أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر

أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر
أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 25 أغسطس 2022

أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر

أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر

ينتشر ظهور الحسنات على الجلد بين العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار، ويكون منها ما يمكن إخفاءه بسهولة تحت الملابس أو ما هو ظاهر كما هو الحال في منطقة الوجه، ومؤخراً ازداد البحث عن أسعار إزالة الحسنات بالليزر في مصر لاعتبارها من بين أبرز الدول العربية في مجال التجميل.

 نقدم في مقالنا التالي على تجميلي كل ما يخص إزالة الحسنات في مصر وأهم المراكز والمميزات.

نبذة عن إزالة الحسنات في مصر

تنتشر عمليات إزالة الشامات أو الحسنات  في مصر داخل العديد من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة، وتتنوع طرق إزالتها ما بين استخدام الطرق الجراحية التقليدية أو استخدام الوسائل غير الجراحية مثل التجميد والليزر والكي، وتعتبر تقنية الليزر هي الأكثر انتشاراً نظراً لدقتها وفاعليتها في إزالة الحسنات.

تعتمد تقنية الليزر على استخدام أشعة الليزر على مدى عدة جلسات لإزالة الحسنات بشكل تام، على عكس التقنيات الجراحية التي تعمل على التخلص من الحسنات بشكل فوري.

يدفع الانخفاض الملحوظ في تكلفة ازالة الشامات بالليزر في مصر العديد من الأشخاص وخاصةً من الدول العربية المجاورة إلى إجرائها هناك، وقد أثبتت نتائج هذه العمليات لتجميل الجلد في مصر تميزها خلال السنوات الماضية.

نبذة عن إزالة الحسنات في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز أماكن إزالة الحسنات بالليزر في مصر

عيادات وام – Wham clinics

تأسست مجموعة عيادات وام عام 1989 تحت إشراف الدكتورة وفاء محيلبة لتكون مجموعة متكاملة من العيادات المتخصصة في مجال البشرة والشعر والتجميل بصفة عامة، من أهم الخدمات التي تقدمها عيادات وام مثل إزالة الشامات والحسنات وعلاج الكلف.

عيادات وام

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات كلينيكا جويل القاهرة – clinica joelle Cairo

تعد عيادات جويل من العيادات المهتمة بالعلاج التجميلي الجراحي واللاجراحى فى الوطن العربى. يرجع الفضل فى إنشاء هذه العيادات إلى خبيرة التجميل جويل ماردينيان، من أهم الخدمات التجميلية في العيادة تجميل البشرة والجلد وإزالة الكلف والنمش وكذلك إزالة الشامات والحسنات. ⁨‎⁨كلينيكا جويل الجزائر ⁩⁩

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة ديرما ليزر – Derma laser clinic

عيادة ديرما ليزر كلينيك هي واحدة من أبرز عيادات ومراكز التجميل بمحافظة القاهرة والتي تديرها دكتورة بسمة لبيب استشاري الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية، تقدم الدكتورة بسمة لبيب كذلك الإجراءات التجميلية غير الجراحية كحقن الفيلر، البوتكس والبلازما والخيوط التجميلية لشد الجلد، بالإضافة إلى إزالة الحسنات وعلاج البهاق والكلف.

ديرما ليزر كلينيك

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مميزات إجراء إزالة الحسنات بالليزر في مصر

  1. تتميز مصر عن غيرها من الدول العربية بانخفاض تكاليف الإقامة والتنقل بها، مما يقلل من التكلفة الكلية لرحلة العلاج.
  2. تمتلك مصر الكثير من أطباء التجميل المتميزين، الذين يتخصصون في العديد من تقنيات الليزر الدقيقة.
  3. يوجد في مصر العديد من المراكز التجميلية المختصة في التجميل غير الجراحي بالليزر، كما أن العديد من المستشفيات تحرص على ضم هذا التخصص.

أما عن عيوب إجراء إزالة الحسنات بالليزر:

  1. قد تختلف الأسعار من مركز لآخر وذلك بسبب اختلاف شهرة وجودة الإجراءات في المراكز المختلفة؛ لذلك لابد من  البحث جيداً عن أفضل مركز لإزالة الحسنات.
  2. تأكد من اتباع أطباء المركز أو المستشفى لإجراءات منع العدوى قبل الزيارة وأن المركز يتبع الاشتراطات الصحية ومكافحة العدوى والجودة.

مميزات إجراء إزالة الحسنات بالليزر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عوامل تؤثر في تكلفة عمليه ازالة الحسنات بالليزر في مصر 

تؤثر على التكلفة المتوقعة لهذه التقنية العديد من العوامل التي تتعلق بالمركز الطبي، أو الشخص الخاضع للعلاج، ومن هذه العوامل ما يلي:

  1. تختلف التكلفة حسب حجم وشكل ومكان الحسنة في الجسم، حيث تزيد التكلفة مثلاً بزيادة حجم الشامة ووجودها في أحد الأماكن الظاهرة من الجسم.
  2. تزداد تكلفة إزالة الشامة بزيادة خبرة وكفاءة الطبيب في إجراء هذا النوع من التقنيات.
  3. تعتمد التكلفة على مستوى المركز الطبي ونوع الأجهزة والمعدات المستخدمة في إجراء هذه العمليات.
  4. تؤثر عدد الجلسات المطلوبة للتخلص من الحسنات وآثارها بشكل تام على التكلفة الكلية، ففي الغالب تتطلب هذه التقنيات أكثر من جلسة واحدة.
  5. تتحكم المدينة التي ستجري فيها العملية في تكلفة عملية ازالة الحسنات بالليزر في مصر، حيث ترتفع التكلفة بشكل ملحوظ في المدن الرئيسية والمدن السياحية.

أبرز أماكن إزالة الحسنات بالليزر في مصر

 تكلفة ازالة الحسنات بالليزر في مصر:

يبدأ سعر ازالة الحسنات بالليزر في مصر هذا النوع من العمليات في مصر ما بين 40 إلى 60 دولار أمريكي، أي ما يتراوح بين 600 إلى 900 جنيه مصري، وتعتبر هذه التكلفة منخفضة بشكل ملحوظ مقارنةً بالعديد من الدول العربية الأخرى والتي قد تصل فيها التكلفة إلى 600 دولار أمريكي، ويرجع ذلك لاختلاف قيمة العملة بالإضافة لبعض العوامل الأخرى.

قد ترتفع التكلفة الكلية للعملية باختلاف نوعها بحسب المدينة كما ذكرنا سابقاً، ويكون ذلك غالباً في بعض المناطق في المدن السياحية أو الرئيسية، كمدينة الإسكندرية أو القاهرة أو غيرها من المدن التي قد تصل فيها التكلفة من 150 إلى 200 دولار أمريكي.

عوامل تؤثر في تكلفة عمليه ازالة الحسنات بالليزر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أشهر الأماكن السياحية في مصر

تتعدد المعالم السياحية في مصر مما يجعل من السهل قضاء وقت ممتع أثناء رحلتك العلاجية، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

  1. أهرامات الجيزة.
  2. شارع المعز.
  3. مدينة دهب السياحية.
  4. سانت كاترين.
  5. برج القاهرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

إزالة الحسنات السوداء من الوجه

إزالة الوحمات

إزالة الزوائد الجلدية بالليزر

أسعار علاج حب الشباب بالليزر في مصر

علاج الكيس الدهني في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...