افضل دكتور تجميل في الحارثية

افضل دكتور تجميل في الحارثية
افضل دكتور تجميل في الحارثية

عملت في الصيدليات العامة، وفي المستشفيات الحكومية، وصولا للعمل في المعهد القومي للسكر والغدد الصماء، كتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع وصولاً للعمل في موقع تجميلي

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 29 أغسطس 2022

افضل دكتور تجميل في الحارثية

افضل دكتور تجميل في الحارثية

تعد بغداد من أكبر مدن العراق امتلاكاً لعيادات التجميل التي تمتلك أفضل الأطباء، خاصةً منطقة الحارثية في بغداد التي تملك أفضل دكتور تجميل في العراق.

نقدم لك مقال عن افضل دكتور تجميل في الحارثية، ليساعدك في التحري للحصول على أفضل نتائج التجميل، لأن نتائج خدمات التجميل تعتمد في المقام الأول على كفاءة الطبيب.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في الحارثية

يجب أن ننوه أن المعلومات المذكورة في مقال افضل دكتور تجميل بالحارثية هي معلومات جمعها فريق عملنا من مواقع الإنترنت المختلفة، اعتمدنا في جمعها على آراء بعض المرضى وتقييم الطبيب وحداثة التقنيات المستخدمة، لكن قبل الإقدام على إجراء أي خدمات تجميلية يجب التحري الجيد عن الطبيب.

تؤثر الشهادات والاعتمادات الحاصل عليها الطبيب في احتمالية اختياره كما تؤثر شهرته وشهرة العيادة التي يعمل معها، ويجب معرفة آراء المرضى وتحديد نسب نجاح خدماته التجميلية لتكوين صورة واضحة عن مهارته.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في الحارثية

أحسن دكتور تجميل في الحارثية

سنتعرف فيما يلي على قائمة بافضل طبيب تجميل في الحارثية:

دكتور طارق ياسين للجراحة والتجميل

د. طارق ياسين واحد من أشهر أطباء التجميل في العراق المقدمين لخدمات التجميل المتميزة في العراق، مثل تجميل الوجه وشد الوجه الجراحي، تجميل الجفون، علاج ندبات الوجه والمسام الواسعة.

يمكنك معرفة لماذا يطلق على د. طارق بأنه أفضل دكتور للتجميل في الحارثية عند رؤية نتائج خدمات التجميل التي يقدمها وآراء مرضاه وصور قبل وبعد.

العنوان: يعمل د. طارق في عيادته الخاصة في 8948، الحارثية، بغداد.

عيادة د. طارق ياسين للجراحة و التجميل

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتور سرمد الجلبي 

دكتور سرمد الجبلي هو مؤسس عيادة د. سرمد للتجميل والأسنان المعروفة في بغداد عامة والحارثية خاصةً، هو أخصائي تجميل الجلدية والليزر، يقدم خدمات الحقن التجميلية المتميزة، مثل فيلر الوجه و فيلر الشفايف، استخدام البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه.

يقدم نتائج رائعة أيضاً في علاج حب الشباب وندبات الوجه، ليكون افضل طبيب تجميل في الحارثية.

العنوان: تقع عيادة د. سرمد في الحارثية، خلف مول بغداد، عمارة الزهور، الدور الثاني.

عيادة د. سرمد الجلبي عمارة الزهور

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتور فلاح الشمري

يجب أن نذكر د. فلاح الشمري عند الحديث عن افضل دكتور تجميل في العراق وليس الحارثية أو بغداد فقط، فهو عضو أكاديمية التجميل بلبنان، والأكاديمية الفرنسية لجمال البشرة، إضافةً إلى عدد كبير آخر من العضويات المختلفة، بجانب كتابته لعدد من المقالات العلمية في جريدة العرب بلندن.

يتميز بتقديم عدد كبير من خدمات التجميل مثل الحقن التجميلية والتخلص من الصلع الوراثي، التقشير الكيميائي للوجه، الفراكشنال ليزر.

العنوان: يعمل د. فلاح في عيادته الخاصة في المنصور، تقاطع الرواد، بغداد.

د. فلاح الشمري

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور حيدر عبد الكريم

حصل د. حيدر على البورد العراقي في الجراحة التقويمية والتجميلية، ليكون واحد من أفضل أطباء التجميل الجراحي في العراق، وممن يطلق عليهم أفضل أطباء تجميل في الحارثية بغداد.

يتميز د. حيدر باستخدام أحدث تقنيات العلاج وأحدث الأجهزة في تقديم خدمات مثل علاج تشوهات اليدين ورفع الحاجب، رأب الجفن وتنسيق القوام.

العنوان: يعمل د. حيدر في عيادته الخاصة في المنصور، أمام بارك مول المنصور، بناية ابو الفضل العباس، ط 5، الحارثية، بغداد.

عيادة د. حيدر عبد الكريم

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور احمد الغضبان للتجميل

لا يمكن إنكار حقيقة كفاءة عيادة د. أحمد الغضبان بقيادة مؤسسها وطبيبها الرئيسي د. أحمد الغضبان، فهو واحد من أشهر أطباء التجميل وعلاج الأمراض الجلدية في بغداد.

يمكنك العلاج والتجميل مع د. الغضبان في عيادته للتخلص من حب الشباب وعلاج الندبات، علاج الحروق وآثارها، يمكنك أيضاً الحصول على حل تجميلي سحري مع حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة.

العنوان: يعمل د. أحمد الغضبان في شارع الفصول الاربعة، شارع الكندي، بغداد.

عيادة د. احمد الغضبان للتجميل

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور اركان كريم

دكتور اركان كريم هو طبيب جراح متميز في العراق، ويعد من أهم أطباء التجميل في الحارثية، يعتمد الدكتور اركان على استخدام الأساليب الطبية الحديثة مثل المناظير، للحد من الأعراض الجانبية والمضاعفات الناتجة عن الجراحات التقليدية، كما يوفر بها الأجهزة الحديثة، والأدوات التي تساعده على تحقيق نتائج دقيقة.

من أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور في عيادته هي جراحات السمنة مثل: التكميم وتحويل المسار، وكذلك تجميل الجسم مثل عمليات نحت الجسم وشفط الدهون، ونحت العضلات، وتكبير المؤخرة، وتكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية.

العنوان: بداية شارع الكندي، أمام مول بغداد/ عمارة در النجم، بغداد العراق.

دكتور اركان كريم

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

إزالة الشعر بالليزر في بغداد

إزالة التصبغات بالليزر

أفضل طبيب تجميل في بغداد

عمليات التجميل في بغداد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...