تجميل الأنف في تركيا

تجميل الأنف في تركيا
اسعار عمليات تجميل الانف في تركيا

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 24 أغسطس 2022 · تحديث: 28 يوليو 2023

تجميل الأنف في تركيا

يلعب الأنف دورًا هامًا جدًا في تحديد ملامح الوجه، بل إن مظهر الأنف وحده يكشف الكثير من المعلومات عن عرق الشخص وصحته وغير ذلك، لهذا تتواجد عملية تجميل الأنف في تركيا بين أكثر عمليات تجميل الانف إجراءً في أي إحصائية تجرى في هذا المجال، تتضمن عمليات تجميل الأنف الشائعة: رفع الأنف، تكبير الأنف، تصغير الأنف، تنحيف الأنف، شد الأنف بالخيوط الجراحية، تضييق فتحات الأنف، وأيضًا علاج اعوجاج الأنف الأفقي أو الرأسي.

ولا تعد جراحات تجميل الأنف من الجراحات التجميلية البسيطة، حيث أن الأنف عضو شديد التعقيد يتكون من مزيج من العضلات والغضاريف والعظام، وهو يؤدي وظيفة حيوية بالنسبة للإنسان، لذلك يتم التعامل مع أي جراحة لتجميل الأنف بمنتهى الحرص والدقة تعرف على كل ما يخص تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا مع تجميلي.

عمليات تجميل الانف في تركيا

تعد تركيا واحدة من الدول ذات الشعبية عربيًا في ما يتعلق بمختلف أنواع جراحات التجميل، وعملية تجميل الأنف في تركيا في تركيا ليس استثناءً من هذه القاعدة، حيث يفضل الكثيرون إجراء الجراحات فيها بسبب الكفاءة والخبرة المتراكمة لجراحي التجميل الأتراك، وأيضًا بسبب التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة للسياحة العلاجية في الحصول على تأشيرات الزيارة، وتوفير مناخ آمن وملائم للإقامة، وتوفير معظم مراكز التجميل لاجراء عملية تجميل الانف في تركيا خدمات مخصصة للعرب تتضمن باقات متكاملة للسفر والإقامة والتنقل والعلاج والمتابعة الدورية بعد العمليات، وأيضًا بسبب الأسعار التنافسية التي تقدمها تركيا في مختلف أنواع الجراحات التجميلية، في ما يلي سوف نتطرق إلى كل ما يخص تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا.

تجرى عمليات تجميل الأنف في تركيا بشكل تجاري واسع منذ سبعينيات القرن الماضي، وقد اكتسبت بعض المدن التركية مثل إسطنبول وأضنة وإزمير وأنقرة شهرة خاصة في هذه النوعية من العمليات، وتقدم الكثير من مراكز التجميل داخل البلاد خدمات مخصصة للعملاء العرب تسهل عليهم السفر وإجراء العمليات والمتابعة الدورية كذلك بعد العملية. والآن تستخدم تركيا أحدث تقنيات عملية تجميل الأنف في تركيا لعام 2023.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مركز ودكتور تجميل الأنف في تركيا

إسطنبول, تركيا
عيادة كايرا
لا توجد تقييمات
أنطاليا, تركيا
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
دوراك الصحة
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل مراكز تجميل الانف في تركيا

تضم تركيا عددًا كبيرًا من مراكز التجميل التي تقوم بإجراء جراحات تجميل الأنف، بعض هذه المراكز تقوم بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل بجانب الأنف، وبعضها متخصص فقط في عملية تجميل الأنف في تركيا، ينصح باختيار المراكز المتخصصة أو الجراحين المتخصصين في جراحات الأنف للحصول على أفضل النتائج، إليكم بعضًا من أبرز مراكز تجميل الأنف في تركيا:

Cevre Private Hospital

تعد Cevre Private Hospital واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تركيا حيث بدأت في تقديم خدماتها الطبية عام 1993، وتضم المستشفى 5 غرف عمليات بالإضافة إلى 41 غرفة إقامة تضم أجنحة VIP للإقامة الفخمة، تقوم المستشفى بإجراء عملية تجميل الأنف في تركيا على أيدي مجموعة من الجراحين الأتراك ذوي الخبرة في هذا المجال، تقع المستشفى في: Cemal Sair Sok No:2 Mecidiyeköy، إسطنبول، تركيا.

