امبولات اكرينال لتطويل الشعر بسرعه

امبولات اكرينال لتطويل الشعر بسرعه
امبولات اكرينال لتطويل الشعر بسرعه

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 18 ديسمبر 2021 · تحديث: 18 ديسمبر 2021

ظهرت امبولات اكرينال منذ سنوات عديدة في الأسواق لتقوية وإطالة الشعر، حيث أن الشعر الطويل هو علامة من علامات جمال النساء الكبرى؛ التي تنم عن صحة الشعر والاهتمام به.

وبرغم أن عادة قص الشعر هي عادة أزلية منذ القدم، حيث ارتبطت أولاً بظهور آلات العناية الشخصية، التي تساعد على تهذيب الشعر وترتيب هيئته كنوع من عادات النظافة، ثم تطورت هذه العادة بعد ذلك لتصبح واحدة من أهم وسائل تجميل الشعر، بظهور قصات جديدة للشعر تعمل على تجديد الشكل، وإضافة لمسة جمالية إلى وجوه النساء والرجال على حد سواء، إلا أن الشعر الطويل سيظل تجسيد لحلم الجمال لدى الكثيرات، فما هي امبولات اكرينال لتطويل الشعر التي قد تساعدهم على الوصول لهذا الحلم الجميل؟! 

⁨‎⁨الفرق بين الشعر الصحي والتالف⁩⁩

امبولات اكرينال للشعر

هي تركيبة مطورة في معامل Asepta الإسبانية بمدينة موناكو، تحتوي علي محفز طبيعي لنمو الشعر مصنوع من الزيوت النباتية الطبيعية، يعرف هذا المركب الفعال ب ANP 2 +، هذا المركب فعال جداً في تحفيز بصيلات الشعر على التجدد والنمو، ولذلك فإنه يعمل على زيادة معدل نمو الشعر وإطالته ووقف تساقطه؛ وحتى في حالات التساقط الناتج عن أسباب الأنيميا، لأنه يوفر المعادن والفيتامينات اللازمة لنمو الشعر والتي قد لا تصل إليه عن طريق الدورة الدموية الضعيفة.

امبولات اكرينال للشعر

أسباب تساقط الشعر

جزء كبير من نتائج علاج اكرينال يعتمد على معرفة السبب الرئيسي لتساقط الشعر ومحاولة علاجه، بالتوازي مع استخدام اكرينال لعلاج التساقط، وأهم الأسباب الشائعة لتساقط الشعر:

  1. الأنيميا، لأنها تضعف وصول الدورة الدموية إلى فروة الرأس وبالتالي وصول المغذيات الكافية لنمو الشعر.
  2.  التغذية غير السليمة، فالغذاء غير المتوازن لا يعمل على توفير الفيتامينات والمعادن المهمة اللازمة لنمو وإطالة الشعر.
  3. الجفاف وعدم الحصول على كمية الماء اللازمة لترطيب الشعر؛ مما يؤدي إلى تقصفه وقلة مرونته وبالتالي سهولة تساقطه.
  4. استخدام مستحضرات كيميائية تضر ببصيلات الشعر، مثل فرد الشعر الكيميائي الذي يحرق بصيلات الشعر و يسبب تلفها، والصبغات التي تؤدي إلى جفاف وهيشان الشعر.
  5. الممارسات الخاطئة عند تصفيف الشعر أو الاعتناء به، مثل الشد الزائد أو عدم تعريضه للهواء والتنفس بحرية.
  6. بعض الأمراض العضوية مثل أمراض الكبد والكلى تؤدي إلى تساقط الشعر بسبب تأثيرها على امتصاص الغذاء والعناصر الهامة فيه؛ وتأثيرها على الدورة الدموية.
  7. بعض العقاقير قد تؤثر على خلايا الشعر وتسبب سقوطه بشكل فجائي و بكثرة، مثل العلاج الكيميائي المستخدم في حالات علاج السرطان، ولكن من حسن الحظ أن هذا التأثير يختفي بعد وقف العلاج الكيميائي، وتجدد الخلايا نفسها و يبدأ ظهور الشعر من جديد.

أسباب تساقط الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف يتم استخدام امبولات اكرينال للشعر

اكرينال امبولات للشعر استخدامها سهل، لأنها عادةً ما تأتي في عبوات تحتوي على قطارة تركب على الأمبولة، وبها يتم توزيع محتويات الأمبولة بسهولة، وإذا لم توجد هذه القطارة فإنه ببساطة يتم تفريغ محتويات الأمبولة في راحة اليد، وبدء تبليل الاصابع بها وتوزيعها على فروة الرأس بحركات دائرية لطيفة، وتترك على الشعر لمدة عشرون دقيقة، ثم تُغسل ب شامبو اكرينال، كما يمكن ترك محتويات الأمبولة على الشعر طوال الليل لضمان تمام الامتصاص.

