افضل دكتور نحت الجسم في قطر

افضل دكتور نحت الجسم في قطر
الدكتور أمير الشهاري

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 27 يوليو 2022

افضل دكتور نحت الجسم في قطر

افضل دكتور نحت الجسم في قطر

حقق مجال الرعاية الصحية والطب التجميلي في قطر نجاحاً باهراً خلال السنوات الماضية، حيث تضم قطر قائمةً من افضل دكتور نحت الجسم في قطر، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مختلف الإجراءات التجميلية والعلاجية وعمليات السمنة بمختلف أنواعها.

إن كنت من الباحثين عن أفضل دكتور نحت الجسم، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل الترشيحات، بالإضافة إلى عدد من المعلومات حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

تنويه بخصوص أفضل دكتور نحت الجسم في قطر:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول احسن دكتور نحت الجسم في قطر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص، كما يمكنك الاطلاع على: عملية نحت الجسم في قطر.

أفضل دكتور نحت الجسم في قطر

ترشيحات لأفضل أطباء نحت الجسم في قطر:

الدكتور كمال حسين صالح | Dr. Kamal Saleh:

الدكتور كمال حسين صالح الحسيني من مواليد 1961 العراق بغداد الكاظمية، استشاري طب وجراحة التجميل، حاصل على بورد الجراحة التقويمية 1996م، وهو زميل الأكاديمية الأمريكية للتجميل، حاصل على البورد الامريكي في طب التجميل، وهو زميل كلية الجراحين الأمريكية.

العنوان: Najma Street Ad Dowhah, Qatar.

الدكتور كمال حسين صالح

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور حمد الجابر | Dr. Hamad Al-Jaber:

استشاري الجراحة التجميلية، ينتمي إلى قبيلة الجابر المعروفة في دولة قطر وهو أخو الرحالة القطري خالد الجابر. يقوم بإجراء جراحات التجميل المختلفة مثل تكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وتجميل الأنف، تقنيات شفط الدهون، وشد البطن، شد الوجه، عمليات شد الجفون العلوية والسفلية.

العنوان: Bldg. No. 102 Rawdat Abwab St. Zone.

الدكتور حمد الجابر

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد مكي | Dr. Makki:

الدكتور أحمد مكي هو استشاري أول في الجراحة التجميلية والترميمية، واصل متابعة تدريبه في الجراحة، من خلال المشاركة في عدد من الدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات الخاصة بجراحة التجميل في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.

العنوان: Al-hilal , 129 Najma Street.

الدكتور مكي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور علي سويد | Dr. Ali Soueid:

الدكتور علي سويد لبناني الأصل ونشأ في قطر، يتحدث 3 لغات بطلاقة، الإنجليزية والعربية والفرنسية، تشمل أهم الخدمات: نحت الجسم، تكميم المعدة، شفط الدهون، تجميل الأنف.

العنوان: Doha, Qatar.

الدكتور علي سعود

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور ثامر الشاهين | Dr. THAMIR ALSHAHEEN:

هو المؤسس والعضو المنتدب لمركز الشاهين الطبي، وهو استشاري أول في جراحة التجميل، حصل على تدريبه من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، لديه خبرة واسعة في جميع أنحاء العالم في جميع مجالات الجراحة التجميلية والترميمية.

العنوان: Villa 10 Al-Shaflahya St.950 – Area 30, P.O.Box :200855, Doha, Qatar.

الدكتور ثامر الشاهين

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أمير الشهاري | Dr. Amir Alshehari:

هو استشاري جراحة التجميل، حاصل على الدكتوراه والزمالة فى الجراحة التجميلية، وهو عضو الجمعية الأمريكية والعالمية للجراحة التجميلية، تشمل أهم الخدمات: نحت الخصر، عملية تنحيف الأفخاذ، شفط الدهون، قص المعدة بالمنظار، حقن الدهون الذاتية.

العنوان: عيادة جويل كلينيك - الدوحة - قطر.

الدكتور أمير الشهاري

احصل على السعر من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

شفط الدهون بالليزر في قطر

بالون المعدة في قطر

عملية تنحيف الأفخاذ

تجربتي مع شد البطن المترهل

نصائح بعد عملية شد البطن

لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر
لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.