أنواع فيلر فرد الشعر

أنواع فيلر فرد الشعر
أنواع فيلر فرد الشعر

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 4 يوليو 2022 · تحديث: 4 يوليو 2022

يساهم فيلر الشعر في علاج الكثير من مشاكل الشعر وليس فقط في الأغراض التجميلية المتمثلة في تكبير الشفايف أو علاج تجاعيد الوجه، وإنما هناك أنواع فيلر فرد الشعر التي تحقق العديد من المميزات في تحويل الشعر المجعد إلى شعر أملس سهل التسريح، بمظهر حيوي وصحي بعيداً عن مشاكل التلف والتقصف والهيشان. نستعرض معكم فيما يلي افضل انواع الفيلر لفرد الشعر تحقق أفضل النتائج وكذلك اسعار فيلر فرد الشعر المتوفرة في مراكز التجميل أو لدي مصففي الشعر.

ما هو فيلر الشعر؟

فيلر الشعر هو أحد أنواع حقن الفيلر التي تستخدم لأغراض تجميلية وتختلف المادة المالئة داخل هذه لحقن باختلاف الغرض منها، إلا أن فكرة استخدام الفيلر تعد هي ذاتها، حيث تستخدم للشعر كذلك مواد مالئة يتم حقن فروة الرأس بها لتحسين أدائها وتدعيم قدرتها على إنتاج بصيلات جديدة أقوى وأكثر كثافة.

عادةً ما تتضمن حقن فيلر الشعر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من مشكلة الشعر التالف بما في ذلك التقصف والهيشان، وبالتالي فإنها تجعل الشعر مفروداً ويبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف، وبالتالي فإنه يغني عن استخدام كريمات فرد الشعر والطرق التقليدية الأخرى غير مضمونة النتائج.

ما هو فيلر الشعر؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

المواد المكونة لفيلر الشعر

تختلف أنواع فيلر فرد الشعر وكذلك تختلف طبيعة المادة المالئة بحقن الفيلر وإن كانت جميعها تؤدي نفس الهدف، وأشهر تلك المواد:

حمض الهيالورونيك

يستخدم حمض الهيالورونيك في أغلب أنواع حقن الفيلر وعادةً ما يستخدم لتكبير الشفايف، نفخ الخدود وهو في النهاية مادة طبيعية آمنة على البشرة وفروة الرأس، حيث يعمل على زيادة رطوبة الشعر لأنها تحتفظ بكمية كبيرة من الماء، وبالتالي فإنه يساهم في زيادة ترطيب الشعر وكذلك صحته وحيويته وكذلك تجعله مفروداً أكثر فتجعل تصفيفه أسهل.

الكيراتين

يعتبر الكيراتين المركب المن المواد الموجودة بشكل طبيعي في الشعر، حيث يُستخدم في تغليف الشعر لحمايته من العوامل الخارجية الضارة وعلاجه في بعض الطرق العلاجية الأخرى، كما أنه يزيد من قوة الشعر ويعالج التقصف والهيشان وبالتالي يجعله مفروداً أكثر بشكل فعال. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

زيت الأرجان

من المعروف عن زيت الأرجان قدرته على ترطيب وتغذية الشعر من الجذور للأطراف، لذا فإن حقن فروة الشعر بزيت الأرجان يساهم بشكل مضمون في ترطيب الشعر بصورة سريعة وكذلك يمده بالفيتامينات التي يحتاج إليها. 

الزانثالين

يعد الزانثالين أحد المركبات الطبيعية التي تعمل على شد ألياف الشعر ومنحه المظهر المفرود، وبالتالي فإنه يمنح الشعر المرونة التي تسمح له بمقاومة التقصف والهيشان. 

المواد المكونة لفيلر الشعر

أنواع فيلر فرد الشعر

تتعدد أنواع فيلر الشعر حسب الهدف من استخدامه والتي تنحصر في ثلاثة أنواع، وهي:

الفيلر العلاجي العادي

يستخدم الفيلر العلاجي بهدف علاج بعض المشاكل المزمنة مثل التقصف والهيشان أو التساقط، ثم المساهمة في زيادة كثافته مما يعطي مظهراً حيوياً وأكثر صحة.

فيلر تلوين الشعر

يستخدم من أجل منح الشعر صبغة بلون مختلف بعيداً عن الصبغات الكيماوية الضارة، ويساهم في نفس الوقت في منحه التغذية والنعومة اللازمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

فيلر فرد الشعر 

يعد فيلر فرد الشعر هو المثالي لأنه يوفر كل ما يحتاجه الشعر، بخلاف دوره في فرد البصيلات وجعل الشعر أملس سهل التسريح فهو في نفس الوقت يؤدي دور الفيلر العلاجي ليساعد على علاج الجفاف والتقصف والهيشان.

أنواع فيلر الشعر

فوائد ومميزات  فيلر فرد الشعر

يساعد فيلر فرد الشعر في تحقيق أغلب الفوائد المتعارف عليها فيما يخص فيلر الشعر علماً بأنه يمكن الحصول عليه إما من مراكز التجميل والعناية بالبشرة أو لدى مصففي الشعر المعروفين لضمان مصدره والاستفادة من فوائد الفيلر المتعددة مثل:

  1. معالجة تساقط الشعر
  2. تكثيف الشعر
  3. معالجة تقصف الشعر
  4. فرد الشعر وتخليصه من التجعيدات 
  5. علاج الشعر التالف بعد العلاجات الكيميائية
  6. سريع المفعول
  7. لا يحتاج إلى تخدير قبلها
  8. يمكن استعماله لدى طبيب أو بأحد مراكز تصفيف الشعر الموثوقة
  9. يمكن استخدام بعض أنواعه كصبغة شعر طبيعية.

فوائد ومميزات  فيلر فرد الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

اسعار فيلر فرد الشعر

تختلف اسعار فيلر فرد الشعر باختلاف نوعه وبالطبع حسب عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة، إلا أنه عادةً ما يتراوح سعر الجلسة الواحدة ما بين 20 دولار أمريكي إلى 200 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، أهمها:

  1. البلد الذي يتم فيه الإجراء، فعلى سبيل المثال يكون السعر في الولايات المتحدة الأمريكية أغلى من الدول الأوروبية، وكما هو معتاد فإن سعر الجلسات في بعض الدول العربية مثل مصر أو الأردن أقل من دول عربية أخرى مثل الكويت والإمارات والمملكة العربية السعودية.
  2.  نوع فيلر الشعر المستخدم.
  3. العلامة التجارية لحقن الفيلر، فبالتأكيد منتجات العلامات التجارية الشهيرة تكون أغلى من العلامات التجارية غير المشهورة، ومن أشهر ماركات وأنواع فيلر فرد الشعر: فيلر لوريال،  Farm stay، colorful professional ®).
  4. طول الشعر وحجمه، حيث عادةً ما يزيد عدد الجلسات لصاحبات الشعر الطويل.
  5. مدى تلف الشعر والذي يحدد عدد الحقن المتوقع استخدامه.
  6. عدد الجلسات المتوقع أن تحتاجها كل حالة والتي قد تتراوح ما بين جلستين إلى 10 جلسات لحين الوصول للنتيجة المطلوبة.

اسعار فيلر فرد الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

افضل انواع الفيلر لفرد الشعر

هناك العديد من أنواع فيلر فرد الشعر ولكن يجب توخي الدقة عند اختيار افضل انواع الفيلر لفرد الشعر قبل تطبيقها على فروة الرأس للتأكد من أن مصدرها طبيعي وموثوق، ومن أشهر تلك الأنواع:

1 -  فيلر الشعر من لوريال:

من المعروف جودة منتجات رويال للعناية بالشعر والمنتشرة عالمياً، وتوفر منتجاتها من فيلر الشعر الفرد والانسيابية التي تبحث عنها أي سيدة بخلاف قدرته على زيادة نمو وكثافة الشعر لاحتوائه على مادة فيلوكسين التي تقوي ألياف الشعر.

وتتعدد أنواع فيلر الشعر من لوريال، ومنها مجموعة Serioxyl Fuller Hair والتي تساعد على علاج ضعف الشعر وتساقطه، وتتضمن شامبو وبلسم وفيلر من مادة السيرومين، ويوجد مجموعة أخرى وهي  مجموعة فاليوم فيلر من الفيف لوريال، وتشمل شامبو وبلسم وامبولات من الفيلر، وتساهم بشكل فعال في زيادة كثافة الشعر من خلال حشو فوليوم ادفانسيد في بصيلات الشعر لذا فهو يعد من افضل انواع الفيلر لفرد الشعر.

2- فيلر الشعر من فارم ستاي

 يتوفر منتج Farm stay collagen water full moist treatment hair filler عبر الكثير من مواقع التسوق الإلكتروني ويعد حلاً فعالاً لفرد الشعر وإعادة ترميمه لاحتوائه على الكولاجين البحري القادر على علاج مشكلة تساقط الشعر وتقصفه، حيث أنه يعيد بنية الشعر التالف من الداخل وحتى الأطراف.

يستخدم الامبول عن طريق خلطه بكمية متساوية من الماء 1:1 ثم يوضع على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يتم شطفه، ويعاد نفس الأمر مرتين أسبوعياً.

3- فيلر DR.CYJ 

يعد فيلر DR.CYJ من أول أنواع الفيلر التي استخدمت في علاج مشكلات الشعر مثل التقصف والتلف حيث يحتوي على مادة الهيالورونيك أسيد ومعها 7 أنواع أخرى من الببتيدات (البروتينات) التي تساهم في علاج ترقق الشعر وتساقطه في فترة أسبوعين فقط، حيث أنه يقوم بتحفيز بصيلات الشعر والخلايا ويحفز دوران الأوعية الدقيقة وبالتالي يعزز نمو الشعر. 

 افضل انواع الفيلر لفرد الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

Scalp micropigmentation

الخلايا الجذعية للشعر

ميزوثيرابي للشعر

علاج الشعر الجاف

حقن الميزوثيرابي للشعر

متى تظهر نتائج حقن البلازما للشعر ؟

مين جربت حقن البلازما للشعر

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...