أفضل عيادات الأسنان بجدة

أفضل عيادات الأسنان بجدة
أفضل عيادات الأسنان بجدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 24 يونيو 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

يقال أن الابتسامة الجميلة يمكن أن تغير العالم من حولك فهي مفتاح القلوب المغلقة. كما أن الابتسامة لها الكثير من الفوائد على الصحة النفسية للإنسان، لكن يجب الاعتراف بسر صغير أن سر هذه الابتسامة الساحرة هي أسنان تم الاعتناء بها جيداً. كذلك فإن الأسنان لها أهمية كبيرة في عملية الهضم حيث تقوم بالجزء الميكانيكي منه، وهو تقطيع الطعام، وأيضا تقوم الأسنان مع اللسان على إخراج الحروف من مخارجها الصحيحة.

لا يمكن إنكار أن الاهتمام بنظافة الفم، والتردد على عيادات الأسنان تزايد بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، ليس فقط بسبب زيادة الوعي بأهمية الاعتناء بصحة الأسنان من الناحية الصحية، ولكن أيضاً من أجل الأغراض التجميلية، فكلاً منا قد مر به مصطلح ابتسامة هوليوود (Hollywood smile)، كما أن الأسنان الصحية تكسب صاحبها ثقة في النفس. يوجد في جدة العديد من عيادات الأسنان ذات المستوى العالمي والجودة العالية.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة أو دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص ومستوي الخدمات الطبية المقدمة.

أشهر عيادات الأسنان في جدة

عيادة الدكتور غسان فرعون

تعتبر واحدة من أفضل عيادات الأسنان بمدينة جدة، وهي جزء من مستشفى  الدكتور غسان فرعون، التي تأسست عام 1969. تتميز العيادة بوجود أحدث أجهزة الليزر، وأعلى مستوى من التعقيم والحماية. كما أن العاملين على أعلى درجة من المهارة والحرفية.

أشهر عيادات الأسنان في جدة

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات ماريز للأسنان

تدرج عيادات ماريز ضمن قائمة أفضل عيادات الأسنان في مدينة جدة. توفر العيادة أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة في طب الأسنان، والتي تم استيرادها من ألمانيا، لتوفر أفضل الخدمات بداية من علاج التسوس  وتقويم الأسنان وحتى زراعة الأسنان، كما أن الطاقم الطبي يتميز بدرجة كبيرة من المهارة.

عيادات ماريز للأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز المغربي للاسنان

يعد مركز المغربي للأسنان جزءاً من مستشفى المغربي، التي انتشرت سلاسلها في كافة البلدان العربية وشمال إفريقيا. توجد في جدة ثلاثة فروع لمركز المغربي. يتم تقديم الخدمات الطبية على أيدي نخبة من الأطباء المهرة في كافة تخصصات مجال طب الأسنان. كما يتم استخدام أفضل الأجهزة وتقنيات التعقيم لضمان تقديم خدمة طبية ممتازة وآمنة.

مركز المغربي للاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات بدر الفراج التخصصية

تعتبر واحدة من أهم وأشهر عيادات الأسنان في مدينة جدة. تتميز باستخدام أحدث ماتوصل له طب الأسنان، كما أن الطاقم الطبي مدرب على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة ممكنة. يوجد فرعان لعيادات بدر الفراج في جدة.

عيادات بدر الفراج التخصصية

احصل على السعر من هذه العيادة

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عمليات تجميل الأذن في جدة

عملية شد البطن في جدة

تجميل الانف بالليزر في جدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...