افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي
أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 15 سبتمبر 2022 · تحديث: 15 سبتمبر 2022

أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

خلال الآونة الأخيرة حازت مجموعة مُستشفيات الدكتور سليمان الحبيب التخصصي على شهرةٍ واسعة في مجال الرعاية الصحية، سواءً بالمملكة العربية السعودية أو خارجها، مما مكنها من ضم مجموعةٍ من افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي، وجعلها وجهةً للكثير من المرضى من المواطنين أو المُقيمين.

إن كنت من الباحثين عن أفضل أطباء الجلدية، فسوف نُقدم لك مجموعةً من أمهر أطباء الجلدية والتناسلية في هذا الصرح الطبي المُتميز، بالاضافة إلى مجموعةٍ من النصائح حول معايير اختيار أحسن طبيب، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

معلومات حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور علاج الجلدية في سليمان الحبيب التخصصي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

قائمة بافضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

الدكتور عبدالعزيز السدحان

يعد دكتور عبد العزيز السدحان أحد أهم أطباء الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب، حصل على البورد الأمريكي في طب وعلاج الأمراض الجلدية والتجميل، والزمالة الكندية في جراحة التجميل من جامعة البرتا ادمنتون في كندا، يعمل كاستشاري طب الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية.

تشمل أهم الاجراءات التجميلية التي يقدمها كلاً من:
  • حقن الفيلر.
  • حقن البوتكس.
  • علاج حب الشباب.
  • توحيد لون البشرة.
  • علاج النمش.
  • علاج ندبات الوجه.
  • تقشير الوجه.
  • فراكشنال ليزر.

الدكتور عبدالعزيز السدحان

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتوره حنان المشعل جلديه

 الدكتورة حنان المشعل هي استشارية الأمراض الجلدية بمستشفى الحبيب التخصصي، حاصلة على البورد السعودي في تخصص الجلدية، وكذلك فهي حاصلة على البورد العربي في تخصص الجلدية.تقدم الدكتورة حنان المشعل العديد من العلاجات الطبية المختلفة، وعلى رأسها علاج الأمراض الجلدية من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى علاج ندبات حب الشباب، علاج التصبغات، التقشير الكيميائي للبشرة، استخدام تقنية الليزر التجميلي بمُختلف أنواعه، علاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى حقن البلازما وحقن البوتكس للوجه وفرط التعرق.

الدكتوره حنان المشعل جلديه

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور رياض الغامدي

الدكتور رياض الغامدي هو استشاري الأمراض الجلدية سعودي الجنسية، يعمل كاستشاري للأمراض الجلدية والليزر وجراحة الجلد التجميلية في مُستشفى الحبيب التخصصي، حاصل على شهادة الاختصاص العليا في الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى دبلوم جامعي في الليزر وتجميل الجلد من فرنسا، وكذلك دبلوم جامعي في تقنيات حقن البوتوكس والفيلر من فرنسا، ودبلوم جامعي في أمراض فروة الرأس من فرنسا.

يقوم الدكتور بعلاج العديد من الحالات الجلدية المُختلفة، وعلى رأسها: علاج الندبات بالفراكشنال ليزر، العلاج بالليزر للأوعية الدموية الوردية، وتوسع الأوعية الدموية في الوجه والأطراف، بالإضافة إلى حقن البلازما، وحقن البوتوكس لزيادة التعرق، وحقن البوتوكس للتجاعيد التعبيرية، وحقن الفيلر.

الدكتور رياض الغامدي جلدية

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد

الدكتورة عبير السرهيد هي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفى الحبيب التخصصي بمدينة الرياض. تتخصص الدكتور عبير السرهيد في علاج الحالات الجلدية المُختلفة، بالإضافة إلى تجميل الجلد والوجه باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة.

من أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة عبير السرهيد: شد الوجه وعلاج التجاعيد، جلسات الفراكشنال ليزر للوجه، علاج حب الشباب وآثار الحبوب، حقن الفيلر والبوتوكس والبلازما، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج الحالات الجلدية المُختلفة.

الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد Dr. Abeer Al Sarheed

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة فتحية مطلق

هي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل يمنية الجنسية، حاصل على شهادة الطب التجميلي من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، بالإضافة إلى شهادة الزمالة العربية من الأكاديمية العربية للجلدية و التجميل و الليزر، وكذلك البورد العربي للجلدية والتجميل من المجلس العربي للاختصاصات الصحية، وهي ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب بالريان. تقوم الدكتورة فتحية المطلق بتقديم العديد من الخدمات الطبية، مثل تشخيص ومعالجة الأمراض والحالات الجلدية، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات التجميلة مثل حقن الفيلر والبوتكس للتجاعيد وفرط التعرق، وكذلك البلازما لإعادة النضارة للوجه والشعر، وكذلك استخدام تقنية الليزر وأجهزة الكي الحار والبارد للمعالجات والتجميل.

الدكتورة فتحية مطلق Dr. Fathia Motlak

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة أبرار عماد بخاري

الدكتورة أبرار عماد بخاري هي استشارية الأمراض الجلدية والليزر والتجميل سعودية الجنسية، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي للطب التجميلي، بالإضافة إلى الزمالة الكندية للأمراض الجلدية المتقدمة، وكذلك البورد السعودي لأمراض وجراحة الجلد والليزر، والبورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية، وزمالة جامعة الملك سعود للأمراض الجلدية.تقدم الدكتورة أبرار عماد بخاري العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها: حقن البوتكس للتجاعيد، حقن البوتكس لمشكلة فرط التعرق، حقن الفيلر بأنواعه المختلفة، شد وتحديد الفك والوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي للبشرة بمختلف أنواعه، العلاج بالليزر بمختلف أنواعه، بالإضافة إلى حقن البلازما.

الدكتورة أبرار عماد بخاري Dr. Abrar Bokhary

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة فاتن عبد الله بخاري

الدكتورة فاتن عبدالله بخاري هي استشارية الأمراض الجلدية سعودية الجنسية، وواحدة ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب الخبر، حصلت الدكتورة فاتن بخاري على الزمالة الأمريكية لجراحة وتجميل الجلد، وهي عضو الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة الجلد.

تقدم الدكتورة فاتن بخاري العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها: حقن البوتوكس والفيلر، بالإضافة إلى علاج مشاكل البشرة بالليزر، كما تقوم الدكتورة بإجراء جميع جراحات الجلد، وكذلك تقويم الأنف دون جراحة، وعلاج الندوب من خلال الجراحة والليزر. 

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة لمياء سليمان العكرش

الدكتورة لمياء سليمان العكرش هي طبيبة الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والعلاج بالليزر، حاصلة على البورد السعودي والعربي في التجميل والليزر وعلاج الأمراض الجلدية.

تقوم الدكتورة بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة، وعلى رأسها حقن مواد التحشية مثل الفيلر والبوتوكس، علاج التصبغات الجلدية، علاج التجاعيد الجلدية وترهلات البشرة، والتخلص من الهالات السوداء في محيط العينين.

الدكتورة لمياء سليمان العكرش Dr. Lamiaa Soliman

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

عنوان مُستشفى سليمان الحبيب التخصصي 

شارع التخصصي - الرحمانية - الرياض 12344 - المملكة العربية السعودية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

علاج البهاق بالليزر في الرياض

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

علاج البهاق في القاهرة

علاج حب الشباب في تركيا

أفضل دكتور جلدية في الرياض

افضل عيادة جلدية في الدمام

أفضل عيادة جلدية في مكة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...