منتجات مقشرة للجسم تزيل الخلايا الميتة وعلامات التمدد

منتجات مقشرة للجسم تزيل الخلايا الميتة وعلامات التمدد
أفضل منتجات مقشرة للجسم تزيل الخلايا الميتة وعلامات التمدد

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 24 يونيو 2021 · تحديث: 30 أبريل 2023

تعاني الكثير من مناطق الجسم من الجفاف والشوائب بسبب قلة الاعتناء ببشرة الجسم وتعرضها في كثير من الأحيان لأشعة الشمس الضارة. الأمر الذي يقلل من نضارتها ونعومتها، وفي الوقت الذي تعتني فيه أغلب النساء بجمال ونقاء بشرتهن من حيث الوجه فقط، جاء الوقت للاعتناء بنضارة الجسم وترطيب البشرة  ككل مع مقشرات مخصصة للجسم وخاصةً المناطق الجافة. فالاهتمام بالجسم لا يقل أهمية عن الاهتمام والعناية بالبشرة حيث إن بشرة الجسم تبدو عليها آثار التقدم في العمر هي الأخرى مثلها كمثل الوجه.

 يقدم لكم تجميلي  10 منتجات مقشرة للجسم فيما يلي:

1- مقشر  LEMON VERBENA BODY من شركة Wild Air

يتكون المقشر من مزيج من الزيوت العطرية والليمون، كما أنه ممزوج بسكر القصب وزبدة الشيا غير المكررة والزيوت الفاخرة لترك بشرتك ناعمة الملمس.

جميع المكونات نباتية وخالية من الفثالات، البارابين، والكبريتات ويمكن تطبيقه على كامل الجسم باستثناء الوجه.

مقشر LEMON VERBENA BODY من شركة WILD AIR متوفر في عبوة بحجم 12 أوقية بسعر 32 دولار أمريكي.

مقشر LEMON VERBENA BODY من شركة Wild Air

2- مقشر  SKIN THERAPY SCRUB من منتجات The RAD Soap

واحد من أهم  منتجات التقشير لأنه يقوم بمفعول الحجر الخفاف وزهرة آذريون، حيث أنه يساعد على كشط الطبقة العلوية من الجلد الميت فيساعد في تفتيح لون الجلد و منحه النضارة والصفاء. 

يمكن استخدام المقشر على أي منطقة بالجسم مع تنشيطها بالماء في راحة اليدين قبل تدليك الجسم بها لمدة دقيقتين ثم الشطف، ويُنصح باستخدامه مع كريم القدم أو كريم اليدين للإبقاء على الرطوبة.

متوفر بسعر 20 دولار.

مقشر SKIN THERAPY SCRUB من منتجات The RAD Soap

3-مقشر LAVENDER SUGAR SCRUB من إنتاج شركة LOVEFRESH

يتكون المنتج من عدد من المكونات الطبيعية اللطيفة على الجلد والتي تحقق نتائج فعالة في تقشير الجلد الميت وإزالة الأوساخ بعمق، وأهمها (السكر، زيت جوز الهند المجزأ، زبدة الكاكاو، جوز الهند المشتق، شمع العسل، فيتامين E، وزيت Essential.

 متوفر في عبوة بحجم 18 أوقية بسعر 35 دولار أمريكي.

مقشر LAVENDER SUGAR SCRUB من إنتاج شركة LOVEFRESH

4-منتج  BEE SUGARED  من مجموعة Bee Waxed Cosmetics

مقشر طبيعي يعتمد على السكر ويعزز الدورة الدموية ويستعيد نعومة البشرة لاحتوائه على الزيوت الطبيعية وأوراق الشاي الأخضر، شاي روزماري، فيتامين هـ، المريمية.

يمكن تطبيقه على الوجه للنساء والرجال وكل مناطق الجسم بما فيها منطقة البكيني، حيث يتم وضع المقشر على المنطقة وباستخدام فرشاة البكيني المبللة يتم التدليك في دوائر لمدة دقيقة.

متوفر في عبوة 250 ملِ بسعر 52.5 دولار أمريكي.

منتج BEE SUGARED من مجموعة Bee Waxed Cosmetics

5- مقشر Seaweed Body Scrub بملح البحر والطين الأخضر من منتجات Akuka

مقشر كثيف للجسم غني بمستخلص عشب وملح البحر مع زيوت جوز الهند واللوز المنعشة لترطيب وتنعيم البشرة بالإضافة إلى الطين الأخضر الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق.

