أهم 8 منتجات للعناية بالرجل في عام 2023

أهم 8 منتجات للعناية بالرجل في عام 2023
أهم 8 منتجات للعناية بالرجل في عام 2021

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 6 أكتوبر 2021 · تحديث: 27 يوليو 2023

يحرص الرجال على الظهور دوماً في صورة جذابة ومتألقة، وتتحقق تلك الغاية بطريقة واحدة فقط وهي الحصول على منتجات العناية الشخصية المناسبة، من أجل شعر ذو مظهر صحي لامع وبشرة نقية ومتوهجة. فيما يلي يعرض Tajmeeli مجموعة من أفضل منتجات العناية بالرجال المقدمة من أهم العلامات التجارية العالمية، التي تتسم بالتنوع الكافي لضمان توفير الرعاية الصحية والتجميلية الكاملة من قمة الرأس وحتى القدمين. 

منتجات العناية بالرجال

1- المنظف المقشر دايمون باربر DAIMON BARBER Exfoliating Cleanser

يعتبر مستحضر DAIMON BARBER Exfoliating Cleanser واحد من منتجات العناية الشخصية متعددة الفوائد؛ حيث يحتوي على تركيبة غنية ومُلطفة، تعمل على تهيئة بشرة الرجل للحلاقة وتحد من احتمالات التعرض للالتهابات بعدها، كما أن احتوائه على جزيئات الخفاف الصغيرة يساعد على تقشير الجلد بلطف، مما يساهم في إزالة الخلايا الميتة وتنقية المسام من الرواسب وبالتبعية يعمل على تفتيح لون البشرة وإكسابها مزيداً من الإشراق.

يُصاغ الكريم المقشر DAIMON BARBER Exfoliating Cleanser على تركيبة آمنة، حيث أنه يخلو تماماً من السولفات والبارابين وكافة المركبات الكيميائية القاسية الأخرى، ويتوفر هذا النوع من منتجات الرجال في أنبوب حجم 100 مل ويستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. يطبق كمية مناسبة على البشرة.
  2. التدليك بأيدي مبللة في حركات دائرية لطيفة.
  3. ينصح باستعماله بمعدل مرتين أسبوعياً.
المنظف المقشر دايمون باربر DAIMON BARBER Exfoliating Cleanser

2- كريم الحلاقة توم فورد TOM FORD SHAVE CREAM

تتم صياغة كريم الحلاقة TOM FORD من تركيبة غنية صُممت خصيصاً من أجل حلاقة أسهل وأكثر نعومة، حيث تتضمن تركيبته العديد من المكونات الفعالة في دعم صحة الجلد، يأتي في مقدمتها رؤوس زهر البابونج ومستخلصات الطحالب والكافيين، وتوفر تلك العناصر معاً العديد من الفوائد وتتحقق عِدة آثار إيجابية من خلالها أبرزها:

  1. يعمل كمُبرد ومُلطف للجلد.
  2. يمد البشرة بالعديد من المغذيات الضرورية.
  3. يوفر الحماية من تهيج البشرة بعد الحلاقة.

يمنح هذا النوع من كريمات حلاقة اللحية إحساساً بالحيوية والانتعاش، يتحقق ذلك من خلال الرائحة المميزة لمجموعة الأعشاب الحمضية. يتاح كريم TOM FORD SHAVE CREAM في عبوات حجم 165 ويستعمل على النحو الآتي:

  1. وضع كمية مناسبة من الكريم على اللحية.
  2. يُرغى الكريم جيداً باستعمال الفرشاة المناسبة.
  3. البدء في إزالة الشعر بواسطة الشفرات بالطريقة المعتادة.
كريم الحلاقة توم فورد TOM FORD SHAVE CREAM

3- مزيل العرق Pitted Deodorant من إير إن واي سي EIR NYC 

يساعد مزيل العرق EIR NYC - Pitted Deodorant على تحييد رائحة الجسم الكريهة، يتحقق ذلك دون التسبب في انسداد المسام أو جفاف البشرة؛ نظراً لأنه يعتمد في إحداث تأثيره بالكامل على مكونات طبيعية 100%، تتضمن مجموعة من المكونات الفعالة في ترطيب وتغذية البشرة وتشمل زيت جوز الهند ومستخلص الأروروت وزبدة الشيا العضوية.

