افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض

افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض
افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 31 أغسطس 2022 · تحديث: 31 أغسطس 2022

افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض

افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض

حقق مجال طب الرمد وتصحيح الإبصار في العاصمة السعودية الرياض تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، حيث تضم الرياض قائمةً تتضمن مجموعةً من افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مثل هذا النوع من العمليات.

إن كنت من الباحثين عن افضل دكتور تصحيح نظر بالرياض، فسوف نقدم لك في هذا الملف ترشيحات مميزة لأفضل الأطباء، إلى جانب بعض المعلومات حول اختيار أفضل طبيب، اسعار عملية تصحيح النظر في الرياض، أفضل عيادات عيون بالرياض والكثير من النصائح التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل طبيب تصحيح نظر بالرياض قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل طبيب تصحيح نظر بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لتصحيح النظر طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل أطباء عمليات تصحيح الإبصار في الرياض:

دكتور محمد مشهور

يعد دكتور محمد مشهور أحد أفضل أطباء العيون في الرياض، يعمل في مركزه الخاص مركز مشهور خبراء العيون لكافة التخصصات الدقيقة تصحيح النظر تتم بأفضل تقنية وأسلم الطرق لاستعادة حدة الإبصار.

يقدم أيضأ اجراءات تجميلية أخرى، مثل:

  • تجميل الجفون.
  • حقن البوتكس التجميلي.
  • إزالة الأكياس الدهنية و الترهلات.
  • حقن البوتوكس

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور سعيد الودعاني | Dr. Saeed AL-Wadani Clinic:

تقدم عيادة الدكتور سعيد الودعاني خدمات طبية في مجال العيون، وذلك ابتداءً من تشخيص وفحص عيني المريض والكشف عن العيوب الانكسارية إلى إجراء العمليات مثل تصحيح النظر، جراحة الماء الأبيض والماء الأزرق، علاج الحول ابتداءً من الولادة، التهابات العين، أمراض القرنية أو الملتحمة، أو أمراض الجفون والمسار الدمعي وغيرها.

عنوان عيادة سعيد الودعاني: العليا - الرياض 12241 - المملكة العربية السعودية.

الدكتور سعيد الودعاني

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور سالم المالكي | Dr. Salem AlMalky:

استشاري تخصص دقيق بعمليات الماء الأبيض وعمليات تصحيح النظر بالليزر والليزك وجراحات القرنية، ضمن افضل دكتور قرنية في الرياض وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحة الليزك وعلاج المياه البيضاء.

عنوان عيادة دكتور سالم المالكي: التحلية - الأمير محمد بن عبد العزيز - السليمانية - الرياض 11564 - المملكة العربية السعودية.

الدكتور سالم المالكي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور متعب الشعيبي | Dr. Meteab Alshoaaby:

الدكتور متعب الشعيبي هو استشاري طب وجراحة العيون والليزك، وهو رئيس قسم العيون بمستشفى الحمادي سابقاً، حاصل على الزمالة البريطانية، حاصل على البورد السعودي وشهادة التخصص في علاج حالات الرمد، يقدم خدمات الكشف الدقيق فى الشدفة الأمامية للعين، كما يقوم بإجراء عملية تصحيح الإبصار بالليزر، له عيادة ضمن قائمة افضل عيادة عيون في الرياض.

عنوان عيادة عيون الرياض: التخصصي - الرحمانية - الرياض 12342 - المملكة العربية السعودية.

الدكتور متعب الشعيبي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور ضرام السيد | Dr. Deram Saied:

حاصل على شهادة الدكتوراه في طب العيون من جامعة مانشستر، ماجستير طب العيون من جامعة لندن، عضو الكلية الملكية البريطانية لطب وجراحة العيون، عضو الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، ضمن قائمة افضل دكتور عيون في الرياض، تشمل أهم الخدمات: تقنية الفيمتو ليزك، جراحة الماء الأبيض، تصحيح النظر بالليزر، علاج ضعف الإبصار.

العنوان: الشيخ عبدالله العنقري - الورود - الرياض 12252 - المملكة العربية السعودية.

الدكتور ضرام السيد

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور فايز الشهري | Dr. Fayez AlShehri Clinic:

من افضل اطباء العيون في الرياض، يتمتع بخبرة 18 عاماً في طب وجراحة العيون، أجرى أكثر من 10 آلاف عملية خلال مسيرته المهنية، اجتاز البرنامج السعودي في طب وجراحة العيون، حاصل على البورد الأردني في طب وجراحة العيون، حاصل على الزمالة الأكاديمية من جامعة تورنتو، يقدم مختلف خدمات تصحيح الإبصار بالليزر بأحدث التقنيات مثل تقنية الفيمتو سمايل.

العنوان: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز - غرناطة - الرياض 13241 - المملكة العربية السعودية.

الدكتور فايز الشهري

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد مشهور حمدي | Dr. Mohmmad Mashoor  Hamdi:

يعد الدكتور محمد مشهور من الأطباء الذين لديهم خبرة واسعة في تخصص العيون و تتجاوز خبرته 23عاماً، كما أنه عضو الهيئة السعودية لأطباء للعيون، وعضو الهيئة الاوروبية للعيون.

من أهم العمليات التي يجريها دكتور محمد عملية تصحيح النظر، عملية الماء الأبيض، عملية الماء الأزرق الجلوكوما، علاج أمراض الشبكية .

العنوان : شارع الامير بن فرحان ، حي الصحافة ، الرياض ، المملكة العربية السعودية

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

ما هو السن المناسب لعملية الليزك؟

افضل دكتور تصحيح نظر في جدة

أفضل عيادة تجميل في الرياض

افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب

أهم المعلومات عن عملية الليزك واضرارها

إليك أنواع عمليات تصحيح النظر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...