أفضل عيادة ليزر في الفجيرة       

 أفضل عيادة ليزر في الفجيرة       
عيادة الأنصاري للجلدية والتجميل

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 10 سبتمبر 2022 · تحديث: 10 سبتمبر 2022

 أفضل عيادة ليزر في الفجيرة

⁨‎⁨ أفضل عيادة ليزر في الفجيرة⁩⁩

شكل دخول الليزر في عالم الجلدية والتجميل طفرة هائلة، وحلاً فعالاً للكثير من المشاكل بأقل ألم وبتكلفة مناسبة على المدى البعيد، لذا أصبحت عيادات الليزر من الجهات الصحية التي يتزايد عليها الطلب. استمراراً لسلسلة المقالات التي تعرف القراء بأفضل العيادات على مستوى الوطن العربي؛ يأتي مقالنا اليوم الذي يعطي معلومات هامة عن أفضل عيادة ليزر في الفجيرة.

تنويه من موقع تجميلي

 يؤكد موقع تجميلي على القراء الكرام أنه لم يتعامل مع عيادات ليزر في الفجيرة بشكل مباشر، إنما تم جمع المعلومات عن أفضل عيادة ليزر بالفجيرة من محركات البحث على الإنترنت، وعدد من تقييمات المرضى المتعاملين معهم، وتقييم المواقع الطبية لهذه العيادات، لهذا يلزم إجراء مزيد من البحث حول أفضل عيادة للتأكد من مستواها الصحي والخدمي قبل الذهاب إليها.

⁨⁨‎⁨ أفضل دكتور في الفجيرة⁩⁩⁩

عيادة كايا للبشرة

لم يعد البحث عن عيادة ليزر متميزة صعباً في ظل وجود عيادات مثل عيادة كايا، وفرعها بالفجيرة يعتبر واحداً من أصل 23 فرع داخل الإمارات وخارجها. تقدم العيادة خدمة علاجية وتجميلية متميزة بشهادة آلاف العملاء المتعاملين معها، من أبرز هذه الخدمات العمليات الجراحية وغير الجراحية، مثل شفط الدهون، وعمليات تجميل البشرة مثل الحقن التجميلي، شد الوجه الجراحي.

العنوان: بناية الروضة طابق 1,2، الشيخ - طريق حمد بن عبد الله - الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة كايا للبشرة

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة كوزموسيرج

يثق المرضى في اسم كوزمسيرج ثقة كبيرة، حيث أن سمعة هذه الجهة الصحية غنية عن التعريف، ففروعها منتشرة على الإمارات، ولها مستشفيات كاملة خاصة بالجلدية والتجميل في بعض جهات الإمارات مثل دبي وأبو ظبي. فرعها في الفجيرة لا يقل أهمية وتميزاً عن الفروع الرئيسية، وتقدم عيادة كوزمسيرج جميع التقنيات الجراحية وغير الجراحية في التجميل، مثل تجميل الجفون الجراحي، شفط اللغلوغ بدون جراحة، عمليات نحت الجسم وغيرها العديد والعديد من الخدمات الصحية.

العنوان: مبنى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، الطابق الثالث، شارع الشيخ حمد بن عبد الله، الفجيرة.

عيادة كوزمسيرج

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة دكتور ديليب للبشرة والليزر

برغم أن دكتور ديليب كومار من الأطباء الأجانب، إلا أنه استطاع أن يحفر له مكاناً بين الأطباء المعروفين بالدولة، واستطاع أن يتعامل مع الثقافات المختلفة التي تزدحم في دولة الإمارات وفي منطقة الفجيرة تحديداً.

يقدم دكتور ديليب في عيادته خدمات الحقن التجميلي، نفخ الشفاه، علاج التجاعيد، البوتوكس، الفيلر، إلى جانب علاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية، الأكزيما، بالإضافة إلى التهابات البشرة.

العنوان: ‏الفجيرة‏ - شارع الشيخ عبد الله بن حمد - مبنى ناصر خماس - جناح 103 - ‏الإمارات العربية المتحدة.

