أسنان هوليود في دبي

أسنان هوليود في دبي
أسنان هوليود في دبي

كاتبة محتوى طبي متميز بخبرة تزيد عن ثلاث أعوام ساعدني في ذلك دراستي العلمية، وتوج الأمر من خلال عملي في العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة مما زاد من إتقاني لمجال الكتابة الطبية.

إنشاء: 13 يونيو 2022 · تحديث: 28 أبريل 2023

أسنان هوليود في دبي

أسنان هوليود في دبي

تعد الإبتسامة الساحرة والرائعة هي أيقونة الجمال، فهي تخطف القلوب وتجذب إليها الأنظاردائماً، ويُعد أي إجراء يمكن إضافته أو إزالته من الأسنان دون حدوث ضرر هو تجميل للأسنان. أسنان هوليود في دبي هي عبارة عن تحول شامل للأسنان، ويُعد من العمليات الشائعة والمعروفة في دبي.

قد يعاني البعض من مشاكل مثل تصبغات الأسنان، وتراكم طبقات الجير عليها، وتآكل الأسنان، وإعوجاج الأسنان وعدم انضباطها، وربما سقوط الأسنان أيضاً، لذلك قدمت دبي أسنان هوليود كحل لمشكلات الأسنان المختلفة من خلال عياداتها الطبية المتطورة وأطبائها المتخصصين في تجميل الأسنان وعلاجها.

نبذة عن دبي وتعريف بسيط عن أسنان هوليود 

دبي ثاني أكبر إمارة من الإمارات العربية المتحدة، وتُعد المركز التجاري للشرق الأوسط، عند ذكر مدينة دبي يتبادر إلى ذهنك دائماً مراكز التجارة العالمية والمعمار الهندسي المميز، حيث برج خليفة الشهير، وتعتمد دبي في اقتصادها على التجارة والسياحة والعقارات. يتحدث شعبها اللغة العربية و،الدرهم الإماراتي العملة الرسمية بها.

نظراً لحرص دبي على مضاهاة الدول العالمية والوقوف ضمن صفوفها، برزت في عدة مجالات أهمها المجالات العلمية والطبية، فوفرت بعياداتها أحدث التقنيات وأعلى التجهيزات، وشجعت الأطباء على الدراسة والحصول على الخبرات العالمية وتطبيقها محلياً.

 حظيت أسنان هوليود بدبي على مكانة عالية بين عمليات تجميل الأسنان ، وباتت تُجرى على نطاق واسع لمختلف الفئات من سكانها الأصليين أو زائريها من السائحين، مما يدل على كفاءتها في تحقيق نتائج رائعة بشكل ملحوظ.

مشاكل الأسنان قبل وبعد وأسنان هوليود

تُعرف ابتسامة هوليود للرجال والنساء في دبي بأنها إجراء تجميلي للأسنان للتخلص من مشاكل الاصفرار والتآكل وتسوس الأسنان، للحصول على أسنان بيضاء ونظيفة مستوية ولامعة، أو ما تُسمى ابتسامة هوليود، يحدث ذلك من خلال عدة تقنيات حديثة ظهرت في الآونة الأخيرة مثل فينير الأسنان أو عدسات الأسنان، وهي عبارة عن قشور رقيقة من الخذف يستخدمها أطباء الأسنان لإخفاء وإصلاح عيوب الأسنان، يؤدي الفينير إلى ظهور الأسنان بشكل أكثر بياضاً ولمعاناً، لكن إجراءاته طويلة ومركبة بعض الشئ.

هناك نوع آخر من قشور الأسنان يتم استخدامه في أسنان هوليود وهو لومينير الأسنان، وهو عبارة عن قشرة أرق وأقل تكلفة من الفينير، ويتميز بإجراءات تركيب أسرع وأقل تعقيداً من الفينير، ولكن ما يُعيبه أنه ليس فعّال في إخفاء عيوب الأسنان مثل قشور الفينير. 

ما هي أسنان هوليود في دبي؟

مميزات أضرار ابتسامة هوليود بدبي 

تشمل أهم المميزات كلاً من:

  1. حرص العيادات ومراكز الأسنان في دبي على تطبيق الاحترافية في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى بأحدث التقنيات العالمية.
  2. تحرص عيادات الأسنان على تطبيق أعلى معايير الجودة وإرشادات مكافحة العدوى من أجل سلامة وأمان المريض.
  3. يعمل الأطباء بكفاءة ومهارة مشهودة في مجال تجميل الأسنان.
  4. يحرص الأطباء على مشاركة مرضاهم الرأي في الإجراءات المتخذة معهم من أجل الوصول إلى حل مُرضي لهم.
  5. تقدم بعض العيادات خدمات الترجمة والانتقال لزائريها.
  6. كون دبي بلداً سياحياً كبيراً، شجع الكثيرين على السفر إليها حتى بدون أغراض طبية.

أما عن عيوب أسنان هوليود بدبي فعلى الرغم من سهولة التطبيق إلا أن التكلفة تُعد مرتفعة بالمقارنة بالدول العربية الأخرى، ولكن يؤخذ في الاعتبار تقديم خدمة عالية المستوى في عيادات دبي.

أيضاً مما سبق نستنتج أن الإقامة والمعيشة في دبي مكلفة ومرتفعة نظراً لإعتبارها مركزاً سياحياً عالمياً.

مميزات وعيوب أسنان هوليود بدبي 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تعرف على تكلفة هوليود سمايل في دبي

لا يمكن تحديد سعر ثابت لابتسامة هوليوود في دبي، حيث تجد أن أسعار ابتسامة هوليود تحكمها عدة عوامل من أهمها:

  1. نوع القشور المستخدمة في أسنان هوليود حيث تختلف قشور الفينير عن الليومنير عن الزيركون.
  2. حالة الأسنان التي تحتاج إلى تجميل.
  3. الحاجة إلى تنفيذ إجراءات أخرى مصاحبة للأسنان، مثل إزالة تسوس أو زراعة أسنان.
  4. اسم الطبيب القائم بتجميل الأسنان وعدد التقييمات الجيدة الحاصل عليها.
  5. اسم العيادة أو المركز ومستوى الخدمات التي توفرها للزائرين.

بصفة عامة يمكن تحديد متوسط اسعار ابتسامة هوليود في دبي أنها تتراوح من 500 دولار إلى 800 دولار للسن الواحد.

تكلفة أسنان هوليود في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات ابتسامة هوليود في دبي

1. عيادة ليفانتين لطب الأسنانLevantine Dental Clinic: من العيادات الرائدة والمتخصصة في طب الأسنان بأحدث التقنيات، وأفضل الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان، ومنها فينير الأسنان الخزفي وتركيبات الأسنان والأشعة السينية على الأسنان.

2. عيادة برايت واي Bright Way Dental Clinic: تسعى عيادة برايت واي لتقديم أفضل الحلول العلاجية والتجميلية للأسنان من خلال أطباء على مستوى عالي من الخبرة، ومن أهم الخدمات طب الأسنان الترميمي والتجميلي وابتسامة هوليود وجراحة الأسنان وجراحات الوجه والفكين.

3. عيادة دكتور فراس عثمان: دكتور فراس عثمان خبرة أكثر من 22 عام في مجال الأسنان يقدم العلاجات الجراحية مثل زراعة الأسنان وزراعة الضروس، أيضاً يقدم خدمات التجميل المختلفة مثل التركيبات والقشور الخزفية والحشوات.

4. ميد دينتال كلينيك MedDental Clinic: تعمل عيادات ميد دنتال على تقديم خدمات الأسنان بشكل عالمي بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية وأفضل الأطباء من جنسيات أجنبية، لتوفير خبرات عديدة في مجال تجميل الأسنان ومنها أسنان هوليود.

5. سكاي كلينيك Sky Clinic Dental Clinic: تقدم خدمات زراعة الأسنان الفورية وأسنان الأطفال وتنظيف الأسنان وتجميل الأسنان بالليزر.

أفضل طبيب أسنان هوليود في دبي

أين يمكن أن تُقيم في دبي؟

سبق وأن ذكرنا أن تكلفة الإقامة في دبي تُعد مرتفعة، ولكنك في المقابل تحصل على أفضل الخدمات الفندقية بأعلى جودة وأحسن خدمة، أشهر الفنادق المميزة تكون قريبة من برج خليفة وبعضها يكون قريب من الشواطئ مثل شاطئ جميرا.

  1. فندق كراون بلازا دبي.
  2. فندق ماريوت مرفأ دبي.
  3. سيتي ماكس بر دبي.
  4. فندق جروفنور هاوس.
  5. فندق إيبيس ستايلز مطار دبي.
الاقامة في دبي

مناطق سياحية توجه لزيارتها في دبي

لا تترك الفرصة تفوتك في دبي، عند الذهاب إلى دبي للعلاج اغتنم الفرصة في السياحة والتسوق ومشاهدة الإبداع المعماري في الأبراج وناطحات السحاب، فيمكنك زيارة الأماكن التالية أثناء الرحلة:

  1. أوبرا دبي.
  2. أبراج الإمارات.
  3. سكي دبي.
  4. حوض الحجرات المفقودة.
  5. القرية العالمية في دبي.
  6. متحف دبي
احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر
إقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان في العين

هوليود سمايل في دبي

زراعة الأسنان في الإمارات

زراعة الأسنان في أبوظبي

هوليود سمايل في أبوظبي

هوليود سمايل في الامارات

افضل عيادة اسنان في دبي

 

مركز تجميل
أبوظبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
مركز سكن اند تيث
لا توجد تقييمات
عجمان, الإمارات
د. محمد زياد
لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...