أطباء عملية شفط الدهون في تركيا

نحت الجسم في تركيا

تجتذب عمليات نحت الجسم في تركيا عشرات الآلاف كل عام سواء من أبناء تركيا أو من الوافدين الحريصين على الحصول على قوام ممشوق خالي من الدهون والترهلات وأولهم الفنانين والإعلاميين.

يساعد إجراء عمليات نحت الجسم في تركيا في التخلص من الدهون الموضعية الموجودة ببعض المناطق في الجسم مثل (البطن- الفخذين- إزالة السيلوليت- الذقن) كما يعتمد عليه الرجال كثيراً في نحت شكل عضلات البطن للحصول على مظهر رياضي.

سنستعرض معكم فيما يلي كيف تتم عمليات نحت الجسم في تركيا ؟ وما تكلفتها؟ وما أفضل المراكز التي تجريها؟

عمليات نحت الجسم في تركيا

تولي الحكومة التركية اهتماماً فائقاً بقطاع الرعاية الطبية في إطار سعيها لتحويل تركيا منطقة جذب للسياحة العلاجية بشكل عام وهي الخطة التي تسير بنجاح واضح جداً، حيث أصبحت تركيا تجتذب الملايين بهدف السياحة العلاجية ومن ضمنها عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية، التي تقدمها المراكز التركية الكبيرة بتقنيات عالية وبأسعار أقل من الدول الأوروبية الأخرى.

تأتي عملية نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل في تركيا طلباً من النساء والرجال على حد سواء، خاصة هؤلاء الراغبين في الحصول على قوام جذاب وممشوق، وذلك لعدة أسباب أهمها استخدام أحدث تقنيات نحت الجسم في تركيا 2022 وقد بدأ إجراء هذا النوع من العمليات قديماً معتمداً على تقنية واحدة وهي الموجات الصوتية، حتى تم إدخال تقنية النحت بالليزر البارد، وبعدها الليزر رباعي الأبعاد (الفيزر) والذي أصبح حالياً هو الخيار الأمثل لعمليات نحت الجسم لأنه يحقق نتائج ملحوظة أكثر بأعراض جانبية تكاد لا تذكر، كما أنه لا يحتاج سوى لجلسة واحدة.

عادة ما يتم إجراء عملية نحت الجسم في تركيا بالفيزر عن طريق عمل شق بعرض نصف سم في الأماكن التي يحددها الطبيب، ثم يتم إدخال أنبوب موصل لمحلول ملحي ومخدر موضعي، وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد تذويب الدهون بها استعداداً لتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .تحتاج عملية نحت الجسم لفترة نقاهة أسبوعين فقط وتظهر نتائجها سريعاً، حيث يتم التخلص من بعض الدهون الموضعية التي كانت موجودة ويظهر الجلد بمظهر مشدود، مع العلم أن هناك بعض الرجال الذين يجرون هذه العملية فقط من أجل رسم عضلات بطونهم وليس من أجل فقد الوزن.

يحرص بعض المرضى على إجراء عملية نحت الجسم بعد فترة بسيطة من إجراء عملية شفط الدهون في تركيا لضمان الحصول على جسد ممشوق ومظهر جذاب.

عمليات نحت الجسم في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

كلينك هب

لا توجد تقييمات
غازي عنتاب
يرد في +72س
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
يرد في 30س
متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في

تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا 2023

تعتبر أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا غير مغالى فيها، في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية أو بعض الدول الأوروبية.

يتراوح سعر عملية نحت الجسم في تركيا بتقنية الفيزر من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، مع العلم أن الحالة لا تحتاج إلى الإقامة في المستشفى بعد العملية ويمكنها الخروج في نفس اليوم.

بينما تقل تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر البارد في تركيا لتتراوح الجلسة الواحدة بين 100  إلى 500 دولار أمريكي فقط.

تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

مميزات وعيوب عمليات نحت الجسم في تركيا

يوجد العديد من المميزات التي تدفع الآلاف إلى إجراء عملية نحت الجسم في تركيا، منها:

  • تمتع مراكز التجميل في تركيا بأحدث الوسائل والتقنيات في إجراء عمليات نحت الجسم
  • وجود كوادر طبية خبيرة في عمليات نحت الجسم التي تستطيع اقتراح أفضل تقنية بحسب حالة كل مريض
  • قلة تكلفة عمليات التجميل مقارنة ببعض الدول الأخرى
  • إمكانية التمتع بقضاء إجازة لا تنسى في تركيا بعد إجراء العملية

بينما تتلخص عيوب إجراء العملية  في صعوبة فهم اللغة التركية بالنسبة لأبناء الدول العربية، مما يدفعهم للاعتماد على اللغة الإنجليزية أو الاستعانة بمترجم مصاحب لهم طوال الرحلة.

عمليات النحت في تركيا

أفضل مراكز نحت الجسم في تركيا

يوجد تركيا عدد كبير من مراكز التجميل الشاملة وكذلك العيادات المتخصصة في عمليات شفط الدهون فقط، وجميعها تتوافر بها خدمات نحت الجسم، والتي يتمتع أغلبها بدرجة عالية من الدقة والمهارة لمساعدة المرضى في الحصول على أفضل شكل للجسم الممشوق سواء للسيدات والرجال.

