هوليود سمايل في تركيا

هوليود سمايل في تركيا

لا شيء يعادل الحصول على ابتسامة صحية ومشرقة , فالابتسامة الجميلة هي علامة من أهم علامات الجمال لدى الرجال والسيدات والنساء على حد سواء . لهذا السبب تم استحداث العديد من التقنيات الحديثة التي تهدف لتحسين مظهر الأسنان مثل تقنية هوليود سمايل . وفي الآونة الأخيرة توجهت الأنظار نحو تركيا وأصبحت وجهة للراغبين في السياحة الطبية والتجميلية نظراً لما تمتاز به من ارتفاع في مستوى الخدمات الصحية إلى جانب انخفاض تكلفة هوليود سمايل في تركيا . ونظراً لاتجاه المرضى لإجراء هوليود سمايل في تركيا فسوف نقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات التي تتعلق بـ هوليود سمايل تركيا , ما هي وكيف تتم ؟ كم يبلغ سعر هوليود سمايل في تركيا ؟ وما هي مميزاتها وعيوبها والعديد من المعلومات الأخرى الهامة. 

 

ما هي هوليود سمايل ؟

ابتسامة هوليوود أو هوليود سمايل هي إجراء تجميلي يتم من خلال تعديل المظهر الخارجي للأسنان , من خلال إلصاق طبقة من البورسلين على السطح الخارجي للأسنان. يمكن أن تساعد هوليود سمايل في إصلاح العديد من عيوب الأسنان مثل تآكل الأسنان وضعفها وتساقطها ، اصفرار لون الأسنان ، انحراف بعض الأسنان . لهذا السبب تعتبر هوليود سمايل الخيار المفضل لدى المشاهير عندما يتعلق الأمر بعمليات تجميل للأسنان . في بعض الأحيان وفي حال ما إذا كان انحناء الأسنان عميقاً جداً ، فقد يوصي طبيب الأسنان باستخدام التيجان . لكن في حالات أخرى يقوم طبيبك باستخدام قشور الأسنان.

ما هي هوليود سمايل

 

كيف يتم إجراء ابتسامة هوليود ؟

ابتسامة هوليوود تتم في الغالب باستخدام قشرة البورسلين . حيث تتكون عادة من طبقة رقيقة من البورسلين يضعها طبيب الأسنان على سطح مينا الأسنان . تستغرق العملية عادة من جلسة واحدة إلى جلستين . في البداية يفحص الطبيب أسنانك لتقييم حالة الأسنان وتحديد ما تحتاجة أسنانك بالتحديد . عادةً ما يتم استخدام تصميم الابتسامة الرقمي حتى يتمكن طبيب الأسنان من وضع استراتيجية تجميلية لابتسامتك الجديدة ، يشبه تصميم الابتسامة الرقمية التصور المعماري حيث يرى الناس في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد كيف سيبدو منزلهم قبل بنائه . هذا سيمكن طبيب الأسنان من أخذ انطباعات عن أسنانك لعمل قشرة البورسلين . يرسل الطبيب النموذج المطلوب إلى المختبر من أجل صناعة القشور الخاصة بك . يستغرق هذا الأمر أسبوعاً واحداً على الأكثر ، وقد يتصل بك الطبيب فيما بعد لتحديد موعدك الثاني.

في الزيارة الثانية سيشرع طبيبك في وضع الفينير . ولكن قبل القيام بذلك سوف ينظف السطح الخارجي للأسنان ويقوم بإزالة جزء من مينا الأسنان ، عادة ما يقوم أطباء الأسنان بهذه الخطوة لسببين :

  1. المساعدة في إفساح المجال لقشرة البورسلين من أجل الصاقها على سطح الأسنان
  2. توفير سطح خشن قبل إلصاق قشرة البورسلين ، من أجل ضمان بقاء الطبقة في موضعها لفترة طويلة

بعد أن يقوم طبيب الأسنان بذلك ، يقوم الطبيب بوضع مادة خاصة على القشرة لتلتصق مع الأسنان . وبعد ذلك يتم القيام بقص الجزء الفائض بحيث تبدو الأسنان طبيعية . هذه خطوة مهمة لأن الفينير يجب أن يكون ملائماً لفمك . بعد الإنتهاء من هذه الجلسة قد يطلب منك طبيب الأسنان تحديد مواعيد أخرى للتأكد من أن كل شيء قد تم بشكل جيد.

كيف يتم إجراء ابتسامة هوليود

 

كم تبلغ تكلفة هوليود سمايل في تركيا ؟

مثل أي علاج تجميلي آخر قد تكون هوليود سمايل باهظة الثمن بعض الشيء . قد تختلف الأسعار من 700 دولار إلى 1200 دولار لكل سن في معظم البلدان . يعتبر متوسط سعر هوليود سمايل في تركيا أقل بنسبة 70٪ مقارنة بالدول الأخرى الى جانب الجودة العالية التي توفرها مختلف عيادات الأسنان في تركيا . توفر عيادات طب الأسنان في تركيا معدات عالية الجودة وأفضل أطباء الأسنان . وتشترط تركيا على جميع أطباء تجميل الأسنان الحصول على عضوية جمعية طب الأسنان التجميلية التركية . أما متوسط سعر هوليود سمايل في تركيا فيتراوح ما بين 375 الى 450 يورو لقشور البورسلين .

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مميزات هوليود سمايل ؟ 

هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من عمل ابتسامة هوليوود . لكن أحد أكثر الأشياء تميزاً هو الحصول على ابتسامة رائعة المظهر وأكثر اشراقاً وجمالاً والتخلص من مظهر الأسنان المزعج . سوف تساعدك هوليود سمايل في نسيان مشكلة اصفرار الأسنان والأسنان الملتوية أو المنحرفة عن مسارها والأسنان المشوهة أو المتآكلة أو الضعيفة . إذا كنت تبحث عن علاجات تجميلية للأسنان ، فسوف تجد العديد من الإجراءات التجميلية المختلفة ، فعلى سبيل المثال يتم استخدام تيجان الأسنان ، واللومينير ، وتقنية تبييض أسنان ، وقشور البورسلين . تعتمد ابتسامة هوليوود على قشور البورسلين التي تتميز بالمتانة الشديدة والمقاومة للبقع وتصبغات الأسنان . على الرغم من أن هوليود سمايل هي حل تجميلي دائم للأسنان ، إلا أنه سيتعين عليك صيانتها بشكل دوري في عيادة طبيب الأسنان واستبدال بعض القشور من وقت لآخر.

 

مميزات هوليود سمايل

 

ما هي عيوب هوليود سمايل ؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الحصول على هوليود سمايل . على الرغم من أنها لا تزال واحدة من أكثر العلاجات التجميلية استخداماً في مجال الطب التجميلي للأسنان ، لأن فوائدها تميل إلى أن تكون أعلى مقارنةً بالعيوب . عادة ما يصنع أطباء الأسنان قبل عمل هوليود سمايل باستخدام قشور البورسلين ، مما يعني أنهم قد يضطرون إلى إزالة جزء من مينا الأسنان . معظم الناس لا يفضلون القيام بهذا لأنها خطوة دائمة لا رجوع فيها ، حيث لن يكون لديك خيار إزالتها وقتما تشاء إذا كنت لا تشعر بالراحة معها ، ولكن مع قشور البورسلين الجاهزة يمكن الحصول على ابتسامة هوليوود القابلة للإزالة . من أهم عيوب هوليود سمايل أنها باهظة الثمن . ولكن كما قلنا لك سابقاً يمكنك دفع 70٪ أقل من السعر العادي إذا أجريت هوليود سمايل في تركيا . ستحصل على هوليود سمايل تركيا عالية الجودة مقابل سعر أقل بكثير من المعتاد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل يجب أن أتبع روتيناً معيناً للعناية بهوليوود سمايل ؟

من الضروري أن تتعامل مع هوليود سمايل كما لو كانت أسنانك الطبيعية . فهي بحاجة إلى التنظيف والرعاية والنظافة تماماً كالأسنان الطبيعية . ليس من الشائع أن يتغير لون أسنان ابتسامة هوليوود الخاصة بك قد تتغير درجة لون حافة السن بعض الشيء مع مرور الوقت . لذلك حاول تجنب الإكثار من الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تسبب تغير لون الأسنان وتصبغها مثل القهوة والمشروبات الغازية وكذلك التدخين . ابتعد عن المواد الصلبة أو أي شيء يمكن أن يتسبب في كسر قشرة أسنان هوليوود الخاصة بك.

العناية بهوليوود سمايل

 

هل هوليود سمايل مؤلمة ؟

هذا سؤال شائع جداً من قبل العديد من المرضى ، لذا من الضروري معرفة أن هوليود سمايل هي إجراء غير مؤلم اطلاقاً . ومع ذلك قد يشكوا بعض المرضى من أنهم يشعرون بنوع من الانزعاج عندما يتم تهيئة أسنانهم لوضع القشرة عليها . حيث يقوم طبيب الأسنان بإزالة جزء من مينا الأسنان ، وفي هذه الخطوة يتوجب على الطبيب استخدام أداة صغيرة لقص السطح الخارجي للأسنان . وهذه هي اللحظة التي قد يشير إليها المرضى على أنها مؤلمة أو تشعرهم بعدم الإرتياح.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي أهم عيادات هوليود سمايل في تركيا ؟

تتوفر العديد من المراكز الطبية وعيادات الأسنان التي تقدم خدمة هوليود سمايل تركيا ، ومن الأمثلة على هذه العيادات :

  1. مركز اسطنبول لتجميل الاسنان
  2. مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان التجميلي
  3. عيادات Dental Holiday لطب الأسنان التجميلي 
  4. عيادة  Tour Medical لطب الأسنان التجميلي 
  5. مركز  Dental Antalya لطب الأسنان التجميلي 

عيادات هوليود سمايل في تركيا

 

ما هي خيارات الإقامة في تركيا ؟

يوجد في تركيا الكثير من أماكن الإقامة المتنوعة ذات الأسعار المتفاوتة ، فتوجد أماكن الإقامة المتوسطة التي يتراوح سعرها ما بين 33 إلى 50 دولار تقريبا ، أما الفنادق الأعلى تصنيفاً تتراوح أسعارها عادة ما بين 0 و حتى 200 دولاراً في الليلة الواحدة . ومن أشهر هذه الأماكن :

  •  Dogan Royal Hotel ( من الأماكن المتوسطة )
  • Hotel Villa Zurich ( من الأماكن المتوسطة )
  •  Grand Ankara Hotel ( من الأماكن الفاخرة )
  • Sheraton Istanbul ( من الأماكن الفاخرة )

 

ما هي أشهر المعالم السياحية التركية ؟

تمتاز تركيا بوفرة المعالم السياحية في مدنها العريقة ،  حيث العديد من المزارات والمتاحف والمساجد والحدائق التي تعتبر تجربة سياحية فريدة ، ومن أشهر هذه الأماكن :

  • متحف الحضارات الأناضولية
  •  متحف أتاتورك
  •  ميدان تقسيم
  •  جامع أيا صوفيا
  •  رحلات اليخوت السياحية
  •   رحلات المنطاد السياحية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

ابتسامة هوليود في تركيا

تبييض الأسنان في تركيا

أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا

زرع الشعر في اسطنبول

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا