أفضل عيادة ليزر في راس الخيمة

أفضل عيادة ليزر في راس الخيمة
أفضل عيادة ليزر في راس الخيمة

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 31 أغسطس 2022 · تحديث: 31 أغسطس 2022

أفضل عيادة ليزر في راس الخيمة

أفضل عيادة ليزر في راس الخيمة

إذا كنت تبحث عن عيادة ليزر في راس الخيمة متميزة ومتطورة فبالتأكيد ستجد في مقالنا اليوم ضالتك المنشودة، وقد كانت إمارة دبي وإمارة أبوظبي أهم الأماكن التي تحظى بالاهتمام والتطوير الصحي والميداني في الإمارات العربية المتحدة، ولكن امتد التطور الهائل الذي تشهده الدولة إلى باقي الإمارات مثل إمارة رأس الخيمة، واهتمت الدولة بتطوير القطاع الصحي على وجه الخصوص في هذه الإمارات، ومع انتشار الاهتمام الصحي زاد الوعي بالخدمات التجميلية والعلاجية، وبدأ انتشار عيادات الليزر والتجميل.

تنويه من موقع تجميلي 

يؤكد موقع تجميلي لقراءه الأعزاء على أن العيادات الآتي ذكرها لم يتم التعامل المباشر معها من خلال الموقع، وإنما جاء اختيار عيادات الليزر في راس الخيمة التالية في هذا المقال بناءً على تقييمات المترددين عليها وشهاداتهم عبر المواقع الإلكترونية، وتقييم المواقع الطبية الموثوقة لها.

ينبغي التأكد من العيادة وجودة تقديم الخدمة بها عن طريق الاطلاع على تراخيصها الصحية، والشهادات و الجوائز الحاصلة عليها العيادة من جهات صحية موثوقة، بالإضافة إلى مهارة الأطباء العاملين بها، وتجارب وتقييمات المرضى.

تنويه حول افضل عيادة ليزر في راس الخيمة

افضل عيادة ليزر في راس الخيمة

عيادة كايا للبشرة

تعد عيادة كايا للبشرة من العيادات العالمية، حيث أن لها حوالي 23 فرعاً في الإمارات والسعودية وعمان، أسُست كلها على مستوى عالي من الفخامة ووفقاً لآخر التطورات التكنولوجية في الطب التجميلي.

تضم العيادة كوادر وخبرات تجميلية معروفة ومشهود لهم بالمهارة والحرفية، كما تقدم العيادة جميع الإجراءات التجميلية مثل عمليات شد الجسم وعمليات شفط الدهون وحقن البشرة التجميلي والعديد من الخدمات الأخرى. 

العنوان: فيلا 13A، شارع رقم 12A، خلف مطعم خالد حرية، خزام، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة كايا للبشرة

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة سكينوفا

صنف عملاء عيادة سكينوفا كأفضل عيادة ليزر في راس الخيمة، ليس هذا فحسب وإنما حازت الإجراءات التجميلية الأخرى التي تُجرى بها رضا العديد من المترددين على العيادة، إذ أن العيادة مجهزة بأجهزة حديثة ومتطورة تغطي إجراءات نضارة وتقشير البشرة وجميع أنواع الحقن التجميلي، مثل عمليات تنظيف البشرة العميق، أيضاً الحقن بالفيلر والبوتوكس، إزالة آثار الندوب بتقطيع الألياف، وغير ذلك من التقنيات التجميلية الحديثة.

العنوان: طريق خزام، قرب حديقة خزام، إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة سكينوفا

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز سيلكور للتجميل والليزر

بدأ مركز سيلكور في لبنان عام 97 واستمر في التوسع حتى انتشرت فروعه خارج لبنان وخاصةً في الإمارات، وأصبحت فروعه تتخطى العشرة فروع، وفرع راس الخيمة من الفروع المميزة التي تقدم جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، مثل عمليات نحت القوام، عمليات تجميل الأنف وشد الوجه بالخيوط التجميلية ونفخ الخدود، وغيرها من الإجراءات التجميلية التي تقدم على أعلى مستوى.

العنوان: فيلا سيلكور (رقم 14)، الشارع العام، المفرق الثاني شمالاً، خزام، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

مركز سيلكور للتجميل والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة زين للبشرة والليزر

يقدم مركز زين الطبي خدمات تجميلية متميزة في عدة أفرع منتشرة عبر الإمارات، يتخصص فرع راس الخيمة في خدمات التجميل غير الجراحية مثل تقشير البشرة بالليزر الكربوني، وعلاج تساقط الشعر بالميزوجيت والليزر، وعلاج ندبات حب الشباب.

العنوان: راس الخيمة، المعمورة، ش الجوازات مقابل تساهيل.  

عيادة زين للبشرة والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز سفن ستارز للتجميل والليزر 

تعددت فروع مركز سفن ستارز، وتميزت في تقديم التقنيات غير الجراحية مثل شد الوجه بالخيوط التجميلية، الميزوثيرابي لإزالة الهالات وتوريد الشفايف، إزالة الشعر الزائد بالليزر.

يقدم مركز راس الخيمة عروض مخفضة تتيح الاستفادة بخدمات ذات جودة عالية وسعر منافس. 

العنوان: السير، شمال إمارة رأس الخيمة، الإمارات العربية.

مركز سفن ستارز للتجميل والليزر 

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز حواء الطبي

تغطي فروع مركز حواء الطبي كل الإمارات تقريباً، ولا يقتصر المركز على تقديم خدمات التجميل والليزر فقط، وإنما هو مركز شامل يقدم الخدمات العلاجية العامة، علاج الأسنان والجلدية، بجانب خدمات التنحيف والتجميل والليزر.

 العنوان: الظيت الشمالي، طريق خزام، إمارة رأس الخيمة.

مركز حواء الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

إقرأ أيضاً

أفضل عيادة جلدية راس الخيمة

حقن البوتكس قبل وبعد

ابر النضاره للوجه

حقن الخلايا الجذعية للوجه

قائمة بتكلفة الفيلر للوجه في أهم الدول العربية

مركز زينة الطبي
لا توجد تقييمات
الشارقة, الإمارات
المجمع الطبي البريطاني
الشارقة, الإمارات
عيادة كيران ديرماسورج
الشارقة, الإمارات
مستشفى زليخة
الشارقة, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...