أفضل 7 علاجات عطرية منزلية تساعدك على الاسترخاء

أفضل 7 علاجات عطرية منزلية تساعدك على الاسترخاء
أفضل 7 علاجات عطرية منزلية تساعدك على الاسترخاء

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 نوفمبر 2021 · تحديث: 8 نوفمبر 2021

يبحث الجميع عن السلام الداخلي والاسترخاء بعد يوم طويل ومُجهد من العمل والضغوط المختلفة، فلا شيء أفضل في مثل هذه اللحظة من نوم هادئ ومستقر. يقدم Tajmeeli عبر الفقرات التالية باقة من أفضل العلاجات العطرية التي طورّت خصيصاً من أجل تحقيق هذا الهدف.

تساهم تلك العلاجات العطرية -المصاغة من تركيبات طبيعية آمنة- في تبديد الشعور بالتوتر والقلق، تجلب لك الراحة النفسية والشعور بالاسترخاء، ذلك من أجل تجديد نشاطك واستقبال اليوم التالي بمزيد من الطاقة والحيوية.

العلاجات العطرية -المصاغة من تركيبات طبيعية آمنة

مزيج زيت اللافندر المهدئ والداعم للنوم المريح Recovery + Sleep Cornish Lavender Diffuser Oil Blend  من اناتومى Anatome 

إن مستحضر Recovery + Sleep Cornish Lavender Diffuser Oil Blend  من Anatome عبارة عن مزيج فاخر من أنقى الزيوت الطبيعية، تتوفر ضمن تركيبته أربعة أنواع أساسية من مستخلص اللافندر "الإنجليزي، الفرنسي، البلغاري، لافندر الهيمالايا"، المُدعمون بواسطة 18 نوعاً آخر من المستخلصات الطبيعية أهمها البابونج الأزرق وكلاري سيج واللبان الصومالي والنعناع. 

ينتج عن هذا المزيج رائحة فائقة التميز فعالة في الحد من التوتر وتعزز الشعور بالراحة والاسترخاء، يتوفر زيت Recovery + Sleep Cornish Lavender Diffuser Oil Blend  من Anatome في عبوات سعة 10 مل ويستعمل كالآتي:

  1. تضاف 3 : 5 قطرات من الزيت إلى ناشر الرائحة.
  2. يمكن استعماله أيضاً مع أجهزة موقد الزيت Oil Burner.
  3. يحظر تطبيق هذا الزيت على الجلد مباشرة.

مزيج زيت اللافندر المهدئ والداعم للنوم المريح Recovery + Sleep Cornish Lavender Diffuser Oil Blend  من اناتومى Anatome

العلاج العطري فينوس للتأمل Venus Meditation Aromatherapy من آدورا Adora 

صُمم مستحضر Venus Meditation Aromatherapy من Adora خصيصاً لتحسين ممارسات التأمل، حيث يعمل هذا المنتج -المستوحى اسمه من آلهة الحب بالميثولوجيا اليونانية- على دعم الجوانب الروحية، كما أنه يمنح شعوراً أفضل بالسكينة والاسترخاء ويحد من كافة المشاعر السلبية، ذلك من خلال مزج مجموعة مميزة من الزيوت العطرية الطبيعية وعلى رأسها:

  1. زيت الجوجوبا.
  2. مستخلص إبرة الراعي.
  3. مستخلص بذور الجزر.
  4. زهر البرتقال.
  5. خلاصة الزهور.

يتميز العلاج العطري Venus Meditation Aromatherapy من Adora بكونه آمناً على جميع أنواع البشرة، يرجع ذلك إلى كونه قائم بالكامل على مكونات مستخلصة من مصادر طبيعية نقية، يتوفر المستحضر في عبوات 10 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تمرير الكرة الدوارة "Roll-On" على الجلد مباشرة.
  2. يفضل استهداف مواضع نقاط النبض بالجسم عند الاستخدام.
  3. الاستمتاع بجلسات تأمل أكثر راحة وفعالية.

العلاج العطري فينوس للتأمل Venus Meditation Aromatherapy من آدورا Adora

صندوق هدايا النوم الهادئ وتحسين الحالة المزاجية Mood Uplifting & Soothing Sleep Gift Box من إيسينس أوف فالي Essence of Vali 

توفر العلامة التجارية Essence of Vali باقة خاصة من المنتجات المُصممة خصيصاً لجلب الهدوء ومنح الشعور بالاسترخاء، جميع محتوياتها مُصنعة بالولايات المتحدة وفق أعلى معايير الجودة المنصوص عليها، تتألف تلك الباقة من ثلاثة مستحضرات وهي:

  1. زيت المساج: يرتكز على زيت الجوجوبا الذهبي بالغ النقاء الذي يعزز الاسترخاء وكذا يدعم صحة البشرة، يعد أيضاً -بجانب دوره الأساسي- أحد منتجات الاستحمام التي تمنح مزيداً من الراحة والانتعاش.
  2. زيت تدليك النوم: يحتوي على مزيج فعال من البردقوش وخشب الأرز وزيت الجوجوبا، يجلب هذا الزيت الشعور بالراحة والاسترخاء ويساعد على التخلص من الضغوط والتوتر من أجل نوم هادئ ومستقر.
  3. منتج الرذاذ: يتضمن تركيبة من أجود المستخلصات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وإنعاشها، كما أن رائحته المميزة تساهم في تحسين الحالة النفسية والمزاجية.

تصاغ جميع عناصر Mood Uplifting & Soothing Sleep Gift Box من Essence of Vali من مكونات طبيعية 100%، تخلو تماماً من المركبات القاسية والمسببة للتهيج، بناءً على ذلك فإنها تناسب الجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة، أما عن طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

زيوت التدليك

  1. تطبيق كمية بسيطة منه على البشرة.
  2. تُدلك بلطف على الجلد لتعزيز الشعور بالراحة والانتعاش.

منتج الرذاذ:

  1. يرش منتج رذاذ البشرة على الجلد مباشرة.
  2. يمكن استعماله كمُعطر للجو لإضفاء لمسة عطرية مميزة.

صندوق هدايا النوم الهادئ وتحسين الحالة المزاجية Mood Uplifting & Soothing Sleep Gift Box من إيسينس أوف فالي Essence of Vali

عطر سيمبالوم Cimbalom Eau de Parfum من إلوميناتيد برفيوم Illuminated Perfume 

يمثل عطر Cimbalom Eau de Parfum أحد إصدارات العلامة التجارية Illuminated Perfume من منتجات العطور الطبيعية، الذي يتميز بأنه ذو رائحة هادئة وجذابة وفائقة التميز، تنتج عن مزج باقة خاصة فائقة التميز من المستخلصات الطبيعية وتشتمل تركيبته على ما يلي:

  1. نفحات الياسمين.
  2. الباتشولي الاندونيسي.
  3. قشر الحمضيات.
  4. عنبر الراتنج.
  5. خلاصة الأزهار.

يمتاز العطر الطبيعي Cimbalom Eau de Parfum من Illuminated Perfume بأنه عالي التركيز، يتوافر في زجاجات صغيرة وأنيقة يسهل حملها خلال الانتقالات والتواجد بأي مكان بوزن 4 جرامات فقط، بينما أبعاد العبوة -مع الغطاء- فهي 2.25 بوصة طولاً × 1.25 بوصة عرضاً.

  1. يرش العطر مباشرة على الجلد أو الملابس.
  2. يكفي استعمال مضخات قليلة للاستمتاع بالرائحة الفريدة.
  3. يفضل تطبيقه على نقاط النبض بالجسم لرائحة أقوى تدوم لفترات أطول.

عطر سيمبالوم Cimbalom Eau de Parfum من إلوميناتيد برفيوم Illuminated Perfume

سبراي ميدنايت بالعنبر للغرف والكتان  Midnight Amber Room and Linen Spray من بيسيك Peacesake  

يخصص السبراي المعطر Midnight Amber Room and Linen Spray من Peacesake لتهيئة الأجواء لنوم هادئ ومريح، ذلك بإضفاء لمسة عطرية مميزة على الغرف تساعد على الراحة والاسترخاء، كما أنها تسمو بالروح وتساعد على التخلص من التوتر والضغوط وتحفز المشاعر الإيجابية، يستمد المنتج تلك القدرة من خلال مزيج مميز وفعال من النفحات العطرية التي تشمل:

  1. قمة العطر: نفحات العنبر المهدئ.
  2. الوسط: مزيج الفانيليا الدافئة مع المسك وخشب الصندل.

يحتوي الرذاذ المُعطر Midnight Amber Room and Linen Spray من Peacesake على الماء والكحول ولكنه يخلو من الفثالات، يأتي هذا المنتج في زجاجات ذات مضخة سعة 4 أونصات سائلة (118 مل) ويستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. ينصح برّج العبوة بشكل جيد عند كل استعمال.
  2. رش 1: 3 مضحات في أنحاء الغرفة من أجل تعطير الأجواء.
  3. رش 1: 2 مضخة على المفروشات مباشرة (الوسائد، الأرائك، الأغطية.. إلخ).
  4. يمكن زيادة الكم المستعمل حسب مساحة الغرفة أو سُمك الأنسجة.
  5. لا ينصح برش المنتج على الجلد بشكل مباشر.

سبراي ميدنايت بالعنبر للغرف والكتان  Midnight Amber Room and Linen Spray من بيسيك Peacesake

رذاذ غريس روز Grace Rose Mist من أجاي Ajai 

ينتمي رذاذ Ajai Grace Rose Mist إلى فئة منتجات العناية بالوجه المنعشة والمغذية، كما يمتاز كذلك بتعدد خصائصه العلاجية وإسهامه الفعال في التخلص من العديد من مشاكل البشرة الصحية، نظراً لاحتوائه على اثنين من أقوى المستخلصات الطبيعية الداعمة لمظهر وصحة البشرة، هما ماء الورد البلغار المُعد عن طريق التقطير بالبخار بجانب هلام الصبار، من خلالهما تتحقق العديد من الفوائد والآثار الإيجابية والتي تشمل:

  1. يعمل على ترطيب البشرة بعمق وكثافة.
  2. يحد من التهابات وتهيج البشرة.
  3. يزيد إشراق وتوجه البشرة.
  4. علاج تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة.
  5. يزيد مستوى مرونة البشرة. 
  6. يساهم في تنعيم البشرة وتحسين ملمسها.

تشمل فوائد رذاذ Grace Rose Mist من Ajai أيضاً الجوانب النفسية والروحية، حيث أن رائحته المنعشة تحد من تنامي المشاعر السلبية وتعزز الشعور بالراحة والاسترخاء. يتاح ذلك المنتج في عبوات حجم 2 أونصة سائلة (59.1 مل) ويستعمل على النحو الآتي:

  1. يرش بشكل مباشرة على الوجه.
  2. يجب إغماض العينين أثناء تطبيق المنتج.
  3. ينصح بجعله جزءاً من روتين العناية بالبشرة الخاص بك.

رذاذ غريس روز Grace Rose Mist من أجاي Ajai

سبراي الغرف ريلاكس Relax therapy room spray من إف إتش تي FHT 

يصاغ بخاخ FHT Relax therapy room spray من مزيج خاص من الزيوت العطرية الفعالة، التي تمنح شعوراً أفضل وأعمق بالاسترخاء والراحة والانتعاش، ذلك اعتماداً على خمسة أنواع رئيسية من الزيوت الأساسية، هم البرتقال الحلو والخزامى واللافاندين وإبرة الراعي ويلانج يلانج.

يتميز منتج FHT Relax therapy room spray بأنه ذو تركيبة نباتية خالصة، خالية تماماً من الكحول وبالتالي آمنة وغير قابلة للاشتعال. يتاح هذا المنتج المهدئ في عبوات سعة 100 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. رش بضعة مضخات من السبراي بمحيط الغرفة.
  2. يمكن رشه ببساطة على أنسجة المفروش.
  3. الاستمتاع برائحة جذابة ومهدئة وتجربة نوم أكثر راحة واستقراراً.

سبراي الغرف ريلاكس Relax therapy room spray من إف إتش تي FHT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...