أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر
أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر
سمر حمدي، كيميائية تخرجت من كلية العلوم جامعة عين شمس ودرست العلوم البيولوجية والكيمياء. عملت في مجال التحاليل الطبية ثم توجهت للكتابة في العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة التي تهتم بشؤون المرأة كصحة المرأة، التغذية الصحية، الأمومة والحياة الأسرية لعدة سنوات. التحقت بالعمل ضمن فريق عمل موقع تجميلي ككاتبة ومحررة الكترونية لكتابة المقالات ال
إنشاء: Nov 2, 2022 · تحديث: Nov 2, 2022

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

ما من سيدة أو فتاة إلا وترغب في الاستمتاع ببشرة ملساء بنعومة الحرير. لكن الشعر الزائد في بعض مناطق الجسم يعكر صفو هذا الحلم الجميل، ويتحول إلى مشكلة تؤرق النساء وتفقدهن الثقة بالنفس، وإزالة هذا الشعر بالطرق التقليدية لها عيوبها، فهي مؤلمة وتحتاج إلى تكرارها بانتظام، وحتى مع تكرارها فإن الشعر قد ينمو تحت الجلد ليسبب نقاطا سوداء تشوه المنظر الجميل ويستحيل إزالتها بالطرق التقليدية. الليزر يقدم لك حلاً سحرياً للتخلص من هذا الشعر الزائد غير المرغوب فيه إلى الأبد. بضع جلسات بسيطة تمتعك بالبشرة التي طالما رغبت فيها. ولكن هل مصر هي المكان الأنسب؟ وما هي أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر؟ ومن هو أفضل طبيب لإزالة الشعر بالليزر في مصر؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه مع تجميلي .

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر 2022

يبلغ أقل سعر لجلسة إزالة الشعر بالليزر في مصر 250 جنيهاً، أي أنه تتراوح التكلفة للجلسة الواحدة بين 250 : 500 جنيه بحسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث يبدأ سعر النبضة في مصر من 0.1 دولار أمريكي (أي عشر نبضات لكل دولار أمريكي)، وتقل التكلفة بالطبع في حالة تلقي عدداً كبيراً من النبضات، فتعرض بعض العيادات أسعارا تبدأ من 1,00 دولار أمريكي للجلسة الواحدة، يتطلب الأمر من 3 إلى 6 جلسات للتخلص من الشعر الزائد في جميع أجزاء الجسم للنساء، وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية تبدأ من 3,00 إلى 6,00 دولار أمريكي  اي ( من 4,500 جنيه إلى 9,000 جنيه ) لعملية العلاج بالكامل. وتختلف الأسعار والنتائج وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة بين عيادة وأخرى على حسب:

  1. قوة الجهاز المستخدم  ونوعه.
  2. درجة تحمل السيدة أو الفتاة لنبضات الجهاز.
  3. نوع الشعر الزائد (رفيع وأملس أم سميك).
  4. التفاوت بين لون البشرة ولون الشعر الزائد.

وبصفة عامة تختلف اسعار جلسات الليزر على حسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها، يبلغ الحد الأدنى لأسعار إزالة الشعر من الوجه من 600 جنيه وقد يصل إلى 800 جنيه بحسب كثافة الشعر، أما أسعار إزالة الشعر من منطقة البكيني مع تحت الإبط تبدأ من 1000 جنيه، أما بالنسبة للساق كاملةً فتبدأ من 1200 جنيه، بينما يبدأ الحد الأدنى لأسعار الذراع كاملاً فتبدأ من  1000 جنيه.

