افوفا لازالة الشعر

افوفا لازالة الشعر
افوفا لازالة الشعر

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 4 يوليو 2022 · تحديث: 4 يوليو 2022

تُعتبر منتجات افوفا لازالة الشعر من المنتجات التي ازداد الإقبال عليها مؤخراً من قبل العديد من السيدات، ويُعتبر انخفاض حدة الألم أو اختفائه نهائياً أثناء الاستخدام هي السمة الأساسية التي تميز هذه المنتجات عن غيرها. فما هي منتجات ازالة الشعر من افوفا؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ نتعرف سوياً على إجابات هذه الأسئلة في الفقرات التالية، ونسلط الضوء على أبرز النقاط المتعلقة باستخدام هذه المنتجات.

افوفا لازالة الشعر

ما هي أنواع منتجات افوفا لإزالة الشعر؟

أولاً: الشمع البارد لإزالة الشعر:

يُعتبر الشمع البارد من أفوفا أحد الحلول الفعالة لإزالة الشعر الزائد من الجسم، وذلك دون الشعور بألم حاد أو التأثير بشكل سلبي على طبقات الجلد، ويأتي الشمع البارد من أفوفا بعدة روائح مختلفة لتناسب ذوق شريحة واسعة من السيدات.

ما هي مميزات الشمع البارد من أفوفا؟

  1. يتميز هذا المنتج بأن له تأثير خفيف على البشرة بعكس بعض أنواع الشمع الأخرى التي قد تسبب بعض صور الالتهاب للجلد.
  2. يأتي المنتج ممزوجاً بعدة روائح زكية تترك أثراً منعشاً على الجلد، وتضيف إليه روائح جذابة تدوم طويلاً.
  3. لا يحتاج هذا النوع من الشمع إلى تحضير مسبق قبل الاستخدام كما هو الحال في العديد من الأنواع الأخرى، ولكن يمكنك فقط فتح العبوة والبدء في الاستخدام وقتما تشائين. 

الشمع البارد لإزالة الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي عيوب الشمع البارد من أفوفا؟

لا توجد أي عيوب أو أعراض جانبية واضحة على \\هذا المنتج سوى أنه قد يصعب استخدامه في بعض مناطق الجسم، كما أنه قد لا يزيل الشعر المتناهي في الصغر أو الشعر الذي قد ظهر حديثاً على سطح الجلد.

كم يبلغ سعر الشمع البارد من أفوفا؟ 

يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم يقارب (240ml)، وبسعر يتراوح ما بين 4 – 5 دولار أمريكي.

ما هي طريقة استخدام الشمع البارد من أفوفا؟

  1. قومي بغسل وتنظيف المنطقة المراد إزالة الشعر منها جيداً قبل الشروع في عملية الاستخدام، وتأكدي من تجفيف المنطقة بشكل جيد بعد ذلك.
  2. قومي بوضع كمية مناسبة من المنتج على المكان المراد إزالة الشعر منه، وقومي بتوزيع الكمية على سطح الجلد باستخدام الأداة المرفقة مع المنتج والمعدة خصيصاً لذلك، واحرصي على أن تكون الكمية رقيقة إلى أكبر حد لتسهيل عملية إزالة الشعر.
  3. قومي بوضع منديل واحد من المناديل المصاحبة للمنتج، واتركيه لمدة 3 – 4 دقائق ومن ثم قومي بإزالته.

كم يبلغ سعر الشمع البارد من أفوفا؟ 

ثانياً: العجينة البيضاء لإزالة الشعر:

يُعتبر منتج العجينة البيضاء من أفوفا من المنتجات المعدة خصيصاً لإزالة الشعر من المناطق الحساسة في الجسم دون الشعور بقدر كبير من الألم، كما أن هذه العجينة تتميز بروائحها الزكية التي تترك أثراً طيباً على الجلد بعد الاستخدام.

ما هي أبرز مميزات العجينة البيضاء من أفوفا؟

  1. تُعتبر العجينة البيضاء من أفوفا من المنتجات الأسهل استخداماً، حيث أنها لا تتطلب أي إجراءات قبل الاستخدام ولكن تستخدم العجينة على حالتها الأصلية.
  2. لا تتسبب عجينة افوفا لازالة الشعر بأي نوع من أنواع الالتهابات أو حروق الجلد، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.
  3. تُساعد مكونات هذه العجينة على تفتيح الأماكن الحساسة بشكل ملحوظ مع الاستخدام المتكرر بأمان تام.

