أطباء ابتسامة هوليوود في تركيا


انتشرت عمليات تقويم الأسنان وتجميلها في تركيا منذ سنوات طويلة وكان نجاح أي نوع من أنواع عمليات تجميل الأسنان يؤدي بعده بالضرورة إلى استحداث طريقة  ونوع جديد من العمليات ليتم إلحاقه بمراكز العناية بالأسنان، حتى أصبحت تركيا تتمتع بخبرة طبية كبيرة في كافة أنواع ومراحل علاج وتجميل الأسنان، وخاصة عملية ابتسامة هوليود في تركيا.

الآن لم يعد كافيا بالنسبة للكثيرين علاج التسوس أو تعويض الأسنان المكسورة أو حتى إجراء عملية تبييض الأسنان المتعارف عليها، حيث ظهرت تقنية جديدة  في عالم تجميل الأسنان وهو (ابتسامة هوليود) نسبة إلى جمال وبياض وتراص أسنان مشاهير هوليود، حتى أصبحت علامة مسجلة يسعى الجميع للحصول عليها.

يعتقد البعض أن عملية الحصول على ابتسامة هوليوود تعني إجراء عملية تبييض الأسنان، ولكن في الحقيقة ابتسامة هوليود لا تتحقق إلا بمعالجة كافة مشاكل الأسنان، بدءاً من إصلاح الأسنان المكسورة مروراً بعلاج تسوس الاسنان وحتى تركيب قشور سنية على كل سن، وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع قشور الاسنان التي تكون قليلة السُمك وفي نفس الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي.

لذا نجيب لكم اليوم على العديد من التساؤلات عن كيفية إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا، وثمن هوليود سمايل في تركيا، والمميزات والعيوب، وطريقة تركيب هوليود سمايل، ومجموعة من أفضل عيادات الأسنان في تركيا.

هوليود سمايل تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في
متميز

كلينك هب

لا توجد تقييمات
غازي عنتاب
يرد في +72س
متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في

ما يجب أن تعرفه عن عملية ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية في العالم، حيث تجتذب عشرات الملايين كل عام إما للسياحة الترفيهية أو السياحة العلاجية بما فيها عمليات التجميل حيث أصبحت تحتل مكانة في قائمة أشهر 10 دول ناجحة في عمليات التجميل، لغتها الرسمية اللغة التركية وعملتها الليرة وعاصمتها مدينة أنقرة.

بدأ الاهتمام بعمليات تجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وقد ظهر متخصصون كثيرون في هذا المجال الذي أخذ يتطور شيئاً فشيئاً حتى أصبح لا يوجد تقنية جديدة في عالم تجميل الأسنان إلا وتجد هناك أطباء متخصصين يتقنوها في تركيا بما فيها عملية (ابتسامة هوليوود) والتي تعتمد على أكثر من جلسة بحسب اختلاف حالة كل مريض.

تعتبر المرحلة الرئيسية في عملية هوليود سمايل تركيا هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجى للأسنان بعد حفها بسُمك بسيط جداً، وتعطي  قشور الأسنان تلك الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز طب الأسنان التجميلي وهي (البورسلين، اللومينيزر، الفينير، والزركونيا).

عيادات أسنان في تركيا لإجراء هوليود سمايل

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا 2024

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا من حالة لأخرى كما اتفقنا باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها قشور الأسنان الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يبقى السؤال: كم سعر هوليود سمايل تركيا؟

إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب قشور الاسنان، فغالباً سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.

أما إن كان الأمر يحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فتختلف أسعار هوليود سمايل تركيا بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو زراعة أسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص.

تعتمد تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا أيضاً على مكان إجراء العملية، فتختلف أسعار ابتسامة هوليود في اسطنبول عن أنطاليا عن بقية المدن.

لكن الأمر الإيجابي أن تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا الإجمالية عادة ما تشمل ثمن جلسة الكشف وأخذ المقاسات والمتابعة ما بعد العملية، حتى أن بعض مراكز تجميل الأسنان في تركيا تجعل تلك التكلفة متضمنة مصاريف انتقال مرضاها من وإلى المركز.

