أفضل دكتور اسنان في فيصل

أفضل دكتور اسنان في فيصل
أفضل دكتور اسنان في فيصل

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 1 سبتمبر 2022 · تحديث: 1 سبتمبر 2022

أفضل دكتور اسنان في فيصل

أفضل دكتور اسنان في فيصل

تعد مُحافظة الجيزة على رأس المُدن العربية الأكثر اهتماماً بمجال رعاية وطب الأسنان واللثة، وتزخر مناطق المدينة العريقة وعلى رأسها منطقة فيصل بعدد من أمهر الأطباء في هذا المجال، لهذا السبب يكثر البحث عن دكتور اسنان في فيصل، من أجل الحصول على أفضل الخدمات الطبية بأجود المهارات والخامات وأقل الأسعار.

إن كنت من الباحثين عن أفضل طبيب أسنانٍ في فيصل، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمةً تضم أفضل الأطباء، بالإضافة إلى العديد من المعايير الخاصة باختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

معايير اختيار أفضل طبيب اسنان في فيصل

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور اسنان فيصل قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة المريض.

معايير اختيار أفضل طبيب اسنان في فيصل

قائمة تضم مجموعةً من أفضل أطباء الأسنان في فيصل

تضم قائمتنا لأفضل أطباء الأسنان في منطقة فيصل ما يلي:

الدكتور محمد السيد | Dr. Mohamed Elsayed:

الدكتور محمد السيد هو أخصائي طب الفم والأسنان واللثة، حاصل على شهادة الماجستير في علاج وتركيبات الأسنان بمختلف أنواعها، وهو يقدم مختلف الخدمات الطبية الخاصة بالأسنان في جوّ من الراحة والتعقيم والتنظيم والثقة.

تشمل أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز: تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان التالفة، حشوات الأسنان التجميلية، علاج أسنان الأطفال، هوليود سمايل، علاج مشاكل اللثة.

العنوان:

111 شارع الملك فيصل - برج مصر الخليج الإداري - مدخل 3 - الدور 3 - فيصل - محافظة الجيزة 12111.

الدكتور محمد السيد Dr. Mohamed Elsayed

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عادل حسين | Dr Adel Hussein:

يُعد الدكتور عادل حسين واحداً من أفضل أطباء الأسنان في فيصل، تتميز العيادة بالاهتمام التعقيم وتقديم خدمة ممتازة للعملاء بالإضافة إلى خدمة طوارئ ليلية عند الاتصال بالطبيب.

العنوان:

30 شارع مدكور من شارع فيصل - الجيزة - مصر.

دكتور عادل حسين

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن | Dr. Ahmed Abdurrahman:

الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن هو أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، وصاحب الخبرة الطويلة في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان واللثة، في عيادةٍ مجهزة بأحدث الأجهزة، وتحت أقصى درجات العناية الطبية والتعقيم. 

تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: توريد اللثة بالليزر، علاج أسنان الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر، إزالة جير الأسنان، التركيبات الثابتة والمتحركة، حشوات الأسنان بمُختلف أنواعها.

العنوان:

شارع عبد الرحمن الشيمي - متفرع من شارع الجمعية - محطة الطالبية - فيصل.

الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن Dr. Ahmed Abdurrahman

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة وفاء حامد | Dr. Wafaa Hamed:

الدكتورة وفاء حامد هي أخصائية طب الفم والأسنان، وهي ضمن قائمة دكتورة اسنان في فيصل، حيث أنها صاحبة خبرة تفوق الـ 15 عاماً في هذا المجال. تقدم الدكتورة باقةً متميزة من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان، وعلى رأسها: ترميم الأسنان التالفة، التركيبات الثابتة والمتحركة، هوليود سمايل، إزالة جيوب الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، فينير الأسنان وغيرها من الخدمات الأخرى المُتنوعة.

العنوان:

39 شارع الدكتور لاشين - فيصل - حي الجيزة.

الدكتورة وفاء حامد

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد السيد عبد العزيز | Dr. Mohamed Abdul-Aziz:

الدكتور محمد السيد عبد العزيز هو أخصائي الفم والأسنان واللثة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، حاصل على زمالة جراحة الفم والوجه والفكين، وهو عضو جمعية الاسكندرية لزراعة الأسنان، وهو أيضاً أخصائي تقويم الأسنان.

يقدم الدكتور محمد السيد عبد العزيز عدداً من الخدمات الطبية والتجميلية المتخصصة، ومن أبرزها: إزالة جير الأسنان، ترميم الأسنان التالفة، علاج جيوب الأسنان، تبييض الأسنان، توريد اللثة بالليزر، وعلاج أسنان الأطفال.

العنوان:

282 شارع فيصل الرئيسي - محطة المطبعة - فوق مطعم عروس البحر - الدور الثاني.

الدكتور محمد السيد عبد العزيز Dr. Mohamed Abdul-Aziz

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور صالح بكري | Dr. Saleh Bakry:

الدكتور صالح بكري هو استشاري جراحة الفم والأسنان، وهو أستاذ بكلية الطب جامعة الاسكندرية. يقدم الدكتور صالح بكري خدمات علاج تجميل وزراعة الأسنان. تشمل أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور في العيادة: علاج عصب الأسنان، هوليود سمايل، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، علاج جذور الأسنان.

العنوان:

321 شارع الملك فيصل - عمارة النساجون الشرقيون - أمام كنتاكي - محطة حسن محمد - فيصل - محافظة الجيزة 12512.

الدكتور صالح بكري Dr. Saleh Bakry

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد عطا | Dr. Mohamed Atta:

الدكتور محمد عطا هو أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، حاصل على شهادة الماجستير في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى الخبرة العملية التي تفوق 12 عاماً في هذا المجال. 

يقدم الدكتور محمد عطا باقةً متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، وعلى رأسها: حشوات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، علاج جذور الأسنان، علاج أسنان الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر.

العنوان:

29 كوبري الملك فيصل - كفر نصار - قسم الهرم - الجيزة 12345.

الدكتور محمد عطا Dr. Mohamed Atta

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتورة مروة مختار نوار | Dr. Marwa Mokhtar Nawar

دكتورة مروة مختار نوار هي أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، حاصلة على دبلومة في تجميل الأسنان من أكاديمية اكسفورد بريطانيا، وزمالة الكلية الملكية للجراحين البريطانيين بلندن، لديها أكثر من (15) عام خبرة في مجال طب وتجميل الأسنان.

تُقدم الطبيبة في عيادتها الخاصة جميع خدمات طب الفم والأسنان، وتستخدم أحدث التقنيات الطبية وأفضل أجهزة التعقيم، ومن أهم الخدمات التي تقدمها دكتورة مروة: زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان، تقويم الأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة.

العنوان: (106) شارع الملك فيصل الرئيسي - الدور الثاني - فوق الراية ماركت - المريوطية - محافظة الجيزة - مصر.

احصل على السعر من هذه الطبيبة طلب عرض سعر

دكتور محمد الفرجاني | Dr. Mohamed Farajany:

الدكتور محمد الفرجاني هو أخصائي تقويم وزراعة وتجميل الأسنان بمنطقة فيصل، وواحد ضمن قائمة أفضل دكتور تقويم اسنان في فيصل. يقدم الدكتور محمد الفرجاني مختلف الخدمات الطبية للأسنان بأجود الخامات وأفضل الأسعار التنافسية، في جوّ من التعقيم والنظافة والراحة والثقة.

تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: علاج جذور الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تجميل الأسنان الأمامية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، هوليود سمايل، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر وغيرها من الخدمات.

العنوان:

بجوار مستشفي الجابري - 128 شارع الملك فيصل - أمام شارع المستشفى - شارع الملك فيصل - الكوم الاخضر - محافظة الجيزة 12511.

دكتور محمد الفرجاني Dr. Mohamed Farajany

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور اسنان في اكتوبر

أفضل دكتور اسنان في الهرم

أفضل دكتور اسنان في الزقازيق

أسباب سقوط مسمار زراعة الأسنان وما الحل؟

ما هي مدة شفاء خراج الأسنان بعد علاجه

ما هي مدة تقويم الاسنان لأسنان جميلة بدون فراغات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...