العجينة البيضاء لإزالة الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 عيوب العجينة البيضاء من أفوفا

تستلزم هذه العجينة الحفظ والاستخدام في درجات حرارة منخفضة لضمان سهولة استخدامها، كما أن طريقة حفظ المنتج في أكياس بلاستيكية قد تكون غير محببة للبعض.

كم يبلغ سعر العجينة البيضاء من أفوفا؟

تحتوي العلبة على كيسين بحجم يكفي لاستخدام ما يقارب من 10 – 15 مرة للكيس الواحد، وتكون بسعر يتراوح ما بين 1 – 2 دولار أمريكي فقط.

 كيفية استخدام عجينة افوفا لإزالة الشعر؟

  1. تنظف البشرة جيداً في البداية ويتم تجفيفها بشكل جيد.
  2. قومي فتح المنتج وضعي كمية صغيرة منه على يدك.
  3. ضعي العجينة على المكان المراد إزالة الشعر منه.
  4. اتركي العجينة لمدة لفترة قصيرة ومن ثم قومي بإزالتها.

كيفية استخدام عجينة افوفا لإزالة الشعر؟

ثالثاً: العجينة الافريقية لإزالة الشعر:

تعتمد العجينة الأفريقية السوداء من افوفا على الفحم النشط كعنصر أساسي، حيث يعمل الفحم النشط على تنظيف البشرة من الأعماق بجانب عملية إزالة الشعر التي تحدثها العجينة.

 أبرز مميزات العجينة الأفريقية من أفوفا

  1. تتميز هذه العجينة عن العجينة البيضاء بكونها تساعد على إحداث تنظيف عميق للبشرة بجانب وظيفتها الأصلية كما ذكرنا سابقاً.
  2. لا تتسبب هذه العجينة في التهابات ملحوظة كما هو الحال مع نوع العجينة البيضاء التي ذكرناها.

العجينة الافريقية لإزالة الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 عيوب العجينة الأفريقية من أفوفا

تستلزم هذه العجينة الحفظ والاستخدام في درجات حرارة منخفضة لضمان سهولة استخدامها كما هو الحال في العجينة البيضاء، كما أنها تأتي في أكياس بلاستيكية كما نجد في العجينة البيضاء.

ما هو سعر العجينة الأفريقية من أفوفا؟

تحتوي العلبة على كيسين بحجم يكفي لاستخدام ما يقارب من 10 – 15 مرة للكيس الواحد، وتكون بسعر يتراوح ما بين 1 – 2 دولار أمريكي فقط.

ما هي طريقة استخدام العجينة الأفريقية من أفوفا؟

تتبع طريقة استخدام هذه العجينة نفس خطوات استخدام العجينة البيضاء من أفوفا، حيث تبدأ بتنظيف البشرة بشكل جيد، ومن ثم وضع العجينة على الجلد وتوزيعها على أكبر مساحة ممكنة، وإزالتها بعد ذلك. 

ما هي طريقة استخدام العجينة الأفريقية من أفوفا؟

تجارب استخدام منتجات افوفا لازاله الشعر:

  1. تقول فاطمة أنها استخدمت كلا من العجينة البيضاء والسوداء من أفوفا لإزالة الشعر، وأنها لاحظت تماثل نتائج إزالة الشعر في كلا المنتجين، ولكنها كانت تفضل العجينة البيضاء لعدة أسباب من أهمها أن العجينة السوداء تتسبب في مقدار أكبر من الألم أثناء الاستخدام إذا ما تمت مقارنتها بالبيضاء.
  2. أوضحت سارة تجربتها مع منتجات افوفا لإزالة الشعر وقالت أنها فضلت الشمع البارد عن أنواع العجينة المختلفة على الرغم من أن جودة نتائجه قد تقل بشكل بسيط عن العجينة، ويرجع ذلك لكونه سهل الاستخدام ولا يتطلب ظروف معينة لدرجة الحرارة أثناء الاستخدام.

تجارب استخدام منتجات افوفا لازاله الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

اسعار ازالة الشعر بالليزر 2021

قائمة أفضل كريمات ازالة الشعر

مميزات إزالة الشعر بالليزر

هل ينمو الشعر بعد إزالته بالليزر مرة أخرى؟

الاعراض الجانبية لإزالة الشعر بالليزر

أهم طرق علاج الشعر الزائد في العيادات وبالمنزل

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...