نحت الجسم بالليزر في تركيا

نحت الجسم بالليزر في تركيالا شيء يضاهي الحصول على جسم ممشوق بالصورة التي ترغب بها دون بذل الكثير من الجهد أو الحاجة لمزيد من الحميات الغذائية أو التمرينات الرياضية، فعند الحصول على الجسم المثالي الذي تطمح له سيعزز ذلك من ثقتك في نفسك ويزيد من تقبلك لها. ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من العمليات التي تساعدك على الوصول إلى شكل الجسم المثالي منها عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا، وهي من أكثر عمليات نحت الجسم انتشاراً في السنوات الأخيرة. ساعدت عملية نحت الجسم الكثيرين في الحصول على الجسم الذي طالما حلموا به، دون أي عمليات جراحية أو حميات غذائية. في هذا المقال سنتحدث عن مزايا إجراء تلك العمليات بتركيا وأشهر المراكز بها.

تُعد تركيا في مقدمة الدول المتطورة في مجال جراحات التجميل ونحت الجسم. وفقاً لموقع Healthline، فإن تركيا من ضمن العشر دول الأولى المتطورة في جراحات التجميل والليزر على مستوى العالم. يتوجه الكثير من راغبي عمليات التجميل حول العالم إلى تركيا بما في ذلك الوافدين من الدول المتقدمة مثل أمريكا وإنجلترا، وبالنظر إلى عدد عمليات التجميل التي أجريت في تركيا في العام الماضي، أصبح ترتيبها الثاني أوروبياً والتاسع عالمياً ضمن قوائم عمليات التجميل. تتميز تركيا أيضاً بنخبة من أطباء التجميل ممن لهم باع في هذا المجال وذاع صيتهم عالمياً، وهي من أكثر الدول شهرةً في مجال السياحة العلاجية.

 

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا؟

يُقصد بنحت الجسم بالليزر إذابة الدهون المترسبة تحت الجلد بفعل الحرارة الناتجة عن استخدام أشعة الليزر، مما يساعد على تفتيت الخلايا الدهنية ومن ثم التخلص منها عن طريق الجهاز الليمفاوي lymphatic system دون أي تدخل جراحي. تساعد الحرارة المُنبعثة أيضاً على شد الجلد ورسم العضلات والتخلص من الترهلات.

تنتشر عمليات نحت الجسم بالليزر في تركيا بشكل كبير مثلها مثل عمليات شفط الدهون والكثير من عمليات التجميل الأخرى. تُقام عمليات نحت الجسم بالليزر على أيدي نُخبة من الأطباء المتميزين في هذا المجال، وتستغرق الجلسة التي يتم فيها معالجة منطقة واحدة بالليزر ما بين 15-30 دقيقة. ليس بالضرورة أن يتم إجراء عملية نحت الجسم بالمستشفى ويمكن عملها بالعيادات الخاصة أو المراكز الطبية حيثُ إنها لا تحتاج إلى تخدير أو الكثير من الإجراءات الوقائية.

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا؟

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا:

هناك العديد من العوامل التي جعلت تركيا مقصداً للكثيرين على مستوى العالم لإجراء عمليات التجميل بوجه عام وعملية نحت الجسم بالليزر بشكل خاص بها، ومن بين تلك العوامل:

  • تكلفة عمليات نحت الجسم بالليزر في تركيا منخفضة جداً بالنسبة للدول الأخرى.
  • تنتشر بتركيا العديد من المراكز والعيادات الخاصة التي تقدم خدمة متميزة في مجال التجميل والليزر.
  • يوجد بها العديد من أطباء التجميل المتميزين في هذا المجال.
  • تتميز الخدمات الصحية في تركيا بالجودة العالية والحرص على تقديم وسائل الراحة والسلامة الصحية وتقليل نسبة حدوث العدوى أثناء العملية أوبعدها.
  • تُستخدم أحدث التقنيات العالمية وأجهزة الليزر في تركيا لشفط الدهون ونحت الجسم.

قد يكون حاجز اللغة التركية أكبر المعوقات التي قد تواجه عمليات نحت الجسم بالليزر في تركيا، وتسعى الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية إلى التغلب عليه من خلال توفير الترجمة كجزء من الخدمة التي تقدمها.

مميزات وعيوب عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا

 

أضرار نحت الجسم بالليزر:

على الرغم من أن عملية نحت الجسم بالليزر هي الأقل ضرراً من بين عمليات نحت الجسم الأخرى نظراً لعدم اعتمادها على أية أساليب جراحية إلا أنها تتضمن بعض الآثار الجانبية من أهمها:

  • موت بعض خلايا الجلد في المنطقة المعالجة بالليزر.
  • إمكانية حدوث عدوى.
  • تكتل بعض الخلايا.
  • تغير ملمس الجلد وتكون بعض النُقر به.
  • تغير لون الجلد.
  • تكون بعض الندوب التي تستمر لفترة.
  • الشعور بالتنميل وعدم الراحة في المنطقة التي تم معالجتها بالليزر.

 

تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا:

على الرغم من الجودة العالية واستخدام أحدث التقنيات العالمية في العيادات الطبية ومراكز التجميل إلا أن تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا لا زالت منخفضة مقارنة بالبلاد العربية والأوروبية أيضاً، مما أثر بشكل كبير على نسبة الإقبال العالمي لإجراء عمليات التجميل المختلفة بتركيا. وفقاً للإحصائيات، زادت نسبة عمليات التجميل في تركيا بنسبة 8% عن العام الماضي.

تعتمد أسعار نحت الجسم بالليزر في تركيا بشكل كبير على مساحة المنطقة التي يتم نحتها من الجسم، ويتراوح متوسط تكلفة العملية ما بين 1000 إلى 2500 دولار أمريكي. تتميز مراكز التجميل التركية أيضاً بتقديمها لمجموعة من العروض الرائعة في حال نحت أكثر من منطقة في الجسم.

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر مراكز نحت الجسم بالليزر في تركيا:

تنتشر في تركيا العديد من المراكز المُتميزة في شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر وغيرها من العمليات الأخرى، كما أنها تعمل على توفير نخبة من الأطباء الحاصلين على شهادات عالمية وذوي الخبرة في مجال عمليات التجميل والليزر، ومن بين أشهر هذه المراكز الطبية:

  1. مركز Acibadem الطبي باسطنبول: يقدم العديد من الخدمات الطبية وعمليات التجميل المختلفة الخاصة بالوجه والجسم بالإضافة إلى عمليات نحت الجسم بالليزر وشفط الدهون. يتميز المركز بتقديم خدمة طبية متميزة، ويوجد به عدد كبير من أطباء التجميل المتميزين من خمس دول مختلفة.
  2. مركز Medicana الطبي العالمي: يوجد فرع في أنقرة والآخر باسطنبول، ويقدم عمليات تجميل الوجه والأنف والأذن بالإضافة إلى عمليات رفع الوجه وشفط الدهون ونحت الجسم على يد نخبة من أطباء التجميل في تركيا. يتم تجديد الاعتماد من الـ JCI للمركز بشكل سنوي للتأكد من جودة الخدمة التي يقدمها.
  3. مستشفى Medipol Mega الجامعي باسطنبول: يقدم العديد من الخدمات الطبية من بينها عمليات التجميل ونحت الجسم بالليزر في تركيا وشفط الدهون باستخدام أحدث التقنيات، حيث يتم عمل نموذج Model  لشكل الجسم بعد العملية ومناقشته مع المريض قبل البدء في العملية للوصول إلى النتائج المرضية.
  4. مستشفى Medical Park Gebze: يقدم مختلف عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ونحت الجسم بالليزر في تركيا وشفط الدهون بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف بدون جراحة Liquid Rhinoplasty وعمليات رفع الوجه بأحدث التقنيات.
  5. مستشفى Gaziosmanpasa الجامعي: أحد المستشفيات الريادية البارزة في مجال عمليات التجميل والليزر في تركيا ويوجد به الكثير من أطباء التجميل،

تقدم مراكز التجميل بتركيا عمليات نحت الجسم باستخدام أحدث التقنيات مثل نحت الجسم بالفيزر، واستخدام تقنية الليزر رباعي الأبعاد والهايفو.

أشهر مراكز نحت الجسم بالليزر في تركيا

أفضل أماكن الإقامة في تركيا:

تنتشر بتركيا العديد من الفنادق التي تحتوي على كافة الوسائل الترفيهية، كما أن أسعارها في متناول أيدي جميع فئات المجتمع. فيما يلي قائمة بأفضل فنادق الإقامة بتركيا:

  • فندق White House باسطنبول.
  • فندق Swissotel The Bosphorus باسطنبول، مطل على مضيق البوسفور.
  • هيلتون إسطنبول.
  • فندق Conrad Istanbul Bosphorus.
  • فندق Celal Aga Konagi Metro.

أفضل أماكن الإقامة في تركيا

أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها بتركيا:

تتميز تركيا بوجود العديد من المزارات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء رحلتك لإجراء عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا، ومن أهم المزارات السياحية في تركيا:

  • أنقرة العاصمة التي تحفل بالعديد من الأماكن الأثرية من مختلف العصور.
  • مدينة أنطاليا المطلة على البحر الأبيض المتوسط.
  • مسجد آيا صوفيا.
  • شاطيء باطارا Patara.
  • المسجد الأزرق.
  • البازار الكبير.

بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية التي ستستمتع باكتشافها في تركيا.

تحدثنا في هذا المقال عن واحدة من أفضل العمليات المستخدمة في التخلص من الدهون الزائدة وهي عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا ومزاياها وعيوبها، كما قمنا أيضاً بتناول أشهر المراكز المتخصصة فيها ليتسنى لك تكوين فكرة كاملة عن أبعاد العملية.

Top 10 Places To Visit In Turkey

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

تكميم المعدة في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

حقن الفيلر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا