أفضل أطباء أسنان في مستوصف نوفا لطب الاسنان

أفضل أطباء أسنان في مستوصف نوفا لطب الاسنان
أفضل أطباء أسنان في مستوصف نوفا لطب الاسنان

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 29 أغسطس 2022

أفضل أطباء أسنان في مستوصف نوفا لطب الاسنان

أفضل أطباء أسنان في مستوصف نوفا لطب الاسنان

حقق مستوصف نوفا لطب الاسنان بالعاصمة الرياض الواقعة في قلب المملكة العربية السعودية طفرةً هائلة في مجال الرعاية الصحية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يضم قائمةً من أفضل أطباء الأسنان المتمرسين، مما يجتذب آلاف المرضى سنوياً سواءً من داخل مدينة بريدة أو من خارجها.

إن كنت ترغب في معرفة المزيد حول أفضل أطباء الأسنان في مُستوصف نوفا لخدمات الأسنان وتتساءل عن مستوصف اسنان شرق الرياض 24 ساعة، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمةً بأفضل الأطباء في المركز، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المعايير المُهمة حول اختيار أفضل طبيب أسنان، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور أسنان في مستوصف نوفا

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور أسنان في مستوصف نوفا الدمام قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور أسنان في مستوصف نوفا

قائمة تضم مجموعةً من أفضل دكتور أسنان في مستوصف نوفا

الدكتور خالد إبراهيم الجاموس Dr. Khaled Ibrahim

الدكتور خالد إبراهيم الجاموس هو أخصائي طب وجراحة وتجميل الفم والأسنان، حاصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة دمشق، بالإضافة إلى العديد من الشهادات المتخصصة في زراعة وجراحة الفم والأسنان.

هو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان، وصاحب خبرة تفوق الـ 13 عاماً في مجال جراحة وتجميل الأسنان، مما يجتذب الكثير من المرضى الباحثين عن أفضل علاجات الأسنان من مُختلف أنحاء المملكة، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادة الدكتور خالد إبراهيم الجاموس ما يلي:

  1. علاج جذور الأسنان.
  2. تركيبات الأسنان.
  3. فينير الأسنان.
  4. جسور الأسنان.
  5. عدسات الزركون.

الدكتور خالد إبراهيم الجاموس Dr. Khaled Ibrahim

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور منار الطوير Dr. Manar Al-Taweer

الدكتور منار الطوير هو أخصائي طب وتجميل وتقويم الأسنان والفكين بمستوصف نوفا لطب الأسنان، الحاصل على شهادة البكالوريوس في مجال طب الأسنان وجراحة الفم جامعة دمشق، وهو أخصائي تقويم الأسنان وتجميل الفكين، ويشغل منصب ممارس تقويم في الجامعة الملكية البريطانية K. C. L.

يمتلك الدكتور منار الطوير خبرةً تفوق الـ 16 عاماً في مجال تقويم الأسنان، وهو مشرف سابق على الجوانب التطبيقية والعملية في جامعة دمشق بقسم تركيبات الأسنان، وعضو جمعية طب الأسنان البريطانية، وحاصل كذلك على شهادة البورد العربي السوري في تقويم الأسنان.

يقدم الدكتور منار الطوير باقةً متكاملة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، في ظل  اسعار مجمع نوف الاقتصادية، والتي عادةً ما تكون في متناول أيدي المرضى، ومن أبرزها:

  1. تقويم الأسنان الشفاف.
  2. حشوات الأسنان التجميلية.
  3. زراعة الأسنان التعويضية.
  4. علاج أسنان الأطفال.

الدكتور منار الطوير Dr. Manar Al-Taweer

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة أميمة صالح Dr. Omaima Saleh

الدكتورة أميمة صالح هي استشارية وطبيبة أسنان سورية الجنسية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة حلب، وهي صاحبة خبرة تزيد عن 10 سنوات في جراحة وتجميل الأسنان، مما أهلها لتصبح ضمن قائمة افضل دكتورة اسنان في مستوصف نوفا للأسنان.

تشغل الدكتورة أميمة صالح عضو في الجمعية السعودية لطب الأسنان، وحاصلة على دورة تدريبية في علاج عصب الأسنان، بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية في حشوات الأسنان والتركيبات التجميلية.

  تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة أميمة صالح ما يلي:

  1. علاج أسنان الأطفال.
  2. ترميم الأسنان الأمامية.
  3. تجميل الأسنان الأمامية.
  4. تركيبات الأسنان بأنواعها.
  5. زراعة الأسنان التعويضية.
  6. تركيب تقويم الأسنان.

الدكتورة أميمة صالح Dr. Omaima Saleh

احصل على السعر من هذه الطبيبة

الدكتورة مروة بن حمه Dr. Marwa Hamma

الدكتورة مروة بن حمه هي طبيبة أسنان حاصلة على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان جامعة المنستير، وشهادة الخبرة في تقويم الأسنان بفرنسا، بالإضافة إلى دورة تكوينية حول معالجة أمراض اللثة، ودورة تكوينية حول معالجة عصب الأسنان بالتقنيات الحديثة، دورة تكوينية حول تجميل الأسنان.

تمتد خبرة الدكتورة مروة بن حمه لسبع سنوات من العمل المستمر والجيد في مختلف مجالات طب الأسنان، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الطبيبة:

  1. علاج جذور الأسنان.
  2. علاج مشاكل اللثة.
  3. توريد اللثة بالليزر.
  4. تركيبات الأسنان.
  5. ابتسامة هوليود.

الدكتورة مروة بن حمه Dr. Marwa Hamma

احصل على السعر من هذه الطبيبة

الدكتور أحمد نديم Dr. Ahmed Nadeem

الدكتور أحمد نديم هو أخصائي طب الفم والأسنان الحاصل على شهادة البكالوريوس من كلية طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة سيناء المصرية، يتمتع الدكتور أحمد نديم بخبرة تزيد عن ٧ سنوات في علاج العصب ومختلف خدمات علاج وتجميل الأسنان. يقدم الدكتور أحمد نديم باقةً متكاملة من أجود الخدمات الطبية، ومن أبرزها:

  1. علاج جيوب اللثة.
  2. تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.
  3. تبييض الأسنان بالليزر.
  4. ابتسامة هوليود.
  5. حشوات الأسنان بمختلف أنواعها.

الدكتور أحمد نديم Dr. Ahmed Nadeem

احصل على السعر من هذا الطبيب

عنوان مستوصف نوفا لطب الأسنان

حي العارض - طريق الملك عبد العزيز - الرياض - المملكة العربية السعودية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

أفضل عيادات الأسنان في الرياض

أشهر دكتور أسنان بالرياض

افضل عيادة ابتسامة هوليود بالرياض

هوليود سمايل في الرياض

قص اللثه بالليزر في الرياض

تجميل اللثة بالليزر في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...