نحت الجسم في تايلاند

نحت الجسم في تايلاند
نحت الجسم في تايلاند

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 29 أبريل 2021 · تحديث: 29 يوليو 2023

نحت الجسم في تايلاند

من منا لا يرغب في الحصول على جسم متناسق وجميل مثل أجسام الرياضيين وعارضات الأزياء والممثلين؟ بالتأكيد لا أحد لا يرغب في ذلك، لكن الصعوبات الكثيرة التي تحيط بهذا الهدف قد تجعل الكثيرين يفقدون الحماس لتحقيقه، فالحصول على جسم متناسق يحتاج أولاً إلى أنظمة غذائية خاصة قد لا تلائم بعض الأشخاص، وأيضاً يجب أن تقترن تلك الأنظمة الغذائية بتمرينات بدنية شاقة ودورية قد لا يستطيع كل الأشخاص القيام بها، هذا عدا عن أن النتائج المرجوة قد تحتاج إلى أشهر طويلة أو حتى سنوات للظهور، فما هو الحل الأسهل؟ الحل يكمن في تقنية نحت الجسم التي تمنح من يقوم بإجرائها جسماً رشيقاً ومتناسقاً خلال فترة زمنية قصيرة جداً ودون الحاجة إلى بذل المجهود في القيام بالتمرينات الرياضية أو الالتزام بأنظمة تغذية شاقة، إليكم كل ما تحتاجون من معرفته من معلومات حول جراحات نحت الجسم في تايلاند التي تعد من أفضل الدول اليوم لإجراء جراحات التجميل المختلفة.

ما هي عمليات نحت الجسم وكيف تجرى

نحت الجسم هي الطريقة الأكثر تقدماً في عالم التجميل للحصول على المظهر المطلوب تماماً في فترة قصيرة دون الحاجة للالتزام ببرامج غذائية شاقة أو القيام بتمرينات لفترات طويلة، تتيح عمليات نحت الجسم بتقنياتها المختلفة (الليزر، والفيزر، والموجات فوق الصوتية، والميزوثيرابي.. إلخ) تحديد الشكل المطلوب للمنطقة التي يتم نحتها، ومن ثم الحصول على النتيجة المطلوبة تماماً، وهي بذلك تختلف عن جراحات شفط الدهون في أنه لا يتم بمجرد شفط كمية من الدهون من المنطقة، وإنما يمكن التحكم بشكل كامل بتضاريس الجسم والحصول على الشكل المطلوب تماماً.

عملية نحت الجسم في تايلاند

مزايا عملية نحت الجسم

توفر عملية نحت الجسم فرصة للحصول على مظهر أفضل في فترة زمنية لا تقارن بالفترة الزمنية المطلوبة في حالة اتباع برامج التمرينات البدنية، وهي أيضاً أكثر أماناً من عمليات شفط الدهون العادية أو حتى شفط الدهون عن طريق الليزر وتؤدي للحصول على النتائج بمجرد إجراء الجراحة، كما أنها لا تحتاج إلى البقاء تحت المتابعة الطبية لفترات طويلة مثل عمليات شفط الدهون الأكثر تعقيداً من الناحية الطبية والتي تحتاج إلى بضعة أيام من النقاهة داخل المستشفى.

ميزات نحت الجسم في تايلاند

أسباب اختيار تايلاند لإجراء عملية نحت الجسم

تعتبر تايلاند اليوم واحدة من البلدان الآسيوية الرائدة في مجال الجراحات التجميلية، حيث يتم إجراء مختلف أنواع جراحات التجميل فيها بكفاءة تامة، حتى المعقدة منها، وأيضاً يتميز القطاع الصحي فيها بالمعايير الصارمة لممارسة المهنة والحصول على التصريحات اللازمة لإدارة المنشآت والمراكز الطبية التجميلية، كما أن انخفاض تكلفة المعيشة في البلاد ينعكس على ثمن إجراء الجراحات التجميلية، حيث تعد تايلاند واحدة من أرخص الوجهات في العالم في هذا المجال، إجراء نحت الجسم في تايلاند سيكون بكل تأكيد تجربة ممتازة بالنسبة إليك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادة ثريا نحت الجسم

عيادات نحت الجسم في تايلاند

تتميز تايلاند بكثرة عدد العيادات والمراكز الطبية التي تقوم بإجراء جراحات التجميل، لذلك فإن الخيارات تكون كثيرة أمام الراغبين في إجراء هذه الجراحات، لكن مع تعدد الخيارات تزداد الحيرة أيضاً، يجب أن يعتمد تقييمك للمركز على السمعة التي يتمتع بها، والمراجعات التي كتبها أشخاص لهم تجارب شخصية مع المركز وأيضاً على نوعية الأجهزة المستخدمة والأسعار المقدمة، إليكم بعض من أفضل أماكن إجراء عمليات نحت الجسم في تايلاند:

Plastic Surgery Phuket

يقع هذا المركز في جزيرة بوكيت على السواحل التايلاندية، ويتميز بكبر مساحته ووجوده في عرض البحر وكذلك فخامة التجهيزات الطبية التي يتمتع بها، يجري هذا المركز عمليات نحت الجسم على يد مجموعة من المتخصصين وباستخدام أحدث الأدوات المتوافرة في هذا المجال. 

Naravee Aesthetic Center

معظم من أجروا عمليات تجميلية في مركز Naravee Aesthetic Center قاموا بكتابة مراجعات تشيد به وبمستوى الخدمات التي يقدمها، يجري المركز عمليات نحت الجسم عن طريق مجموعة من الجراحين الخبراء في هذا المجال. 

Thailand Plastic Surgery Center

يضم Thailand Plastic Surgery Center مجموعة متميزة من خبراء التجميل التايلانديين في مختلف التخصصات، وتتميز الخدمات التي يقدمها بالجودة وفخامة تجهيزات الإقامة والنقاهة، 

عيادات نحت الجسم في تايلاند

متوسط أسعار نحت الجسم في تايلاند

العامل الأساسي لتحديد تكلفة عمليات نحت الجسم في تايلاند هو التقنية المستخدمة فتقنية النحت عن طريق الليزر البارد على سبيل المثال زهيدة جداً ولا تكلف أكثر من 200 إلى 500 دولار في الجلسة الواحدة، بينما استخدام تقنية الفيزر قد يضاعف التكلفة أكثر من 10 مرات لتصل إلى مستويات 3000 إلى 5000 دولار.

تكلفة نحت الجسم في تايلاند

الميزة الرئيسية لعمليات نحت الجسم هي أنها لا تتطلب إقامة في المستشفى بعد إجراء الجراحة، لذلك لا يتم احتساب تكاليف الإقامة ضمن تكاليف العملية، وأيضاً يتم إجراء الجراحة غالباً بدون مخدر أو تحت مخدر موضعي، لكن عند احتساب التكاليف الإجمالية للجراحة يجب السؤال عن تكلفة التخدير إن وجدت، وتكلفة الفحوصات الطبية، وتكلفة الأدوية في حالة استعمالها لفترة بعد الجراحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تايلاند

زراعة الشعر في تايلاند

تجميل الوجه في تايلند

عملية شد الوجه في تايلند

شفط الدهون في تايلاند

اقرأ أيضا:

تجربتي مع عملية الفيزر

8 فوائد لشفط البطن

اضرار نحت الخصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...