أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الرياض

أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الرياض
أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الرياض

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 27 يوليو 2022

أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الرياض

أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الرياض

حقق مجال الطب التجميلي في المملكة العربية السعودية تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، ويأتي مركز بنان الطبي على رأس قائمة المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة في هذا الإطار، حيث يضم المركز مجموعةً من أفضل دكتور تجميل في مركز بنان الطبي.

إن كنت من الباحثين عن أفضل طبيب تجميل في مركز بنان الطبي، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعةً من الترشيحات المميزة، بالإضافة إلى معايير اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

تنويه بخصوص أفضل طبيب تجميل في مركز بنان:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور تجميل في مركز بنان قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

أفضل دكتور تجميل في مركز بنان

ترشيحات بأفضل أطباء التجميل في مركز بنان الطبي:

الدكتور مدثر الحديدي | Dr. Modather Al-Hadedy:

هو استشاري وأستاذ جراحة التجميل، زميل جامعة دوك بأمريكا خبرة 26 عاماً، حصل على ماجستير الجراحة عام 1994م، الدكتوراه في الجراحة منذ عام 2001م. تشمل أهم الخدمات التي يقدمها: عمليات شد الوجه، حقن البوتوكس والتعبئة، عمليات تجميل الوجه، شد الجفون العلوية والسفلية، عمليات تجميل الأنف.

الدكتور مدثر الحديدي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور وائل أحمد العتال | Dr. Wael A-latal:

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة كلية الطب جامعة المنصورة عام 2001م، وماجستير الجراحة من كلية الطب جامعة المنصورة عام 2007م، ناقش رسالة ماجستير عن جراحة تجميل الأنف، الشكل الجمالي للأنف المصري والعربي، وهي منشورة بالمجلة المصرية لجراحة التجميل عام 2007م، حاصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل (بروكسل).

الدكتور وائل أحمد العتال

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور ألبير القسام | Dr. Alber Alkassam:

حاصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة من وزارة الصحة لعام 1999م، ودرجة الماجستير في جراحة تجميل الحروق عام 2011م، يعمل كأخصائي في جراحة التجميل والحروق دمشق عام 2011م، وهو عضو المجمع الدولي للجراحة التجميلية، عضو الجمعية السورية لجراحي التجميل، عضو الجمعية السورية للجراحين العامين.

الدكتور ألبير القسام

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور رواد سطلي | Dr. Rawad Salty:

هو طبيب استشاري في تخصص جراحة التجميل، يقدم العديد من الخدمات، ومن أبرزها: حقن البوتوكس والتعبئة، عمليات تجميل الجسم، عمليات شفط الدهون، حقن الدهون الذاتية، عمليات إزالة التثدي عند الرجال، عملية تجميل الأذن، عمليات تجميل الأنف.

الدكتور رواد سطلي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور فواز خليل بيدس | Dr. Fawaz Khalil:

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة القصر العيني في القاهرة، حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة في ادنبره، البورد الأردني في جراحة التجميل، وهو عضو دائم في الجمعية الأردنية لجراحة التجميل، حاصل على رخصة جراحة زراعة الشعر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

الدكتور فواز خليل بيدس

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد عبد المعطي | Dr. Ahmed Abdelmoaaty:

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من كلية الطب جامعة المنصورة عام 2004م، ماجستير الجراحة من كلية الطب جامعة المنصورة عام 2010 م، وهو زميل البورد الأوروبي في جراحة التجميل من بلجيكا، تشمل أهم الخدمات: عملية تجميل الأذن، عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم.

عنوان مركز بنان الطبي: شارع التخصصي - المعذر الشمالي - الرياض - 12312.

الدكتور أحمد عبد المعطي

احصل على السعر من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

ماذا بعد إجراء عملية تجميل الانف

شد الوجه بدون جراحة

المكياج الدائم في الرياض

علاج تصبغات الشفايف بالليزر

 إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...