يفضل استعمال المقشر على جلد رطب بحركات دائرية لإزالة الجلد الميت والتركيز على المناطق الجافة مثل الركبتين والمرفقين، ثم الشطف بالماء الدافئ.

متوفر في عبوة كبيرة 400 ملِ بسعر 37.50 دولار.

Exclusive Mockups for Branding and Packaging Design

6-مقشر للجسم والقدمين من منتجات Scrub Inspired

يتكون المقشر من ملح البحر وزيت بذور العنب والنعناع ونكهة البرتقال مع خلاصة شاي البابونج المصري العضوي وزيت البرتقال الأساسي وزيت البابونج الأساسي. 

يمكن استخدام المقشر أسبوعياً عن طريق فرك كمية منه فوق الجسم في حركات دائرية لحين التخلص من الشوائب و ازالة الجلد الميت تماماً. 

متوفر في عبوة 282 ملِ بسعر 22 دولار أمريكي.

مقشر للجسم والقدمين من منتجات Scrub Inspired

7- مقشر الجسم بالقهوة من أرابيكا

مقشر الجسم الأصلي من أرابيكا بمستخلص القهوة التي تعمل على تقشير  الجسم ويزيل خلايا الجلد الميتة كما يقلل من علامات تمدد الجلد وفرص تكون الصدفية والإكزيما وأمراض الجلد بأنواعها حيث أنه يقلل من الالتهابات وتساعد باقي المكونات على توفير فيتامينات A، B & E لتغذية الجلد.

تجدر الإشارة إلى أنه غير مناسب للمصابين بحساسية الجوز كما لا يستعمل للحوامل إلا بعد استشارة الطبيب.

متوفر في عبوة 200 جرام بسعر 16 دولار.

مقشر الجسم بالقهوة من أرابيكا

8-مقشر الجسم بروائح متعددة من إنتاج Benjamin Soap Co.

يتوفر المنتج بثلاث روائح، القهوة واللافندر وأورانج فالنسيا، وجميعها مكونات وأعشاب طبيعية، حيث يحتوي على سكر القصب العضوي، زيت عباد الشمس، ملح البحر، عسل الصخرة المستديرة، الأعشاب والزيوت الأساسية، ويمكن تطبيقه على كامل الجسم. 

يحتوي مقشر القهوة على حبوب الفانيليا البورون في مدغشقر، وفي نفس الوقت فهو خالي من الألوان الصناعية أو البارابين أو السيليكون أو كبريتات الفينوكسيثانول أو حتى البروبيلين غليكول. 

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 17 دولار.

مقشر الجسم بروائح متعددة من إنتاج Benjamin Soap Co

9-مقشر FULL MOON من منتجات Sattwa Skincare

 يعد المنتج غني بزيت جوز الهند العضوي النقي 100٪ لتحقيق أفضل استفادة للبشرة، إضافةً إلى احتوائه على الزيوت الأساسية من الجريب فروت الوردي العضوي واللافندر الفرنسي مع الملح الهيمالايا الوردي الذي يساعد على إزالة الخلايا الجافة والميتة. 

يُفضل تخزين العبوة في مكان بارد وترج قبل التطبيق على الجسم لمدة 20 دقيقة ثم الشطف بماء فاتر، مع الحرص على عدم ملامسة جلد الوجه ولا أي مكان به جروح.

 متوفر في عبوة 275 جرام بسعر 35 دولار.

مقشر FULL MOON من منتجات Sattwa Skincare

10-مقشر الجسم بأملاح البحر من J'adore bio

مقشر متعدد المهام فهو يزيل الجلد الميت والسموم ويمنح جسمك رائحة معطرة مع مزيج البحر الأبيض بفضل مكوناته من الزيوت الأساسية العضوية المعتمدة مثل (زيت الورد، البرغموت، الخزامى، وزيت أرغان) بالإضافة إلى  دوره في تقليل ظهور السيلوليت وتنعيم البشرة.

يدلك به كامل الجسم لمدة 1-2 دقيقة قبل الشطف، ويكفي استخدامه مرتين أسبوعياً.

متوفر في عبوة 300 جرام بسعر 23 يورو.

مقشر الجسم بأملاح البحر من J'adore bio

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

تقشير الجلد

7 منتجات لعلاج حب الشباب

10 منتجات لوشن مرطب لبشرة ناعمة كالحرير

10 منتجات فعالة للقضاء على حب الشباب

منتجات حماية البشرة الحساسة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...