أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي
أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 30 أغسطس 2022 · تحديث: 30 أغسطس 2022

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

بدأت الإمارات رحلتها نحو الحداثة والتمدن بخطى ثابتة منذ تشكل اتحاد الإمارات عام 1971، ومنذ ذلك الحين تحولت البلاد من مركز تجاري وبحري متواضع في المنطقة ومنتج صغير للنفط والغاز إلى واحدة من أكثر بلدان المنطقة والعالم تقدماً ورقياً، وقد ترافق مع ذلك تطور القطاع الصحي في البلاد، التي باتت تضم مجموعة من أفضل العيادات والأطباء في المنطقة والعالم، نصحبكم في رحلة إلى أفضل عيادات الأمراض الجلدية في أبوظبي في قائمة شاملة من موقع تجميلي.

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

معايير اختيار أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

قمنا بالاعتماد بشكل أساسي في إعداد قائمة أفضل عيادات الأمراض الجلدية في ابوظبي على تقييمات رواد العيادة على منصات التقييم مثل فيسبوك وجوجل، وأيضاً راعينا أعداد المقيمين للتأكد من أن التقييم يعبر فعلياً عن عينة كافية من المترددين على العيادة، وأيضاً أخذنا في الاعتبار خبرات الأطباء ضمن طاقم العيادة، وعدد العمليات التي أجروها، ونسبة الرضا عن تلك العمليات، وأيضاً وضعنا في الاعتبار عدد سنوات خبرة العيادة ومستوى تجهيزاتها عند إعداد القائمة.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة الأمراض الجلدية في ابوظبي مدينة محمد بن زايد قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادات، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادة بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير اختيار أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة - Kaya Skin Clinic Al Raha Mall

عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة هي واحدة من فروع عيادات كايا للبشرة التي تأسست في الإمارات في 2003 وتمتلك اليوم 23 فرعاً في كلٍ من الإمارات والسعودية وعمان، من بين طاقم أطباء فرع مول الراحة: دكتورة أوريدة جزائرية الجنسية أفضل دكتور جلدية الحائزة على ماجستير طب الأمراض الجلدية والتناسلية من باريس ودكتور حسين مصري الجنسية أفضل دكتور جلدية الحاصل على الماجستير والدكتوراه في طب الأمراض الجلدية والتناسلية من مصر بالإضافة إلى البورد الأمريكي و دبلوم الجراحة العامة من مصر، والدكتورة إيمان مصرية الجنسية أفضل دكتور جلدية المتخرجة من جامعة الأزهر و الحاصلة على دبلوم في طب الأمراض الجلدية. تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وتقع في: متجر F11، الطابق الأول، مول الراحة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي عيادة كايا للبشرة فرع مول الراحة - Kaya Skin Clinic Al Raha Mall

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع عيادات فيزاج - Visage Polyclinic

تأسس مجمع عيادات فيزاج قبل 6 سنوات، وتقدم العيادات مجموعة من الخدمات الطبية الجلدية الراقية في مدينة أبوظبي، مثل: إزالة الشعر بالليزر، والتقشير الكربوني، وحقن البوتكس والفيلر، والعلاج الضوئي، والعلاج بأسلوب الميزوثيرابي، والديرمابين، والعلاج بحقن البلازما، وعلاجات حب الشباب والندوب، وتخسيس الجسم ونحت القوام، كما أن العيادات تقدم خدماتها للرجال أيضاً. من بين الأطباء العاملين في المجمع: دكتور حسن العناني دكتور جلدية الحاصل على الدكتوراه في طب الأمراض الجلدية. تعمل العيادة من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المجمع: M2 برج الهنا، طريق الكورنيش، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي مجمع عيادات فيزاج - Visage Polyclinic

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

كوزميديكس عيادة جلدية وليزر - Cosmedics Skin & Laser Clinic

تأسست عيادة كوزميديكس في العاشر من مارس 2014، وهي عيادة متخصصة في الأمراض الجلدية والليزر والتجميل، إلا أنه قد تم ضم قسم للأسنان مؤخراً إليها، تقدم العيادة العلاجات الجلدية والتجميلية التقليدية مثل تنظيف البشرة وإزالة الشعر بالليزر وعلاجات البشرة بالليزر، بالإضافة إلى بعض عمليات الحقن، وبعض عمليات التجميل المتعلقة بالتخسيس ونحت القوام. مواعيد العيادة من السبت إلى الخميس من الحادية عشرة صباحاً إلى التاسعة مساءً. عنوان العيادة: فيلا رقم 6، شارع رقم 3، مدينة خليفة A، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

كوزميديكس عيادة جلدية وليزر - Cosmedics Skin & Laser Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز وسبا القوام الرشيق - Corpofino Dermatology Clinic

تأسس مركز كوربوفينو عام 1997 ليكون بذلك قد أتم عامه الـ 22 الآن، تأسس المركز على يد كلٍ من الأردنية سناء قعبر واللبنانية رولا سماحة، في 2008 افتتح قسم خاص بإزالة الشعر بالليزر وعمليات الحقن والعلاجات المعتمدة على الليزر وأيضاً ليستطيع المركز تقديم خدمات التخسيس، في عام 2014 انتقل المركز إلى مقره الحالي في إحدى الفيلات الخاصة ليقدم خدماته للعملاء في مكان يتمتع بالخصوصية والرحابة. يمكن للمرأة إجراء مختلف أنواع جلسات العناية بالجسم بداية من الأظافر والوجه والبشرة والشعر، كما يمكن الاستمتاع فيه بجلسات السبا والمساج. مواعيد عمل المركز من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً، وعنوانه: شارع شخبوط بن سلطان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز وسبا القوام الرشيق - Corpofino Dermatology Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة لوميير الجلدية - Lumiere Skin Clinic

عيادة لوميير الجلدية هي عيادة متخصصة في العناية بالبشرة وطب الأمراض الجلدية، تضم العيادة مجموعة من الأطباء وأخصائيي التجميل ذوي المستوى العالي، مثل دكتورة يسرى حوام ودكتورة نيرمين محمد ودكتور مطوع. وتقدم العديد من الخدمات مثل: علاج الذقن المزدوج بالخيوط، وحقن البوتكس والفيلر لعلاج التجاعيد، وشد الوجه بالخيوط، والعلاج بالتحفيز الكهربائي، بالإضافة إلى جلسات العناية التقليدية مثل تنظيف وصنفرة البشرة، وإزالة الشعر بالليزر. تعمل العيادة من السبت إلى الأربعاء من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان العيادة: فيلا رقم 52، خلف فندق Gava، شارع الدفاع، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة لوميير الجلدية - Lumiere Skin Clinicأفضل عيادة جلدية في أبوظبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مجمع عيادات اسثتيك - Aesthetic Polyclinic

مجمع أسثتيك هو مجمع عيادات جلدية وجراحة تجميلية وأسنان تأسس عام 2000، ويضم اليوم فرعاً في أبوظبي وفرعاً في العين. يقوم المجمع بإجراء جلسات العناية بالبشرة والشعر والعلاجات الجلدية المعتمدة على الليزر وغيره، بالإضافة إلى قسم الجراحة التجميلية الذي تجرى فيه جراحات التجميل البسيطة وصولاً إلى الأكثر تعقيداً. طاقم أطباء المجمع يضم: دكتور م. جياس عبد الكريم أخصائي الأمراض الجلدية في ابوظبي والتناسلية، ودكتور سامح فهمي أخصائي الجلدية، ودكتور إيوانيس كوروس جراح التجميل، ودكتورة فيرجيني بونس استشارية الجراحة التجميلية، الدكتور ماك سوليفان استشاري الجراحة التجميلية. مواعيد عمل المجمع من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً. عنوان المجمع: شارع الخالدية، شارع رقم 13، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مجمع عيادات اسثتيك - Aesthetic Polyclinic

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز آدم وحواء لطب التجميل - Adam & Eve Cosmetic Medical Centre

مركز آدم وحواء لطب التجميل هو مركز متكاملاً يضم أقساماً للعناية بالبشرة والشعر والجسم، وقسماً لليزر، وقسماً للجلدية، بالإضافة إلى قسم للأسنان. من الأطباء العاملين في المركز: دكتور R.P.C. نايك أخصائي الجلدية، ودكتورة رانيا مكحول جراحة الأسنان. يعمل المركز من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المركز: فيلا رقم 209، شارع الكرامة، مقابل مستشفى نيشن، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز آدم وحواء لطب التجميل - Adam & Eve Cosmetic Medical Centre

احصل على السعر من هذه العيادة

المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية - The British Lasik & Cosmetic Surgery Center

يمتلك المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية خيرة تصل إلى 16 حيث أنه تأسس عام 2003 في دبي ومن ثم تم افتتاح فرع أبوظبي، بالإضافة إلى قسم العيون وتصحيح النظر بالليزر وقسم جراحات السمنة، يضم المركز قسماً خاصاً بعلاجات البشرة والليزر والشعر يقدم الخدمات الدورية التي تحتاج إليها المرأة العصرية للحفاظ على جمالها ورشاقتها. عنوان المركز: فيلا رقم 828، شارع الخليج العربي بين شارع 15 وشارع 17، البطين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية - The British Lasik & Cosmetic Surgery Center

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز بادي ووركس الطبي - Bodyworx Medical Center

مركز بادي ووركس الطبي هو مركز طبي متخصص في طب الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية، يعتمد المركز على طاقم أطباء أجانب بالكامل هم: دكتور توماس بيرجر استشاري الجلدية، ودكتور ماتياس روكس استشاري الجلدية، ودكتورة سوزانا روكاجيلا أخصائية الجلدية، ودكتور فابيان بلاشك أخصائي الجراحة التجميلية. يعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً حتى التاسعة مساءً. عنوان المركز: فيلا رقم 38، بين شارع رقم 6 (شارع النجدة) وشارع رقم 8 (شارع السلام،) الأكاديمية الخاصة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز بادي ووركس الطبي - Bodyworx Medical Center

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز هارلي ستريت الطبي - Harley Street Medical Centre

مركز هارلي ستريت هو أحد فروع عيادات هارلي ستريت البريطانية الشهيرة، تأسس المركز عام 2017 وهو يقدم خدمات طبية تجميلية متقدمة جداً في مختلف التخصصات الطبية. من بين الأطباء العاملين في المركز دكتور كريس رويتر استشاري الجراحة التجميلية، ودكتورة رحاب سطوف أخصائية الجلدية والتجميل. يعمل المركز من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً. وعنوانه: فيلات أرقام A18, A19, A 20, A 21, A 22, A23، طريق المارينا الدائري، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز هارلي ستريت الطبي - Harley Street Medical Centre

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً:

أفضل عيادة جلدية في العين

توريد الشفايف في أبوظبي

نحت الجسم في أبوظبي

افضل عيادة تجميل في الشارقة

زراعة الأسنان في أبوظبي

شد الوجه في أبوظبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...