وعلى عكس المتوقع فإن نتائج الليزر وفاعليته تتضح كثيراً في الشعر السميك الأسود، ولا يفضل إجراء الليزر على الشعر الزغبي الأصفر لأنه لن يحقق لك النتائج المرجوة. أم المشكلة التي يمثل الليزر حلاً سحرياً لها، فهي مشكلة الشعر الذي ينمو تحت الجلد مكوناً نقاطاً سوداء تعرف باسم جلد الأوزة. يخلصك الليزر من هذه الشعيرات المزعجة. أسعار إزالة الشعر بالليزر 2021 في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

سعر تحديد الذقن بالليزر في مصر 

تبدأ تكلفة الجلسة الواحدة لإزالة شعر الوجه من 600 جنيه مصري ما يعادل 50 دولار أمريكي، بينما يصل سعر تحديد الذقن بالليزر في مصر نحو 12 دولار إي مايعادل 250 جنيه للجلسة الواحدة بحسب المركز وشهرته وكذلك نوع الليزر المستخدم وعدد الجلسات المطلوبة.

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة لجوء الرجال للإجراءات التجميلية خاصة مع زيادة الاهتمام بمظهر الذقن والشعر، هذا أن الذقن من أهم الملامح التي تضفي جاذبية على شكل الرجل، يلجأ بعض الرجال إلى تقنية إزالة الشعر بالليزر في الوجه لتحديد شكل الذقن والتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي، وهو ما يعرف بإجراء تحديد الذقن بالليزر.

يوفر تحديد الذقن بالليزرالكثير من الوقت يومياً في حلاقة الشعر وتحديد شكل الذقن، كما يوفر الكثير من العناء مثل مشاكل التهاب الجلد بعد الحلاقة وظهور الطفح الجلدي بسبب الشفرات الحادة خاصةً في أصحاب البشرة الحساسة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

مراكز ازالة الشعر بالليزر في مصر

يوجد العديد من مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر وكذلك للنساء في مختلف المدن والمحافظات، مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة، وهذه مجموعة من أفضل العيادات.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معهاطلب عرض سعر

ترشيحات لأشهر العيادات لازالة الشعر  

مركز دجلة الطبي

تأسس المركز عام 2005 في منطقة المعادي على يد الدكتور ناصر حسن، والدكتور خالد الحديدي، والدكتور محمد بدر الدين، والدكتور طارق دسوقي، والدكتور صافي الدين الحسيني، والدكتور عمرو عبد الرازق وطاقم طبي متكامل من الرجال للحفاظ على الخصوصية وضمان الرعاية الطبية.

ويعد مركز دجلة الطبى المركز الطبي المتكامل الأول في مصر حيث يقدم لك أفضل الخدمات والرعاية الطبية مع أفضل أطباء وخبراء التجميل باستخدام أفضل وأحدث التكنولوجيا، ومن الخدمات التي يقدمها ازالة الشعر بالليزر، علاج آثار حب الشباب، علاج الندوب وغيرها. مركز دجلة الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

OASIS CLINICS عيادات اوسيس

هي من العيادات التي يمكنك الاعتماد عليها لعلاج الليزر، حيث تتميز بمجموعة متكاملة من الإجراءات التجميلية وسط رعاية طبية استثنائية، في بيئة متعاونة من قِبل الأطباء وطاقم التمريض وسط تقييمات جيدة من المرضى تجعلهم يرجعون إليهم كلما احتاجوا إجراء أي عمليات تجميلية وهو أفضل مؤشر على أن هذه العيادة جديرة بالثقة ويجعلها افضل عيادة ليزر في مصر.

OASIS CLINICS عيادات اوسيس

احصل على السعر من هذه العيادةطلب عرض سعر

عيادة دكتورة غادة فرج للجلدية والتجميل والليزر

عيادة متخصصة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الدولية للعناية بجمال الجلد وعمليات التجميل الخاصة بالليزر وعلاجات البشرة الطبية من أجل استعادة الوهج الشبابي لبشرتك، وللعيادة فرعين أساسيين في مصر الجديدة والمعادي.

عيادة دكتورة غادة فرج للجلدية والتجميل والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة

إقرأ أيضاً

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية

كم يتكلف عمل الليزر للجسم بالكامل لإزالة الشعر؟

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مدينة نصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية

أفضل مركز ليزر في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...