أختار افضل كريم تبيض الجسم والوجه من 10ماركات عالمية

أختار افضل كريم تبيض الجسم والوجه من 10ماركات عالمية
أختار افضل كريم تبيض الجسم والوجه من 10ماركات عالمية

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 19 ديسمبر 2021 · تحديث: 19 ديسمبر 2021

بعد يوم طويل مليء بكم كبير من العمل والإرهاق، نحتاج إلى الاهتمام ببشرتنا، ونحتار كثيراً بين مستحضرات التجميل التي لا نعرف عنها شيئاً سوى أن أحد أقاربنا اشتراها ونالت على استحسانه. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعناية بالوجه وتبييض الجسم، يجب علينا جميعاً استخدام المنتجات المناسبة، جمعنا لك في هذا المقال أفضل 10 منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مع مجموعة كريم تبيض الجسم والوجه ستجعل بشرتك محط للأنظار والحصول على بشرة مشرقة وجذابة.

نبذة عن تبييض الجسم والأسباب التي تدعو إلى ذلك

ترغب كل امرأة في الحصول على جسم مثالي وبشرة موحدة اللون خالية من التصبغات والاسمرار والبقع. وهناك عدة أسباب تجعل من الضروري اللجوء إلى حلول لمشاكل البشرة منها الطبيعية أو باستخدام مستحضرات التجميل، من هذه الأسباب:

  1. كثرة التعرض للشمس.
  2. إهمال تنظيف البشرة وتقشيرها بانتظام.
  3. عدم تناول أغذية تحتوي على فيتامينات أ وج ود.
  4. عدم علاج الحبوب التي تتسبب في ظهور الندوب والبقع.

نبذة عن تبييض الجسم والأسباب التي تدعو إلى ذلك

1.Almond and White Tea Body Cream

يعد كريم الجسم باللوز وعصير الليمون والشاي الأبيض افضل كريم مرطب للوجه و ماء الورد للوضع علي الجسم ومن افضل طرق تبييض الجسم حيث يأتيكم بمزيج غني من الزيوت والمعادن الطبيعية لتهدئة وتجديد خلايا البشرة. تجمع هذه التركيبة الخفيفة وسريعة الامتصاص من خلاصة بذور الحليب الشوكي، وتغذية زيت الأركان، وتفتيح البشرة من خلال زيت لسان الثور، ومستخلص الروزماري المهدئ والذي يساعد على تغذية وترطيب البشرة. يأتيك Almond and White Tea Body Cream من ماركة Marianellasoap بحجم  237 ml فقط بسعر 46 دولار.

Almond and White Tea Body Cream

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

2.Nourishing body cream

يعمل هذا المنتج على ترطيب وتهدئة  البشرة ومن افضل طرق تبييض الجسم من خلال احتوائه حليب الماعز على أكثر من 35% من الأحماض الدهنية مثل ملعقة كبيرة من عصير الليمون و ماء الورد التي تعمل على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى احتوائه على 100 ميلي جرام من مستخلص القنب الهندي الذي يعمل على تخفيف الألم والحد من القلق والارق وعلاج حب الشباب والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتعزيز صحة القلب. بالإضافة إلى العديد من الزيوت الطبيعية العطرية التي تعمل على استرخاء الجسم مثل زيت الجوجوبا و زيت جوز الهند، والخزامى، وإكليل الجبل، وزيت الياسمين مما يجعله كريم تبييض الجسم المثالي للجميع. يأتيك Nourishing body cream من ماركة finehealinggoods بحجمين مختلفين الأول  118 ml بسعر 55 دولار، والثاني 236.5 ml بسعر 80 دولار. 

Nourishing body cream

3.Moisturizing Body Lotion Prima Spremitura 500ml

تركيبة غنية مزودة بأفضل العناصر الطبيعية مثل زيت الزيتون و زيت جوز الهند ، زبدة الشيا، الجلسرين و عصير الليمون مما يمنح البشرة مرونة ونعومة ومن افضل طرق تبييض الجسم ، ويعطيها شعوراً عميقاً بالحيوية أثناء التدليك. ينتشر الكريم بسهولة على الجلد ويمتص بسرعة، ويترك على الجسم تأثيراً مخملياً لطيفاً يجعل البشرة ناعمة ومشرقة. يستخدم لجميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة الجافة الذي يعمل على تقويتها واستعادة التوازن المائي للدهون في البشرة مما يجعله افضل كريم مرطب للوجه. يأتيك من ماركة primaspremitura بحجم 500 ml فقط بسعر 21.5 يورو.

Moisturizing Body Lotion Prima Spremitura

4.Lavender dreams

تعمل زبدة اللافندر على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى زيت اللافندر و زيت جوز الهند الذي يعمل على تهدئة واسترخاء الجسم ومن افضل طرق تبييض الجسم ويسمح بالنعاس العميق. تساعد الطاقة المستمدة من حجر الجشمت على مساعدة الجسم على الاسترخاء وصفاء الذهن وامتصاص أي طاقة سلبية. استخدم هذا الكريم لمدة 10 دقائق لامتصاص الزيت في الجلد بعد الاستحمام أو قبل النوم مباشرةً لمساعدة جسمك في الاسترخاء جسمك. يأتيك  Lavender dreams كريم للجسم من ماركة crystalbarsoap  بحجم 40 أونصة فقط بسعر 18 دولار.

Lavender dreams

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

5.Bouquet de Gardenia Body Cream

كريم لتبييض الجسم والوجه برائحة الجاردينيا صنع خصيصاً للبشرة الجافة ومن افضل طرق تبييض الجسم ، ويعيد النعومة إلى الجلد المتعب والجاف حتى أشد أنواع البشرة إرهاقاً لاحتوائه علي عصير الليمون. يساعد على استعادة الرطوبة إلى المناطق الجافة جداً خاصةً القدمين والكعبين والمرفقين والركبتين ولكامل الجسم بعد الاستحمام أو قبل النوم. يأتيك Bouquet de Gardenia Body Cream من ماركة perlier بحجم 200 ml بسعر 30 دولار. Bouquet de Gardenia Body Cream

6.Restore face cream

صمم كريم تبييض الجسم لتزويد الجلد بالترطيب والترميم لجميع أنواع البشرة العادية، الجافة والحساسة والملتهبة ومن افضل طرق تبييض الجسم وبالتالي يساعد على تبييض الوجه ولتبييض الجسم. مرطب فاخر مصنوع بخبرة كبيرة في مجال العناية بالبشرة، يحتوي الكريم على مكونات مضادة للحساسية ومشتقة من النباتات لتهدئة وتنعيم البشرة. يحتوي الكريم على فيتامين  b3، الذي يعمل على تقليل المسام الكبيرة، والخطوط الدقيقة، وعدم تناسق لون البشرة، والاحمرار والتهيج. بالإضافة إلى مستخلص كينتيللا اسياتيكا الذي يهدئ البشرة الملتهبة، ويحسن من وظائف الجلد ومنع ظهور التجاعيد، ويزيد من ترطيب البشرة. سوف يتاح Restore face cream من ماركة doctorrogers في الأسواق بحجم 50 ml. 

Restore face cream

7.Biotulin® UV30 Daily Skin Protection Cream

تركيبة خفيفة وغير دهنية، لإضفاء لمسة ناعمة حريرية بدون أي بقايا على البشرة ومن افضل طرق تبييض الجسم ومناسب لجميع الأعمار ولكل أنواع البشرة. كريم للوجه بخاصية الحماية من الشمس وخاصةً الحماية من UVA، UVB وضد تجاعيد البشرة، بحيث تظل البشرة في حالة جيدة ويدوم الشباب لفترة أطول. يحتوي الكريم على  الكولاجين، بالإضافة إلى المكونات النباتية. يأتي إليكم Biotulin® UV30 Daily Skin Protection Cream من ماركة biotulin بحجم 45 ml بسعر  159 دولار.

Biotulin® UV30 Daily Skin Protection Cream

8.Cellusana Cream Combi

يتوفر من هذا المنتج من منتجان أحدهما نهاري وآخر ليلي من أجل توفير العناية اللازمة للبشرة ويمنحك توفير الكثير من الأموال عند شراء المنتجين معاً . يأتيكم Cellusana Cream Combi من ماركة Cellusana بحجم 50 ml فقط بسعر 225 جنيه استرليني.

Cellusana Cream Combi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

9.The Alitura Night Cream

يعد هذا المنتج واحداً من أفضل المنتجات المتواجدة في الأسواق التي تخص مكافحة علامات التقدم بالعمر وتقليل ظهور التجاعيد، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، والخلايا الجذعية المستخلصة من النباتات، ومضادات الأكسدة القوية التي تعطي ترطيباً لا مثيل له للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونضارة خلال ساعات النوم. يأتيكم The Alitura Night Cream من ماركة alituranaturals بحجم 50 ميلي لتر فقط بسعر 79 دولار.

The Alitura Night Cream

10.Goodbye face- hydrating day cream

كريم مرطب للوجه مصنوع من خلاصة البرقوق الأخضر والغني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل على مرونة البشرة واستعادة الكولاجين المفقود منها وتجديد الجلد مرة أخرى، بالإضافة إلى زيت بذور المكاديميا و زيت جوز الهند ذو القوام الخفيف الذي يمتص بسهولة ويسر مما يغذي البشرة بشكل متكامل.

يعد افضل كريم مرطب للوجه ومثالي للإستخدام اليومي، ويعمل على تغذية البشرة، ويقلل من التجاعيد، ويحمي البشرة من الأضرار البيئية ويتركها ناعمة ونضرة، والنتيجة دائماً بشرة أصغر سناً وأكثر نعومة. يأتيكم Goodbye face- hydrating day cream من ماركة uniorganics بحجم 50 ml بسعر 39.95 دولار.

Goodbye face- hydrating day cream

تبيض الجسم الاسمر في اسبوع

الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة حلم كل امرأة، فإذا كنت تخططين لتفتيح بشرتك في وقت سريع عليك أولاً بالحفاظ على نمط حياة صحي، بالحصول على النوم الكافي، وشرب الماء بكميات كافية، وتنظيف البشرة بشكل سليم.

هناك بعض المكونات والعلاجات المنزلية التي تساعد على تفتيح البشرة سريعاً، مثل:

  • الحليب والعسل: يحتوي الحليب على التيروزين وهو حمض أميني يتحكم في الميلانين المسؤول عن لون البشرة، أما العسل فيحتوي على مضادات البكتيريا مما يساعد على تفتيح التصبغات وتخفيف آثار حب الشباب.
  • البيسان مع ماء الورد: البيسان هو مطحون الحمص، ويعد هذا المزيج فعالا في تقشير البشرة والتخلص من الخلايات الميتة وتفتيح الجلد في فترة قياسية.

تبيض الجسم في يوم

يتمنى الكثيرون الحصول على وصفة تبييض الجسم في يوم واحد، ولكن الوصول إلى تغييرات واضحة وممتدة في البشرة يحتاج إلى الاستمرارية، والجمع بين تحسين نمط الحياة واستخدام الكريمات أو الوصفات الفعالة.

إذا كان لديك حدث مهم مثل الزفاف وتريدين تبييض الجسم بسرعة، فعليك أولاً أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً مليء بالفيتامينات وخاصة فيتامين C، والنوم الكافي العميق، وشرب الماء، وحماية البشرة من أشعة الشمس.

هناك العديد من المكونات الفعالة التي يُمكنك المداومة عليها لتبييض الجسم، وأهمها: عصير الليمون، وكركم البشرة، والصبار، والبيسان أو دقيق الحمص بالإضافة إلى زيت فيتامين هـ.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه

تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تبييض الوجه والجسم

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

اكتشفي افضل زيت للوجه مناسب لك من 10 ماركات عالمية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...