افضل دكتور تجميل انف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

Royal Estethic Cosmetic Surgery

Royal Estethic Cosmetic Surgery هو مركز تجميل متكامل يجري أغلب عمليات التجميل و عملية تجميل الانف في تركيا والعناية بالبشرة، يتميز المركز بخيارات الإقامة الفخمة داخله، وأيضًا احتوائه على مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في جراحات التجميل، يقع المركز في: Mah. Isiklar Street  32 - A, Atasehir، إسطنبول، تركيا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

افضل اطباء تجميل الانف في تركيا

أما إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا فإننا نرشح لك الأسماء التالية:

  • الدكتور هالوك ميدوغلو (Haluk Midoglu).
  • الدكتور ألتان يوسيتاس (Altan Yucetas).
  • البروفيسور كمال أوغورلو (Kemal Ugurlu).
  • الدكتور بولنت سيهانتيمور (Bulent Cihantimur).
  • الدكتور دنيز أوزغور سوكو (Deniz Ozgur Sucu).

أسعار عمليات تجميل الأنف في تركيا 2023

تعد تركيا وجهة اقتصادية جدًا عند مقارنة الخدمات الطبية التي تحصل عليها مقابل ما تدفعه، وجراحات الأنف فيها ليست استثناءً لهذه القاعدة

  • يبدأ سعر عملية تجميل الأنف في تركيا من 1500 دولار حتى 3500 دولار أميركي، مع وجود عمليات بسيطة تتم بأسعار أقل من هذا المتوسط
  • عمليات أخرى تتم بأسعار قد تفوق 5000 دولار لوجود مشاكل كبيرة في الأنف مثلاً، أو في حالة العمليات التي تعالج أخطاء الجراحات السابقة.

تحديد تكلفة العملية يحتاج إلى زيارة أحد المراكز لمعاينة الحالة بالضبط ومعرفة احتياجات المريض، فليست كل عملية تجميل الانف في تركيا تكلف نفس السعر، وأيضًا من الممكن إجراء العملية الواحدة بتقنيات متعددة تتفاوت في تكلفتها المادية، أيضًا يجب التأكد من ضم كل المصاريف الأخرى التي قد لا تذكر في سعر العملية، مثل أجرة  الجراح وطبيب التخدير، وتكلفة الإقامة في المستشفى، وتكلفة الفحوصات والأشعة، وتكلفة الأدوية.. إلخ.

تجميل الانف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مزايا وعيوب تجميل الأنف في تركيا

  • التكلفة المنخفضة
  • الكفاءة العالية
  • التجهيزات الطبية المتقدمة
  • اعتماد أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف

كلها عوامل جذب مهمة جدًا تجعل من تركيا مكانًا مثاليًا لإجراء عمليات تجميل الأنف.

  • لكن على الجانب الآخر هناك أمر ينبغي وضعه في الحسبان في هذا النوع من العمليات، الأول هو أهمية المتابعة الدقيقة بعد عمليات تجميل الأنف لفترة ما بعد إجراء الجراحة للتأكد من الحصول على النتائج المرجوة، والتأكد من عدم الحاجة لإجراء جراحة تكميلية أو ما شابه.

السفر والإقامة والطعام في تركيا

تركيا هي بلد سياحي بالأساس، لذلك إذا فكرت في إجراء تجميل الأنف في تركيا فإن رحلتك ستكون ممتعة، تضم تركيا عددًا من المطارات المهمة، يمكنك العثور على رحلات مباشرة من وإلى معظم المدن الرئيسية في الشرق الأوسط، كذلك تعد رحلات خطوط شركة الطيران التركية Turkish Airlines من الأرخص والأفضل بين خطوط الطيران العاملة في المنطقة.

