المكياج الدائم قبل وبعد

المكياج الدائم قبل وبعد
المكياج الدائم قبل وبعد

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 26 يونيو 2022 · تحديث: 30 ديسمبر 2023

أصبح استخدام تقنية المكياج الدائم في تصاعد مستمر يومياً بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في الحصول على مظهر جذاب دون الحاجة إلى تضييع الوقت في وضع المكياج، توضح صور المكياج الدائم قبل وبعد النتائج التي تحققها تقنية المكياج الدائم المشجعة للكثيرات لإجراء التقنية ذاتها.

سنتعرف على عدد من تجارب المكياج الدائم لنقدم لك صورة واضحة عن التقنية في حالة كنت مترددة.

المكياج الدائم

يجب أن نفهم سريعاً ما هي تقنية المكياج الدائم قبل التطرق إلى صور قبل وبعد المكياج الدائم. يستخدم الطبيب أداة لحقن مواد تشبه المساحيق التجميلية ولكن مضاف عليها بعض المواد الأخرى لتكون مناسبة للحقن تحت الجلد. خضعت تلك المواد للتجارب والدراسات لضمان وتجنب ظهور أضرار أو مضاعفات لاستخدام أو لتطبيق تقنية المكياج الدائم مثل التحسس أو النتائج غير المرضية. يمكن إجراء المكياج الدائم في تجميل العيون وتوريد الشفايف وكل مناطق الوجه، حيث تحقن المواد في طبقات الجلد الأولى على عكس الوشم، ولا تضر الجلد عند إزالتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

صور لتطبيق المكياج الدائم قبل وبعد

ستساعدنا الصور التالية في رؤية نتائج المكياج قبل وبعد واضحة:

تطبيق المكياج الدائم قبل وبعد
قبل وبعد تطبيق المكياج الدائم
المكياج الدائم قبل وبعد
قبل وبعد المكياج الدائم
المكياج الدائم قبل وبعد
المكياج الدائم قبل وبعد
⁨‎⁨المكياج الدائم قبل وبعد ونتائج مرضية⁩⁩
⁨‎⁨المكياج الدائم قبل وبعد ونتائج مرضية⁩⁩

المكياج الدائم قبل وبعد للشفايف

توضح تجربة تلك السيدة نتيجة مكياج الشفايف قبل وبعد، فيسهل ملاحظة تغير لون الشفاه إلى اللون الوردي. ساعدت تلك التجربة السيدة على الظهور بمظهر أكثر صحة وأقل عمراً، فهي من أحد التجارب الناجحة.

⁨‎⁨المكياج الدائم قبل وبعد للشفايف⁩⁩
⁨‎⁨قبل وبعد مكياج الشفايف⁩⁩ الدائم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مكياج الحواجب الدائم قبل وبعد

⁨‎⁨مكياج الحواجب الدائم قبل وبعد⁩⁩
⁨‎⁨ قبل وبعد⁩⁩ مكياج الحواجب الدائم

يعد رسم الحواجب من أهم وأصعب خطوات المكياج التقليدي، الذي يساعد على تغيير ملامح الوجه كلياً، يزيد لذلك الإقبال على تقنية المكياج الدائم للحواجب بدلاً من تقنيات الوشم لأنه أقل ضرراً ويحقق نتائج أقرب للنتائج الطبيعية. تعرض تلك الصور تجربة سيدة ناجحة في رسم الحواجب وتقول "تجربتي مع المكياج الدائم قبل وبعد مختلفة تماماً وناجحة جداً، ولقد أثر في مظهري تأثيراً إيجابياً".

مكياج الحواجب الدائم قبل وبعد وشد الجفون

⁨‎⁨مكياج الحواجب الدائم قبل وبعد وشد الجفون⁩⁩
⁨‎⁨مكياج الحواجب الدائم قبل وبعد

يمكن دمج أكثر من إجراء تجميلي في آن واحد ولا سيما أن المكياج الدائم تقنية غير جراحية، توضح التجربة القادمة دمج كل من المكياج الدائم للحواجب مع عملية تجميل الجفون وشدها، لتظهر نتائج رائعة أقل عمراً وأكثر إشراقاً وكأنها لشخصين مختلفين.

وضع الايلينر الدائم

⁨‎⁨وضع الايلينر الدائم⁩⁩
قبل وبعد الايلينر الدائم⁩⁩

لا تختلف سيدتان على أن وضع ايلاينر مناسب من أصعب خطوات وضع المكياج، فتجد أن إقبال السيدات على استخدام المكياج الدائم في رسم الاي لاينر في تصاعد مستمر. توضح لنا الصورة القادمة تجربة سيدة في 35 من عمرها بعد استخدام رسم الاي لاينر بتقنية المكياج الدائم قبل وبعد، تستطيع رؤية الفرق بوضوح، وأن العيون أصبحت أكثر جاذبية.

إزالة المكياج الدائم قبل وبعد

إزالة المكياج الدائم قبل وبعد
إزالة المكياج الدائم قبل وبعد

يتجنب البعض إجراء المكياج الدائم تخوفاً من فكرة إزالته وإلى أي حد يضر الجلد، معتقدين أن التجربة تشبه إزالة التاتو التي تضر الجلد. تختلف إزالة المكياج الدائم عن إزالة التاتو فهو لا يضر الجلد ولا يتسبب في أي من المشكلات الجلدية الأخرى. توضح تجربة هذا السيدة مدى فاعلية وأمان إزالة المكياج الدائم، فعند رؤية الشفاه بعد الإزالة تعتقد بأنها لم تجري أي من إجراءات التجميل عليها وقد عادت إلى طبيعتها في الملمس واللون والشكل.

تأثير المكياج الدائم على العمر

إزالة المكياج الدائم قبل وبعد
إزالة المكياج الدائم قبل وبعد

يؤثر وضع المكياج عامة على الظهور بمظهر أصغر عمراً وأكثر شباباً، ومع التقدم بالعمر تختفي ألوان الشفاه الوردية الطبيعية. تلجأ بعض السيدات لاستخدام المكياج الدائم للشفايف بعد التقدم في العمر، لأكثر من سبب مثل تعويض اللون الطبيعي وصعوبة استخدام مستحضرات التجميل. نعرض تجربة المكياج قبل وبعد للشفايف لسيدة في 56 من عمرها، وقد غيرت لون الشفاه لديها لتظهر بمظهر أكثر جاذبية

اقرأ أيضاً

توريد الشفايف بالتاتو

تقنية نفرتيتي لشد الوجه

صبغة الحواجب

أفضل مثبت مكياج وسعره

كيفية توريد الشفايف بالمايكرو

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...