أطباء إبر الجلوتاثيون في جدة

ابر الجلوتاثيون في جدة

يعتقد البعض أن الحقن هي وسيلة غير فعّالة لتبييض الجلد، لكن على عكس هذا الاعتقاد الخاطئ، فقد نجحت ابر الجلوتاثيون في جدة في تحقيق نجاحاً باهراً في تبييض بشرة الوجه، وإزالة الكلف والتخلص من البقع الداكنة في أماكن مختلفة من الجسم. حيث تعد البديل الأمثل لكريمات تبييض البشرة والتي قد تتسبب في تهيج الجلد أو زيادة التصبغات نظرا لاحتوائها على نسبة من الكيماويات القاسية.

 

ما هي ابر الجلوتاثيون وهل هي آمنة على البشرة؟

ابر الجلوتاثيون هي عبارة عن تركيبة طبيعية تشتمل على بعض مضادات الأكسدة التي تتواجد طبيعيا داخل الكبد لمكافحة الشوارد الحرة وتنقية الجسم من السموم، بالإضافة إلى نسبة من الفيتامينات، المعادن والأحماض الأمينية بما فيها مركب الجلوتاثيون. قد تستخدم ابر الجلوتاثيون لعدة أغراض طبية من أهمها تبييض البشرة والتخلص من آثار الندبات. ليس ذلك فقط، بل تساعد كذلك على زيادة طاقة الجسم والقدرة على التحمل.

ما هي ابر الجلوتاثيون

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

د. يوسف آل خير

(3 التقييمات)
يوسف آل خير، عيادات جي سي للتجميل، برج الشاشة، طريق الملك عبد العزيز، ، المملكة العربية , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. هنادي حج حمود

لا توجد تقييمات
jeddah. ksa, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

جميع المكونات المستخدمة في ابر الجلوتاثيون هي مصرحة من الهيئات الدولية المهتمة بالصحة كوزارة الصحة الكندية والأمريكية، فهي آمنة تماما وتحتوي على مكونات طبيعية لا تضر بصحة البشرة أو الجسم.

الحصول على ابر الجلوتاثيون لم يعد أمرا مستحيلا، حتى في البلاد العربية، فتنتشر الكثير من المراكز التجميلية التي تقدمها في عدة دول مثل إبرالجلوتاثيون في الأردن، ابر الجلوتاثيون في الإمارات، وأيضا في المملكة العربية السعودية.

في هذا المقال سوف نستعرض معا أهم المعلومات الأساسية حول ابر الجلوتاثيون في جدة، أهم المراكز التجميلية والأسعار.

أفضل عيادات ابر الجلوتاثيون في جدة

تضم مدينة جدة مجموعة من أفضل مراكز التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة والتي توفر ابر الجلوتاثيون للعناية بالبشرة

نبذة عن ابر الجلوتاثيون في جدة

تضم جدة مجموعة من أفضل مراكز التجميل والعيادات المجهزة بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال العناية بالبشرة. توفر أغلبها ابر النضارة للوجه والتي من بينها ابر الجلوتاثيون. يتم تحضير ابر النضارة للوجه في جدة باستخدام تركيبة غنية بالعناصر المغذية لخلايا الجلد من البروتينات والفيتامينات بالإضافة إلى البلازما أو الكولاجين مع مركب الهيالورونيك. أما ابر الجلوتاثيون في جدة، فتحتوي على الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى مركب الجلوتاثيون الذي يعمل على تنقية البشرة من الشوارد الحرة والسموم وتبييضها سريعا.

تؤخذ ابر الجلوتاثيون في جدة عن طريق الوريد أو العضل، لكن يفضل معظم الأطباء إعطاءها عن طريق الوريد. تهدف ابر الجلوتاثيون إلى تغيير مسار تكوين صبغة الميلانين داخل خلايا البشرة، مما يؤدي لتفتيح لون الجلد خلال فترة بسيطة.

