أطباء ازالة الشعر بالليزر في السعودية

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

أثبتت تقنية ازالة الشعر بالليزر في السعودية قدرتها على التخلص من أزمة الشعر الزائد للنساء أو الرجال بشكل قاطع وحتى آخر العمر، وهي الميزة التي كانت كافية لتجعل الملايين يُقبلون على هذا النوع من الإجراءات التجميلية أياً كان مكانها أو سعرها.

تأتي المملكة العربية السعودية على رأس الدول العربية التي سارعت باستحداث كافة تقنيات إزالة الشعر بالليزر منذ تسعينيات القرن الماضي وحتى الآن لتتمتع مراكز عمليات التجميل بالسعودية بأحدث أجهزة عرفها العالم في هذا المجال تساهم في التخلّص من الشعر نهائياً بأقل درجة ممكنة من الألم. تعرف في هذا المقال من تجميلي على كيفية إزالة الشعر بالليزر وأفضل المراكز لإجرائه، اسعار جلسات الليزر في السعودية ومميزات وعيوب الإجراء.

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في السعودية

تتميز ازالة الشعر بالليزر في السعودية بضمان نتائج مضمونة جعلت الإقبال عليها في تزايد مستمر خاصة في ظل تطور التقنية وتعدد الأجهزة المستخدمة في مثل هذا النوع من الجلسات والتي تختلف ما بين النساء والرجال لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

ساعدت أجهزة الليزر الحديثة في تقليل حجم الألم والالتهاب الذي كان يصاحب الجلسات فيما قبل والذي كان يعتبر من أبرز الأعراض الجانبية الناتجة عن إزالة الشعر بالليزر فيما مضى، حيث يحرص الأطباء حالياً على تبريد المنطقة المُراد إزالة الشعر منها قبل الجلسة مع وضع عدد من الكريمات المخدرة لضمان عدم شعور المريض بألم خلال الجلسة ولا تورم الجسم بعدها.

ازالة الشعر بالليزر

تتلخص فكرة استخدام ليزر إزالة الشعر في اختيار الطول الموجي للأشعة وكذلك مدة الأشعة التي يتم توجيهها بشكل مباشر إلى بصيلات الشعر فقط، حيث تعمل أشعة الليزر على تعطيل عمل تلك البصيلات في إنتاج الشعر دون التأثير على أنسجة الجلد المحيطة بها.

يتبع أطباء الجلدية في المراكز السعودية أعلى درجات الدقة وقت إجراء العلمية للتأكد من عدم استخدام طول خاطئ يضر بصحة الجلد العام ولا يتسبب في حدوث التهاب، على سبيل المثال يُفضل استخدام طول موجي أكبر للبشرة الداكنة منه للبشرة الفاتحة؛ لأن البشرة الداكنة تقوم بسحب أشعة الليزر بصورة أكبر، لذا عليك باختيار المركز الطبي ذي السمعة والآراء الجيدة لضمان تمتعك بـ مميزات إزالة الشعر بالليزر من دون المعاناة بأي أعراض جانبية.

يختلف عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر في السعودية باختلاف المنطقة التي يتم علاجها ونوعية الشعر، وكذلك لون ونوعية البشرة، ولكن في المجمل تحتاج أغلب الحالات ما بين 6 إلى 8 جلسات للتخلص من الشعر في أي منطقة من مناطق الجسم بالكامل، علماً بأنه يجب أن تكون المواعيد متباعدة بين كل الجلسات بما لا يقل عن ثلاثة أسابيع وما لا يزيد عن 6 أسابيع.

كم يستغرق وقت جلسة الليزر للجسم كامل

تختلف مدة إزالة الشعر من مكان لآخر في الجسم، إزالة الشعر من مناطق مثل الوجه قد تحتاج من 5 – 10 دقائق فقط. وإزالة الشعر من  مناطق الجسم الحساسة مثل: الإبطين وخط البكيني  يحتاج إلى أقل من 15 دقيقة.

أما المناطق الكبيرة في الجسم مثل: الظهر، والساقان، والذراعان تستغرق من 30 إلى 60 دقيقة حسب مساحة المنطقة.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادات سابا

(6 التقييمات)
4 عيادات في السعودية
أساليب التمويل
يرد في 11س

عيادات أدمة

(3 التقييمات)
، جـــــدة: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) في مركز بن حمران التجاري بالطابق الأول, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات جي سي

(4 التقييمات)
طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الشاطئ، 23412، , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. نضال أيوب

(3 التقييمات)
عيادات جوفا للأمراض الجلدية وجراحة التجميل، شارع التخصصي ب في المملكة العربية , الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات دنتين

لا توجد تقييمات
طريق الملك خالد، حي الخزامى, الخبر, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادات المها

لا توجد تقييمات
برج السلوى، شارع الطريق الدائري الثالث، حي الرصيفة, مكة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز سفن ستارز

لا توجد تقييمات
راس الخيمة, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في السعودية

تتعدد مراكز ازالة الشعر بالليزر في السعودية بحيث أصبح لا يوجد مدينة سعودية إلا و بها مراكز أو عيادات توفر تلك الجلسات نظراً لسهولة إجرائها وشدة إقبال المواطنين عليها خاصةً النساء، وإن ظلّت العاصمة الرياض وجدة والدمام أكثر مدن تتمتع بأكبر عدد من مراكز إزالة الشعر بالليزر بالمملكة.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في السعودية

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية

يبلغ الحد الأدنى لتكلفة إزالة الشعر بالليزر في السعودية من 400-500 ريال للجسم بالكامل، وتختلف الأسعار باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها وكذلك باختلاف مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى به الجلسات، والأهم اختلاف عدد الجلسات والنبضات التي تحتاجها كل حالة.