يمتاز مزيل العرق Pitted Deodorant من EIR NYC بأنه مُعطر طبيعياً برائحة إبرة التنوب المناسبة للجنسين، كما أن تركيبته الخفيفة تناسب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، أما فيما يخص إرشادات الاستعمال فهي كالآتي:

  1. الضغط على العبوة برفق.
  2. تمرير رأس العبوة برفق على منطقة أسفل الإبط.
  3. يمكن تعزيز تأثيره باستعماله مع منتجات غسول الجسم من نفس العلامة التجارية.
مزيل العرق Pitted Deodorant من إير إن واي سي EIR NYC

4- مجموعة شاور بيتير SHOWER BETTER من فولتون آند درواك FULTON AND ROARK

توفر العلامة التجارية FULTON AND ROARK باقة متكاملة من منتجات الاستحمام للرجال، المخصصة لتوفير العناية الشخصية الكاملة ابتداءً من الشعر وحتى أسفل القدمين؛ حيث تتألف هذه المجموعة من ثلاثة عناصر أساسية متعددة الأنواع والاستخدامات، إلا أن جميعها مُصاغة من مستخلصات طبيعية فعالة تناسب مختلف أنواع البشرة والشعر. تشتمل مجموعة  FULTON AND ROARK – Shower Better على الآتي:

  1. غسول الوجه (260 مل): مزيج مميز من مستخلصات شجرة الشاي والشاي الأخضر والأوكالبتوس المعززين بواسطة فيتامين E.
  2. البلسم (260 مل): تتكون تركيبته الفائقة من مركب البيوتين وفيتامين E وزيت الأرغان العضوي.
  3. شامبو وغسول الجسم (1000 مل): ترتكز تركيبته بشكل أساسي على الكافيين ومستخلص إكليل الجبل.

صُممت مجموعة FULTON AND ROARK – Shower Better لتمنح تجربة استحمام أفضل؛ حيث تضمن تنظيف البشرة وفروة الرأس بعمق، كما تعمل في الوقت ذاته على تعزيز المظهر الصحي للبشرة والشعر وتعيد إليهما البريق والتوهج. تتحقق الفائدة الكاملة من تلك المجموعة باتباع الإرشادات التالية:

  1. البدء باستعمال الشامبو 2×1 لتنظيف وتنشيط الشعر والبشرة.
  2. يستعمل لاحقاً بلسم الشعر للتنعيم وتعزيز المظهر الصحي.
  3. أخيراً يستخدم غسول الوجه لتنقية المسام من الشوائب والملوثات.
مجموعة شاور بيتير SHOWER BETTER من فولتون آند درواك FULTON AND ROARK

5- ماكينة الحلاقة أبسولوت زيرو Absolute Zero من جاما بلس GAMMA PLUS  

تتميز ماكينة الحلاقة GAMMA PLUS بتصميمها الإيطالي عالي الجودة، الذي يضمن الحصول على حلاقة مثالية فائقة النعومة دون التسبب في تهيج الجلد، كما تعتمد الماكينة في عملها على رقائق التيتانيوم الرفيعة للغاية، المزودة بقواطع متطورة تمنح درجة أكبر من التحكم عند الاستخدام وإزالة الشعر من أضيق الزوايا بمنتهى السهولة.

تمت مراعاة الجانب العملي عند تصميم ماكينة GAMMA + Italia Absolute Zero، حيث أنها مزودة ببطارية ليثيوم يمكن أن تُشحن بكامل طاقتها في غضون 30 دقيقة فقط، كما أنها تستمر في العمل بكامل طاقتها - عقب الشحن - لفترة طويلة نسبياً حتى 120 دقيقة مُتصلة، كذلك تتميز بوزنها الخفيفة المُقدر بنحو 4.6 أوقية.

  1. يمكن استعمال الماكينة سلكياً أو لا سلكياً.
  2. تمرر أداة التشذيب على المناطق المستهدفة.
  3. تستعمل في حلاقة اللحية بالكامل أو تحديدها بدقة متناهية.
ماكينة الحلاقة أبسولوت زيرو Absolute Zero من جاما بلس GAMMA PLUS

6- كريم الوجه المنشط أديب إي إيه يو ADIP EAU Active Face Cream 

ترتكز تركيبة كريم الوجه ADIP EAU Active Face Cream على عنصرين فعالين فقط، كلاهما مستخلص من مصادر طبيعية وهما الزنجبيل الأسود التايلاندي وزيت بذور القرطم. يعمل كلا العنصرين - عند اتحادهما معاً - على تحقيق العديد من الفوائد الصحية والتجميلية، حيث يساهمان في الحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة، كما يعززان قدرة البشرة الطبيعية على التجدد والتعافي.