 

نبذة عن ابر الجلوتاثيون في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

متى يظهر مفعول ابر التبييض؟

تظهر نتائج ابر الجلوتاثيون خلال الأسابيع الأولى من الاستخدام، لكن للحصول على نتائج أكيدة وفعّالة يحتاج الأمر للحصول على جرعات منتظمة من ابر الجلوتاثيون مرة كل أسبوع ولمدة عشرة أسابيع.

 

متى تظهر نتائج ابر الجلوتاثيون؟

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

تكلفة ابر الجلوتاثيون في جدة

يعد سعر ابر الجلوتاثيون بالسعوديه مرتفع نظرا لاحتوائها على خلاصات طبيعية نقية. تتضمن تكلفة جلسات ابر الجلوتاثيون في جدة ثمن قارورة الحقن من تركيبة الجلوتاثيون بالإضافة إلى أتعاب الطبيب والتي تختلف باختلاف سنوات خبراته.

تتراوح تكلفة ابر الجلوتاثيون في جدة ما بين 500 إلى 1500 ريال سعودي للحقنة الواحدة وهي تكلفة متوسطة قد تقل في بعض الدول الأخرى كمصر أو الأردن.

 

تكلفة ابر الجلوتاثيون في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

وسائل الإقامة في جدة

تتنوع وسائل الإقامة في جدة باعتبارها أهم مدن المملكة العربية السعودية السياحية، فلابد أنك ستجد وسيلة إقامة مناسبة لك مهما كان ما تبحثين عنه، وإن كان عدد الفنادق والغرف الفندقية يزيد بالجزء الساحلي من جدة مقارنة بباقي المدينة.

تتراوح تكلفة الفنادق منخفضة التكلفة في جد ما بين 40 إلى 100 دولار أمريكي، ومنها فنادق:

  • فندق تفويج
  • فندق ذا أدرس جدة
  • قصر المحمدية للأجنحة الفندقية
  • جنحة لاندمارك - الأمير سلطان

بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة في مدينة جدة ما بين 130 إلى 200 دولار أمريكي، ومن أشهرها فنادق:

  • ترايدنت جدة
  • فندق الوردة البيضاء
  • راديسون بلو رويال سويت
  • سنترو شاهين

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

وسائل المواصلات

لن تجدِ مشكلة في التنقل بين أي من مناطق مدينة جدة، فالمدينة تتمتع بشبكة نقل واسعة تمتاز بأقصى معايير الأمان سواء البرية أو البحرية، بخلاف اعتماد الكثير من أبناء السعودية على الطيران الداخلي للتنقل ما بين كافة مدن المملكة، وهو الأمر الذي من الممكن أن يتم كذلك عن طريق الاعتماد على خطوط السكك الحديدية.

تعد حافلات النقل العام هي وسيلة المواصلات الأرخص في مدينة جدة بينما يفضل الكثيرون الاعتماد على سيارات التاكسي باعتبارها وسيلة النقل الأكثر استخداماً في جدة سواء التاكسي العادي أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة.

بالطبع يمكنك تأجير سيارة خاصة بتنقلاتِك من أي من مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق الذي تقيمين به.

 

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

يستطيع أغلب المسافرين إلى جدة استغلال فترة تواجدهم بها لقضاء إجازة مميزة، نظراً لطبيعة جدة الساحلية وتمتعها بالعديد من الأسواق والمعالم التاريخية الجاذبة للسياح. ومن أشهر تلك المزارات:

  • متحف بيت نصيف
  • نافورة الملك فهد
  • منطقة البلد التاريخية
  • المسجد العائم
  • فقيه اكواريوم
  • منتجع غواصين بحر الصحراء
  • متحف الفنون المنزلية
  • باب مكة

أما من حيث مراكز التسوق الكبيرة، فيمكنك إيجاد أي شيء تبحث عنه في متاجر جدة، ومن أشهرها:

  • مول العربية
  • السلام مول
  • العزيز مول
  • هيفاء مول
  • مول حراء

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراءها بجدة

ابر النضارة للوجه بجدة

زراعة الرموش في جدة

عملية تصغير الشفايف في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان