افضل دكتور تجميل في اربيل

افضل دكتور تجميل في اربيل
افضل دكتور تجميل في اربيل

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 23 أغسطس 2022 · تحديث: 23 أغسطس 2022

افضل دكتور تجميل في اربيل

افضل دكتور تجميل في اربيل

حقق مجال الرعاية الصحية في أربيل طفرةً هائلة خلال الآونة الأخيرة، حيث باتت تضم قائمةً من افضل دكتور تجميل في اربيل، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مختلف الإجراءات التجميلية والعلاجية المميزة، بأحدث التقنيات المتقدمة.

إن كنت من الباحثين أو الباحثات عن أفضل طبيب تجميل في إربيل، فسوف نقدم لك في هذا الملف عدداً من الترشيحات المميزة، بالإضافة إلى العديد من النصائح حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل طبيب تجميل في اربيل

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل في اربيل قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

تنوية بخصوص افضل طبيب تجميل في اربيل

ترشيحات بأفضل أطباء التجميل في إربيل

Dr. Bahzad Mizury | الدكتور بهزاد مزوري جلدية:

حاصل على ماجستير الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة عين شمس، وهو صاحب خبرةٍ تزيد عن 15 عاماً في مجال الجلدية والتجميل، تشمل أهم الخدمات: تجميل الأنف العريض، علاج البهاق بالليزر، علاج الصدفية بالليزر، علاج الكلف والبقع.

العنوان: إربيل - العراق.

الدكتور بهزاد مزوري جلدية

احصل على السعر من هذا الطبيب

Dr. Saber Othman | الدكتور صابر عثمان:

تتميز عيادات الدكتور عثمان صابر باحتوائها على أحدث الأجهزة الطبية في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، كما يتميز الدكتور عثمان صابر بخبرته الواسعة في مجال الطب التجميلي حيث يهتم بالمريض بشكلٍ دقيق، وتشمل أهم الخدمات: حقن الفيلر، حقن البوتوكس، الميزوثيرابي، علاج الصلع.

العنوان: 6276+GC2, Erbil, Iraq.

الدكتور صابر عثمان

احصل على السعر من هذا الطبيب

 Dr. Faris Al Shahwani | الدكتور فارس الشهواني:

الدكتور فارس الشهواني هو أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، يقدم مجموعةً مميزة من الخدمات الطبية والتجميلية، بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة، وعلى رأسها: علاج آثار الحبوب، علاج حب الشباب، علاج تساقط الشعر، التقشير الماسي للبشرة.

العنوان: گولان 40 متر،، Erbil, Iraq.

الدكتور فارس الشهواني

احصل على السعر من هذا الطبيب

Dr. Omar Dagher | الدكتور عمر داغر:

الدكتور عمر داغر هو أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، يقدم الدكتور داغر مجموعةً كبيرة من الخدمات الطبية والتجميلية والعلاجية، بأقل الأسعار وأفضل الخامات، وعلى رأسها: شد البشرة بالخيوط، علاج ترهل الجفون، التقشير الكيميائي للبشرة، التقشير الماسي للبشرة.

العنوان: 968, Erbil, Iraq.

الدكتور عمر داغر

احصل على السعر من هذا الطبيب

Dr. Peshawa Plastic Surgeon | الدكتور بيشاوا جراح تجميل:

هو أخصائي جراحة التجميل والترميم، حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والترميم، والبورد الأردني في جراحة التجميل والتقويم، وهو عضو جمعية جراحي التجميل الکردستانية، وعضو الجمعية العالمية  لجراحي التجميل، وعضو الجمعية الامريکية لجراحة التجميل.

العنوان: Villa, no: 322, Erbil, Iraq.

الدكتور بيشاوا جراح تجميل

احصل على السعر من هذا الطبيب

Dr. hanar shexbizeni | الدكتور هانار شيزبيزيني:

عيادة الدكتور هانار شيزبيزيني هي عيادة متخصصة في تقديم مختلف تقنيات التجميل بالليزر والاستشارات الطبية، تشمل أهم الخدمات: الميزوثيرابي للبشرة، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، التقشير الماسي للبشرة.

العنوان: menara street، Erbil, Iraq.

الدكتور هانار شيزبيزيني

احصل على السعر من هذا الطبيب

 Dr. Dilbreen Mulla Muhammad | دكتور دلبرین ملا محمد شێروانی:

هو استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، يقدم الدكتور دلبرین ملا محمد باقةً من الخدمات الطبية المتنوعة، ومن أبرزها: تصغير الأنف العريض، تجميل الأذن البارزة، رفع الجفون المُتهدلة.

العنوان: Gulan St, Erbil, Iraq.

دكتور دلبرین ملامحمد شێروانی

احصل على السعر من هذا الطبيب

Dr.Jalal Fattah | الدكتور جلال حمه صالح فتاح

الدكتور جلال حمه صالح فتاح هو استشاري الجراحة التجميلية والتقويمية، دكتوراه (بورد عراقي – اوروبي) في الجراحة التجميلية والتقويمية، دبلوم في الجراحة العامة، عضو الجمعية العالمية لجراحي التجميلية والتقويمية، عضو الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية من أشهر وأهم العمليا ت التي يجريها الدكتور جلال فتاح: تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الجفن، تجميل الوجه، رفع الخدود، بالإضافة لذلك يجري الدكتور جراحات السمنة وشفط الدهون بالليزر، وعمليات نحت وتنسيق وشد الجسم، تجميل البطن، تجميل الثدي.

يتميز الدكتور جلال  بإجراء عمليات التجميل غير الجراحية واستخدام الليزر والتقنيات الحديثة مثل: إزالة الشعر بالليزر،  واستخدتم الليزر لإزالة آثار حب الشباب وتصبغات الجلدية، والميزوثيرابي.

العنوان: اربيل_٦٠م_مستشفى پار-PAR

الدكتور جلال حمه صالح فتاح

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

تقنية البلازما جيت لشد الجلد والترهلات

علاج نحافة الوجه

عمليات التجميل في العراق

تجميل الأنف في العراق

تجميل الوجه في العراق

حقن الفيلر في العراق

علاج ترهل الجفون

علاج حب الشباب

التقشير الماسي

حقن الفيلر

علاج البهاق بالليزر

علاج الصدفية بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...