افضل دكتور جلدية في ميزو جازان

افضل دكتور جلدية في ميزو جازان
افضل دكتور جلدية في ميزو جازان

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 15 سبتمبر 2022 · تحديث: 15 سبتمبر 2022

افضل دكتور جلدية في ميزو جازان

افضل دكتور جلدية في ميزو جازان

حقق مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية في عيادة ميزو بمدينة جيزان جنوب المملكة العربية السعودية نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، حيث باتت تضم العيادة قائمةً تتضمن مجموعةً من افضل دكتور جلدية في ميزو جازان، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مُختلف الخدمات العلاجية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل دكتور جلدية في ميزو جازان، فسوف نُقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل الترشيحات، بالإضافة إلى عدد من النصائح حول اختيار أفضل طبيب، والعديد من المعلومات الأخرى والنصائح التي قد تُهمك.

تنويه بخصوص أفضل دكتور جلدية في ميزو كلينيك:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور في ميزو كلينك فرع جازان قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

تنويه حول افضل دكتور جلدية في ميزر جازان

ترشيحات بأفضل أطباء الجلدية في ميزو جيزان 

دكتور مهلهل بن علي الشاجري

د. مهلهل بن علي الشاجري هو استشاري الأمراض الجلدية والتجميل وجراحة الجلد بالليزر، يشغل منصب ‎مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز ميزو كلينك، حاصل على درجة الأستاذية في الأمراض الجلدية، أستاذ مساعد متعاون في قسم الجلدية بكلية الطب جامعة جازان منذ عام 2009 م، حاصل على العديد من شهادات الزمالة، وعضو الجمعية الأوروبية والأمريكية في تخصص الجلدية والتناسلية والتجميل.

 تشمل أهم الخدمات: علاج المسامات الواسعة، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، علاج تساقط الشعر، علاج آثار حب الشباب.

دكتور مهلهل بن علي الشاجري

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة وسام حسني

د. وسام حُسني هي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، حاصلة على شهادة الماجستير في طب الأمراض الجلدية والتجميل من جامعة المنصورة، وهي طبيبةٌ مصرية الجنسية، كما أنها حاصلة على دبلومة الليزر والتجميل من جامعة أسيوط بمصر.

تقدم عدداً غير محدود من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها: إزالة الشعر بالليزر، حقن فيلر الشفايف، علاج تساقط الشعر، توريد الخدود، زراعة الشعر، وهي صاحبة خبرة تفوق الـ 5 سنوات داخل المملكة. دكتورة وسام حسني

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتور سامح صابر عبدالمنعم

هو أخصائي الجلدية والتجميل، عضو هيئة تدريس بقسم الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم بكلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة، حاصل على ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية نوفمبر 2017م، ودبلوم الليزر بالمعهد القومي لليزر القصر العيني من جامعة القاهرة عام 2018م.

 تشمل أهم الخدمات: تجميل الأنف العريض، تجميل الأذن البارزة، شد البشرة بالخيوط، علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج الكلف، علاج حب الشباب. دكتور سامح صابر عبدالمنعم

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة ريهام محمد حلمي

طبيبة متخصصة بالأمراض الجلدية  والتجميل، حاصلة على دبلوم الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الزقازيق، وهي صاحبة خبرة عملية تفوق الـ 10سنوات في علاج الأمراض الجلدية والتجميل، كما أنها حاصلة على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وترخيص مزاولة المهنة في الأمراض الجلدية. دكتورة ريهام محمد حلمي

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتور محمد مالك أبو العباس

د. محمد مالك أبو العباس هو أخصائي الأمراض الجلدية مصري الجنسية، حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب البشري جامعة الزقازيق بمصر، حاصل على شهادة الماجستير في طب الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب جامعة الزقازيق عام 1980م، وهو عضو هيئة  تدريس سابق بكلية الطب البشري جامعة الزقازيق، صاحب خبرةٍ عملية تفوق الـ 40 عاماً في هذا المجال قضاها ما بين مصر والسعودية. دكتور محمد مالك أبو العباس

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة شيرين جمال سليمان

هي طبيبة مقيمة في طب الجلدية والتجميل من جامعة المنوفية، وهي مسؤولة الإشراف الطبي لخدمات الليزر والتجميل في مجمع ميزو كلينك.

 تشمل أهم الخدمات: علاج آثار الحبوب، علاج الهالات السوداء،  توريد الشفايف، حقن الفيلر، توريد الشفايف بالليزر.

عنوان مركز ميزو كلينيك:

حي الشاطئ خلف مكتبة جرير - مخطط 5 بجوار مختبرات البرج - صبيا - أبها الحزام الدائري بجوار كلية بن راشد Jizan - Saudi Arabia دكتورة شيرين جمال سليمان

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتور خالد بن محمد الشهراني

يعمل الدكتور خالد بن محمد الشهراني في عيادات ميزو جازان فرع أبها كاستشاري أمراض جلدية وتجميل وليزر وهو المشرف العام على هذا الفرع، حصل الطبيب على الزمالة السعودية في طب الجلدية وهو عضو الأكاديمية الأمريكية والأوروبية للأمراض الجلدية، لدى الدكتور خبر واسعة في مجال الجلدية والتجميل كما أنه مدرب معتمد يقوم بالعديد من الدورات التدريبية وورش العمل في مجال التجميل غير الجراحي، يتميز باهتمامه بالمشاركة في العديد من المؤتمرات الدولية لمواكبة التطورات في مجال الليزر والتجميل.

دكتور خالد بن محمد الشهراني

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتوره انوار فتحي

تخرجت الدكتورة أنوار فتحي من كلية الطب جامعة المنوفية، عملت كأخصائية في طب الجلدية والتجميل في مصر لمدة 6 سنوات ثم سافرت للعمل في عيادات ميزو جازان فرع أبها  ولديها  حتى الآن خبرة تصل  إلى 5 سنوات  داخل المملكة،  حصلت  الدكتورة  على  العديد  من  الدورات التدريبية  في حقن  الفيلر  والبوتوكس.

دكتوره انوار فتحي

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة امل حمدي حسن

الدكتورة أمل حمدي حسن هي أحد أهم أطباء الجلدية والتجميل والليزر في عيادات ميزو جازان  فرع صبيا، تخرجت الدكتورة من جامعة الإسكندرية، ولديها خبرة تزيد عن 10 سنوات، حصلت على شهادات معتمدة في التدريب على حقن الفيلر والبوتوكس من جامعة مصر وتدريب آخر في مجال الخيوط الجراحية من شركة برومو إيطاليا.

ميزو كلينك

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة ايمان سعد زين الدين

تعمل الدكتورة ايمان سعد زين الدين في عيادات ميزو جازان فرع صبيا، تخرجت الدكتورة من جامعة الإسكندرية ثم أكملت دراستها حاصلة على دبلومة في طب الجلدية والتناسلية، كما أن لديها خبرة كبيرة في هذا المجال تفوق ال 8 سنوات.

ميزو كلينك

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

إزالة التصبغات بالليزر

أفضل دكتور جلدية في الرياض

افضل دكتور جلدية بالدمام

علاج التصبغات في الوجه

افضل دكتور تجميل في السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...