تحتوي العبوة على ثمانية أمبولات، بحيث يتم استعمال أمبولة يوم بعد يوم لمدة شهرين، وفي الشهر الثالث تستعمل أمبولة كل ثلاثة أيام، وطبقاً للموقع الرسمي لمعامل ASEPTA،المنتجة لعلامة اكرينال التجارية، فإن حالات التساقط تحتاج إلى حوالي خمس علب من الامبولات، للعلاج وظهور وقف التساقط.

كيف يتم استخدام امبولات اكرينال للشعر

هل امبولات اكرينال لها آثار جانبية؟ 

هذه الامبولات تعتمد على منتجات طبيعية، لذا فهي آمنة إلى حد كبير، ولا تثير الحساسية ولا يوجد لها موانع استعمال؛ طالما أن فروة الرأس في حالتها الطبيعية، ولكن قد يحظر استعمالها في بعض الحالات التالية:

  1. الحالات التي قد تعاني من أمراض جلدية في فروة الرأس، كالأكزيما والالتهابات.
  2.  في بعض حالات الجروح القطعية في فروة الرأس، لا ينبغي استخدام امبول اكرينال.
  3. أيضا ً في حالات الحمل والرضاعة لا ينبغي استخدامها، إلا بعد استشارة الطبيب؛ فبالرغم من مأمونيتها الدوائية، إلا أنه لا توجد دراسات كافية في حال استخدامها أثناء الحمل والرضاعة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الأشكال الصيدلانية الأخرى لعلامة اكرينال التجارية

تتوفر المادة الفعالة في مستحضر اكرينال في عدة أشكال صيدلانية، تكمل بعضها البعض، وعند استعمال المجموعة كاملة فإن النتيجة تكون أسرع، هذه المنتجات هي:

  1.  شامبو اكرينال للشعر 
  2. بلسم اكرينال للشعر
  3.  أقراص اكرينال لتقوية الشعر والأظافر. 
  4. لوسيون اكرينال لتقوية الشعر، وهو تقريباً بنفس مكونات الأمبولات ولكن بتركيز أقل.

كيف يتم استخدام امبولات اكرينال للشعر

استخدامات اخرى لأمبولات اكرينال

من المعروف أن المكون الأساسي للشعر هو نفسه المكون الأساسي للأظافر، ولذا فإن تركيبة امبول اكرينال المفيدة والمحفزة لتطويل الشعر؛ تفيد أيضا في تقوية وإطالة الأظافر؛ إذا ما تم استخدام الامبولات كدهان يومي على الأظافر، بنفس الطريقة التي تدلك بها فروة الشعر، كما أن أقراص اكرينال تمد كلاً من الشعر والأظافر بالمعادن والفيتامينات اللازمة لنموهما.

استخدامات اخرى لأمبولات اكرينال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

بعض تجارب المستخدمين لأمبولات اكرينال

بعض المراجعات والتجارب الحقيقية لأشخاص استعملوا تلك الامبولات؛ منتشرة على مواقع الإنترنت مثل Real self ومواقع عربية وطبية موثوقة، وهذه التجارب يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة تأثير أمبولات اكرينال على صحة الشعر بوجه عام.

نتيجة رائعة في تقليل التساقط

تروي م. ع تجربتها في استخدام امبولات اكرينال للشعر حيث تقول: استخدمتها كدهان على شعري، وكنت أتركه طوال الليل وأغسله صباحا يوم بعد يوم لمدة شهر تقريباً؛ بهدف إطالة شعري، وفي الحقيقة أنني بعد انقضاء الشهر لم ألحظ فرق ملحوظ في طول الشعر، ولكنني لاحظت أن تساقط الشعر قل بشكل كبير في غضون ذلك الشهر، ورغم أنني كنت استعمل امبولات اكرينال لإطالة الشعر كغرض أساسي، إلا أنني سعيدة بالنتيجة  في وقف تساقط شعري، وتحسن قوته وصحته بشكل ملحوظ، ولا أعلم إذا كان لابد من استعماله لمدة أطول لتحقيق نتيجة في إطالة الشعر.

بعض تجارب المستخدمين لأمبولات اكرينال

منتج سحري في حل مشاكل الشعر

وهذه تجربة إيجابية أخرى ترويها جميلة قائلة: بعد استعمال امبول اكرينال لمدة شهرين، لاحظت وقف تساقط شعري منذ الأسبوع الأول؛ ما شجعني على الاستمرار في هذا المنتج الرائع، وبعد مدة حوالي شهر لاحظت زيادة طول شعري برغم أنه لم يكن يطول أبداً، كما أنني سعيدة بصحة شعري ولمعانه، وبدء ظهور شعر في الفراغات التي كانت في مقدمة رأسي، أنصح بشدة باستخدام هذا المنتج الرائع!

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

حل لتساقط الشعر

تساقط الشعر وعلاجه

اسباب تساقط الشعر عند الرجال

ماهي اسباب تساقط الشعر ؟

علاج لتساقط الشعر

الصلع الوراثي المبكر للنساء

هل الشعر المزروع يتساقط

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.