ننصح بالاعتماد على مركز متعارف عليه في العملية وبالأخص في مدينتي (اسطنبول وأنطاليا) لأن أغلب مراكز التجميل الكبيرة بهما عادة ما تكون حاصلة على شهادات واعتمادات من جهات طبية عالمية، كما أنها تكون خاضعة لإشراف الجمعية التركية الطبية Turkish medical association. ومن أشهر مراكز نحت الجسم في تركيا وتحديداً في مدينة اسطنبول:

  • Turk Estetic
  • Estethic Palace
  • Estetik International
  • ulker manaf basher Center Dr.
  • Dr. Metin Kerem Plastic Surgery Center

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيفية اختيار طبيب نحت الجسم في تركيا

تتمتع تركيا بمجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، أغلبهم حاصل على شهادات علمية رفيعة من جامعات عالمية، كما أن اسم وشهرة المركز الطبي تكون شهادة ضمان لخبرة ومهارة الأطباء بشكل لا يدعو للشك، لذا لن يكون هناك مشكلة في الوصول إلى أفضل طبيب متخصص في نحت الجسم.

المهم قبل إجراء العملية هو إجراء جلسة كشف دقيق مع الطبيب المعالج لتحديد أفضل تقنية مناسبة للحالة سواء إن كانت ليزر أو فيزر أو الموجات الصوتية، وكذلك مناقشة التوقعات المحتملة من وراء العملية والتأكد من أن هدف العملية يقتصر على التخلص من الدهون الموضوعية وتشكيل العضلات وليس التخلص من السمنة.

كما يجب التأكد من سجل عمليات الطبيب السابقة في نفس التخصص، ومراجعة آراء مرضاه السابقين في نتائج عملياتهم معه.

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

هل عملية نحت الجسم مؤلمة ؟

تختلف درجات الحساسية للألم من شخص لآخر ولكن غالبية تقنيات نحت الجسم الحديثة لا تسبب آلاما قوية ويتوقف الأمر فقط عند الإحساس بالانزعاج أو الألم البسيط، أقل تقنيات نحت الجسم إيلاما هي تقنية النحت بالتبريد.

أماكن الإقامة في تركيا

لن تجد مشكلة في الحصول على مكان مناسب لإقامتك في تركيا، حيث أن الكثير من المراكز الطبية الكبيرة تساعد مرضاها في توفير مكان إقامة قريب، وفي حالة رغبتك في اختيار فندق بنفسك، فستجد عددًا كبيرًا جدًا من الفنادق في تركيا باعتبارها دولة سياحية شهيرة.

تبدأ تكلفة الإقامة في أحد الفندق منخفضة التكلفة من 40 إلى 70 دولار أمريكي في الليلة، ومن بينها فنادق:

  • فندق زيورخ اسطنبول
  • غرييت فورتشن هوتل

بينما يتراوح سعر الإقامة لمدة ليلة واحدة ما بين 100إلى 170 دولار أمريكي في الفنادق مرتفعة التكلفة ذات الخمس نجوم، ومنها:

  • فندق سورا آيا صوفيا
  • فندق ستيجينبيرجير مطار إسطنبول
  • فندق موفنبيك القرن الذهبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل المواصلات

تتعدد وسائل المواصلات في تركيا والتي من الممكن أن تجد المركز الطبي يساعدك في توفيرها من دون أن تضطر للبحث، مع العلم أن أغلب المدن التركية يوجد بها مترو الأنفاق وحافلات النقل العام بخلاف سيارات الأجرة. وفي حالة الرغبة في التنقل من مدينة إلى أخرى فإن هناك عدد من المطارات الداخلية التي تربط رحلاتها بين مختلف المدن التركية  بسعر تذاكر جيد.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

خدمات الترجمة

يعتز أغلب الأتراك بلغتهم التركية ولكنها تعتبر صعبة الفهم بالنسبة لأبناء الدول العربية، لكن إن كانت لغتك الإنجليزية جيدة فوقع أن تمر رحلتك إلى تركيا من دون الحاجة إلى مترجم، أما في حالة احتياجك لمترجم للغة العربية فيمكنك الاعتماد على أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في تركيا لتوفر لك مترجم مصاحب لك.

كيف تستغل رحلتك إلى تركيا؟ 

تختلف طبيعة المدن التركية عن بعضها، فهناك المدن ذات الطبيعة الجبلية بينما أخرى تمتاز بشواطئها الساحرة مثل اسطنبول، لذا يمكنك استغلال رحلتك إلى تركيا للاستمتاع بعدد من المزارات والنشاطات الترفيهية، منها:

    • الاستمتاع بشواطئ اسطنبول وأنطاليا
    • زيارة المساجد في اسطنبول (الفاتح- السلطان أحمد)
    • زيارة القصور في اسطنبول (السلطان دولما باشا- قصر بيلار بيه)
    • زيارة المتاحف في أنقرة (حضارات الأناضول- رحمي كوج)
    • الأحياء التاريخية في إزمير
    • الجزر والخلجان في فتحية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

شفط الدهون في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

تجميل الأسنان في تركياأ

زراعة الذقن في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

حقن الفيلر في تركيا

تكميم المعدة في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان