نحت الجسم بالليزر في مصر

تعد عمليات نحت الجسم وسيلة فعالة وسريعة للحصول على الجسد المثالي دون الحاجة لاتباع الحميات الغذائية القاسية أو القيام بتمرينات شاقة، من ناحية أخرى لا تعتبر عمليات نحت الجسم بالليزر معقدة وبها بعض المخاطرة مثل جراحات شفط الدهون، ففي الحقيقة لا يحدث تدخل على المستوى الجراحي في عمليات نحت الجسم بالليزر وبالتالي لا يتعرض المريض لمتاعب الجراحة المعروفة ويمكنه العودة إلى مزاولة نشاطه العادي بعد فترة نقاهة قصيرة نسبيًا.

دخلت مصر عالم جراحات التجميل في وقت مبكر نسبيًا، وأسهمت الخبرات المكتسبة لجراحي التجميل المصريين في وضع البلاد على خارطة التجميل العالمية، من ناحية أخرى لا تعد عمليات التجميل مكلفة على الإطلاق في مصر، حيث يمكن الحصول على خصومات كبيرة في الأسعار نتيجة كثرة عدد مراكز وعيادات التجميل في البلاد، في السطور التالية نستعرض كل ما يخص عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر.

 

نحت الجسم بالليزر في مصر

 

ما هي عمليات نحت الجسم بالليزر ومن الذي قد يحتاج إليها؟

على عكس الشائع، لا يوجد أي نوع من أنواع التدخل الجراحي في عمليات نحت الجسم بالليزر، لدرجة أن البعض يصنف هذه العمليات ضمن عمليات التجميل غير الجراحية، إذ أن كل ما يحدث أثناء العملية هو تعريض المنطقة المراد إذابة دهونها أو شد بشرتها إلى شعاع ليزر ذو طول موجي معين قادر على اختراق طبقة الجلد وتغيير بنية الدهون بهدف تسهيل تصريفها وخروجها من الجسم.

لا تقوم عمليات نحت الجسم بالليزر بتصريف كميات كبيرة من الدهون من الجسم مقارنة بعمليات شفط الدهون مثلاً، فالهدف من نحت الجسم هو الحصول على القوام الصحي الممشوق بالأساس وليس التخسيس، في العادة يتم إجراء جراحات نحت الجسم تحت التخدير الموضعي، ولا يحتاج الشخص لفترة نقاهة طويلة بعد إجراء العملية أيضًا.

يستفيد من عمليات نحت الجسم بالليزر الراغبون في الحصول على قوام جميل، وإبراز العضلات، وشد البشرة، حيث إن نتائج العملية تظهر على الفور وتبدو نتائجها مشابهة لنتائج شهور من التمرينات الرياضية الشاقة.

 

عملية نحت الجسم بالليزر في مصر

 

عيادات نحت الجسم بالليزر في مصر

تتركز غالبية عيادات نحت الجسم في مصر في مدن القاهرة والإسكندرية والمنصورة، وتتفاوت تلك العيادات في مستوى تجهيزاتها الطبية وخبرات العاملين فيها، مما ينعكس بشكل كبير على التكلفة النهائية، إليكم بعض من مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر:

 

  • عيادة الدكتور عادل ميشيل ولسن: الدكتور عادل ميشيل ولسن هو جراح تجميل وأستاذ جراحة الحروق والتجميل في كلية الطب بجامعة القاهرة (القصر العيني) الدكتور عادل متخصص في جراحات البشرة والأنف وشفط الدهون ونحت الجسم، عنوان العيادة: 42 شارع الدقي، الدقي، القاهرة، مصر.
  • مركز الدكتور وائل غنيم: يجري مركز الدكتور وائل غنيم مختلف أنواع جراحات التجميل بدءًا من علاجات البشرة غير الجراحية وحتى تجميل الوجه والأنف وشفط الدهون ونحت الجسم، ويتميز بتجهيزاته الطبية المتطورة وخيارات الإقامة الفاخرة الموجودة به، المقر الرئيسي للمركز يقع في: 3 عمارات الشركة السعودية، أمام دار الدفاع الجوي، شارع النزهة، القاهرة، مصر.
  • مركز الدكتور أحمد النبيل: دكتور أحمد النبيل هو أستاذ جراحات السمنة والمناظير في كلية الطب بجامعة عين شمس، ويتمتع بخبرة طويلة في جراحات شفط الدهون ونحت الجسم بحسب سيرته الذاتية، عنوان المركز : 28 عمارات رابعة الاستثماري، تقاطع شارع النزهة مع طريق النصر، عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة، مصر.

 

اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

 

أسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر

تتفاوت أسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر الليزر بشكل أساسي بحسب الحالة وطبيعة النتائج المطلوبة، وأيضًا تلعب عوامل أخرى مثل سمعة الطبيب الذي يجري العملية والتجهيزات الطبية المستخدمة وأيضًا تجهيزات الإقامة في تحديد الكلفة النهائية.

بشكل متوسط تتراوح أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر بين 2,000 و 3,500 دولار أميركي، وقد لا يشمل هذا السعر بعض المصروفات الإضافية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب نحت الجسم بالليزر في مصر

توفر لك مصر فرصة جيدة جدًا لإجراء عمليات نحت الجسم بكفاءة وجودة عالية وأيضًا مقابل تكلفة ليست عالية مقارنة بتكلفة العمليات في دول أخرى، وأيضًا يوفر التنوع في مراكز التجميل فرصة للحصول على الخيار الأنسب لك من ناحية مستوى التجهيزات والتكلفة وغير ذلك.

 

الإقامة أثناء نحت الجسم بالليزر في مصر

 

السفر والمواصلات والإقامة في مصر

مصر بلد سياحي بالأساس، لذلك إذا قررت اختيارها لإجراء جراحتك  التجميلية المقبلة فلن تقابل أي مشاكل مؤثرة في ما يتعلق بالسفر والإقامة. الوصول إلى مصر يكون عادة عبر مطار القاهرة الدولي، ومن المطار الواقع على أطراف العاصمة يمكنك بسهولة استقلال التاكسي أو حافلات المطار للوصول إلى مركز المدينة.

يمكن التنقل داخل المدن المصرية عبر التاكسي المتوافر دومًا، أو الحافلات العامة، أو خطوط الترام والقطار والمترو (داخل القاهرة الكبرى فقط) كما تتوافر خدمات التنقل الشخصي (Uber و Careem) في مدن القاهرة والإسكندرية والمنصورة.

تتوفر في مصر خيارات متعددة جدًا للإقامة، فيمكن بسهولة إيجاد فنادق بمستوى ثلاثة نجوم مقابل أقل من 10 دولارات في الليلة، بينما تتراوح التكلفة في الفنادق المتوسطة بين 25 و 50 دولارًا، أما الفنادق الفخمة فتكلف ابتداءً من 100 دولار لكل ليلة.

وتتوافر خيارات متعددة أيضًا للطعام في مصر، حيث تبدأ أسعار الوجبات في المطاعم من 5 دولارات وصولاً إلى 25 دولار في الأماكن الفخمة، وقد تزيد التكلفة عن ذلك في المطاعم الراقية جدًا أو المطاعم الملحقة بفنادق الخمسة نجوم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك عملها في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

إزالة التثدي عند الرجال في مصر