نيو هير لوشن لتساقط الشعر

نيو هير لوشن لتساقط الشعر

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 17 نوفمبر 2021 · تحديث: 17 نوفمبر 2021

قد يصبح تساقط الشعر عرض مرضي لا تفلح معه كل محاولات علاج التساقط العادية، وفي هذه الحالة غالباً ما يرشح أطباء الجلدية اللجوء إلى علاج أو مستحضرات تحتوي على مواد فعالة، ذات طبيعة علاجية ودوائية لوقف تساقط الشعر مثل نيو هير لوشن،  إلى جانب أساليب العلاج المعتادة كالمكملات الغذائية والطعام الغني بالعناصر المفيدة،  والبعد عن مهيجات فروة الرأس، وأسباب الضغط النفسي.

و يعد المنتج من المستحضرات التي انتشرت في الأسواق منذ فترة لابأس بها، أثبتت فعالية كبيرة في علاج تساقط الشعر فحازت على رضاء عدد كبير من العملاء.

حالات تساقط الشعر التي يفيد فيها نيو هير لوشن

  1. تساقط الشعر الوراثي مثل حالات الصلع الوراثي في الرجال، والتي يقابلها التساقط الشديد في النساء.
  2. تساقط الشعر المرضي الناتج عن الأمراض الموضعية، مثل مرض صدفية الشعر والإكزيما الدهنية ومرض الثعلبة.
  3. تساقط الشعر النفسي الذي ينتج عن نتف الشعر في بعض الحالات النفسية، مما يسبب ضعف البصيلة وترقق الشعر.
  4. اختلال الهرمونات واضطراب توازنها الطبيعي يسبب زيادة تساقط الشعر في بعض الحالات.
  5. تساقط الشعر الناتج عن الأنيميا والغذاء غير المتوازن.

كل الحالات السابقة حتى حالات الصلع الوراثي أبدى فيها هير لوشن نتائج جيدة، ولكن بالطبع مع علاج أسباب المشكلة الأساسية، كما في حالات الأمراض الجلدية والأمراض النفسية وغيرها؛ لضمان دوام النتائج والحصول على أكبر قدر من الفعالية.

حالات تساقط الشعر التي يفيد فيها نيو هير لوشن
نيو هير لوشن لتساقط الشعر

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

نبذة عن لوشن الشعر من نيو هير ومكوناته:

تعتمد مكونات نيو هير لوشن على عناصر عشبية مئة في المئة، تعمل علي تحفيز نمو جذور الشعر وتنشيط بصيلاته، والحد من التساقط وإعادة بناء الشعر التالف وإنبات الشعر في الفراغات التي لم ينبت فيها الشعر لأسباب مرضية أو أسباب غير معروفة لمدة طويلة، ومن أهم المكونات في فيتامين نيو هير للشعر التي تحفز إنبات الشعر:

  1.  نبات الجنسنج الأبيض الذي ينشط الدورة الدموية ويحفز وصولها إلى بصيلات الشعر؛ لإنعاشها وتجددها ووقف التساقط.
  2. مستخلص نبات البلميط المنشاري المعروف بخصائصه الإستروجينية، والتي تحفز إنبات الشعر دون حدوث آثار جانبية، أو خلل في توازن الهرمونات الأساسي في الجسم، كما أن له خصائص مضادة للالتهاب تعمل على معالجة بصيلات الشعر وتقوية الجذور. 

مميزات نيو هير لوشن

  1. فعالية المنتج عالية ومثبتة في أغلب حالات سقوط الشعر، حتى الحالات الوراثية والمرضية منها.
  2. المنتج متوفر وسهل الحصول عليه في أغلب دول العالم عبر المتاجر الإلكترونية والمحلية نتيجة  لتوزيعه الجيد في الأسواق.
  3. سعر نيو هير لوشن جيد مقارنةً بفعاليته العالية، كما أنه متاح ليناسب شريحة كبيرة من العملاء.
  4. قوام المنتج رذاذ مائي غير زيتي وليس كثيفاً، مما يضمن سهولة الاستعمال، وعدم ظهوره على الشعر أو تغيير ملمسه، كما أنه بدون رائحة ملحوظة.
  5. يمكن استخدام المنتج بأمان على كل الأجزاء المرغوب إنماء الشعر فيها، سواء في الرأس أو في الحواجب أو حتى في منطقة اللحية.
طريقة استعمال نيو هير لوشن
طريقة استعمال نيو هير لوشن

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك طلب عرض سعر

وصف لوشن نيو هير في الأسواق

يتوفر المنتج على شكل رذاذ مائي في عبوات بسعة 120 مللي، وبلد المنشأ تايلاند، والعبوة الأصلية مختومة بختم مائي منعاً للغش التجاري، وسعر  نيو هير بخاخ حوالي 79 ريال سعودي في السعودية، وفي الإمارات حوالي 80 درهم إماراتي، وهو ما يوازي 21 دولار تقريباً. 

طريقة استعمال نيو هير لوشن

  1. يتم تدليك فروة الشعر لمدة دقيقتين أو ثلاثة قبل وضع المنتج؛ لتعزيز وصول الدورة الدموية إلى فروة الرأس وزيادة امتصاص اللوشن.
  2. يتم رش كمية مناسبة من منتج نيو هير لوشن على الشعر وتدليكه لعدة دقائق أخرى.
  3. لا يُغسل الشعر بعد وضع المنتج، ويكرر وضع اللوشن مرتين يومياً صباحاً ومساءً.
  4. أفضل النتائج ستظهر بعد وضع اللوشن لمدة جيدة، تتراوح من شهرين إلى أربعة أشهر.
  5. عند أول استعمال يجب رش المنتج على مساحة صغيرة من فروة الرأس، والانتظار حتى التأكد من عدم حدوث إحمرار أو تهيج أو أي نوع من الحساسية، وفي حالة حدوث حساسية أو تهيج يتم وقف الاستعمال فوراً، والرجوع الى الطبيب.
  6. في حالة عدم حدوث حساسية من المنتج في الاستخدام العادي، ثم حدوث حساسية مفاجئة نتيجة  لزيادة الجرعات على فروة الرأس؛ فينبغي وقف الاستعمال لمدة يومين أو ثلاثة حتى يزول التهيج، ثم إعادة الاستعمال بالشكل الطبيعي و الجرعات المناسبة.
  7. في حالة تطبيقه على الحاجب فينبغي استخدام أعواد قطنية تغمس في الرذاذ، ثم يدلك بها الحاجب بحرص لحماية العين من وصول الرذاذ إليها.
  8. قد يُزيد استخدام بعض التقنيات البسيطة مثل تطبيق الديرما رولر، أو الديرما ستامب على فروة الرأس قبل وضع الرذاذ من امتصاص المواد الفعالة في رذاذ نيو هير والحصول على أقصى فعالية.
إقرأ أيضاً:

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر للرجال الوراثي

كيفية علاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر الوراثي

أسباب تساقط الشعر عند البنات

علاج تساقط الشعر للرجال

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...