أما عن الطعام فهناك خيارات متعددة تتراوح بين الوجبات الاقتصادية التي تكلف أقل من 10 دولارات للوجبة، وصولاً إلى 50 أو 100 دولار في بعض الأماكن الراقية، المطبخ التركي مقارب في ذوقه للمطبخ العربي، وبما أن أغلب مواطني تركيا من المسلمين، لن تجد صعوبة في العثور على الأماكن التي تقدم الأطعمة الحلال.

يمكن بسهولة العثور على أماكن جيدة واقتصادية في نفس الوقت للإقامة في تركيا فهناك فنادق تتيح لك الإقامة مقابل حوالي 50 دولار فقط في الليلة الواحدة  على سبيل المثال:

  •  Golden Park Hotel أو Tria Hotel Istanbul في اسطنبول 
  •  The Marmara Antalya في أنطاليا
  •  The Green Park في أنقرة 

 وإذا أردت فنادق فخمة تقدم خدمات إقامة راقية فهناك فنادق قد تصل تكلفة الإقامة فيها إلى عدة مئات من الدولارات في الليلة الواحدة مثل:

  • JW Marriott Hotel Ankara في أنقرة
  •  Ciragan Palace Kempinski في اسطنبول
تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الترجمة في تركيا

اللغة الرسمية واللغة الأكثر انتشارًا هي اللغة التركية التي يتحدث بها 85% من المواطنين كلغتهم الأم، تأتي بعدها لغة كرمنجي اللغة القومية للأكراد في جنوب البلاد، لا يجيد معظم الأتراك اللغات الأجنبية الأكثر انتشارًا، يجيد حوالي 17% منهم فقط الإنجليزية، و 4% منهم الألمانية، و 3% منهم الفرنسية، إذا كنت تريد إجراء جراحة تجميل الأنف في تركيا، الأفضل لك الاستعانة بخدمات مترجم تركي-عربي لسهولة التعامل داخل البلاد.

عمليات تجميل الانف في تركيا

السياحة في تركيا

يمكن استغلال رحلة العلاج في القيام بجولات سياحية ممتعة في تركيا أيضًا، حيث تضم البلاد مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الراجعة للحقبة العثمانية من تاريخ البلاد، بالإضافة إلى العديد من أماكن الاستجمام والترفيه والسهر، مدينة إسطنبول هي المدينة الأكبر والأكثر أهمية ثقافيًا واقتصاديًا وماليًا حتى من العاصمة أنقرة، من أهم المعالم في إسطنبول مسجد آيا صوفيا الذي يرجع تاريخه إلى الحقبة البيزنطية من تاريخ المدينة، وهناك أيضًا قصر توب كابي الذي كان يستخدمه الوالي العثماني لإدارة إمبراطوريته الضخمة.

وتضم المدينة أيضًا عددًا من المزارات مثل: حديقة جولهان، وخليج القرن الذهبي، وجسر جسر جالاتا، من المدن السياحية الأخرى التي يمكن زيارتها أيضًا مدينة إزمير الساحلية التي تضم العدد الأكبر من أماكن الاستجمام البحرية في البلاد، ومدينة بورصة ذات الطبيعة الخلابة والعمارة الإسلامية، ومدينة أنطاليا التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، ومدينة أنطاكيا ذات التاريخ العريق.

تجارب عملية تجميل الانف في تركيا 

نشرت دانييل لويد نجمة Celebrity Big Brother البالغة من العمر 36 عاما نتائج عملية تجميل أنفها في تركيا بعد 16 يوما فقط من إجرائها وعبرت عن رضاها عن النتائج بالكامل وأنها تتعافى بشكل جيد جدا، اختارت دانييل مركز جراحة بإسم منطقة الراحة Comfort Zone الذي صرح باستخدام تقنيات تجميل الأنف المتقدمة التي لا تحتاج جبيرة وتعطي أقل كدمات ممكنة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

تجربتي مع تجميل الأنف في تركيا

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا

أفضل دكتور تجميل أنف في أسطنبول

تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

عمليات تجميل الأنف في أنقرة

تجميل الأنف في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...