عيادة دكتور ديليب للبشرة والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز كادي الملكي الطبي

مركز كادي الملكي الطبي هو أحد المراكز الرائدة في مجال طب الجلدية والتجميل والليزر، يقدم المركز خدمات علاجية وتجميلية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية،ويضم أيضاً طاقم طبي من أمهر الأطباء.

يقدم العديد من خدمات التجميل بالليزر، مثل:

  • إزالة الشعر بالليزر.
  • الفراكشتال ليزر.
  • إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء.
  • إزالة التصبغات والكلف.
  • علاج ندبات حب الشباب.
  • تحديد اللحية بالليزر.

العنوان:

مركز كادي الملكي الطبي: شارع حمد بن عبدالله – مركز المدينة – خلف الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

مركز كادي الملكي الطبي فرع الفجيرة Cady Royal Medical Center - Fujairah branch

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز د. سعاد لطفي

تفوقت دكتورة سعاد لطفي على نفسها وعلى بنات جيلها، حفرت إسمها بين أفضل أطباء الجلدية و التجميل على مستوى الإمارات العربية كلها، أصبحت عيادتها في الفجيرة من أبرز العيادات التي تقدم خدمات تجميل وعلاج البشرة والشعر، كما أن بها أقسام لرعاية النساء والتوليد، قسم خاص بعلاجات الأسنان.

 من أهم خدمات الليزر التي تقدمها دكتورة سعاد إزالة الشعر غير المرغوب فيه بأحدث أجهزة الليزر، تقشير الوجه بالليزر الكربوني وغيرها من خدمات الليزر المتقدمة.

العنوان: 409 مبنى الوادي، طريق حمد بن عبد الله، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

مركز د. سعاد لطفي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الأنصاري للجلدية والتجميل

تختص الدكتورة فرح الأنصاري، في أمراض الجلدية والتجميل، أسست عيادتها في الفجيرة التي تقدم خدمات علاج الأمراض الجلدية بمختلف أنواعها، خدمات تجميل البشرة وإعادة النضارة، خاصةً التقنيات غير الجراحية، مثل التقشير الكيميائي للبشرة، نفخ الخدود، شد الوجه بالخيوط التجميلية وتعد عيادتها من افضل عيادات حسب تقييم المرضى المتعاملين معها.

العنوان: عيادة رقم (102) - فوق محل قصر الشوكولا - شارع حمد بن عبد الله - الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة الأنصاري للجلدية والتجميل

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز ألفا الطبي

يتشعب مركز ألفا الطبي إلى أكثر من قسم يغطي عدة تخصصات طبية، مثل أقسام الأشعة وأقسام الطب العام والأسنان، وقسم أمراض النساء والتوليد، وبالطبع قسم الجلدية والليزر الذي نتحدث عنه اليوم أحد أفضل الأماكن في الفجيرة. يقدم القسم خدمات العلاج والتجميل غير الجراحية مثل شد الوجه بتقنية الهايفو، جلسات الديرما بن لإعادة النضارة، الفراكشنال ليزر لإزالة الندبات.

العنوان: بالقرب من حضانة الفجيرة مونتيسوري خلف مدرستنا الثانوية الإنجليزية الفصيل، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

مركز ألفا الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

كوزموميد (مركز الشرق الطبي)

تتميز عيادة كوزموميد بإجراء العمليات الجراحية والتقنيات التجميلية غير الجراحية بنفس المستوى الممتاز، فضلاً عن تجهيز المركز المتطور والذي يوفر خدمة مرفهة ومستوى عالي من الراحة، من أبرز خدمات المركز شفط دهون البطن جراحياً، عمليات زراعة الشعر، شد ترهلات الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية وغيرها.

العنوان: طريق الرجيلات مقابل شاطئ امبريلا - طريق الفصيل (E99) - الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة.

كوزموميد ( مركز الشرق الطبي)

احصل على السعر من هذه العيادة

إقرأ أيضاً

الخيوط الكورية لشد الوجه قبل وبعد

فراكشنال ليزر في الامارات

تقشير الوجه بالليزر

افضل دكتور شفط دهون بالامارات

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

مركز زينة الطبي
لا توجد تقييمات
الشارقة, الإمارات
مركز المعرفة الطبي
الشارقة, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...