أفضل 5 منتجات مُحدد شفاه تمنحك مظهراً طبيعياً

أفضل 5 منتجات مُحدد شفاه تمنحك مظهراً طبيعياً
أفضل 5 منتجات مُحدد شفاه تمنحك مظهراً طبيعياً

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 9 سبتمبر 2021 · تحديث: 9 سبتمبر 2021

تعد الشفاه الممتلئة المتألقة من أسرار السحر الأنثوي، لذا لا تخلو حقيبة مكياج أي فتاة أو سيدة من مستحضرات العناية الخاصة بها وفي مقدمتها أقلام مُحدد الشفاه، إلا أن تحقيق النتائج المرغوبة من خلال تلك الفئة من المستحضرات تشترط الحصول عليها من أنواع جيدة ومصادر موثوقة.

يستعرض Tajmeeli من خلال ما يلي مجموعة من أفضل أنواع مُحدد الشفاه التي تساعدك في الحصول على شفاه أكثر جاذبية وذات مظهر طبيعي في آن واحد.

أفضل أنواع مُحدد الشفاه التي تساعدك في الحصول على شفاه أكثر جاذبية

1- محدد الشفاه مينكس MINX Lip Liner من لايم كريم Lime Crime 

تم ابتكار وتطوير مُحدد الشفايف LIME CRIME – Minx Lip Liner خصيصاً من أجل تطبيق أسهل وأكثر دقة لأحمر الشفاه، حيث يعمل هذا القلم -سهل الاستعمال- على رسم وتحديد حواف الشفتين بدقة متناهية، بما يسهل عملية تطبيق منتجات أحمر الشفاه لاحقاً خاصة الأنواع السائلة منه، كما أنه يساهم في تكبير الشفايف أو بالأحرى يمنحها مظهراً يوحي بأنها أكثر امتلاءاً.

يتوفر قلم مُحدد الشفاه MINX LIP LINER من LIME CRIME بتسعة درجات لونية تتوافق مع كافة ألوان طلاء الشفاه، كما يعد أحد مستحضرات التجميل الخالية من القسوة والمعتمدة من PETA بصفتها منتجات نباتية، أما توصيات الاستخدام الخاصة بهذا المنتج فتتمثل فيما يلي:

  1. يُشحذ طرف القلم بواسطة مبراة الأقلام لضمان الحصول على خط رفيع ودقيق.
  2. يُمرر القلم على أطراف الشفاه لتحديدها بدقة.
  3. يتم ملء الشفاه لاحقاً بواسطة الطلاء المناسب من حيث النوع واللون.
  4. ينصح بتغطية قلم التحديد فور الانتهاء للحفاظ عليه.

محدد الشفاه مينكس MINX Lip Liner من لاين كريم Line Crime

2- قلم تحديد الشفاه دوسى DOUCCE Lip Definer Pencil

تمت صياغة مُحدد الشفاه DOUCCE Lip Definer Pencil من تركيبة غنية بالصبغات غير قابلة للتلطخ وتدوم لفترات طويلة، كما أنها تنزلق بسلاسة فوق الجلد بما يضمن تحديد أسرع وأسهل وأكثر دقة للشفتين في كل مرة، يتوفر هذا النوع من منتجات محدد الشفاه بثلاثة عشر لوناً مختلفاً تتنوع ما بين الألوان الحيادية والمتوهجة، بما يتوافق مع مختلف درجات لون البشرة ويناسب كافة الإطلالات والمناسبات.

يحتوي مُحدد الشفايف LIP DEFINER PENCIL من DOUCCE على تركيبة لطيفة وآمنة على جميع أنواع البشرة، يتوفر هذا المنتج بوزن 0.044 أوقية (1.25 جم) وهو من الأدوات سهلة الاستعمال وذلك باتباع ما يلي:

  1. تمرير طرف القلم بدقة على حواف الشفتين.
  2. تحديد الشفتين بالكامل بالشكل المطلوب.
  3. استعمال قلم أحمر الشفاه في ملء الشفتين.

قلم تحديد الشفاه دوسى DOUCCE Lip Definer Pencil

3- قلم تحديد الشفايف سي إيه أو CAO Lip Pencil

يدرج القلم المُحدد CAO Lip Pencil ضمن مجموعة منتجات العناية بالشفاه ذات الفوائد المتعددة، يرجع ذلك إلى تركيبته المميزة المكونة من مزيج عناصر نباتية مغذية بجانب احتوائها على تركيزات عالية من فيتامين E، مما أكسبه خصائصه المكافحة للشيخوخة وفعاليته في تعزيز المظهر الصحي للشفتين. يتوفر مُحدد الشفاه هذا بستة أنواع أو بالأحرى ستة ألوان رئيسية تعرف بالمسميات التالية:

  1. Allure
  2. Darling
  3. Desire
  4. Flirt
  5. Naked
  6. Rapture

يحتوي مُحدد الشفاه CAO Lip Pencil على تركيبة كريمية غنية مقاومة للتلطخ، كما يمتاز بكونه أحد المنتجات الخالية من البارابين وكافة أشكال المركبات القاسية، أما إرشادات الاستعمال الخاصة به فهي على النحو الآتي:

  1. مرر القلم على حواف الشفاه بسلاسة.
  2. التأكد من تحديد كلتا الشفتين بالشكل الدقيق.
  3. أخيراً يتم ملء الشفاه بواسطة أحمر الشفاه المناسب.

قلم تحديد الشفايف سي إيه أو CAO Lip Pencil

4- قلم تحديد ليب شيات LIP CHEAT من تشارلوت تيبوري Charlotte Tibury

تتضمن مجموعة أقلام تحديد الشفاه Charlotte Tibury Lip Cheat سبعة عشر لوناً، بما يتناسب مع مختلف الأغراض والاستعمالات وتمنح شفتين غنية بالألوان مما ينعكس إيجاباً على المظهر العام، يمتاز ذلك المُحدد بأنه ذو تركيبة كريمية مقاومة للماء وتدوم حتى 6 ساعات كاملة، بعض ألوان القلم المُحدد تساهم في توريد الشفايف بإضفاء لون خفيف عليها بينما بعض الآخر يساعد على تغيير حجم الشفتين وجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

تتوفر مجموعة أقلام مُحدد الشفاه Charlotte Tibury Lip Cheat بنكهات مختلفة، كما تمتاز بأن تركيبتها لطيفة على البشرة وخالية من المركبات القاسية، أما فيما يخص طريقة الاستعمال الخاصة بالمستحضر فتتمثل فيما يلي:

  1. حدد اللون المناسب بين أقلام التحديد.
  2. تحديد حواف الشفتين بدءاً من الأطراف.
  3. أخيراً تطبيق أحمر الشفاه الملائم.

قلم تحديد ليب شيات LIP CHEAT من تشارلوت تيبوري Charlotte Tibury

5- محددات الشفاه كروما KROMA Lip Liner

صُممت مجموعة محدد الشفاه KROMA LIP LINER للمساهمة في تحسين مظهر الشفتين، ذلك بفضل تركيبتها الغنية المقاومة للتلطخ التي تضمن تحديداً بالغ الدقة، كما أنها تمتاز بالثبات حيث تدوم على مدار يوم كامل دون تأثر، هذا بخلاف أنها تضفي ملمساً حريرياً بالغ النعومة على الشفتين.

تناسب باقة أقلام تحديد الشفتين KROMA Lip Liner جميع ألوان البشرة وتلبي مختلف الأذواق، يرجع ذلك إلى توفرها بعشرة ألوان مختلفة كما أنه يعد أحد منتجات الشفايف ذات قوام كريمي سهل الانزلاق والتطبيق على البشرة.

  1. يشحذ طرف القلم من أجل تطبيق أسهل وأكثر دقة.
  2. يُمرر القلم على حواف الشفاه.
  3. يتم وضع أحمر الشفاه الملائم كخطوة أخيرة.

محددات الشفاه كروما KROMA Lip Liner

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية

فيلر الشفايف

بوتكس الشفايف

طرق توريد الشفايف

كل ما تودي أن تعرفي عن سودو كريم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...