افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي

افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي
أفضل دكتور أسنان في سليمان الحبيب التخصصي

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 24 أغسطس 2022 · تحديث: 24 أغسطس 2022

افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي

أفضل دكتور أسنان في سليمان الحبيب التخصصي

تحتل مُستشفى الدكتور سليمان الحبيب مكانةً مُتميزة ضمن أفضل المُستشفيات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، مما جعلها تضم قائمةً من افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي، مما جعلها وجهةً مُفضلة لآلاف المرضى سنوياً من داخل السعودية وخارجها.

إن كنت من الباحثين عن أفضل طبيب أسنان في مُستشفى سليمان حبيب التخصصي، فسوف نُقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل أطباء الأسنان في هذا الصرح الطبي المُتكامل، إلى جانب العديد من المعلومات حول اختيار أحسن طبيب أسنان، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في سليمان الحبيب التخصصي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور أسنان في الحبيب التخصصي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في سليمان الحبيب التخصصي

عنوان مُستشفى سليمان الحبيب التخصصي

شارع التخصصي - الرحمانية - الرياض 12344 - المملكة العربية السعودية.

قائمة بأفضل دكتور أسنان في مستشفى الحبيب

الدكتور عبدالعزيز الخنين 

الدكتور عبدالعزيز الخنين، هو استشاري تقويم أسنان، حاصل على ماجستير في تقويم الأسنان من كينجز كوليدج لندن بالمملكة المتحدة، وبكالوريوس جراحة الأسنان بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، مشارك في أكاديمية التعليم العالي بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى عضوية رابطة تقويم الأسنان بالكلية الملكية للجراحين في إنجلترا.

يُقدم الدكتور مجموعةً واسعةً من الخدمات الطبية، ومن بينها: التقويم الجراحي أو التجميلي بأنواعه (المعدني - الخزفي - الداخلي - الشفاف)، بالإضافة إلى علاج مشاكل إطباق الأسنان، وكذلك العلاج المبكر لمشاكل الإطباق لدى الأطفال (التقويم الوقائي).

الدكتور عبدالعزيز الخنين

احصل على سعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور عبدالله بن نبهان 

هو استشاري آلام الوجه والفكين، حاصل على البورد الأمريكي في آلام الوجه والفكين من الأكاديمية الأمريكية لآلام الوجه والفكين، بالإضافة إلى الزمالة الأمريكية في طب الفم من جامعة نيويورك، وكذلك ماجستير علوم طب الأسنان من جامعة روتجرز بأمريكا.

يقدم الدكتور مجموعةً من الخدمات الطبية القيمة مثل علاج مشاكل مفصل الوجه (المفصل الصدغي)، وعلاج مشاكل وآلام عضلات الوجه، وعلاج المشاكل المتعلقة بأعصاب الوجه.

الدكتور عبدالله بن نبهان Dr. Abdullah Ben Nabhan

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور أحمد المهدي 

د. أحمد المهدي هو طبيب أسنان أطفال سعودي حاصل على شهادة الدكتوراه من معهد طب الأسنان بكينجز كوليدج لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الماجستير في طب الأسنان السريري في طب أسنان الأطفال بجامعة كوين ماري بلندن بالمملكة المتحدة، وبكالوريوس في جراحة الأسنان بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

يُقدم الدكتور مجموعةً من الخدمات الطبية، ومن أشهرها علاج جميع حالات أسنان الأطفال مثل: الحشوات، الحشوات الوقائية، علاج العصب، الخلع، حافظات المسافة، التلبيسات.

الدكتور أحمد المهدي Dr. Ahmed Almahdy

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور عبد العزيز بن ريس

د. عبد العزيز بن ريس طبيب استعاضة سنّية سعودي، حاصل على شهادة الدكتوراه في علوم صحة الفم من جامعة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ماجستير في الاستعاضة السنية من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو أستاذ مساعد بجامعة الملك سعود، وعضو الجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان، وعضو الكلية الأمريكية لتقويم الأسنان، وعضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.

يقدم الدكتور مجموعةً مُتنوعةً من الخدمات خدمات طب وتجميل الأسنان، مثل تعويض الأسنان المفقودة (الزراعة بشقها التركيبي - التركيبات الثابتة والمتحركة)، التعويضات الثلاثية الأبعاد، تجميل الأسنان باستخدام القشور الخزفية (فينير - لومينير).

الدكتور عبد العزيز بن ريس Dr. Abdulaziz Ben Rais

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور أحمد تركستاني

الدكتور أحمد تركستاني هو استشاري الأسنان بمستشفى الحبيب التخصصي، حاصل على شهادة الماجستير وشهادة التخصص السريري في مجال الاستعاضة والتركيبات السنية، وكذلك فهو متخصص في حشو وعلاج الجذور والأعصاب، بالإضافة إلى علاج أسنان مسنين وأسنان البالغين، ويقدم الدكتور أحمد تركستاني مجموعةً من الخدمات المتميزة الأخرى في مجال طب وتجميل الأسنان.

الدكتور أحمد تركستاني Dr. Ahmed Turkistany

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور علي القربان 

الدكتور علي القربان هو طبيب تقويم أسنان سعودي، حاصل على شهادة الماجستير صحة الفم و تقويم الأسنان، يقوم بتقديم خدمات التقويم الجراحي أو التجميلي باستخدام التقويم (المعدني - الخزفي - الداخلي - الشفاف)، بالإضافة إلى علاج مشاكل إطباق الأسنان، وكذلك العلاج المبكر لمشاكل الإطباق لدى الأطفال (التقويم الوقائي)، والعديد من الخدمات الطبية الأخرى.

الدكتور علي القربان Dr. Ali Alqurban

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة زينب موسى 

الدكتورة زينب موسى حاصلة على عضوية المجلس الكندي لطب الأسنان، وهي عضو الكلية الملكية لجراحة الأسنان في أونتاريو، وكذلك فهي حاصلة على دكتوراه جراحة الأسنان من جامعة تورونتو، تقوم الدكتورة بتقديم العديد من خدمات الأسنان، وعلى رأسها الحشو والتبييض، زراعة الأسنان، الخلع غير الجراحي، التيجان الفردية، جسور الأسنان ثلاثية الوحدة، حالات الطوارئ.

الدكتورة زينب موسى Dr. Zainab Mosa

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

أفضل دكتور أسنان في مصر

زراعة الأسنان بدون جراحة في جدة

أفضل عيادات أسنان بجدة

اللومينير للاسنان بجدة

عيادات أسنان بجدة 24 ساعة

أفضل دكتور سمنة في الحبيب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...