يحتوي كريم ADIP EAU Active Face Cream - بخلاف مكوناته الرئيسية - على عدة عناصر أخرى داعمة للجلد، أهمها زيت بذور عباد الشمس وحمض البنزويك والليمونين، وتركيبته الطبيعية تجعله ملائماً لجميع أنواع البشرة وهو يتوفر في عبوات حجم 1.76 أونصة (50 مل) ويستخدم بالطريقة التالية:

  1. تطبيق كمية صغيرة من الكريم على البشرة النظيفة.
  2. يوزع جيداً عن طريق التدليك بلطف.
  3. يستعمل بصورة دورية للحصول على النتائج المرجوة.
كريم الوجه المنشط أديب إي إيه يو ADIP EAU Active Face Cream

7- ماكينات إسينتيالس كومبو ESSENTIALS COMBO من وال WAHL

تضم مجموعة WAHL – ESSENTIALS COMBO ماكينتي حلاقة للرجال هما ماكينة "Taper 2000 Clipper" و"AC Trimmer"، كلتاهما - على اختلاف مقاساتها - قد صُممتا من أجل تشذيب شعر احترافي بسهولة تامة، كما تتميز الماكينات بأن شفراتها الحادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بناءً على ذلك فإنها مثالية للاستعمال مع الشعر الجاف أو الرطب على السواء، كما يضاف إلى قائمة مقومات تميز تلك المجموعة ما يلي:

  1. ذات أطراف "أمشاط" قابلة للتبديل.
  2. سهولة في التحكم.
  3. فعالة في تشذيب شعر الأنف.
  4. ماكينة AC Trimmer تعتمد على محرك كهرومغناطيسي.

تضم مجموعة WAHL – ESSENTIALS COMBO ماكينتي الحلاقة بالإضافة إلى 6 أمشاط مُحلقة وواقيات الشفرات وفرشاة تنظيف، هذا إلى جانب حقيبة خاصة وكُتيّب إرشادات لسهولة الاستعمال والتخزين على السواء، كما تمتاز ماكينات الحلاقة WAHL بخفة وزنها مما يسهل التحكم بها خاصة عند تشذيب شعر المناطق الدقيقة. 

ماكينات إسينتيالس كومبو ESSENTIALS COMBO من وال WAHL

8- سيروم ذا جود متعدد الوظائف The Good Multifunctional Serum من كالديرا + لاب CALDERA + LAB

يتكون سيروم البشرة The Good Multifunctional Serum من تركيبة نباتية 100%، خالية تماماً من أي مكونات سامة أو مركبات كيميائية قاسية على البشرة، وتحتوي كل قطرة من هذا النوع من منتجات سيروم الوجه على مزيج 27 مستخلصاً نباتياً، أبرزها زيت التين الشوكي وزيت نواة المشمش والكمثرى الشائكة والتوت الأحمر وبذور المروج.

يحقق ذلك المزيج الفريد العديد من الفوائد والآثار الإيجابية أهمها:

  1. الحد من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة.
  2. التخلص من تصبغات الجلد والبقع الداكنة.
  3. يعمل على تحسين نعومة ومرونة الجلد.
  4. يوفر للبشرة ترطيباً عميقاً ومكثفاً.

يتوفر سيروم الوجه The Good Multifunctional Serum من CALDERA + LAB في عبوات حجم 1 أونصة (30 مل)، كما أن تركيبته الخفيفة تجعله ملائماً تماماً للاستعمال كجزء من روتين العناية اليومية بالبشرة وذلك باتباع ما يلي:

  1. يستعمل السيروم بعد تنظيف وتجفيف البشرة بشكل جيد.
  2. فرك بضعة قطرات من السيروم بين اليدين.
  3. ثم يتم تطبيقه وتوزيعه على الوجه والرقبة برفق.
سيروم ذا جود متعدد الوظائف The Good Multifunctional Serum من كالديرا + لاب CALDERA + LAB

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

علاج الحبوب في المناطق الحساسة عند الرجال

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

شفط الدهون للرجال

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

ماهي فوائد فيتامينات سنتروم للرجال؟

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...