أصبح من النادر خلال الفترة الأخيرة العثور على عيادة تجميل أو جلدية تحتسب تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية بناءً على عدد النبضات الصادرة من جهاز الليزر، وإنما يتم وضع سعر ثابت للجلسة الواحدة، مع العلم أن أغلب المراكز الطبية تقدم عروضاً في حالة حجز 7 أو 8 جلسات من البداية.

قد يختلف سعر جلسات الليزر للبكيني من شخض لآخر ويختلف حسب المنطقة المراد التخلص من الشعر بها ويتراوح السعر من 350 ريال إلى 700 ريال.

سعر جلسات الليزر للجسم كامل للنساء

تتراوح تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية للنساء للجسم بالكامل ما بين 500  إلى 700 ريال سعودي، أي ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي. وتقل التكلفة باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها بالطبع مل الوجه أو اليدين فقط أو الساقين فقط.

سعر إزالة الشعر بالليزر للرجال

أما فيما يخص تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية للرجال، فتتوفر عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال وتكلفة الجلسة الواحدة تتراوح من150 إلى 400 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تختلف باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، سواء كانت الوجه أو الصدر أو الظهر، وكذلك باختلاف طبيعة الجهاز أو التقنية المستخدمة خلال الجلسات.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في السعودية

يحرص أغلب أهالي السعودية حالياً على إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر في مراكزها التجميلية بعد أن كانوا يفضلون سابقاً السفر إلى دول تقدم نفس الجلسات بسعر أقل، ويرجع هذا لعدة مميزات، أهمها:

  1. تعدد مراكز وعيادات التجميل التي توفر جلسات ازالة الشعر بالليزر في السعودية بتقنية ودقة عالية.
  2. اعتماد مراكز التجميل في السعودية على أكثر من جهاز وتقنية في ليزر إزالة الشعر لتناسب جميع أنواع الجلد.
  3. الاهتمام بتوفير الجلسات للنساء وللرجال كذلك.
  4. استخدام أحدث أجهزة الليزر المستوردة والمُعتمدة من جهات عالمية.
  5. تقديم عدة تخفيضات وعروض في حالة حجز كافة الجلسات من المرة الأولى مما يقلل من التكلفة الإجمالية.

بعد أن كانت عيوب تجربة ازالة الشعر بالليزر في السعودية تكمن في ارتفاع تكلفتها، أصبح عيب التجربة الوحيد حالياً هو ارتفاع درجة الحرارة بأغلب المدن السعودية خاصة خلال فصل الصيف؛ لذلك يمكنك اختيار أشهر الربيع والشتاء لإجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في السعودية

 

أماكن الإقامة المتاحة في السعودية

يتطلب البقاء في السعودية لإجراء كافة جلسات إزالة الشعر بالليزرعلى عكس باقي عمليات التجميل في السعودية الإقامة لمدة شهور متواصلة مما يعني أن ميزانيتك من الممكن أن تتضاعف فقط بسبب بند الإقامة، لذا ينصح الكثيرون بتأجير إحدى الشقق الفندقية المجهزة طوال فترة إقامتك والتي تتوفر بالمدن الكبيرة مثل الرياض وجدة والدمام، عادة ما يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 35 إلى 80 دولار أمريكي.

أما إن كنت تفضل الإقامة في فندق فهناك فنادق مختلفة المستويات في جميع المدن السعودية، حيث توجد الفنادق من فئة ثلاث نجوم والتي تقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تتراوح ما بين 45 إلى 80 دولار أمريكي.

في حين يوجد عدد أكبر من الفنادق السياحية الراقية التي قد يصل سعر مبيت ليلة فيها من 150 إلى 350 دولار أمريكي شاملة كافة الخدمات، ويختلف هذا السعر باختلاف المدينة بالطبع، فالإقامة في الرياض أو جدة تعتبر أغلى من المدن الأخرى.

الإقامة في السعودية 

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

كيف تستغل رحلتك إلى السعودية؟

لم تعد السياحة في المملكة العربية السعودية مقتصرة على السياحة الدينية كما كان يحدث من قبل، فهناك العديد من المدن التي من الممكن زيارتها والاستمتاع بها خلال فترة تواجدك هناك، بعضها مزارات تراثية وأخرى ترفيهية، ومن أشهرهم:

  1. متحف الكناني للتراث بالرياض
  2. برج المملكة بالرياض
  3. المتحف الوطني بالرياض
  4. منتزه وادي حنيفة
  5. مراكز التسوق الكبيرة مثل برج المملكة وبرج الفيصلية
  6. كما تتمتع مدينة جدة بعدد أكبر وأشمل من المزارات، ومنها:
  7. منطقة البلد التاريخية
  8. فقيه اكواريوم
  9. باب مكة
  10. المسجد العائم
  11. متحف بيت نصيف
  12. منتجع غواصين بحر الصحراء
  13. يأتي هذا بخلاف إمكانية الاستمتاع بالشواطئ المفتوحة والتسوق في أكبر المتاجر العالمية المنتشرة هناك.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

ًاقرأ أيضا:

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بمكة

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

افضل عيادة ليزر بالدمام

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازالة الشعر بالليزر في الدمام

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان