أفضل 10 عطور للنساء لعام 2021

أفضل 10 عطور للنساء لعام 2021
أفضل 10 عطور للنساء لعام 2021

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 5 سبتمبر 2021 · تحديث: 5 سبتمبر 2021

يولي الجميع -بالأخص النساء- اهتماماً بالغاً بانتقاء العطور الخاصة بهم، يواجه البعض صعوبة في تحقيق ذلك بسبب كثرة الأنواع وتعدد العلامات التجارية التي تقابلها بالضرورة تفاوت كبير في مستويات الجودة، لذا يختصر Tajmeeli الطريق لكِ سيدتي، ذلك من خلال القائمة التالية التي تضمن أفضل عطور النساء المقدمة من أبرز العلامات التجارية العالمية بهذا المجال.

أفضل عطور النساء المقدمة من أبرز العلامات التجارية العالمية

1- عطر بال فاير PALE FIRE من مايسون آنونيمي MAISON ANONYME

تم إطلاق عطر MAISON ANONYME Pale Fire في عام 2016 من تطوير خبير العطور كريستوفر جوردون، يحتوي على تركيبة مميزة كانت سبباً في تصنيفه بين عطور النساء والرجال في آن واحد، قائمة على التوازن بين الراتنجات البلسمية "Balsamic resins" والأزهار، كما أن العطر في مُجمله مستوحى من نسائم الصيف الدافئة وهو قائم على المكونات التالية:

  1. العنبر الحلو 
  2. عرق السوس 
  3. الكاكو
  4. الكسيا 
  5. جذر السوسن 
  6. الورود التركية 
  7. حبوب التونكا 

يحتوي عطر PALE FIRE من MAISON ANONYME على تركيبة لطيفة وآمنة ومُنعشة تداعب البشرة، كما يمتاز بأنه ذو رائحة غنية وحسية وأنيقة وهو متوفر في زجاجات سعة 1.7 أونصة سائلة (50 مل) تقريباً.

  1. عطر مميز للاستعمال بأي وقت من اليوم.
  2. استعمال مضخات قليلة على البشرة مباشرة.

عطر بال فاير PALE FIRE من مايسون آنونيمي MAISON ANONYME

2- عطر نومو فرايش NOME EAU FRAICHE من فراجرانس ويز بينفيتس FRAGRANCE with BENEFITS

يعد عطر NOMO EAU FRAICHE من Fragrance with Benefits أحد أنواع العطور الفاخرة والمنعشة، التي تعتمد على مزيج مميز من المستخلصات الطبيعية التي تشمل "البرتقال والليمون الصقلي وإبرة الراعي والخزامى الفرنسي ومستخلص خشب الأرز"، كما يُصنف في الوقت ذاته بين منتجات العناية بالجسم؛ نظراً لأن تركيبته تعمل على طرد الحشرات وبالتبعية تقي من لدغات البعوض وما قد يترتب عليها من أضرار وذلك لاحتوائه على تركيزات مرتفعة من النعناع العضوي.

 تمت صياغة عطر FRAGRANCE WITH BENEFITS: NOMO EAU FRAICHE من تركيبة طبيعية لطيفة وآمنة، تناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة نظراً لخلوها من كافة أشكال المركبات الكيميائية القاسية، يتوفر العطر في عبوات 3.4 أونصة (100 مل) أما طريقة الاستعمال فتختلف تبعاً للغرض منه:

  1. عطر: يرش مباشرة على البشرة أو الملابس
  2. طارد الحشرات: يُرش بوفرة على الساقين واليدين وكافة المناطق المكشوفة.
  3. عند استعماله بهدف الوقاية من اللدغات يوصى بتكرار تطبيقه كل ساعتين للحفاظ على فاعليته.

عطر نومو فرايش NOME EAU FRAICHE من فراجرانس ويز بينفيتس FRAGRANCE with BENEFITS

3- عطر إيه إن آزر A.N OTHER PARFUM

تم ابتكار عطر A.N OTHER من قبل العلامة التجارية الحاملة لنفس العنوان والحائزة على جائزة The Fragrance Foundation's لعام 2020، قد تم تطوير هذا العطر بأيدي نخبة من أمهر وأشهر خبراء العطور حول العالم، بهدف الوصول إلى رائحة تبعث على التفاؤل والحيوية وتستعيد كل ذكرى سعيدة وهو ما يحققه هذا النوع الفاخر من العطور.

تنتمي عطور A.N OTHER إلى فئة العطور المحايدة أي أنها مُصاغة بما يتماشى مع الجنسين على السواء، يمتزج في تركيبته العديد من الزيوت الطبيعية والمستخلصات العطرية المميزة في مقدمتها "الخزامى، الزنجبيل، العرعر، الجريب فروت، التوابل الدافئة".

  1. رش مضخات قليلة من المنتج.
  2. يُفضل تطبيقه على نقاط النبض بالجسم.
  3. مناسب أكثر للاستعمال خلال الفترات النهارية. 

عطر إيه إن آزر A.N OTHER PARFUM

4- عطر دياسبورا DIASPORA من كيمبرلي نيويورك Kimberly New York

يُدرج عطر KIMBERLY NEW YORK – DIASPORA ضمن مجموعة العطور الطبيعية؛ حيث تم تصميمه بالاعتماد على مزيج مميز وفريد من المستخلصات الطبيعية المُنعشة، المُقسمة والموزعة بعناية على طبقات الهرم العطري الثلاثة وهي:

  1. أعلى العطر "القمة": الكمثرى الآسيوية.
  2. وسط العطر: التفاح فوجي.
  3. قاعدة العطر: التفاح الطازج، شامبانيا روز

تبعث المكونات الداخلية في تركيب عطر KIMBERLY NEW YORK – DIASPORA إحساساً بالتفاؤل وتُحسن الحالة المزاجية، كما أنها تساعد على تجدد الشعور بالانتعاش عند كل مرة استعمال، يتوفر هذا النوع من العطور في عبوات صغيرة مخصصة للسفر والانتقال بحجم 0.5 أونصة سائلة.

  1. رش العطر مباشرة على البشرة.
  2. يمكن استعماله أكثر من مرة يومياً لتجديد الشعور بالانتعاش.

عطر دياسبورا DIASPORA من كيمبرلي نيويورك Kimberly New York

5- عطر بوسويليا BOSWELLIA من فيلي فراجرانسيس FIELE FRAGRANCES

يستمد عطر FIELE FRAGRANCES BOSWELLIA فعاليته وتأثيره في المقام الأول من مكونه الأساسي وهو مستخلص اللبان الهندي، يرجع ذلك إلى خصائصه التأملية التي يُعرف بها، مما نتج عنه رائحة عطرية مميزة ترتقي بالجوانب الروحية وتساهم في تعزيز المشاعر الإيجابية، بخلاف اللبان فإن تركيبة العطر تحتوي على عدة مستخلصات نباتية أخرى تشمل:

  1. مستخلص خشب الصندل 
  2. المسك
  3. الحمضيات الطازجة
  4. الفانيليا الحلوة

يعتبر عطر BOSWELLIA من FIELE FRAGRANCES أحد المنتجات الخالية من البارابين والمركبات القاسية بصفة عامة، يتم تصنيعه وتعبئته يدوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، المنتج متاح في عبوات حجم 1.7 أونصة سائلة (50 مل).

  1. يكفي استعمال كميات قليلة منه نظراً لأنه مركز.
  2. استخدام بضعة مضخات على البشرة مباشرة.
  3. يمكن تعزيز النتائج بالتركيز على نقاط النبض في الجسم.

عطر بوسويليا BOSWELLIA من فيلي فراجرانسيس FIELE FRAGRANCES

6- عطر كازابلانكا CASABLANCA PERFUME من إس.تي كلاير سيسنتس ST CLAIR SCENTS

يحمل عطر ST CLAIR SCENTS – CASABLANCA PERFUME رائحة مميزة مُفعمة بالحيوية، تتوازن فيها النغمات اللاذعة مع النوتات المسكرة كما أنها غنية بالراتنجات البلسمية، تؤثر تلك الرائحة الغنية تأثيراً إيجابياً ومباشراً على المشاعر وذلك بفضل المكونات الطبيعية العديدة المتوفرة بكل طبقة من طبقات العطر وهي:

الطبقة العليا: برعم الكشمش، اليوسفي الأحمر، الجريب فروت الوردي.

الطبقة الوسطى "القلب": زهر البرتقال، مستخلص الياسمين، يلانغ يلانغ، مسك الروم.

الروائح الأساسية: الزباد، المسك، البنزوين، طحلب البلوط، نجيل الهند.

يتوفر عطر CASABLANCA PERFUME من ST CLAIR SCENTS في ثلاثة أحجام مختلف هي زجاجات 30 مل، بجانب العبوات المخصصة للسفر حجم 13 مل وعبوات أخرى مُتناهية الصغر حجم 2 مل فقط.

  1. اختر الحجم المناسب لاستخدامك.
  2. رش كمية صغيرة منه على البشرة أو الملابس.
  3. الاستمتاع بشعور قوي بالانتعاش على مدار اليوم. 

عطر كازابلانكا CASABLANCA PERFUME من إس.تي كلاير سيسنتس ST CLAIR SCENTS

7- عطر أثينيوم من جورم ستديو  JORUM STUDIO Athenaeum

يعد عطر ATHENAEUM من JORUM STUDIO أحد العطور المستوحاة من الطبيعة الساحرة، يتم تصنيع وتعبئة المستحضر يدوياً في دولة أسكتلندا، أما الرائحة المميزة التي ينفرد بها فهي مزيج من المستخلصات الطبيعية وأبرزها ما يلي:

  1. بلسم الجرجون
  2. الباتشولي 
  3. زيت زهر البرتقال 
  4. البلوط

تتسم تركيبة عطر JORUM STUDIO Athenaeum بقدر كبير من التوازن الذي يجعل منه أحد العطور النسائية والرجالية في آن واحد، يتوفر هذا العطر في حجمين رئيسيين هما 30 مل و 15 مل.

  1. رش العطر بكمية مناسبة.
  2. يمكن تطبيقه على الملابس أو الجسم مباشرة.
  3. الاستمتاع بالرائحة الباعثة لأسعد الذكريات.

عطر أثينيوم من جورم ستديو  JORUM STUDIO Athenaeum

8- عطر  لينجير LINGER Fragrance Primer

يحتوي عطر LINGER Fragrance Primer على تركيبة مميزة وآمنة في ذات الوقت، نظراً لخلوه الكحول وبالتالي فإنه لا يسبب جفاف البشرة، فضلاً عن أن تركيبته تتميز بالثبات ويدوم تأثيرها 3 : 5 مرات أطول من معظم العطور الأخرى، هذا إلى جانب إسهامه الفعال والمباشر في ترطيب البشرة بعمق وفاعلية.

يُصاغ عطر LINGER Fragrance Primer من تركيبة خفيفة ولطيفة على جميع أنواع البشرة، كما يمتاز بأنه لا يترك أي ملمس دهني عقب الاستعمال، يتوفر ذلك المنتج في عبوات حجم 10 مل.

  1. رش العطر مباشرة على نقاط النبض.
  2. يترك على الجلد حتى يجف تماماً.
  3. يمكن استعماله في تعطير الملابس.

عطر  لينجير LINGER Fragrance Primer

9- بارفان ذا موديرنيست The Modernist Parfum 

تمت مراعاة أن يجمع عطر THE MODERNIST PARFUM من البداية بين السحر والبساطة في آن واحد، الأمر الذي تحقق من خلال تخليق تركيبة مميزة تجمع بين مستخلصات طبيعية مختلفة ذات خصائص مُتباينة، حيث يجمع العطر بين الحمضيات ودفء مستخلص اللبان، بالإضافة إلى مستخلصات الفاكهة والبرغموت وزهر العسل، مما نتج عنه رائحة عطرية جذابة تناسب كلا الجنسين.

يتكون عطر THE MODERNIST PARFUM بالكامل مع مستخلصات طبيعية وبالتالي فأنه خالي تماماً من القسوة، يتم تصنيع هذا النوع من العطور الفاخرة بشكل يدوي في العاصمة البريطانية لندن، ذلك المنتج متوفر في عبوات حجم 50 مل بجانب عبوات السفر والانتقالات.

  1. يُرش العطر مباشرة على الجلد.
  2. ينصح بوضعه على نقاط النبض في الجسم.

بارفان ذا موديرنيست The Modernist Parfum

10- عطر هوردي من كابسول برفيوم CAPSULE PARFUMS - HORDE

يعتبر عطر CAPSULE PARFUMS - HORDE أحد أنواع العطور الطبيعية الآمنة على البشرة، حيث أنه ذو تركيبة خالية من الفثالات والبارابين، تقوم بالكامل على أربعة عناصر جميعها من المستخلصات الطبيعية وهي:

  1. أوراق الباتشولي 
  2. البخور 
  3. زهرة القنب 
  4. الأغصان

يتم تصنيع عطر CAPSULE PARFUMS – HORDE في الولايات المتحدة الأمريكية، ذلك بالاعتماد على جزئيات النكهة وأجود أنواع الزيوت العطرية الطبيعية، ذلك النوع من العطور متاح في زجاجات سعة 50 مل.

  1. قابل للاستعمال بأي وقت.
  2. يرش على الجسم بشكل مباشر.
  3. يمكن تعزيز تأثيره بتكرار التطبيق.

عطر هوردي من كابسول برفيوم CAPSULE PARFUMS - HORDE

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...