التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد
التخلص من تجاعيد الوجه مع10 من افضل كريمات للتجاعيد

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 17 أكتوبر 2022 · تحديث: 17 أكتوبر 2022

يرغب الجميع -رجالاً ونساءً- في التمتع بمظهر الشباب المتألق على الدوام لكن تلك الرغبة دائماً ما تتحطم على صخرة الواقع، حيث أن البشرة نتيجة العديد من العوامل تفقد قدراً كبيراً من نضارتها وإشراقها مع تقدم العمر مما يتسبب في ارتخاء الجلد وظهور التجاعيد والانكماشات والخطوط الدقيقة في مناطق مختلفة من الوجه وخاصة تجاعيد تحت العين وحول الفم. تعرف في هذا المقال على افضل كريمات للتجاعيد و لشد الوجه ومضاد التجاعيد مع تجميلي. 

قد لا تناسب التدخلات الطبية الجميع والخبر الجيد أنها ليست الوسيلة الوحيدة للتخلص من التجاعيد في الوجه واستعادة مظهر الشباب؛ إذ يمكن تحقيق ذلك من خلال الاعتماد  علي للعناية بالبشرة وعلى مجموعة من العلاجات الموضعية أو كريمات للتجاعيد و شد البشرة التي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتحسن مظهرها وتحافظ على رونقها الجمالي.

التخلص من التجاعيد بكريمات شد الوجه

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

1- كريم العناية بالبشرة Instantly Ageless من Jeunesse Global

تمت صياغة المنتج من تركيبة مميزة وفعالة تهدف إلى تشديد وتنعيم البشرة مما ينعكس بشكل إيجابي على مظهرها العام مما يؤدي إلى علاج تجاعيد الوجه والعينين والحفاظ على مظهر البشرة الجذاب والمشرق، كما أنه قادر على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها في دقيقتين فقط.

يحقق المستحضر عدة فوائد تجميلية بخلاف شد بشرة الوجه ومحاربة التجاعيد  مثل علاج مشكلة المسام الكبيرة أو الأكياس تحت العينين، يتوفر المنتج في صندوق يحتوي 25 قارورة صغيرة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة .

Instantly Ageless من Jeunesse Global

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

2- علاج تجاعيد الوجه والعينين TA-65 من Tasciences

يعتمد المنتج في تحقيق أثره في ازالة التجاعيد من الوجه وشد الوجه نهائياً على محورين رئيسيين، أولهما تحسين الصحة العامة للبشرة ورفع مستويات مرونة الجلد مما يحسن من مظهر البشرة بشكل عام، بينما يتمثل المحور الثاني في الوقاية من العوامل المتسببة في ظهور علامات التقدم العمر مثل مكافحة الجذور الحرة والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ينظر إلى المنتج من قبل البعض باعتباره من افضل الكريمات للتجاعيد لشد الوجه بفضل تركيبته الخالية من المركبات القاسية مثل البارابين كما أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة. يتوفر المنتج من خلال عدة عروض خاصة منها شراء 1: 3 زجاجات .

علاج تجاعيد الوجه والعينين TA-65 من Tasciences

3- كريم علاج تجاعيد الوجه المبكرة The HAWAIIAB HYDRATION من Mahalo Care

أحد منتجات الوجه الفعالة في مكافحة الشيخوخة وهو من افضل كريمات محاربة التجاعيد  وعلامات تقدم العمر حيث تعمل تركيبته الفائقة على علاج تجاعيد الوجه المبكرة وتجديد خلايا البشرة من خلال دعم عمليات تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين وكلاهما يعمل لشد الوجه وجعله أكثر نضارة ومرونة، هذا بجانب العديد من الخصائص الوقائية حيث يعزز المستحضر قدرة البشرة على مقاومة الملوثات البيئية ويوفر الوقاية من أشعة الشمس الضارة.

يعد المستحضر افضل كريم فعال في علاج تجاعيد الوجه والعينين وكذا يمنح للبشرة ترطيباً يدوم طويلاً، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة الأكثر عرضة للمشاكل الصحية، لضمان التخلص من تجاعيد الوجه والحفاظ على المظهر الشاب ينصح بتطبيقه على البشرة النظيفة مرتين يومياً، متوفر في عبوات 1 أوقية (30 مل) .

