نحت الجسم بالليزر في الدمام

أصبح الحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق حلم الكثير من النساء والرجال في عصرنا الحالي، وكان السبيل الوحيد إلى ذلك هو اتباع حميات صحية وممارسة التمارين الرياضية لساعات طويلة كل يوم، وبالرغم من أن هذه الطريقة صحيحة تماماً إلا أن الكثير من الأشخاص لا يفضلونها لطول الفترة التي تسبق ظهور النتيجة التي يتوقعونها، كذلك يجب الاستمرار عليها دائماً للحفاظ على هذه النتيجة.

نحت الجسم بالليزر في الدمام

حتى ظهر إجراء تجميلي جديد وهو نحت الجسم بالليزر الذي يعطي نفس النتائج المطلوبة من جسم مثالي وقوام ممشوق وفي عدد قليل من الجلسات.

فما هو نحت الجسم بالليزر؟ وما هي مميزات نحت الجسم بالليزر في الدمام؟ وما هي تكاليف نحت الجسم بالليزر في الدمام؟ وأين توجد أشهر الأماكن لنحت الجسم في الدمام؟ كل تلك التساؤلات سوف تعرف إجاباتها فيما يلي.

 

نبذة عن الدمام وعن نحت الجسم بالليزر في الدمام

الدمام مدينة تقع على ساحل الخليج العربي في السعودية، لذا فهي تعد الميناء الرئيسي للمملكة ومن أهم المدن هناك، لذا تجد اهتمام كبير من الحكومة والمستثمرين في إقامة المشروعات الكبرى والمنشآت، بما فيها عيادات التجميل المتخصصة.

نحت الجسم بالليزر هو إجراء تجميلي بحت،و ليس له أي غرض طبي، يستخدم لمن يعاني من سمنة موضعية أو تراكم دهون في بعض مناطق الجسم دونا عن غيرها، مثل البطن أو الأرداف أو الذراعين، ولا يناسب من يعاني من زيادة كبيرة بالوزن بوجه عام، لذا فهو لا يعد إجراء لإنقاص الوزن.

نحت الجسم بالليزر

ويستخدم في هذا الإجراء عدد من التقنيات التي يستخدم فيها جهاز لإطلاق أشعة ليزر قوية تعمل على تفتيت الدهون تحت الجلد ومن ثم إبراز العضلات، لذا يلجأ الكثير من الرجال لهذا الإجراء لإبراز عضلات البطن الست.

مميزات إجراء نحت الجسم بالليزر في الدمام

يتميز إجراء نحت الجسم بالليزر في حد ذاته بعدد من المميزات مثل نتائجه الممتازة، وسرعة ظهورها وما إلى ذلك، أما من حيث مميزات نحت الجسم بالليزر في الدمام نفسها، فهناك عدد من المميزات، مثل:

  • توافر العديد من المراكز الطبية المجهزة بأجهزة الليزر الحديثة والمتطورة، ويعمل بهذه المراكز موظفين وأطقم تمريض على قدر عالي من المهارة في التعامل مع الحالات
  • وجود أطباء متخصصين واستشاريين في مجال التجميل، مما يعطيك مساحة من المفاضلة بينهم، لتحديد أيهم أفضل في إجراء نحت الجسم بالليزر في الدمام
  • يمكنك قضاء وقت ممتع أثناء تواجدك بالمدينة فهي مدينة سياحية ساحلية وبها العديد من الفنادق وأماكن الإقامة المتميزة متفاوتة الأسعار

مميزات إجراء نحت الجسم بالليزر في الدمام

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكاليف نحت الجسم بالليزر في الدمام

لا يمكن تحديد تكلفة معينة لإجراء نحت الجسم بالليزر في الدمام، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب، أهمها أن لكل تقنية من تقنيات نحت الجسم سعر مختلف، كذلك يختلف السعر على حسب مساحة المنطقة المراد نحتها، سواء كانت البطن أو الأرداف أو الذراعين.

ويلعب أجر الطبيب الذي يُجرى نحت الجسم دوراً هاما في تحديد سعر الإجراء، فكلما زادت مهارة الطبيب وخبرته، يزداد أجره على الأغلب، ولكن ذلك لا يعني أن أصحاب الأجور المتوسطة لا يملكون هذه المهارة.

وتتراوح أسعار نحت الجسم بالليزر في الدمام ما بين 1300 إلى 1800 دولار، وهذه الأسعار تقريبية يمكن أن تزيد أو تقل عن هذه المعدلات.

تكاليف نحت الجسم بالليزر في الدمام

 

أشهر المراكز الطبية للعلاج بالليزر في الدمام

  • مجمع رويال الطبي
  • المركز السعودي الصيني
  • مركز دار عافية الطبي

أشهر المراكز الطبية للعلاج بالليزر في الدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

اقرأ أيضاً :

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية نحت الجسم في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

جهاز فيلا شيب في الرياض

ديرما بن في الرياض

افضل عيادة ليزر بمكة

بالون المعدة في المدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بالدمام

تكميم المعدة في الدمام

نحت الجسم بالليزر في الخبر

عملية تكميم المعدة في السعودية

عملية بالون المعدة في الخبر

عملية تكميم المعدة في الخبر