك) لذلك يفضل تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على أي من هذه الفيتامينات قبل او بعد ساعتين من تناول ايزي سليم.

وتذكر أنه بمجرد التوقف عن تناول كبسولات إيزى سليم، فمن المهم الاستمرار في ممارسة رياضة المشي واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بقدر الإمكان لعدم تكتل الدهون في الجسم مرة أخرى.

مكونات كبسولات ايزي سليم بلس
ايزي سليم بلس للتخسيس

سعر ايزي سليم 

سعر أقراص ايزي سليم Easy Slim غير مغالى فيه إذا ما تم مقارنته بأسعار حبوب التخسيس الأخرى، حيث أن العلبة تحتوي على 30 كبسولة تكفي لمدة شهر كامل وسعرها هو 300 ريال سعودي أي ما يعادل 80 دولار أمريكي.

ما الفرق بين ايزي سليم الأصلي والتقليد؟ يجب الحذر عند شراء ايزي سليم الأصلي والتأكد من أن المنتج أمريكي مستورد وليس مقلد من إحدى شركات الأدوية المحلية، حيث أن هناك منتج شبيه يتم بيعه في مصر بمبلغ 30 جنيه فقط وهو مقلد وغير مضمون العواقب. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الآثار الجانبية لحبوب ايزي سليم للتنحيف

هناك بعض الآثار الجانبية التي من الممكن أن تقع لبعض الحالات التي تتناول كبسولات إيزي سليم ومنها:

  1. رد الفعل التحسسي Hypersensitivity تجاه مادة الأورليستات ( Orlistat ) المكونة للدواء وإن كانت نادرة الحدوث، وتظهر في صورة طفح جلدي وصعوبة في التنفس.
  2. نزول قطرات زيتية مع البراز مع زيادة مرات التبرز عن الطبيعي وهو أمر طبيعي نتيجة خروج الدهون في البراز.
  3. الشعور بالغثيان والرغبة في القئ.
  4. وجود انتفاخات في البطن.
  5. قلة مستوى الفيتامينات A, D, E, K في الدم حيث تتسبب الكبسولات في صعوبة امتصاص الجسم لها خلال عملية خسارة الدهون.
  6. بعض القصور في وظائف الكبد.

موانع استعمال ايزى سليم للتخسيس

لا ينبغى استعمال إيزى سليم فى الحالات التالية:

  1. الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى.
  2. النساء المرضعات والحوامل، حيث أن مركبات الكبسولات تنتقل إلى الجنين عن طريق المشيمة أو عن طريق لبن الأم.
  3. الأطفال ومن هم اقل من 18 سنة.
  4. مرضى الصرع.
  5. ممنوع استخدام الكبسولات لمن يعانون من فرط الحساسية للأورليستات أو أي من مكونات المنتج.
  6. في حالات زيادة مستوى الصفراء في الدم.
  7. الإصابة بمتلازمة سوء الامتصاص المزمنة Chronic Mal Absorption Syndrome.
  8. الإصابة بمشاكل أو خلل في أداء الغدة الدرقية.
اقرأ أيضاً

هل حبوب خل التفاح فعالة في إنقاص الوزن؟

كيف يمكن الحفاظ على الوزن بعد عملية التكميم؟

فوائد ومميزات عملية الساسي لإنقاص الوزن

نظام غذائي لزيادة الوزن

الصيام العكسي لإنقاص الوزن الطريقة والنتائج

كيفية تخسيس البطن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...