The HAWAIIAB HYDRATION من Mahalo Care افضل كريمات للتجاعيد

4- كريم وقناع الوجه المرطب Kalon Vitality Cream من Kalon Skin Care

يصنف كأحد منتجات التجميل الطبيعية ويمتاز بتعدد أوجه الاستعمال وتنوع الفوائد وأبرزها ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً والحفاظ على مظهر البشرة الشاب، كما يمكن استخدامه كأحد ماسكات الوجه المرطبة للرجال والنساء على السواء بالإضافة إلى ما يمتاز به من خصائص وقائية عديدة، يرجع ذلك إلى تركيبته التي ترتكز أساساً على سم النحل النيوزيلندي المعزز بواسطة العديد من مغذيات البشرة مثل السرخس الأسود.

يعد المنتج  افضل كريم التجاعيد علاجاً للتجاعيد وشد الوجه في المقام الأول ولكنه أيضاً يساعد على تنعيم البشرة ويضفي عليها لمسة حريرية، يمكن استخدامه كقناع للوجه بمعدل 3 إلى 4 مرات أسبوعياً كما يمكن تضمينه إلى برامج العناية الروتينية بالبشرة بصفته غسول يومي للبشرة. يتوفر المنتج في عبوات 50 مل .

Kalon Vitality Cream من Kalon Skin Care

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

wonderful tomorrow

5- كريم علاج التجاعيد في الوجه Viscoderm Cream من Ha-Derma

يحتوي تركيب هذا النوع من كريمات البشرة مضاد التجاعيد على العديد من العناصر المعروفة بقدراتها المرطبة والمهدئة والمعززة بواسطة مضادات الأكسدة، تعمل تلك التركيبة على تطهير البشرة وإزالة الخلايا التالفة وبالتالي تساهم في التخلص من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وتقليل درجة وضوح علامات تقدم العمر بشكل عام، كما يوفر للبشرة الحماية اللازمة من العوامل البيئية وأضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يتوفر المنتج ضمن باقة افضل كريمات مضاد للتجاعيد والعناية و البشرة مقدمة من Ha-Derma، تشمل تلك الباقة خمسة أنواع مختلفة من منتجات البشرة التي تعزز دور بعضها البعض وتوفر عناية فائقة ومتكاملة. 

Viscoderm Cream من Ha-Derma افضل كريمات للتجاعيد

6- علاج للتجاعيد ولشد الوجه PPC Cellular Renewal Rich Cream من Augustinus bader

تم تصميم الكريم خصيصاً لشد الوجه وعلاج تجاعيد الوجه والعينين عن طريق التجديد خلايا البشرة، هذا بالإضافة إلى خصائصه المرطبة التي تزيد من نعومة ومرونة الجلد وتساهم في تحسين مظهر البشرة بدرجة كبيرة، كما أنها مثالي للاستعمال في ظل المناخ الجاف للوقاية من الأضرار التي من المحتمل أن تنتج عنه.

يتضمن تركيب المنتج مزيجاً مميزاً من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة مثل زيت الأركان وزيت الأفوكادو وأحماض أوميجا 3، هو يعد من افضل كريمات للتجاعيد في نظر البعض لخلوه من المركبات القاسية المضرة بصحة الجلد.  يتوفر المنتج في ثلاث أحجام هي عبوات 15مل  و عبوة 30 مل  و عبوة 50 مل .

علاج للتجاعيد وشد الوجه PPC Cellular Renewal Rich Cream من Augustinus bader

7- مستحضر EMK 24K Gold Peeling Gel من Dr. Thiago

ينتمي المنتج إلى فئة افضل كريمات للتجاعيد باعتباره أحد مستحضرات تقشير البشرة وترطيبها وبالتالي فإنه يحفاظ على نضارتها ويساهم في إخفاء الخطوط الدقيقة وكذلك ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً واستعادة مظهر الشباب، كما تمت صياغة المنتج في الأساس بالشكل الذي يكفل للبشرة الحماية من تقلبات الطقس والعوامل البيئية المختلفة.

بجانب دوره في التخلص من التجاعيد في الوجه يعمل المستحضر أيضاً على إنعاش البشرة وجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، كما يساعد على تقليل درجة وضوح البقع الداكنة وعلامات التمدد، يتضمن تركيبه عدد من المستخلصات الطبيعية الفعالة أبرزها خلاصة شجيرة البربري والصبار والتوت البري.

EMK 24K Gold Peeling Gel من Dr. Thiago افضل كريمات للتجاعيد

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

8- كبسولات Heliocare Purewhite Radiance من Helio care

تحتوي الكبسولات على تركيبة مميزة من العناصر الداعمة لصحة البشرة مما ساهم في تعدد الفوائد التجميلية والوقائية المترتبة عليها، حيث أنها تقاوم الجذور الحرة وتعزز قدرة خلايا الجلد على الاستشفاء ومقاومة الحروق، كما تعمل على إبطاء ظهور التجاعيد في الوجه بنسبة كبيرة تصل إلى 55%.

يساهم المنتج كذلك في تنظيم إنتاج الميلانين في الجسم مما يحافظ على توهج البشرة بفضل تركيبها الذي يحتوي نسب مرتفعة من فيتامين C ومضادات الأكسدة القوية، تتكون العبوة الواحدة للمنتج من 60 كبسولة تكفي شهراً واحداً نظراً لأن تحقيق أفضل النتائج يتطلب تناول كبسولتين يومياً صباحاً ومساءً.

Heliocare Purewhite Radiance من Helio care افضل كريمات للتجاعيد

9- علاج للتجاعيد وشد الوجه The Purgenesis Anti-Aging من Purgenesis

يساهم المستحضر في علاج تجاعيد الوجه المبكرة والمتقدمة على السواء حيث تمت صياغته من تركيبة مميزة تتوافق مع أعلى معايير تصنيع المستحضرات الصيدلانية وهو حائز على اعتماد برنامج CDA Skin Health. يمتاز هذا النوع من كريمات لتجاعيد الوجه بتركيبته الخفيفة القادرة على التغلغل إلى أعماق البشرة وإمدادها بالمغذيات والعناصر اللازمة لها.

يناسب الكريم الرجال والنساء على السواء كما أنه خالي من البارابين والروائح العطرية، كما أثبتت التجارب السريرية أنه آمناً تماماً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

The Purgenesis Anti-Aging من Purgenesis افضل كريمات للتجاعيد

10- كريم الوجه Callular Repair Face Cream من End Ota Spa

يدرج الكريم ضمن فئة مرطبات البشرة القوية بفضل تركيبته المحتوية على عدد من المكونات بالغة الفعالية مثل فيتامين ب-5 وفيتامين هـ وزبدة الشيا، تساهم تلك التركيبة في تجديد مظهر خلايا الجلد ومن ثم تعمل على التخلص من التجاعيد في الوجه ومختلف مظاهر التقدم في العمر.

يعمل الكريم على تحفيز إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي خفض درجة ظهور علامات التقدم بالسن والتجاعيد بنسبة كبيرة تتجاوز 63%، كما أن خصائصه الوقائية والعلاجية تكافح العديد من العوامل المتسببة في ظهور التجاعيد، يتوفر المنتج في عبوات حجم 50 مل  .

كريم الوجه Callular Repair Face Cream من End Ota Spa

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

اقرا أيضاً:

فوائد سودو كريم للمنطقه الحساسة

تجربتي مع علاج تجاعيد العين

جينيبين سوبر كولاجين لمكافحة التجاعيد وترطيب البشرة

علاج تجاعيد حول الفم

فوائد الفراكشنال ليزر

تجاعيد الجبهة المبكرة

أهم فوائد الميزوثيرابي للوجه

أهم أنواع كريم تفتيح البشرة

أهم أنواع كريم بانثينول واستخداماتها

كريم نيفيا الأزرق واستخداماته للبشرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.