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات ابتسامة هوليود في تركيا

تتعدد مميزات إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا وتشمل:

  • توافر عدد كبير من مراكز طب الأسنان التجميلي التي تتيح أغلب أنواع العلاجات وتقنيات التجميل
  • انخفاض سعر ابتسامة هوليود في تركيامقارنة مع العديد من الدول
  • تمتع أطباء الأسنان بدرجة عالية من الخبرة والإتقان المشهود لهما
  • حرص مراكز تجميل وطب الأسنان على مساعدة مرضاها في توفير وسائل المواصلات وأحياناً أماكن الإقامة طوال فترة تواجدهم في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيوب إجراء ابتسامة هوليود في تركيا

يمكن قصر عيوب عملية ابتسامة هوليود في تركيا على أمور خارجة عن العملية نفسها، مثل حاجز اللغة والذي يُمكن التغلب عليه بوجود مترجم أو بالاستعانة بتطبيقات الترجمة، إلى جانب اضطرار البعض للانتظار فترة طويلة حتى يتمكن من حجز موعداً للكشف وإجراء العملية في إحدى مراكز طب الأسنان التجميلي الشهيرة في تركيا نظراً للإقبال الكبير عليها.

ابتسامة هوليود في تركيا

أين تجرى عملية ابتسامة هوليود في تركيا ؟

تتركز أغلب مراكز طب الأسنان التجميلي، وعيادات الأسنان في اسطنبول، وتأتي بعدها أنقرة، ثم مدينة أنطاليا السياحية وكذلك مرسين وكوساداسي.

ومن أشهر عيادات تجميل الأسنان في تركيا الآتي:

  • عيادات Dental Holiday
  • مركز اسطنبول لتجميل الأسنان
  • مركز  Dental Antalya
  • مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان
  • عيادة  Tour Medical
طريقة تركيب ابتسامة هوليود

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل طبيب متخصص في ابتسامة هوليود في تركيا

يوجد العديد من أطباء الأسنان في تركيا الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة، حتى أنه يصعب الاختيار من بينهم، لكن بشكل عام هناك عدة عوامل يمكنك التأكد منها قبل اختيار طبيبك الذي تعتمد عليه في منحك ابتسامة هوليود، ومنها:

  • اسم وسمعة المركز أو العيادة التي يعمل بها الطبيب
  • شهادته الطبية والدرجة العلمية الحاصل عليها في مجال طب الأسنان
  • رأي مرضاه السابقين فيه وما إن كان عالج حالة مشابهة لحالتك من قبل أم لا
  • مدى استعداده لمتابعة حالتك بعد إجراء العملية وحتى بعد عودتك إلى وطنك، وتلك يمكن التأكد منها أيضاً من آراء وتجارب مرضاه السابقين
  • كم سعر هوليود سمايل تركيا في حالة إجرائها تحت إشرافه وما إن كانت تلك التكلفة تشمل المتابعة ما بعد العملية أم لا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

طريقة تركيب ابتسامة هوليود

يعتمد الأطباء في صنع ابتسامة هوليوود على فينير الأسنان من قشور البورسلين، تصنع فينير الأسنان في شكل هياكل خارجية تحاكي الجزء الأمامي من بنية الأسنان، يتم تركيب هذه الهياكل من قشرة البورسلين لإخفاء العيوب والمشاكل الجمالية الخاصة بالأسنان، غالبا ما يقوم طبيب الأسنان بتركيب ابتسامة هوليوود خلال جلستين

المرحلة الأولى (الجلسة الأولى)  

يقوم فيها طبيب الأسنان بالفحص، ثم يأخذ الطبيب طبعات من أسنانك لعمل فينير الأسنان، في بعض الأحيان يستخدم الأطباء تطبيق الأبتسامة الرقمي حتى يتم وضع خطة تجميل حسب احتياجات كل فرد، في هذا التطبيق يمكنك رؤية التصميم الرقمي في شكل رسوم ثلاثية الأبعاد، أخيرا يرسل طبيب الأسنان القياسات إلى المختبر لإنشاء النماذج، قد يستغرق هذا الأمر أسبوعا واحدا على الأكثر، قبل تحديد ميعاد التركيب يقوم الطبيب بعلاج أي مشاكل موجودة من تجاويف أو التهابات. 

المرحلة الثانية (الجلسة الثانية)

يقوم طبيب الأسنان بتنظيف وتقليم جزء من مينا الأسنان لإفساح المجال لتركيب قشرة البورسلين كما أن البرد يجعل سطح السن أكثر خشونة مما يساعد القشرة على الالتصاق لأطول فترة ممكنة، يستخدم الطبيب مادة لاصقة خاصة بهذا الإجراء حتى يتم تثبيت القشرة على الأسنان، ثم يقوم الطبيب بقص أي زيادات لإعطاء الأسنان شكل طبيعى. 

تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي لضمان عدم الشعور بألم أو أي انزعاج، بعد التركيب قد تحتاج لزيارة أو أثنين على فترات للمتابعة أن كل شئ على مايرام، هناك اختيار آخر عند التفكير في الحصول على ابتسامة هوليوود وهو تيجان الأسنان، مع الاختلاف أن في حالة التيجان يغطى السن بالكامل على عكس القشرة التي تغطي سطح السن الخارجي فقط.

ما بعد تركيب ابتسامة هوليود 

يعتمد عمر واستمرار حصولك على الابتسامة بشكل كبير على طبيعة المواد المستخدمة وكونها ذات جودة عالية، كما يرجع ذلك لكفاءة الفريق الطبي الذي أشرف على كل خطوة من خطوات الإجراء وأخيرا والأهم هو عنايتك الشخصية بالأسنان في مرحلة ما بعد التركيب بداية من الاهتمام والتنظيف والرعاية والحذر من المواد شديدة الصلابة، باختصار يجب العناية بأسنانك الجديدة والتعامل معها مثل الأسنان الطبيعية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن الإقامة في تركيا

تتعدد أماكن الإقامة في تركيا باعتبارها واحدة من أشهر الدول السياحية في العالم، حيث تتمتع بمئات الفنادق مختلفة المستويات والتكلفة، والتي ستجد منها قطعاً ما يناسب ميزانيتك.

بشكل عام يتراوح سعر قضاء ليلة في فندق من الفنادق منخفضة التكلفة 40 إلى 75 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر قضاء نفس الليلة في الفنادق مرتفعة التكلفة 120 إلى 170 دولار.

اماكن الاقامة في تركيا

وسائل النقل في تركيا

تتيح الحكومة التركية تطبيق يضم كافة عناوين المزارات والمطاعم يتمكن السياح من تحميله على هواتفهم المحمولة ليساعدك في معرفة عناوين أي مكان تبحث عنه وكذلك وسيلة المواصلات المناسبة له، مع العلم أن أغلب المدن التركية تتمتع بشبكة مترو تصل جميع المناطق ببعضها.

في حين يفضل البعض الاعتماد على سيارات الأجرة وهي أيضاً منتشرة في كافة المدن التركية، بخلاف إمكانية أن تقوم بتأجير سيارتك الخاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات المتوافرة هناك فقط في حالة إن كنت تحمل رخصة قيادة دولية.

وسائل المواصلات في تركيا

خدمات الرعاية الصحية

تسعى أغلب المستشفيات التركية سواء الحكومية أو الخاصة إلى الحصول على شهادات اعتماد وجودة من منظمات صحية عالمية مثل الآيزو، ولذلك فهي تولي اهتماماً فائقاً بخدمات الرعاية الصحية ومكافحة العدوى، كما أن أغلبها يكون خاضعاً لإشراف الجمعية التركية الطبية Turkish medical association.

بخلاف الخدمات الصحية المتقدمة التي تتمتع بها مراكز وعيادات تركيا، فإنه تم تخصيص رقم الهاتف 112 لطلب نجدة الإسعاف في حالة وجود استدعاءات الطارئة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة التركية هي اللغة الرسمية لشعب تركيا والذي يعتز بها أغلب أبناء الشعب، وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها فئة المتعلمين وخريجي الجامعات، لذا إن كانت لغتك الإنجليزية جيدة فلن تجد مشكلة في التعامل مع العاملين في القطاع السياحي أو القطاع الطبي بشكل عام.

أما إن كنت في حاجة إلى مترجم للغة العربية فلن تجد مشكلة في هذا أيضاً، حيث يوجد في تركيا العديد من مكاتب الترجمة التي تعمل على توفير مترجمين فوريين لمختلف لغات العالم، يمكنك الاعتماد على أحدهم طوال فترة رحلتك.

كيف تستغل رحلتك إلى تركيا؟

تتمتع تركيا بالعديد من الأماكن الترفيهية مثل الشواطئ والمتاجر وكذلك المزارات الأثرية، التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها طوال فترة تواجدك في تركيا، ومنها:

    • المساجد التاريخية في إسطنبول مثل مسجد السلطان أيوب، وجامع السلطان أحمد
    • جسر جالاتا
    • متحف آيا صوفيا
    • متحف الفن الحديث 
    • شلال صودوشان
    • بحيرة أبانت
    • شواطئ مدينة أنطاليا الساحرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

زراعة الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء

تكلفة زراعة الأسنان في اسطنبول

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان